المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/05/2010, 06:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2008
مشاركات: 336
الى إدارة الهلال الموقرة : الف شكر على الموسم الناجح ولكن نريد صفقات محلية ؟؟؟!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة للجميع :

في البداية احب اني اشكر باسمي واسماء جميع الهلالييين من كان يعمل في الادارة الهلالية ممثلة برئيس النادي الامير عبدالرحمن ابن مساعد ونائبه نواف ابن سعد وجميع الطاقم الاداري كافة بدون استثناء، كذلك اشكر المدرب البلجيكي جريتيس وجميع من عمل معه بدون استثناء، واحب ان اشكر الكابتن والاستاذ/سامي الجابر على مجهود الوافر خلال هذا الموسم، واحب اشكر لاعبي الهلال على هذا المجهود الوافر...

نعم انها نعمة من الله ولابد ان نشكر الله على التوفيق الذي حصل هذا الموسم، فتحقيق بطولتين محليتين، واللعب على نهائي بطولتين محليتين، وكذلك التاهل لدور الثمانية في البطولة الاسيوية، اتوقع بانه مجهود رائع ويشكرون عليه الجميع...


ولكن

ما هي خططنا للموسم المقبل؟
ما هي صفقاتنا المحلية للموسم المقبل؟ كما نعلم بان الاندية العالمية والتي تحقق بطولات محلية تعمل على تدعيم صفوف فرقها بعناصر محلية علما بانها الاندية التي حققت البطولات، لهذا يجب بان لا نكتفي بالعناصر المحلية المتواجده حاليا ولابد من جلب عناصر محلية تدعم الفريق في الموسم المقبل..
ما هي الخطوط التي تحتاج لدعم عناصر محلية؟



العناصر الاجنبية :

اتوقع بان العناصر الاجنبيه لدينا في الفريق كانت الاميز وكان لها دور ملموس في تفوق الفريق في كثير من المباريات، لهذا انا مع استمرار هذه العناصر الاجنبيه لموسم مقبل، علما بانني احتفظ بعض الشيء على مستوى (تياجو نيفيز) لكن لابد ان نعذره لان هذا اللاعب له موسمين وهو يواصل اللعب دون راحة.


العناصر المحلية :

كما نعلم بان الموسم المقبل سيكون مختلف نظرا لمشاركة الهلال في البطولة الاسيوية والتي ستجعله كثير التنقل والسفريات لدول شرق اسيا ولو تاهلنا للعالمية فسيكون المجهود اكثر واكبر، كذلك لا ننسى بان الهلال لديه مشاركات محلية تتمثل في المشاركة في 4 بطولات محلية وهذا يجعلنا نطالب بوجود عناصر محلية مستواها يكون موازي للعناصر الاساسية في الفريق، ولا ننسى بان المنتخب السعودي لديه مشاركات عدة واولها البطولة الاسيوية وبطولة الخليج وكما نعلم بان حوالي 8 عناصر من الهلال سوف يمثلون المنتخب وهذا الشي يجعل الفريق معرض لهزه سواء في الغيابات او في الاصابات لا سمح الله.

طبعا اليكم بعض العناصر اللي اتمنى من الادارة الهلالية بان تتحرك بسرعة وجلبها، طبعا راح علينا عنصريين مهمين كان من الاولى بان يظفر بهما الفريق الهلالي الا وهما المدافعان الوحداويين (كامل الموسى، وكامل المر) واللذان انتقلا للاهلي، ما نقول الا الله يوفقهم، وان شاء الله الهلال سيظفر بمن هو افضل منهم، واليكم بعض العناصر الايجابية من وجه نظري :

1- المدافع الايمن (راشد الرهيب) كما نعلم بان فترة اعارته من الاتفاق للاتحاد انتهت بعد اخر مباراة مع الاتحاد على نهائي كاس الملك، ومثل ما نعرف بان اللاعب سيرجع للاتفاق، لهذا اتمنى من الادارة الهلال جلب هذا اللاعب، حتى لو اضطرت الادارة لدفع 10 ملايين ريال او اكثر، فاتوقع بان هذا اللاعب ايجابي في الجهة اليمنى.

2- الوسط الايسر (عبدالرحمن القحطاني) كما نعلم بان هذا اللاعب يعشق الهلال ولكن الادارة الهلالية لم تتحرك، اتمنى الظفر وسرعة التعاقد معه لانه مفيد للفريق ولو لعب في خانة الجناح الايسر لاستفادتنا من سرعته ومن تسديداته.

3- الوسط الايسر (يحيى الشهري) لاعب صغير السن ومهاري ورائع، اتوقع بانه مناسب لو حضر للهلال.

4- المهاجم (محمد السهلاوي) كما نعلم بان الادارة النصراوية حتى الان لم تدفع المبلغ المطلوب منها لادارة القادسية، والقادسية يطالبون بالمبالغ المطلوبة واتوقع بان اللاعب سيرجع للقادسية في حالة عدم دفع المبلغ المطلوب، لهذا اتمنى بان تتحرك الادارة الهلالية لجلب هذا اللاعب.

اتوقع بان هالعناصر (راشد الرهيب - عبدالرحمن القحطاني - يحيى الشهري - محمد السهلاوي) سيكونون قوة اضافية للهلال.

اعارة بعض اللاعبين :

كما نعلم بان الهلال يملك عناصر متميزه في الرديف والاولمبي ولكنها لم تعطى فرصتها الكافية لهذا اتمنى بان تعمل الادارة الهلالية باعارة بعض العناصر لاندية تلعب في الدوري الممتاز كـ (القادسية/نجران/الرائد/الحزم/التعاون/الفيصلي) خاصة بان الدوري الممتاز اصبح الان يضم 14 فريق، لهذا اتمنى بان تسمح الادارة لاعارة لبعض العناصر واولهم :

1- بندر العنزي، لاعب مميز ويملك مهارات فردية عالية ولكن لم ياخذ فرصته، لهذا اتمنى بان يعار لاحدى الاندية لكي تعود حساسيته على ممارسة الكرة ويكون اعارته لموسم واحد ويكون تحت انظار الهلاليين من خلال مراقبته، فاذا اثبت وجوده وكان متميز فيتم اعادته للفريق واذا لم يثبت وجوده في ذلك الفريق فاتوقع بانه لا يستحق بان يمثل الهلال.

2- صالح الدوسري، لاعب وسط متميز لكن لم ياخذ فرصته.

3- رائد الصويلح.

4- محمد القرني.

5- سلمان مؤشر.



العنبر والصويلح في حاجتهم

كما يعمل الجميع بان مهاجم الهلال الاول(ياسر القحطاني) الموسم المقبل سيكون تحت ضغط نفسي عالي ومشاركات عديدة سواء مع الهلال والمنتخب لهذا اتمنى بان يتم اعداد هذان اللاعبان اعداد جيد واعطاءهم الفرصه لكي يكونون جاهزين للمشاركة مع الفريق.


فريق شباب الهلال ارسالهم للبرازيل

اتمنى من الادارة الهلالية بان تعمل على ارسال 11 لاعب من اللاعبين المميزين في فريق شباب الهلال والذين سيتم تصعيدهم للفريق الاولمبي كما عمل في الموسم الماضي من خلال ارسالهم للبرازيل لمدة شهر كامل، واتوقع بان الهلال الموسم الماضي جنى ثمار تلك الفكرة، واتمنى بان تضم المميزين في شباب الهلال كـ (مبارك البيشي/ حسام الحارثي/بندر البيشي/رضوان الموسى/فهد الجهني/راقي فلاته/عبدالعزيز السويلم/عبدالكريم القحطاني/عبدالله السديري/سلطان البيشي وغيرهم).


لهذا اتمنى من الادارة الهلال بسرعة التحرك والتخطيط المبكر لكي نعمل خطوه بخطوه وبنجاح فنحن نريد الموسم المقبل يكون مثمر مثل هذا الموسم.

تقبلوا تحياتي،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2010, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كمبيوتر هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2010
المكان: ██████████
مشاركات: 1,884
لاتعليق**************************************************
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2010, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 196
اتوقع اننا نحتاج راشد الرهيب فقط بالاضافة الى حسن الراهب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2010, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انه الهــــلال..وكفى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2009
مشاركات: 855
إقتباس
المهاجم (محمد السهلاوي)

لاوالله مانبيه مانبيه مانبيه لو هو ببلاش ... لاننا ماحنا بحاجة له واللي عندنا افضل منه تسعيين مرة ومااعطوا فرصة الحقيقيه .. الكل صنف المحياني انه لاعب من الطراز الاول وما اعطي فرصة

اعضاء شرفنا لو يبونه كانوا جابوه مثل ماجابوا المحياني قبله

ليش حنا ياجمهور الهلال نطلب ناس محنا محتاجينهم ابد فقط لنترك للفرق الثانية فرصة ليتكلموا علينا

ذيك المرة النصراويين طلعوا اشاعة ان محمد بن بندر فاوض السهلاوي وهم واعلامهم من طلعها بس علشان يتصل رئيسهم ويبرد حرته ويرد الكلمة اللي جلست بقلبه سنه كامله حنا نسيناها وهو باقي ويقول يحلمون


مع احترامي لك الاسماء التى طرحتها ليست بالطموحات

بأستثناء الشهري فقط والمهاجم اللي ذكرته لايفيدنا ابداَ ولسنا بحاجة له

لكن بالواقع انا معك بجلب محليين خاصة ونحن شفنا بالمبارة الاخيرة بعد اصابه المرشدي وايقاف خيرات ماذا لاسمح الله لو اصيب ايضا هوساوي ّّ!!!

في اسيا توقع ايقافات اصابات اي شيء.... يجب على الادارة ان لاتدع للمفاجأة مكان

شكراً على الموضوع وياليت مانذكر اسماء لعيبه لاتفيد فريقنا ولايحتاجهم الفريق ففي نادينا من هو افضل واوفى منه ويحتاج دعم

تقبل وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2010, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 106
بالتوفيق لنادي القرن الاسيوي
_______________
ياشباب هذا تصويت لمجلة سوبر مهم جدا والهلال متأخر بالتصويت تكفووون فجمهور الهلال لايغلبه احد
http://www.super.ae/pollcenter.php?p...ollcategories
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2010, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 106
بالتوفيق لنادي القرن الاسيوي
_______________
ياشباب هذا تصويت لمجلة سوبر مهم جدا والهلال متأخر بالتصويت تكفووون فجمهور الهلال لايغلبه احد
http://www.super.ae/pollcenter.php?p...ollcategories
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2010, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي الغامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2009
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 2,199
انا من وجهت نظري الرهيب وعبدالرحمن القحطاني والراهب واما بالنسبه للسهلاوي احنى مانبيه وانت مصدق هذه لعب الي كل اهدافه بلنتيات ولاتنسى بعد ماسجل البلنتي في الهلال يوم راح للهلال وعمل حركه مش حلوه وانت تبيه يلعب للهلال هاذا الاعب مايشرفنا يلعب بفريقنا عندنا افضل منه بالف مره وهو عيسى المحياني وياسر ونجلب الراهب ويكون الهجوم نار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube