المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2010, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
هلال 2010 | هلال مديد | لماضي مجيد !



هلال 2010 | هلال مديد | لماضي مجيد !




,,


[ سبحـانك اللهـم بحمـدك .. أشهـد أن لا إلـه إلا أنـت .. أستغفرك وأتـوب إليـك ]


هـذا الدعـاء سأذكره - وإن نسيته فذكروني به - في نهايـة كلامي فبعـد مقـالي المتواضع هذا أعتبر أني - كمشجع - أغلقت كتاب2010 بجميـع فصولـه الحزينـة والسعيـدة وأسررت إلى نفسي بالبدء بمتابعة كل ما قد يحدث في عام 2010 من صفقات ومباريات وكل شيء .. وأن كل ما يحدث بعد مساء ليلة ( بينداكور الأوزبكي ) يصنف من ضمن عام 2011 .



وبعد حمد الله والثناء عليه والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء أبدأ ,,



ما قدمـه الهـلال في هذا العـام كان غير متوقع أبداً حتى مع عمل واجتهاد الإدارة الهلالية في جلب اللاعبين / تياقو نيفيز , لي يونق , عيسى المحياني .. والإستغناء عن / سول , طارق التايب .. فما عملته الإدارة الهلالية أعاد شئياً من هيبة ( الهلال الهجومي ) , وشيئاً من بريق ( المتعة الجماعيـة ) , فالعمـل كان رائعـاً , بدايةً بالمعسكر ( الناجح ) , والآن أبصم بأنه ناجح بعد انتهاء الموسم وقد كنت أتحفظ على قولها كما يقولها الكثير والفريق لم يلعب أولى مبارياته في الدوري ! .. لأن ( نجاح المعسكر ) يأتي بعد إطلاع على مستوى ونتائج الفريق ! , فالبطل مرتين والوصيف مرتين , والتأهل لدور الثمانية في كأس الأبطال - وهو الأعلى - كافية بأن أقول أن عمل الإدارة الهلالية في إظهار الفريق بشكل جيد كان ناجحـاً .



حلاوة كرة القدم بمتعة الأهداف , فيطربني عندما أكون متواجداً في الملعب اللاعب الذي يتوجه للجمهور فرحاً بالهدف أو صوت المعلق عندما أتابعها بالتلفاز يتغنى بالهلال وباللاعب وبالهدف , والهلال هذا الموسم في ( الدوري ) سجل لاعبوه 56 هدفاً وفي خمس مواسم سأستعرض عدد أهداف الهلال - من الأحدث حتى الأقدم - 41 , 36 , 38 , 41 , 41 .. وبعد مشاهدتكم للأرقام أترك لكم الحكم في تطور مستوى الهلال الهجومي ! .





في النقطة السابقة استعرضت عدد الأهداف في الدوري هذا الموسم , لكن الشيء الجميل أيضاً أن يحصل اللاعب الموهوب محمد الشلهوب - ولا أريد أن أذكركم بمستواه العام الماضي ! - على صدارة الهدافين واللاعب البرازيلي ( المقلب ! ) تياقو نيفيز على الوصافة , فشيء جميل أن يكون الهدافين من الوسط وهذا يدل على تنوع فرص التسجيل وقد كنت ألحظ أن الهلال في العام الماضي كان يعتمد فقط على - المهاجم - في تسجيل الأهداف وهذا ما يضعف فرصة الهدف وتعدد الخيارات وتنوع شكل الأهداف و ( ما زال ) هناك أكثر من لاعب يحتاج لزيادة مهارته في التسجيل فمثلاً هناك نواف العابد يحتاج إلى مدرب يصقل حس اللاعب التهديفي ويجعله أكثر تركيزاً أمام المرمى وأن تكون أعصابه أكثر هدوءاً فأنا أرى بأن العابد لديه ميزة اللاعب الهداف ولكن أستعجاله والسبب قلة خبرته يجعله يضيع الكثير من الكرات السهلة وهناك أيضـاً الزوري يحتاج إلى جرعات أكثر في التسديد وأيضا خالد عزيز ( وإن كنت لا أرى فيه أي قابلية للتطور من ناحية التسديد .. لكن ربما ! وخير وبركة ) .






تحدثت عن الأهداف والهدافين وفي الغالب من الطبيعي أن يأتي أسم ( القناص ياسر القحطاني ) في ذلك الحديث , فياسر بداية ومنتصف الموسم كان وبكل صراحة _ نقص _ على الهلال وعلى الهجوم الهلالي فلم نرى ذلك اللاعب الذي يقاتل على الكرة أو يقاتل لأجل شعار الهلال أو حتى أسمه الذي سطره من ذهب في عدة ملاحم كروية فياسر الكاسر غاب والآسر أسر قدمه عن التهديف والقناص أضاع سهامه ولكن الذهب لا يصدأ فعاد وأي عودة ورجع وعادت الذكريات , ياسر أعاد لنفسه النجومية وسجل في آخر الموسم مالم يسجله طوال تاريخه ( الحافل ) مع الهلال وأعتلى هدافي الهلال بـ 20 هدف في الموسم , غاب في الدوري وظهر في نهاية كأس ولي العهد وأبدع في آسيا وأمتع في كأس الملك , ياسر - غضبت - منك يوماً وفرحت بك في آخره , فامتلأت الصفحة بياضاً بياسر , ياسر في بينداكور مثلاً كان نجماً لم يتوج أداءه بهدف يستحقه فمرت الكرات الثلاث بجوار القائمين والعارضة , عاد للوسط وبحث عن الكرة وهذا - ما يطالب به المهاجم - في ( الكرة الحديثة ) وترك الهجوم لـ فيلهامسون ونيفيز بالتناوب معه فلم يعرف الأوزبك من هو المهاجم وشكل الثلاثي خطراً هجومياً بالتناوب , ياسر بصراحة كان مدافع خامس ولاعب ميت لا نراه في الوسط ولا في الهجوم , ولكن تغير فأصبح يقاتل هنا وهناك وعادت السهام التي لطالما أشتقنا إليها ! , واندثرت مقولة إذا سجل ياسر فاز الهلال في مباراة لا تعني للهلال الشيء الكثير ! , ويبقى الكبير كبير .



أشاهد في بعض مباريات الموسم تراخي بعد التقدم بهدفين في بداية المباراة والأمثلة كثيرة ومنها مباراة الشباب في الذهاب ( 2-2 ) والاهلي الإماراتي ( 3-2 ) للهلال والهدف جاء من عنق الزجاجة بـ جهد فردي من المدافع الكوري , ومباراة النصر ( الخماسية ) وأيضـاً مباراتي الأهلي السعودي ذهاباً وإياباً , ولا يعود السبب إلى قلة الخبرة أو نقص اللياقة ولكن ربما أقول أن السبب يعود إلى عدم التركيز الجيد والجدية في زيادة الغلة التهديفية والمحافضة على جمالية اللقاء والتفوق الأزرق .



سجل الهلال 56 هدف ولكن كم سُجِل فيه ؟ أو بالأصح في محمد الدعيع , فقد تلقت شباك الهلال 18 هدف من 12 فريق في الدوري وهذه النسبة لم نعهدها من الهلال فالهلال عودنا أن يحافظ على شباكه ولكنها بفارق الأهداف تعتبر ممتازة فمن يهاجم من الطبيعي أن يفتح مرماه , محمد الدعيع كان بداية هذا الموسم جيد ولكن في منتصفه وآخره لم يكن محمد الدعيع الذي نعرفه , محمد مستواه هابط بشكل كبير وهالشيء طبيعي بحكم عمر محمد الدعيع , ويقف أحتياطياً له حسن العتيبي والذي أجبر الجميع على التصفيق له ! - وإن كان فعل ما فعل في قضية تجديد العقد ! - , فأغلب الجمهور الهلالي كان خائفاً من رحيل الدعيع ومن يخلفه لكن في وجود حسن فـ أربع مواسم كافية لأن تبقيه حارساً أساسياً , أبو عبدالعزيز بمستواه هذا الذي نراه أتمنى أن يعتزل و تاريخه كافي لأن يجعله في القمة دوماً .



من يقف أمام الحارس الدفاع وتواجد نجمين بحجم / أسامة هوساوي وماجد المرشدي , كافية لأن يطمأن حارس المرمى فأسامة وماجد مكملان لبعضهما وأيضاً يمتازان بالتفاهم والذي يجب أن يكون متواجداً لدى قلبي الدفاع فأسامة يمتاز بميزة نادراُ ما أشاهدها بالمدافع السعودي وهي السرعة وماجد يمتاز بالضربات الرأسية وهي معضلة المنتخب السعودي دوماً .



عزيز حكـاية أخرى , مثيرة للإعلام , محزنة لنا كهلاليين , عزيز لا يعلم كم مقدار الحب الذي نكنه له , ومع ذلك يصر على - إغاضتنا - وقبلنا سامي وجريتيس , عزيز لا يحتاج لأي كلام فأدواره واضحة في الملعب وتأثيره يشهد به الجميع , إن تمت مقايضة عزيز بأحمد عطيف + مبلغ مالي أو لا بديل لخالد , والحل بيد إدارة النادي , أما رادوي - المحارب الروماني الصفقة المجنونة بقيادة المدرب الروماني كوزمين نجم خط وسط الهلال- فهو اللاعب الذي يأتي في الوقت المناسب ويختفي أحياناً في الوقت الغير مناسب رادوي كما يقول جريتيس - جدي - واللاعب الجدي - لا ألومه - في تصرفاته فهو يحمل هم الفريق على عاتقه , رادوي يمتعنا بلعبه ويغضبنا بإيقافاته وما باليد حيله - ألا في نقطة سأذكرها لاحقاً ! – .



لي يونق وويلهامسون , خانة يمنى قوية ومركز جديد لويلهامسون فالموسم الماضي كان يتراجع كثيراً لكن هذا الموسم نراه في بعض المباريات قلب هجوم وهذا زاد الهلال متعة , كذلك عودة الشلهوب الموهوب وتياقو نيفيز وأعيد وأكرر أن ما ميز الهلال هذه السنة كثرة الخيارات في التسجيل وأيضاً الإبتعاد عن الأنانية - ألا من نيفيز - والذي أأمل منه الكثير في الموسم القادم فلا أرى أن تسريحه هو الحل الأفضل وأنا مع رأي الشاعر الحكيم عبدالرحمن بن مساعد في الصبر عليه كما صبرنا على ويلي .



الكابتينية من وجهة نظري أنها وُضِعت مع اللاعب الخطأ , فمحمد الدعيع وأسامة هوساوي , لا يوجد بهما أي صفة قيادية , ولنرجع بالزمن إلى زمن سامي وكيف كان هو القائد الحقيقي في الملعب ويُرى تأثير ذلك في مجريات المباراة وعلى اللاعبين وأتحدث خاصة على المباريات الكبيرة والحاسمة , فرادوي أو ياسر القحطاني هم أفضل من يتولى شارة القيادة .



يجب على الهلال إبرام أكثر من صفقة محلية فتدعيم الفريق يزيد من قوته بل وأتمنى أن يستعير بعض اللاعبين للبطولة الآسيوية وإن كان فعلاً الشاعر يريدها فليجلب بعض اللاعبين المحليين إعارة أو شراء عقد ك مالك معاذ مثلاً فهو إضافة حتى وإن لم يكن بكامل مستواه وأيضاً عبدالرحمن القحطاني ويحيى الشهري وعلى الهلال أن لا ينسى مركز قلب الدفاع فلا يوجد فيه سوى لاعب أحتياطي وحيد - حتى وإن كان رادوي يجيد اللعب في هذا المركز – .



تواجد شخص مثل سامي الجابر في إدارة الكرة , يضيف للجو العام إحترافيةً وإحتراماً لمدير الكرة فلاعب كبير وشخص مثقف وكاتب متميز وإداري ناجح كلها تجتمع في الأسطورة سامي والذي يصفق له الجمهور أكثر من اللاعبين في الملعب , سامي مكسب في أي مكان وأي زمان ! .



في الفترة التي كان فيها عبدالرحمن بن مساعد خارج الوطن وبعيد - بحظوره الفعلي - عن نادي الهلال , كان الهلال تحت رئاسة رئيس آخر وليس نائب رئيس , فنواف بن سعد أعتبره في محل رئيس , ولا داعي للخوف في وجود أحد هذين الرجلين .





سحب حقوق النقل من أبو ظبي الرياضية ما هو إلا تأكيد لبعد نظر سمو رئيس الهلال ومعرفته بما يحاك ضد الهلال أولاً والرياضة السعودية ثانياً من شرذمة في تلك القناة التي تسعى دوماً إلى نشر الفتن وتظليل الحقائق .



الحظور الجماهيري هذا الموسم جداً مخجل وهذا يعود لعدة أسباب من أهمها الرابطة وأجزم لو أن هناك غداً مباراة للهلال لأمتلأ الملعب عن بكرة أبيه والسبب يعود لحماس الجمهور مع الرابطة البحرينية وأتمنى التوفيق لرابطة الجحيم الأزرق والتي أعلنت مولدها في نهاية هذا الموسم , تمنياتي بمدرج أزرق - يجبر - أي هلالي على الحظور لو حتى في بكين أو برلين ! .







~ في الختآآآم ...


هلال 2010 .. أعاد حقبة الماضي الجميل .. أعاد قوة ومتعة الهلال .. فالهلال بدأ هجوميـاً .. وتغير فلم يكن ذلك الممتع ولكنه عآآد , أفي العودة آسيا في 2011 ؟ وقفتكم الصادقة يا كل من ينتمي ويعشق ويحب هذا النادي .. أيها الموج الهادر .. قفوا يداً واحدة مع الهلال .. أيها الأمير الشاعر .. لا ترحل إلا وأنت محقق ما تصبوا إليه .. فالناجح دائمـاً لا ييأس .. نجوم الهلال أرجوكم لا تخيبوا الآمال وكونوا عند حسن الظن ! .


ونقفل صفحة 2010


[ سبحـانك اللهـم بحمـدك .. أشهـد أن لا إلـه إلا أنـت .. أستغفرك وأتـوب إليـك ]


,,



بقلم المحب للهلال دوماً / خالد البراهيم .


الصور مأخوذة من شبكتي الهلال والزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/05/2010, 07:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
المكان: S - H - G
مشاركات: 1,406
ما شاء الله تبارك

أهنئك من أعماق قلبي أيها الفيلسوف

أحيي ما سطرت به أناملك من تعبير يدل على ثقافتك ورقي فكرك

وبالفعل الهلال هذا الموسم مديد لماضي مجيد

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/05/2010, 08:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
مشاركات: 12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الفيلسوف

من موضوعك المشوق لم اقتبس الا هذه العبارة

الكابتينية من وجهة نظري أنها وُضِعت مع اللاعب الخطأ , فمحمد الدعيع وأسامة هوساوي , لا يوجد بهما أي صفة قيادية , ولنرجع بالزمن إلى زمن سامي وكيف كان هو القائد الحقيقي في الملعب ويُرى تأثير ذلك في مجريات المباراة وعلى اللاعبين وأتحدث خاصة على المباريات الكبيرة والحاسمة , فرادوي أو ياسر القحطاني هم أفضل من يتولى شارة القيادة
والسبب بانني معجب بالقناص ((ياسر)) زورو الهلال((رادوي))

فلماذا الكبتنية وضعت في المكان الخطأ؟!

الا يستحق الكابتن محمد أو أسامة شارة الكابتنية؟! (( طبعا من وجهة نظركـ ))

دعنا نرجع الى الماضي قليلا

وفي هذا الخبر
غيرتس يحرم العتيبي من الكابتنية ويصر على هوساوي

المصدر صحفية الرياض

http://www.alriyadh.com/2009/08/28/article455603.html


والخبر يقول:
علمت"دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال غيرتس هو من أوصى بتسليم كابتنية الفريق في مواجهة نجران أول من أمس إلى المدافع أسامة هوساوى بعد غياب الحارس محمد الدعيع للإصابة، إذ يرى المدرب ان هوساوي يملك مواصفات القائد داخل أرضية الملعب وكانت الكابتنية ستذهب للحارس حسن العتيبي لولا قرار المدرب غيرتس.[/


وكز على((( إذ يرى المدرب ان هوساوي يملك مواصفات القائد داخل أرضية الملعب )))

هل تعتقد ان ياسر او رادوي يملكان المواصفات نفسها

اولا رادوي
عصبي المزاج
لايكترث عما يحدث في الملعب

ثانيا ياسر
نفس الموصفات (( تقريبا ))

صحيح اني معجب بروادوي وياسر

ولكن هناك امور لا يمتلكها ياسر ولا رادوي

والعكس لاسامه

واخيرا انا لست منتقدا الا على هذا الجزء فقط

واعتذر اذا كنت تجاوزت الخط الاحمر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/05/2010, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
أخي هلالي وافتخر

أغلب الكباتين في العام يتصفون بتلك السلبيات التي تنقلب لإيجابيات في حال استلام شارة القيادة ! الكابتينية لا تحتاج سلبية !!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/05/2010, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
مشاركات: 77
يعطيك العافية يا خالد

صراااااحة قمة في الابداااااااااع

وعسى الله يكتب لنا الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/05/2010, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســمــو الــجــرح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2010
المكان: القصيم-البكيرية
مشاركات: 208
والله صادق ياسر ولا رادوي ...
مع احترامي الشديد لـ الدعيع واسامة..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/05/2010, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريـرو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,269
Thumbs up

روعـة فالطرح ..!
روعـة فالتنسيق ..!


أهنيكـ ع هيك موضوع ،
عـدت يا خالد ، و العود أحمدُ .


رآح أحاول ان اجاري إعجازية طرحك ببعض التعليق على فقراته المبهرة :

* هلال 2010 م ، هلال مذهل من جميع الأطراف ، لم يستطيع أحد إيقافه من الفرق ، فأستعانوا بخباثة اللجان الصفراء القذرة ، و لله الحمد كابت مخططاتهم .

* الكابتنية و الدعيع ، موضوع أعتقد انه ذو سجال و آراء مختلفة ، وجهة نظر بخصوص الكابتنية من الأجحاف و التعنت سحبها وبعد هذا المشوار الكبير من الدعيع ، الحمد لله اللاعبين على مستوى عال من الإنظباط التكتيكي و القتالية و الكل كبتن على نفسه .

* ماقام به الجهاز الفني و الإداري قدم لنا خلية إسطورية كأسطورية الإثنين .

* الجمهور الهلالي أختلف معك بشأن الحضور هذا الموسم ، فهو لو رجعنا للإحصائيات من إدارات الملاعب التي إستضافت الفريق ، لو جدنا ان الهلال يتفوق وبفارق بعيد ، فالحضور مميز هذا الموسم ولا بد من إيضاحه .

* الوسط الهلالي ، بقيادة الموهبتين الشلهوب أولاً و نيفيز ثانياً ، الكل يهابه ، أضمن لي آداء ثابت مميز لهذين الأثنين أضمن لك دوري أبطال آسيا بإذن الله .

* ياسر الكاسر ، ذهب و معدنه أصيل ( و كفى ) .

* ختاماً أقول شكراً من القلب لـ عرآب الهلال ، و قآهرهـم شبية الريح ، يعل عيني ما تبكيك وعدت بنهاية موسم 2009م ، و أوفيت و بالنص بناهية موسم 2010م ، ( سيدي و تآج رأسي ) عبدالرحمن بن مساعد > يآ لبى قلبك .





لا تحرمنا قلمك يا بو خلـ ود
ريان

اخر تعديل كان بواسطة » ريـرو في يوم » 14/05/2010 عند الساعة » 01:38 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/05/2010, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بترول ثادق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
مشاركات: 203
قَلمك دائما مميز..
الف مبروك التأهل.. والقادم احلى بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2010, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحترف التميمي
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/12/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 219
موضوع رائع وكعادتك متألق
من ناحيه شاره القياده الاحظ انكم شايلين همها كل مافيها شراب مربوط في اليد
لاتقدم ولاتاخر
ولاننسى كلمه المدرسين دوما (كل واحد عريف على نفسه) كل لاعب يتعاون مع الثاني
الحارس ينضم الدفاع والدفاع المحاور والعكس صحيح

تقبل تحياتي /المحترف التميمي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2010, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
عزيزي المحترف التميمي .........

الكابتين تأثيره على اللاعبين داخل أرضية الملعب مؤثر ..

+

الكابتين يستطيع أن يتناقش مع الحكم وهذا ما يعجز عنه أسامة و الدعيع !
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/05/2010, 01:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2009
المكان: كامبـــــ نوّّّّ الأفلاجــّّّّ
مشاركات: 1,412
يعطيك ربي الف عافيه

على الطرح الاكثر من رائع

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/05/2010, 06:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
ريرو .. كم تمنيت أن الأمير الشاعر في نهاية الموسم تحدث أن آسيـا غالية ولن يفرط فيها .. كما قال في نهاية الموسم الماضي ! .. ومعروف أن جمهور الهلال الأكثر في كل مكان ومع ذلك نأمل أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/05/2010, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا هلالي الى الابد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2010
مشاركات: 1,163
أخي هلالي وافتخر

أغلب الكباتين في العام يتصفون بتلك السلبيات التي تنقلب لإيجابيات في حال استلام شارة القيادة ! الكابتينية لا تحتاج سلبية !!


اذكر الله يذكرك


لي التواصل(([email protected]))
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/05/2010, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 1,313
لا تعلييـــــــــــــــــــــــــــــــــــق !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2010, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
<<

من أي ناحية لا تعليق ؟!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube