المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/05/2010, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
إتحاد ابن همام .. يطيّر حمام!!




بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً الحمد لله كما ينبغي و يليق بجلال و جهه و عظيم سلطانه على هذا التأهل الجميل و الآداء الأجمل من قبل نجوم الزعيم على أرض الملعب و على المدرج الأزرق المجنون , ليلة رائعة من ليالي ألف ليلة و ليلة لن يذوق طعم حلاوتها إلاّ من نمى حب الزعيم و عاش في قلبه !!

عندما اتحدث عن أتحاد محمد ابن همام فأنا أتحدث عن المؤسسة التي يرأسها ابن همام لا عن ابن همام نفسه , فهذه المؤسسة المكونة من مئات الأفراد في كافة الأقسام و اللجان مسؤولة أيضاً عن إتحادات محلية تقبع تحت مظلتها , و لكن و حسب ما يحدث على السطح يبدو أن أتحاد الكرة الإيراني من ناحية التبعية يتبع للإتحاد الآسيوي نظامياً أما من ناحية السلطة فهنا العكس فالإتحاد الآسيوي هو من يتبع للإتحاد الإيراني و يرضخ تحت سلطته فأحياناً كثيرة يكون الرئيس لضعف شخصيته مرؤوس !!!
منذ سنوات و نحن نرى ما تقوم به الجماهير الإيرانية من تعدي و تخطي للأنظمة الكروية الدولية ضاربة بأي سلطة و كل سلطة عرض الحائط و كأنها سي سيّد زمانها لا أحد يعاقبها و لا أحد يفرض عليها شيء و لا أحد ( يهش و ينش ) أمامها !!
و الشواهد في هذه الحال كثيرة لعلي أذكر منها القليل لأن الوقت لا يسع لنا لأن نظهر تمادي الإيرانيين في كل مجال و كأن ابن همام يخشاهم !!

أتذكر في العام الماضي و في أولى مباريات دوري أبطال آسيا ذهب فريق الشباب الإماراتي على ما اظن لملاقات فريق سبهان اصفهان الإيراني و أذكر أن المراسل الإماراتي هناك كان يشكو من المراسم و الطقوس المذهبية هناك حيث كان الإيرانيون يذبحون قرابينهم على أرض الملعب و أذكر كلمة المراسل ( دمامين و حاله ) أضف إلى ذلك أن الفريق الإماراتي كان ككل الفرق يشكو من سوء أرضية الملعب التي لا تصلح أبداً لعبة كرة القدم !!


و هذه بعض الأخبار و التقارير عما واجهته الأندية السعودية في الملاعب الإيرانية السيئة !!

إقتباس

اكدت مصادر «دنيا الرياضة» بأن رد الاتحاد الآسيوي برفض نقل مباراة الهلال من ملعب مدينة «قم» إلى ستاد ازادى بطهران. قد وصل للنادي منذ أكثر من شهر.

وكان الهلال وبعيد اعلان وقوعه مع فريق سابا باتري الايراني في مجموعة واحدة قد ارسل مندوبيه لتفقد الملاعب والفنادق، وبناءاً على تقريرهم تم رفع مذكرة للاتحاد الاسيوي وعن طريق النادي رسمياً تم فيها ايضاح ما تضمنه التقرير الهلالي ومطالبة هيئة دوري المحترفين الآسيوي بنقل المباراة الى ستاد ازادي بالعاصمة الايرانية طهران.

وفي يوم 15 - 2 - 2009، وصل رد الاتحاد الآسيوي على خطاب الهلال والمتضمن ما يلي: «نفيدكم بأنه وبناء على خطابكم فقد تم تكليف مندوبينا بزيارة مدينة قم الايرانية ووجدنا ان المدينة تتضمن اربعة فنادق من فئة الاربع نجوم. وفيما يخص الاستاد والطريق إليه فقد اعطينا المسؤولين عنه ملاحظاتنا ونفيدكم بأنهم يعملون الآن على معالجة الأمر على ان يتم الانتهاء منه في أقرب وقت».

الجدير بالذكر ان الفنادق في مدينة قم عبارة عن شقق مفروشة بحيث يتم انزال كل اربعة اشخاص في غرفة واحدة ولا يوجد فيها دورات مياه. ولا يوجد فيها دورات مياه. اذ توجدت دورة مياه واحدة مشتركة لكل غرفتين. اما ملعب مدينة قم فأرضيته سيئة وتنتشر فيه حفر كثيرة . اما الأدهى والأمر من ذلك فهو الطريق المؤدي الى الملعب والذي يبعد عن سكن اللاعبين بأكثر من 50 كيلو متر يتخللها ما يفوق ال 30 كيلو متر طريق ترابي وغير ممهد.

الجدير ذكره ان ادارة الهلال دونت ملاحظاتها وارسلتها للاتحاد الآسيوي وتلقت الرد قبل حتى ان يلعب الاهلي الاماراتي في ذات الملعب الذي بنى عليه الاتحاد الآسيوي رفضه للطلب الهلالي

إقتباس
هذا وقام الفريق الاتحادي مضطراً على اقامة التدريبات في الملاعب غير الجيدة لممارسة لعبة كرة القدم كونها لا تصلح تماماً للعب حيث قام مدير الكرة حمد الصنيع بالاتصال بمراقب المباراة لطلب نقل تدريب الفريق الاول على ملعب ذوب اهان (ملعب المباراة) ، مراقب المباراة منعم فاخوري قام بزيارة مقر البعثة مع ممثل فريق ذوب اهان واجتمع مع مدير الفريق حمد الصنيع ووعد بالوقوف صباح اليوم على ملاعب التدريبات المخصصة ومعالجة الوضع والرد على مدير الفريق ظهر اليوم حول امكانية اقامة التدريب على الملعب الرئيسي ، هذا و كان ممثلا الفريق عمر بامصفر ومنصور الرفاعي منذ وصولهم الى اصفهان لتجهيز كافة الامور الخاصة بالفريق قاما بالوقوف على الملاعب الستة المخصصة للتدريبات من قبل فريق ذوب اهان الايرني .. واتضح ان جميع الملاعب غير صالحة للتدريب.

إقتباس
اضطر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المدرب جايمي باتشيكو إلى اختصار الفترة الزمنية لمران فريقه على استاد فولاذ سابيهان، والاكتفاء بأداء اللاعبين لتدريب خفيف من خلال اعتماد طريقة المربعات، ولعب الكرة من لمسة واحدة، وذلك لسوء أرضية ملعب التدريب، وخوفا من تعرض أي لاعب للإصابة، وسط تذمر شديد من الجهازين الإداري والفني واللاعبين عموما. وطبقا لمدير الفريق الشبابي خالد المعجل، الذي أبدى استغرابه من اختيار مثل هذا الملعب لتدريب فريقه، فإن المدرب واللاعبين تفاجئوا بسوء أرضية الملعب المخصص لتدريب الفريق، وأبدوا تذمرا ملحوظا نظرا للحفر الموزعة على مختلف أجزاءه مما اضطر المدرب لاختيار الجزء الأصلح لإجراء التدريب. وأبلغ مدير الفريق خالد المعجل مراقب المباراة طلال السويلميين من الأردنالذي دون ملاحظاته عن سوء أرضية الملعب في تقريره، ومبديا استياءه مما تعرض له الفريق الشبابي.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعداه إلى الهتافات العنصرية و المذهبية ضد الفرق الخليجية ( السنيّة ) التي تلعب على أرض إيران منها السعودية و القطرية و الإماراتية و غيرها !! فأين منعم فاخوري من ذلك !!
إدخال السياسة و المذهبية الطائفية في كرة القدم لم يتوقف عند هتافات بل تعداه إلى ذلك فمنذ بدء دوري أبطال آسيا 2010 و هم يرفعون شعارات كُتب عليها ( الخليج الفارسي ) تماشياً مع توجه الجمهورية الإيرانية ضد الخليج العربي و كأن كرة القدم أصبحت مسرح كبير يمارس فيه التمثيل الطائفي و العنصرية السياسية و المذهبية



منعم فاخوري في ليلة البارح كان يهيج و يموج و يروح و يجيء و يشغل ( الوكي توكي ) و يطفئه و يرجع ليشغلّه و كأنه واقف على أوتار أعصابه يعزف سيمفونية القلق التي أقلقت حتى المهندس سلمان النمشان و أستفزته !!

منعم فاخوري منذ أن بدأت المباراة كنت أتسائل من هذا الذي يتدخل في عمل الحكام و أستغربت أن يكون الحكم الرابع لأنه (مرّسم) و لكن و من معلق المباراة عرفت أنه مجرد مراقب فقط لا غير و لكن السؤال هنا .. ما دخل منعم فاخوري في بدء المباراة و إيقاف المباراة و التهديد بإلغاءها ؟ أليس هذا من إختصاص حكم الساحة ؟؟
سؤال جداً مهم أوجهه لمنعم فاخوري

بعد الأحداث التي حصلت على ستاد عبد الله الفيصل بجده في مباراة الاتحاد و بونديكور الاوزبكي ألم تخرج بتصريح كهذا التصريح !!

إقتباس
و قال منعم فاخوري في تصريحات لبرنامج كبار آسيا على قناة أبو ظبي أن المادة رقم 28 من لائحة الاتحاد الآسيوي، تقضي بشطب نتائج فريق بونيودكور من البطولة، و حرمانه من استكمال البطولة و المشاركة في البطولة المقبلة، بسبب تعرض إداري الفريق لحكم المباراة و مساعده.


الأحداث كلنا رأيناها بأم أعيننا و كيف ضرب إداري فريق بونديكور حكم المباراة و ضرب رجال الأمن على طريقة بروس لي !! و لكن لم نشاهد إيقافات و لا حرمانات و لا يحزنون فأين ( إنخراشك ) في أرض الملعب البارحة حينما هددت بإلغاء المباراة من أجل (طرطعان) كان لا يعبر عن شغب بل كانت طقوس فرح أقامها الجمهور الهلالي تلك الليلة !!

أيضاً ألا يمنع الأتحاد الدولي الكتابات التي توضع تحت القمصان و التي يظهرها اللاعب بعد كل هدف و لنا في شعار ( غزه ) أكبر مثال و لكن الأتحاد الآسيوي لم يشاهد لاعب فريق الأستقلال أكبر بور حينما سجل هدفاً على الشباب السعودي رفع فانيلته ليظهر ما تحتها من كتابة ( يا زهرا ) و يؤشر بحركة الذبح كذلك !!

إتحاد إبن همام يعج بالفساد في كل اللجان كلجنة الحكام و لجنة المسابقات و لجنة الأنضباط و اللجنة الفنية .. إلخ ( لم يبقى شيء ) !!

هل سنرى في المسابقات القادمة إستثناءات و محاباة للفرق الإيرانية على حساب بقية الفرق أم الأتحاد الدولي (إن وصله الأمر) سيضع حداً لهذه المهزلة !!

سؤال أخير كل هذه الأحداث يراها ابن همام أو على الأقل يسمع عنها .. إذن ما هي وظيفة إتحاد أبن همام ؟.. يطيّر حمام ؟؟!!


اخر تعديل كان بواسطة » الـوفـا ديـــن في يوم » 14/05/2010 عند الساعة » 01:43 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2010, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
للأسف سياسة بن همام هي (انتقاميه) فالدول التي وقفت معه في الانتخابات هي التي لها الاولوية والدول التي وقفت ضده تكون لها

العقوبات والكيل بمكيالين .

واتوقع ان بن همام يريد ان يضع ادوات جديده للعبه الانتخابيه القادمه بالضغط على هذه الدول باساليب كثيره حتى يضمن تصويتهم له في المره القادمه .

وللأسف ستستمر هذه الضغوط وقد حذر منها الامير نواف بن محمد كثيرا وذلك بسبب (ضعف) الممثل السعودي في الاتحاد الاسيوي .

يعطيك العافيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/05/2010, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد -ABO AL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2008
المكان: في منتدى الزعيم
مشاركات: 3,510
مشكور اخوي

الله يجعل كيدهم في نحورهم

ايران اخطر من يواجه العرب

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/05/2010, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2007
المكان: حيث ما وجد الهلال أكون
مشاركات: 3,973


لا أعلم ما تمتلك إيران من سلطة في هذا الإتحاد ، ولا أعلم إتحاد إبن همام ماذا سيفعل ، ولا أعلم أين القرارات القوية التي ترعب هذا الإتحاد الإيراني !!

كرة القدم كما هو معروف لا شعار طائفي ، ولا عنصري ، وسياسي
لكن مع الهمج " الروافض " الشعار موجود بكل أنواعه ، الرقابة معدومة معهم ، يعني لا أمل للعرب أن تعاقب إيران في هذا الوقت !

إلا إذا تحرك إبن همام وغير بعض اللجان التي تغض الطرف عن إيران وتعاقب الأندية ، وتفرض عليه القوانين الصارمة !

لا هنت ِ الوفاء دينـ على المقال الرائــع


اخر تعديل كان بواسطة » " أَبُو لارا " في يوم » 14/05/2010 عند الساعة » 10:42 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/05/2010, 01:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 4,179
ابن همام طور الاتحاد الاسيوي الصراحه

لكن ملاعب ايران يبيلها ضبط

ومن المستحيل ان ابن همام يشرف على كل شي

والعتب على اللجان ومراقبي المباريات

بالذات هذا منعم افخوري مسوي فيها رجال امس ويوم مباراة الاتحاد وذوب اهان ماقدر يسوي شي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/05/2010, 01:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/02/2010
مشاركات: 122
مـشكـووور والله يـعـطـيـكـم الـعـافـيـة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/05/2010, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fahad Al Sudais
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: مدريــدي / ارسنــالي
مشاركات: 13,119
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـوفـا ديـــن
الأحداث كلنا رأيناها بأم أعيننا و كيف ضرب إداري فريق بونديكور حكم المباراة و ضرب رجال الأمن على طريقة بروس لي !! و لكن لم نشاهد إيقافات و لا حرمانات و لا يحزنون فأين ( إنخراشك ) في أرض الملعب البارحة حينما هددت بإلغاء المباراة من أجل (طرطعان) كان لا يعبر عن شغب بل كانت طقوس فرح أقامها الجمهور الهلالي تلك الليلة !!

أوووووووه هذاك لحاله قصة أليـمة... جاكي شان ابو سمره

اللي قاهرني انه يسوي حركات تايكوندو وهو منزل راسه ويناظر الارض

يذكرني بلاعب الهلال السابق ( سلمان العمران ) اللي مايعرف يرفع راسه.. تبدأ المباراة وتخلص وهو ( مدنّق )

وعلى طاري الطرطعان... اذا على التفجيرات والاحداث الارهابية وش نقول بملعب وفاق سطيف

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/05/2010, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,981
مشكورة على موضوعك الجميل واللي يستحق المناقشة .

اقسم بالله قهرني ذا المراقب وش حضرته هالسفيه المريض نفسياً يوم ينادي حكم المباراة ويهدد بالغائها !!!

يعني لا الحكم اعترض !! ولا المنافس فريق الاوزبك اعترضوا !! وش تبي انت جاي تسبب فتنة حسبي الله عليك !!

المصيبة انه عربي ومن الدول المجاورة الأردن !! الله يخلف على جنسيتك !! وبصراحة لايمثّل شعب الأردن !!

كأن هالمريض النفسي مايشوف جمهور ايران ولا جمهور كوريا وكيف طريقة تشجيعهم !! اللهم من اراد بالهلال السعودي بسوء فاشغله في نفسه .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2010, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALY LIGHT
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: أبها
مشاركات: 2,422
سياسة ابن همام مع السعوديه وبعض الدول التي لم يكسب أصواتها الانتخابيه معروفه
بالنسبه لايران كانت الصفقه تقتضي السكوت من الاتحاد الآسيوي على كل مايعمل من جماهيرها وفي ملاعبها مع العلم بان جائزة افضل اتحاد ذهبت للايرانيين !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2010, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
المكان: غربـة
مشاركات: 2,040
رائـــع ما كتبتِ أختي العزيزة الوفاء دين ،

بالبداية كنت مع رأي فاخوري عندما أوقف المباراة .. لأنني أعتبر تصرف (الطرطعان) غير حضاري وغير لائق .. وليس من واجبات التشجيع .. على الرغم من حدوث ذلك في المباريات العالمية الأخرى

ولكن بدأت اقرأ وأكتشف الأوراق المخفية ! فعلا لماذا نحن لا نستطيع فعل أي شيء ويتم محاسبتنا على أقل شيء ؛ بينما هم يسرحون ويمرحون (على كيفهم )!

هل من الممكن أن تكون السياسة والطائفية دخلت اخيرًا الى (الروح الرياضية ) ؟
لا أعتقد .. ولكن الآن كل شيء جايز ..


وتستمر المعاناة مع ابن همام !
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2010, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة STS2005
للأسف سياسة بن همام هي (انتقاميه) فالدول التي وقفت معه في الانتخابات هي التي لها الاولوية والدول التي وقفت ضده تكون لها

العقوبات والكيل بمكيالين .

واتوقع ان بن همام يريد ان يضع ادوات جديده للعبه الانتخابيه القادمه بالضغط على هذه الدول باساليب كثيره حتى يضمن تصويتهم له في المره القادمه .

وللأسف ستستمر هذه الضغوط وقد حذر منها الامير نواف بن محمد كثيرا وذلك بسبب (ضعف) الممثل السعودي في الاتحاد الاسيوي .

يعطيك العافيه .

الغريب في { إتحاد } أبن همام أنه يتقدم من جهة و يتأخر من جهة ٍ أخرى
حتى التطوير لا يعدو كونه طفيف و إن كنت أنا شخصياً كنت ممن دافع عنه و وقف معه و لكن أين ذلك التطوير الذي من المفترض أن يكون كبير بطول مدة وجود ابن همام في رئاسة الأتحاد !!
هناك أشياء تحدث أصبحت غريبة جداً بصراحة !!

شاكره مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2010, 07:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,061
الاتحاد الاسيوي غير منظم وكل بطولاته غير واضحة المعالم من قرارات وانظمة و و و

في مباراة الاربعاء الماضي ومع اول اطلاق للقذائف على حد تعبيره من جمهور الهلال وهو يتحرك

في الملعب وبدا عليه الارتباك وكأن الجمهور الهلالي جمهور ارهابي !!

ومثل ما تفضلتي بذكر الايرانيين فهم لم يقفوا عند التصرفات الطائفية بل انهم اطلقوا مثل هذه الالعاب عند لاعبي

المنتخب السعودي في ملعب ازادي ولم نسمع اي تصريح يدين الايرانيين في هذا الامر !!

الغريب في الامر ان الاتحاد الاسيوي يشدد على اندية السعودية من حيث الملاعب ويتناسى الفرق الايرانية

التي تلعب في ملاعب ليست بافضل من ملعب نادي نجران !!

شكرا لك اختي الفاضلة ونتطلع لمواضيعك القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/05/2010, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد -ABO AL
مشكور اخوي

الله يجعل كيدهم في نحورهم

ايران اخطر من يواجه العرب

تقبل مروري

حياك الله أخوي
و شاكره مرورك

و إن شاء الله نرى تحرك تجاه هذه العنصرية

لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube