المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/11/2010, 07:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2008
المكان: حيث يوجد الهلال
مشاركات: 123
ادارة شبية الريح والوعد المنتظر؟؟ وحظور كالديرون اكبر خطر!!!

مساكم الله بالخير
بالرغم من حداثة تسجيلي بهذا الموقع العالمي لزعيم القرن وانا اهم بمشاركة الزعماء من انصار فريقي الغالي الا انني وبكل صراحة اجد صعوبة بذلك ليس لعدم قدرتي وانما اجد ان الاعضاء يسبقوني بالشي الذي اريدة واكتفي بذلك لان الجميع بصراحة على ثقافة وعلى روعة الاطروحات بغض النظر عن الشواذ الذين يستعجلون بالاحكام ويرادفها قلة الادراك ليس بجهل وانما باستعجال النتائج .
الجميع تطرق الى المدرب القادم لنادي القرن والبعض قام بنقل الاخبار الحصرية من هنا ومن هناك بدون مصادر قوية او معلومات مؤكدة حتى قناة العربية اوردت لنا خبر لاندري عن صحتة وانا هنا لست بصدد ان انقل خبر حصري او بمعلومة صاروخية وانما بصدد مناقشة الاخطاء التى قامت بة ادارة الغالي شبية الريح .
نعم ادارة الغالي شبية الريح هي من يتحمل تأخر المدرب والفراغ الذي يعتري الزعيم الان اتدرون لماذا؟؟؟
السبب معروف ولايحتاج الاشارة الية رغم علمنا ان المدرب السابق معلوم وقت مغادرتة للفريق منذ مايقارب الست شهور فمالمانع لو تم التعاقد مع مدرب جديد على ان يأتي الى النادي قبل ذهاب المدرب السابق بفترة لاتقل عن الشهر .
نعم يحضر ويكون متفرجا منها معرفة قدرات اللاعبين ومنها معرفة الفرق المنافسة ودراستها وتكوين فكرة كاملة عن فرق الدوري بشكل عام .
رغم توجيهي للعتاب لشبية الريح هذا ليس معناه انني اتناسى كل ماقدمة لنادي القرن لا وربي ولكن العتب ياتي على قدر المحبة .
الشي الاخر نقراء منذ اسبوع ان المدرب القادم هو كالديرون وانا في الحقيقة ضد قدومة ولعدة اسباب منها واهمها تطاولة على الزعيم بالسابق عندما كان مدربا للاتحاد والسبب الاخر خوفي من تكرر حكاية المدرب سيئ الذكر باكيتا وشكوكنا بخيانتة للنادي في المباراة النهائية امام الاتحاد وجميعنا نتذكر ذلك اذن مالمانع من تكرار هذا الحدث مع هذا المدرب؟؟؟؟
قد تكون ظنوني في غير محلها ولكن من يشاهد الوسط الرياضي الان والمؤامرات التى تحاك ضد الزعيم والاعمال السابقة من الرئيس المخلوع لايمكن ان يتغافل او يتجاهل اي عمل حتى لو كان عملا صغيرا .
بالاضافة الى هذة النوعية من المدربين لم يأتي لأجل سواد عيوننا وانما اتى لغرض المال وبغض النظر عن الكيفة التى يحصل عليها .
لذلك اتمنى من ادراة شبية الريح اذا كان توجهها صوب هذا المدرب ان تصرف النظر عنة وان تتجة الى المدرب الناجح والذي يتفق علية الجميع وكما هو معلوم ان لاعيبة الزعيم ليسو من النوعية التى يصعب التعامل معها فهم لاعبين دوليين يسهلون الامر على اي مدرب يتعامل معهم .
قلت كلامي السابق ليس املاءا على احد وانما وجهة نظر عاشق يرى نادي القرن في وضع لايحسد علية ونحن نشاهد تخبط المدرب الحالي وخصوصا في لقاء القادسية وعجزة عن قراءة اللعب والذي يدل على ذلك هو قيامة باخراج الفريدي والذي الجميع يتفق على توهجة في المباراة .
ورغم ماذكرتة اعلاه فانا مع الادارة ومع حبيب القلب شبية الريح بكل مايقررة ليس بنظرة المحب لة ولكن بنظرة الجزم انه يعشق نادي القرن اكثر منا .
اتمنى ان اكون وفقت بطرحي وان شاء الله نادي القرن في ايدي امينة
القاكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube