المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2010, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
10 اسباب تجعل فابري يبقى بالارسنال

 
 


عشرة اسباب تجعل فابريجاس يبقى لفترة اطول !!!







مقال بقلم بينجامين كولين يوم الجمعه 21 مايو 2010

ترجمة ابو حسن شخصيا


هذه العشرة الاسباب التي اعتقد انها من الممكن ان تجعل فابريجاس يبقى بالارسنال لفترة اطول.
 
 
 
 
تشافي





لحساب من سيلعب فابرجاس في تشكيلة برشلونة؟ ... تشافي البالغ من العمر 30 عام لازال لديه سنوات من العطاء .... لاعب برشلونة والمنتخب الاسباني لعب هذا الموسم 57 مباراة سجل خلالها 6 اهداف و19 تمريرة حاسمة.


فابريجاس سيواجه صعوبة ليخرج مثل هذا اللاعب من التشكيلة الا اذا (كما ذكرت بعض التقارير في اسبانيا) بان تشافي نفسه في طريقه لخارج برشلونة لكن هذا مستبعد كما انه سيكون نوع من الحماقة.



 
 
وقت اللعب






حسنا, ربما بيتر هيل وود تحدث كثيرا عن موضوع انتقال فابريجاس وعن فرصه المحدودة في اللعب كأساسي. لذلك على فابريجاس توقع ان الاوقات التي سيقضيها داخل الملعب ستنقص.


كيف سيجد جوارديولا مكانا لكل من تشافي ميسي انيستا بوسكيتس كيتا توريه وفابريجاس في خط المنتصف ذاته. هذا قبل ان تفكر بأن برشلونة ينوي الاعتماد على مهاجمين صريحين في المقدمة برغبتهم في التوقيع مع توريس لمشاركة زميله في المنتخب دايفيد فيا.


 
المنافسة






ليس لمركزه فحسب, لكن للدوري نفسه. من الواضح ان الريال والبارسا يتنافسون طوال الوقت هذا الموسم وهذا ما سيتكرر الموسم القادم على الارجح. الليغا الاسبانية اصبحت سباق فرسين اكثر من اي شيء اخر.

فالنسيا انهى الموسم ثالثا وهو متخلف بفارق 28 نقطة وهم للتو باعو ملهمهم وهدافهم الاول دايفيد فيا الى برشلونة بالذات مما يعني ان الهوة ستتسع بالتأكيد.



 
 
المجد





نعم, ربما من المؤكد ان يربح برشلونة بطولات الموسم القادم, نعم ربما ما زال على الارسنال ان يتقدم.ولكن الاحتفال بالالقاب مع برشلونة لن يكون كذلك مع الارسنال.


في برشلونة سيكون واحد من ضمن العديد من النجوم في الفريق لكن في الارسنال سيربح الالقاب ككابتن للفريق حاملا الفريق الشاب الى مجد جديد مهما حقق فابريجاس في برشلونة لن يكون هنالك مجد شخصي على الاطلاق.

 
 
 
الولاء






ليس من اجل الجماهير فحسب ربما كنا لا نستحق ذلك , لكن لعناصر الفريق (والذي وقع العديد منهم على تجديد عقودهم موقنين بأن فابريجاس سيكون على رأس الفريق) والأهم من ذلك كله ارسين فينجر.

فينجر لديه نظرة للارسنال. التقلص الاقتصادي جعله بعيدا عن الالقاب وذلك جعله يبني فريق بموارد محدودة مؤمنا بقدررات لاعبيه الصغار.


في وقت مبكر من العام صرح فينجر بأن الحلم اقترب " اصعب ما واجهته في عملي كان المواسم الخمس السابقة الانتقال للملعب الجديد بلاعبين صغار وجعل النادي متواجد في القمة هنالك في الابطال دوما. لقد حاربت بصورة قاسية لاحقق ذلك لم احصل على هديتي بعد . لدينا الان كل ما نتمناه فريق قوي وضع مادي قوي ملعب جديد المرحلة القادمة هي البطولات"


لكن فابريجاس وضع في هذا الحلم بحيث يبنى عليه لذلك خروجه الان مع اقتراب ارسنال من تحقيق النجاح سيكون ضربة لامال فينجر ونهاية لحلمه. وما يزيد الوضع صعوبة هو اقتراب ارسين من سن التقاعد ومع عقده الحالي ربما لن تكون لديه فرصة ليحلم مرة اخرى.


المال


 

 
لست اقصد الاجور بأي حال من الاحوال فبرشلونة قادر على اعطاء فابري اكثر مما يمنحه الارسنال ربما.

انا اعني الحقيقة القائلة بانه للمرة الأولى منذ فترة التي يبدو فيها بان فينجر يمتلك المال في سوق الانتقالات. المدير الفني للارسنال صرح في ابريل " لفترة طويلة ونحن لم ننفق لكن وضعنا الاقتصادي الحالي افضل واقوى وسنكون قادرين على شراء اللاعبين الذين نرغب في شرائهم"

سيكون من الممتع النظر الى الطريقة التي سيتصرف فيها فينجر بالأموال الممنوحة له مع اخبار مفاوضات لبيبي رينا ومايك ارتيتا. يبدو ان عيون فينجر بدأت تقع على لاعبين من النوعية المطلوبة القادرة على اللعب في اعلى المستويات.

 
 
 
البديل




ارسين فينجر لديه القدرة بالطبع على جلب بديل لفابريجاس في الارسنال والذي كان دائما من المتوقع انه سيرحل الى نادي طفولته.

رامزي نصري ويلشاير كلهم رائعون وتطوروا بصورة مذهلة هذا الموسم, لكن اتضح من غياب فابريجاس بأن نصري لا يمتلك ذلك التأثير الذي يمتلكه فابريجاس على الفريق. رامزي باصابته طويلة الأمد يبدو من الصعب عليه ان يتولى مثل هذه المسئوليات الجسام. كما هو الحال بالنسبة لويلشاير الذي لا زال في ال17 من العمر.


سنتين اخريين من اللعب معا وتحت قيادة فابريجاس بالذات وحينها بامكانك ان تتخيل كيف يمكن ان تصبح الصورة حينئذ. ستكون مختلفة بالتأكيد.

 
 
 
 
 
الإرث





اذا رحل فابريجاس الان سيذكر كلاعب عظيم بالطبع لكن ليس كاسطورة ارسنالية. سيكون هذا من المؤسف لكابتن الفريق ولاعب بقدرات فابريجاس.


لو رحل الان سيترك الكثير من الفراغات في سيرته الذاتيه مع النادي والتي لن تملأ ابدا. في قلوب مشجعي الأرسنال سيظل قريبا جدا. البقاء وربح بطولة كبرى وبغض النظر عن ما سيتبع ذلك في مسيرته الكروية سيذكره الجميع في ارسنال كلاعب عظيم.

 

 
الخطورة






بالرغم من ضمان النجاح في نادي كبرشلونة على مستوى الألقاب . لكن نجاح اللاعب كفرد في برشلونة غير مضمون. الكثير من اللاعبين فقدوا الكثير من طريقة لعبهم عندما تركوا ارسين والارسنال مع استثناء وحيد قد يكون اشلي كول.


على فابريجاس الاخذ بعين الاعتبار التراجع المريع في مستوى كل من هنري وهليب بانتقالهما للنادي الكاتلوني. كما ان كبار اللاعبين قد لا يجدون القبول لدى مشجعي البارسا او في الاجواء الاسبانية.

ابراهيموفيتش على سبيل المثال انهى موسمه الاول مع برشلونة ب23 هدف و9 تمريرات حاسمة من 42 مباراة لعبها وبالرغم من ذلك اعتبر موسمه فاشلا للغالبية العظمى.


الانتقال لبرشلونة خطوة عملاقة لكنها لا تتخذ بصورة عمياء. قد ينتقل اللاعب الى هناك ويجد ان الأمور لا تعمل كما ينبغي .. حتى وان قدمت من دوري كبير ... ستجد لدى هنري الاجابة.



 
البارسا بامكانها الانتظار !!




من الواضح ان حلم فابريجاس هو العودة الى برشلونة في يوم من الايام, ويبدو من الصعب عليه ان يرفض هذه الفرصة التي أتت اليه الان. فرص كهذه (كما يقولون) لا تتكرر كثيرا.

لكن في حالة فابريجاس ربما لا يكون ذلك صحيحا. جارديولا لديه رغبة حقيقية في الحصول على عبقري خط الوسط الصغير. وبحصوله على الست بطولات الممكنة العام الماضي وربحه الدوري من ريال مدريد هذا الموسم يبدو ان وضعية جارديولا كمدير فني للبارسا في أمان كبير.


بالعودة الى عام 2001 جارديولا لعب اخر مواسمه مع النادي الكاتالوني التقى في ذلك العام ب سيسك فابريجاس الذي كان يعاني في ذلك الموسم من انفصال والديه. جوارديولا منح فابريجاس قميصه بالرقم 4 مكتوب عليه " في يوم من الأيام ستكون أنت صاحب القميص رقم 4 في الفريق الأول ببرشلونة".
لكن ذلك الوقت لم يحن بعد يا سيسك؟


رابط المقال

 
 
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2010, 12:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
المكان: برد الغيآب ..!
مشاركات: 1,017
حي الله ابو حسن

مشكور على الترجمــه واغلب كلام المقــآل فيه جانب من الصحه

خصوصـأ خروجه وهو كــابتن ولم يحقق المجد الذي يخلده بذاكره الارسناليين

كذلك بخصوص انتقالات فنجر الذي لم ينتبه لدفــاع حتى الان باستثناء الحارس
مع توقعي بـأنه ينتظر كــأس العالم
..

اعجبتني جزئيته اللي تخص دوري الابطــال والوصول في عناصر

شابه الى ادوار متقدمه .. قله من يفعلون ذلك ..

بتأكيد سوف يجعل عناصر الفريق لن يهابوا الكبــار مستقبلا ..



لاهنت على الترجمه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2010, 01:03 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: مـكـة المكرمة
مشاركات: 507
منورنا يابو حسن

أقسم بالله العظيم و مالك علي يمين إني البارح ( البارح بالضبط ) كنت في سيرتك و تذكرت أحلى أيامنا

قلوب و ورود من هنا إلى موطئ قدمك يالغالي و ربي الوحيد اللي يعلم بمدى معزتك عندي و حبي لك


أما ما يخص المقال


فيبدو إنها ( أسباب إنشائية عاطفية ) .. و ليست أسباب ( عقلية مادية ) تكون مقنعة للمتلقي العادي قبل المتلقي ( المتابع عن كثب ) ..


عني شخصياً كعاشق و متابع للقنرس أولاً .. و الوضع الكروي عموما في أوروبا .. أعتقد أن فابريغاس في الطريق إلى الوطن الأم .. كاتلونيا ،،


و إذا سألتني عما أتمنى .. فهي أن تتم الإستفادة القصوى من عملية بيع فابريغاس .. لعدة أمور ..

1_ فابري هذا الموسم غاب في مواضع كثيرة للقنرس .. و كان الفريق يسير بنفس الرتم ( في خط الوسط ) .. لانتهاء علة الدفاع المحوري بوجود الأسد ( سونغ ) .. أغنيتي المفضلة ،،

2_ ارسنال يملك الكثير من المال هذا الصيف .. مع عملية بيع فابري بمبلغ كبير ستتضاعف فرص الظفر بأكثر من لاعب قد تصل إلى أربعة أو خمسة أسماء .. ستكون بمثابة إعطاء الفريق الدافعية الكبرى للمنافسة ( بنفس أطول ) ..

3_ في البارسا لاعبون يمكن إدراجهم ضمن صفقة الانتقال .. الحديث هنا عن ( يحيى توريه / سيدو كيتا / و المدافع المعار إلى يوفنتوس * نسيت اسمه * ) ..

4_ في بداية الموسم الماضي تحدثت معك و مع رفيق العشق الارسنالي الحاضر الغائب ( سلطان الهلال ) .. و قلت لكم بالفلم المليان محتاجين .. دفااااااع دفاااااااع دفاااااااع !! .. و في نهاية الموسم الماضي تمنيت انكم لازلتم تتذكرون كلامي !!

5_ بيع فابري لن يكون بمبلغ أقل من 40 مليون يورو .. أليست كافية لجلب ثلاثة لاعبين من فئة ( فيرمايلين / أرشافين / نصري ) ؟؟؟؟؟ اجمع مبالغ انتقالهم للارسنال و تعذرني في امنيتي في رحيل الماتادور الصغير و الذي لن ننساه أبداً ..!!

6_ الوسط الارسنالي بخير .. سونغ و ديابي و ناصري و روزيسكي و رامزي وويلشاير سيكونون في الموعد .. مع إضافة اسم أو اثنين من خلال سوق الانتقالات ( من جراء عملية انتقال فابري ) ..ٍ سيكون الوضع في العلالي ( بإذن الله ) ..

لكن الدفاااااااااع ؟؟؟؟ من هو الشخص الذي نثق فيه ليلعب بجوار ( فيرمايلين ) ؟؟؟ سؤال بحجم الديون التي أثقلت كاهل النادي

و من هو البديل لفيرما ؟؟ سؤال أكثر ثقلاً


7_ الشماخ تمت عملية جلبه للنادي .. هل هو المنتظر ؟؟؟ بالتأكيد لا .. من مبلغ انتقال فابري ننتظر من البوس إضافة اسم ( عليه القيمة ) لهذا الخط الذي يلي خط الدفاع في المعاناة !!



إذاً .. ربما أسبابي ( السبعة ) تتفوق على أسباب بينجامين كولين ( العشرة ) ... و ربما أكون أكثر ( عقلانية ) منه



ابو حسن ..

سقت الغوداي أرضاً تقل قدميك .. و دمت نقياً عاشقاً و محباً ..
و أعادك الله إلينا سالماً .. معافى ,,


برايفت خاااااآآاااااص جداً

يوم داك .. مسافر في الهدوم .. و كويتا شت شان البسه
لقيت الصباح حقت أخوي !!
و هدومي قاعدة مكرفسة ...

كان للهدوم ما مشكلة !! بشوف لي مصيبة / البسه
لكن ...!! هواك !!
أعملو إيــــــــه !!

دشدش عضامي ...... و هررررررسه !!!


ههههههههههههههههههههههههه لعيونك يابو حسن :قلب:






سلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/05/2010, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2010
المكان: al-riyadh
مشاركات: 1,538
يعطيك العافيه يالغالي ،
و اسباب العشره مافيها اي شي من الاقناع بوجهة نظـِري،
وبالنسبة لطموح اللاعب مع الأرسنال .. أظن ماعاد بقى وقت للطموح !!
لمتى بيصبر عشان بطوله ..
وبينما يستطيع يجيبها ف برشلونة 3 - او اكثر
و توريه ب برشلونة سينتقل رغبة ً منه .. وهذا كلام مُدير أعماله .. وبسكويتس ليس، بقدرإت فابري ليُصعب على فابري اللعب ك أساسي ..
اتمنى التوفيق لفابري .. لانه لاعب فذ ويستاهل أن يحقق بطولات

كل الشُكر لك أخوي ..



دُمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/05/2010, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lionel Andrés Messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/01/2009
المكان: ArAr
مشاركات: 2,666
تبي فابري يجلس خل فنقر يجيب لاعبين على مستوى كبير , يعني تعتمد عليهم في دوري الابطال وفي الدوري , وقتها فابري راح يجلس , لان اي لاعب طموحه يحقق دوري الابطال و الدوري اللي يلعب فيه .

يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/05/2010, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,313
**الانتقال لبرشلونة خطوة عملاقة لكنها لا تتخذ بصورة عمياء. قد ينتقل اللاعب الى هناك ويجد ان الأمور لا تعمل كما ينبغي .. حتى وان قدمت من دوري كبير ... ستجد لدى هنري الاجابة.

هاذي أهم نقطة فالمقالة ...

والله أكبر قهر إذا رآآآح للبارسا فالآرسنال هو النجم الوحيد اللي يشيل الفريق

وزووووود عليها أنه الكابتن وقد يحقق إنجازات شخصية.. من الأخير

عسآآآآآآآك تفهم يافابريقاس هذا المقال بـــــس.

مشكور على الترجمة يابو حســـن.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/05/2010, 01:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2008
مشاركات: 285
هناك سبب واحد يجعل العشر اسباب التي تمنعه من الأنتفال مجرد سراب

انه كتلوني ويحمل DNA فلا بد من عودته الى وطنه ومهد كرة القدم الحقيقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/05/2010, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
المكان: برد الغيآب ..!
مشاركات: 1,017
إقتباس
فابري هذا الموسم غاب في مواضع كثيرة للقنرس .. و كان الفريق يسير بنفس الرتم ( في خط الوسط ) .. لانتهاء علة الدفاع المحوري بوجود الأسد ( سونغ ) .. أغنيتي المفضلة ،،

هلا بك اخوي حكمه ..
فــآبري هذي السنه واللي قبلهــآ اختلف كليــا عن فـآبري 2007
هذي السنه واللي قبلها كان يتجه لصناعة الاهدآف والتسجيل اكثر من اختلاص الكور ..



إقتباس
فابري هذا الموسم غاب في مواضع كثيرة للقنرس .. و كان الفريق يسير بنفس الرتم ( في خط الوسط ) .. لانتهاء علة الدفاع المحوري بوجود الأسد ( سونغ ) .. أغنيتي المفضلة ،،

في هذي قد اخــآلفك قليلا ..
في المبــآريـآت التي غـآبها فــآبري جميعها فزنا بشق الانفس
ويأتي الفوز متـأخرا حتى الدقيقه 94 حيــآنا ..
لعلك شـآهدت مبــآرآة استون فيلا ..

وكيف كان الفريق هش لا خط المنتصف ولا خط الهجوم كلهم مختفون تماما ..
فدخل بربع ساعه واستطاع تسجيل هدفين كافضل بديل في هذي السنه ..

ولولا خروجه للاصابه لزدات كمية الاهدآف .. كلها هذآ فعله بربع ساعه فقط ..

صدقني لو انتقل فابري السنه الجايه راح يعاني ارسنـآل كثير بتوصيل الكورة

من المحور الى منطقة الوسط المتقدمه .. من برأيك يستطيع ابو ديــآبي ..؟




إقتباس
إذاً .. ربما أسبابي ( السبعة ) تتفوق على أسباب بينجامين كولين ( العشرة ) ... و ربما أكون أكثر ( عقلانية ) منه


كلنـآ متفقين على ان اللاعب سوف يخرج بهذا الصيف اوالصيف القادم ..
وكلنـآ نعرف خطة البوس التي تنتهي عـآم 2015 ..

الافضل تأخير خروجه حتى يتعدى السن الخامسه والعشرون ..

عند نضوجه وحتى تنتهي خطة مدربنا ويصبح الفريق متكاملا ..
وبتـآلي فقدان احد عناصره لن يؤثر ذلك التأثير الكبير ..


اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/05/2010, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abohamad55
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,847
انا اتوقع ان فابري بيجي برشلونه لكن سيخرج واحد من النجوم يا تشافي او انيستا لأنه سيكون اسير الدكه ولن يلعب الا وقت قصير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/05/2010, 04:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Henry Quatorze
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: بَيْنَ حُطَام الهَـــــايبري ..!!
مشاركات: 3,643
حي الله ابو حسن ..!!

عزيزي وصاحبي ... نقاطك واقعيه نوعاً ما .. لكن اتمنى بيع فابري للاسباب التاليه :

1- حتمية بيع اللاعب خلال سنتين على اقصى تقدير الى برشلونه , خصوصاً حينما نرى انه يمثل رأس الوعود الانتخابيه ( المشترك ) من قبل جمع المترشحين لرئاسة برشلونه ..!!

2- استغلال الوضع وبيع اللاعب باغلى الاثمان والاستفادة من الصفقات ,فلك ان تتخيل امكانية جلب ( لويس حرس ليون + برونو الفيس مدافع بورتو + ميلو محور اليوفي + المهاجم المبدع البوسني دزيكو ايضاً او كوارزيما ) خصوصاً ان السعر لن يقل 50 مليون باوند ( 59 مليون يورو ) اضف الى ان النادي سيوفر 60 مليون اخرى لان فترة ديون النادي شبه منتهيه كا صرحوا بذلك ..!!

3- رغم ان سيسك صانع لعب من طراز خارق ( جداً ) الا انه يعيب عليه البطء , ضعف الالتحام , التحرك السئ بدون كره , تجاوز للاعبين شبه معدوم ( راقب تشافي كيف يتحرك بالرغم من عمره خفة ورشاقه والاهم سلامة التمركز ) , كلا رأينا سمير نصري حينما لعب مكان سيسك الغائب للاصابه في بعض فترات الموسم ( مركزه الاصلي ) بالرغم من انه لا يقارن من ناحية صناعة اللعب لكن رأينا فاعليه وتحرك في الوسط ( واخص بذلك مباراة بورتو ) ..!!
لا اقصد ان فابري لن ينجح مع البرشا بالعكس , اذا لعب لفريق فارض شخصيته الهجومية على كل اوروبا كبرشلونه لتجاوز ابرز عيوبه في البطء لسرعة اللعب وهذا ملاتجده في سونغ وبنتنر على سبيل المثال ..!!

4- لنا في في صفقة هنــــري عبره من 150 مليون يورو وبعدها 120 تليها من تشيلسي برشلونه بـ 70 تأخر مم وخرج بـ24 مليون فقط فقط فقط ما اقصد احد , نفس الشئ مع الساحر روني ..!!

نتمنى نشوفك اكثر في الرابطه ..!!

يعطيك الف عافيه ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/05/2010, 04:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mbark4
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 3,274
عوااافي مهند على الترجمه

بصرااحه فيه بعض الاشياء مهم زي الارث وغيره ... طبعاً هذي مهمه

وفيه اشياء مالها داعي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/05/2010, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,856
يامال العافيه يـ أبو حسن
بالنسبه لي ماتفرق معي يجلس ولايطلع

بالعكس أنا مع أخوي أبو عابد
لأننا بنستفيد منه مادياً
مع كم قرش الي عندنا ونجيب فيهم 3 لعيبه ولا 4 نرمم فيهم الفريق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube