المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2002, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
منتخب السعودية للشباب يواجه فريق سان ديمون في معسكره بإيطاليا اليوم

[c]يخوض المنتخب السعودي للشباب مساء اليوم في مدينة نورتشا الايطالية مباراته الودية الثانية امام فريق سان ديمون (أحد فرق الدرجة الثالثة)، في اطار استعداداته لدورة الصداقة الدولية التي ستجرى في العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة ما بين 25 من الشهر الجاري والخامس من اكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وبطولة امم آسيا للشباب التي ستقام في الدوحة ما بين 15و30 من اكتوبر المقبل.
وكان منتخب الشباب قد فاز في اولى مبارياته الودية الاعدادية امام فريق شباب لاتسيو الايطالي بثلاثة اهداف لهدف، احرز اهدافه ناجي مجرشي وماجد ابويابس وخضر الزهراني.
ومن المقرر ان يخوض منتخب الشباب السعودي اربع مباريات ودية اخرى، بيد ان فريق شباب اسكولي اعتذر عن عدم خوض المواجهة نظير ارتباطاته بالمنافسات المحلية، ومن المنتظر ان يواجه المنتخب السعودي فريق شباب بيروجيا خلال الاسبوع الجاري.
ويسعى المدرب الارجنتيني كارلوس باتشامي الى زيادة معدل اللياقة ورفع حالة التجانس بين اللاعبين من خلال المباريات الودية التي يخوضها المنتخب، ناهيك من التدريبات التي تقام على فترتين صباحية ومسائية.
ولعل ما يقلق الجهاز الفني هو الاصابة التي يعاني منها عبد الله مجرشي احد الركائز الاساسية في الفريق، والتي يعول عليها المدرب كثيرا، وكذلك الحال بالنسبة للاعب اسامة المولد. لكن في المقابل اشار الجهاز الفني في المنتخب الى ان اللاعبين المصابين في طريقهما للشفاء نهاية الاسبوع الجاري وسيكونان جاهزين تماما بعد ذلك للالتحاق بتدريبات الفريق.
ويستمر المعسكر السعودي الذي يقام حاليا في ايطاليا حتى مساء الخميس المقبل، ومن ثم سيعود الى مسقط العمانية لاجل المشاركة في دورة الصداقة الدولية التي ستقام اواخر الشهر الجاري.
وكانت قرعة البطولة المذكورة التي سحبت مساء الاربعاء الماضي، قد اوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات سورية ولبنان والعين. في حين ان المجموعة الاولى ضمت منتخبات عمان والامارات والبرازيل وتايلند.
وسيلعب الفريق السعودي اولى مبارياته في هذه البطولة امام نظيره اللبناني في 28 سبتمبر (أيلول) الجاري على ان يلعب مع سورية في 28 ثم امام الصين في الثلاثين من الشهر ذاته.
ونشير الى ان هذه البطولة يعتبرها المسؤولون السعوديون بمثابة الاعداد الافضل لبطولة امم آسيا للشباب التي من المقرر لها ان تجرى في الدوحة خلال الفترة ما بين 15 و30 من شهر اكتوبر المقبل وتتنافس على لقب كأس القارة عشرة منتخبات آسيوية بارزة.
يذكر ان منتخب شباب السعودية بلغ النهائيات القارية عقب تصدره المجموعة الآسيوية الثالثة التي جرت في الكويت الى جانب المستضيف ومنتخبي الاردن والبحرين وشارك بعد هذه التصفيات في دورة الصداقة الدولية التي جرت في ابها خلال شهر يوليو (تموز) الماضي.
وسبق لمنتخب شباب السعودية ان حصد لقب دورة الصداقة الدولية التي تقام سنويا في عمان مرتين، كما انه فاز بلقب كأس آسيا للشباب عامي 1986 و1992 وحاز لقب وصيف آسيا عام 1984 وكذلك فاز بالمرتبة الثالثة مرة واحدة عام 1998 عندما اقيمت النهائيات القارية في بانكوك.



[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2002, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 317
الله يعافيك اخوي على هالتقرير الحلو



الوليد مايجي منك الا الزين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube