المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/01/2001, 06:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
تجاهل نجم كرة القدم الروماني جورجي هاجي اللاعب الارجنتيني الاسطورة دييجو مارداونا ولم يدعه للاشتراك في مباراة اعتزاله في مارس القادم.
وأكد هاجي من تركيا حيث يلعب لنادي غلطة سراي (قررت عدم ادراج اسم مارادونا على قائمة ضيوفي رغم أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ).
وأطلق البعض على هاجي في أوج تألقه اسم (مارادونا الكربات) في اشارة إلى سلسلة جبال الكربات التي يوجد جزء منها في شرق رومانيا.
وفي تفسيره لتجاهل مارادونا قال هاجي (أردت تفادي مشكلة محتملة لاني دعوت بيليه). وكان مارادونا ونجم البرازيل السابق بيليه قد رفضا تسلم جائزتيهما معا عندما اختار الجمهور مارادونا واختار النقاد والرياضيون بيليه للقب لاعب القرن. وقال هاجي (34 عاما) انه تلقى تأكيدا بأن بيليه سيحضر احتفالات تكريمه التي تستمر يومين والتي سيكون أبرز احداثها مباراة بين فريق من نجوم العالم والفريق الوطني الروماني.
واضاف (أريد أن يكون تقاعدي مناسبة سعيدة لضيوفي وكذا للمشجعين الرومانيين) وقال ان سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وميشيل بلاتيني نجم فرنسا السابق وفرانز بيكنباور (قيصر) الكرة الالمانية سيحضرون الاحتفالات ايضا. واضاف هاجي الذي اختير لاعب القرن على مستوى رومانيا (أنا واثق أن زملائي السابقين في ريال مدريد وبرشلونة وبريشيا وغلطة سراي مثل لويس فيجو سيلعبون في بوخارست) ويعتبر هاجي من أذكى وأخطر المهاجمين الذين يلعبون بالقدم اليسرى وسجل 35 هدفا لفريق بلاده الذي لعب له 125 مباراة. وكان هاجي العنصر الاهم في الاداء المتميز لفريق رومانيا في كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة حينما وصل الفريق بجدارة إلى دور الثمانية الا أن السويد حرمته من الوصول إلى المربع الذهبي في مباراة حسمت نتيجتها ركلات الجزاء الترجيحية
هاجي هو الآعب الوحيد برومانيا الذي سمي ملعب على اسمه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2001, 06:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الغالي الاولاني....
مما لا شك فيه ( على بالي نبيل معلول الي في ابو ظبي الرياضيه ) ان هاجي لاعب فنان بمعنى الكلمه ولاعب كبير جدا جدا جدا وصراحة ما شال رومانيا في كاس العالم 94 وكذلك الحال مع في غلطة سراي ( مع وجود هاكان شوكور) الا هو ولكن هل هو محق في عدم دعوته لماردونا ؟؟؟؟ اظن انه غير محق وان سببه الذي ذكره غير مقنع لانه يستطيع دعوته ولو مجامله.........
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube