المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2009, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 2,524
سنوات ... مع واقعنا المرير؟؟؟؟؟؟؟

بعد هدوء العاصفه اي بعد الصدمه التي هزت الكل تعالوا وبهدوء نناقش وضعنا الذي وصلنا اليه .....
شئ طبيعي بعد كل هزيمه نحن المشجعين والنقاد والمتابعين والصحفيين نبحث في اسباب الهزيمه ومنها القاء اللوم علي المدرب وتشكيلته الخاطئه وايظا لوم بعض اللاعبين لعدم اجادتهم اللعب .... يعني امور كثيره الخ .
بعد عاصفه عدم التاهل الذي لم ولن نكن نستحق التاهل من اساسه عطفا علي مستوانا ومستوي بعض المتخبات التي تاهلت .....
مستوانا الفني للاسف في انحدار منذو سنوات مضت وليس وليد هذه السنه والكل عارف هذا الشئ نتيجه امور كثيره .. جدول الدوري من سنوات يتخبط في تقديم وتاجيل مباريات نتيجه مشاركات للانديه في بعض البطولات التي لاتقدم ولاتاخر ولا تضيف اي اضافه للفريق المشارك فبها مثل بطوله كاس العرب للانديه والذي من المفترض ان يكون اسمها الحقيقي كاس art التسويقيه للشركه نفسها ..
مشاكل الدوري من لجنه انضباط في اتخاذ العقوبات المزاجيه وفي توقيتها وفي عدم تساويها بين الانديه ومن لجنه احتراف من اخذ واصدار وبحث في تسجيل اللاعبين في بعض الاحيان اعتمادا علي مزاجات بعض افرادها ......
مشاكلنا الرياضيه العاديه التي تحدث خلال الموسم اصبحت سلعه تسويقيه لبعض القنوات الناقله للدوري منها قناه ابوظبي التي للاسف من خلال برامجها اصبحت نشر غسيل لمشاكل دورينا ... توقيف اوتاجيل الدوري من موعد قريب لانطلاقته والمثال هو بطوله فيصل بن فهد ......
انتشار الاصابات الخطيره بين اللاعبين من حيث نوعيه الاصابه وهي اصابه الرباط الصليبي والذي ادي لفقداننا لاهم نجومنا في اهم مرحله من التاهل امثال سعد الحارثي وصالح بشير ونايف هزازاي واصابات الركبه امثال اسامه المولد مالك معاذ .. والشئ المضحك عندما يظهر البعض ويقول عن بعض الاصابات انها عدم اكتمال اللياقه وضعف التحام لدي الاعبين مع ان الحقبقه تقول غير ذلك وهي ضغط الدوري وتداخل مسابقاته وابضا من مشاركات عديده خارجيه عديمه الفائده وللاسف بعض الاحيان تظهر لنا حقد بعض جماهيريه الدول الاخري عندما تذهب انديتنا للعب هناك والمثال هو دول شمال افريقيا .... حيث تظهر بعض المباريات انها معركه قبليه انتقاميه وليست مياراه مبدأها الروح الرياضيه أولا ..
التسويق لبطولات الموسم اصبح يذهب تحت غطاء الواسطه والمجاملات
احترافنا لن ولم يكن بالصوره الصحيحه والذي اصبح عطاء اللاعبين في الانديه هو الاهم نتيجه الشيكات والفلوس الذي تدفع للاعبين في مناسبه وبدون مناسبه ومن هذا المنطلق اصبح ادينا بعض عقليات اللاعبين عندما يلعب مع ناديه يحرص علي الابداع لان تفكيره يصبح في مكافاه الفوز .....
صدقونني سوف نتعب ونتعب اكثر في فتح والنظر في ملفات مشاكلنا لانها في النهايه متداخله في بعض والحل ينطلق من مبدا علاج كل المشاكل وليس بعضها ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/09/2009, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2009
المكان: آلريآض
مشاركات: 457
صــــــــــراحـــــــــــــــــه مـــبــــــــــــــــــدع

وهذي فرصه وياليت نتعلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube