المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/09/2009, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلعني الهلال بذهب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: 아시아의 리더
مشاركات: 4,314
Post حسين عبد الغني في حديث الصراحة والمكاشفة مع « الميدان» :شارة القيادة في المنتخب ليست مشكلة بين اللاعبين بل هي من صنع الإعلام








حسين عبد الغني في حديث الصراحة والمكاشفة مع « الميدان» :
شارة القيادة في المنتخب ليست مشكلة بين اللاعبين بل هي من صنع الإعلام
اعترضت أو لم اعترض على مركزي في الوسط .. فهذا الرجل هو صاحب القرار



أجرى الحوار – فيصل الشوشان

أكد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم النجم حسين عبدالغني بان الاخضر قادر على الفوز في المباراة المقبلة امام المنتخب البحريني في مباراة الذهاب ضمن مباريات الملحق الاسيوي المؤهل الى مونديال كأس العالم المقبل بجنوب افريقيا ، مشيرا في الوقت ذاته الى اهمية تواجد الجماهير في هذه المباراة وذلك لكي يكونوا بمثابة اللاعب رقم 12 في المباراة . وأبدى قائد المنتخب السعودي احترامه للمنتخب البحريني واصفا اياه بالمنتخب المتطور والذي يقوده مدرب متمكن وهو ميلان ماتشالا وهو الامر الذي يحتم على الاخضر الدخول للمباراة بحذر كبير جدا . واشاد حسين عبدالغني بمدرب المنتخب بيسيرو مشيرا بانه يمتلك رؤية فنية جيدة وقراءة مميزة لكافة المباريات وهو ما يبث الاطمئنان لدى الجميع . وابدى عبد الغني أسفه من الاصابة التي تعرض لها مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي والتي ستبعده عن المشاركة في كافة مباريات الموسم الجاري واوضح بان اصابة هزازي خسارة للمنتخب لكن البدائل يملكون مقومات النجاح والجميع قادر على تمثيل الاخضر خير تمثيل . و دعا قائد الاخضر الشارع الرياضي السعودي للتفاؤل في المباريات المقبلة مطالبا الجميع بتجديد الثقة بلاعبي المنتخب والوقوف معهم ودعمهم معنويا من اجل بلوغ مونديال العالم 2010 بجنوب افريقيا . ( الميدان الرياضي ) استضاف حسين عبدالغني قائد المنتخب السعودي في حديث مطول عن مشاركة الاخضر في مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم فإليكم ما دار فيه .

  كيف ترى استعدادات الأخضر لمواجهة البحرين المقبلة ؟
ـ استعداداتنا اكثر من ممتازة فنحن استعدينا للمباراة كما يعلم الجميع من خلال معسكر المنطقة الشرقية ومنذ تجمعنا بالدمام وبرنامجنا يسير وفق ما تم الاعداد له من قبل المسئولين عن المنتخب وبرؤية شاملة اجد ان اعدادنا لمباراتي الذهاب والاياب امام المنتخب البحريني يعتبر اعدادا قويا سيجعل منتخبنا قادرا على الظهور باداء مقنع للجميع مقرونا بنتيجة ايجابية تدفع عجلتنا نحو الامام في مشوار بلوغ المونديال المقبل .

  ما رأيك بمعسكر المنطقة الشرقية ؟
ـ للأمانة معسكر رائع جدا فالأجواء كانت ممتازة والتدريبات اليومية جعلتنا ننتظر المباراة على احر من الجمر والامر الأهم بكل تأكيد هو الانسجام بين جميع اللاعبين سواء داخل الملعب او خارجه وبرأيي هذا هو المطلوب من المعسكر الحالي ، وكذلك استفدنا من المعسكر في التعود على أجواء الرطوبة التي تعيشها المنطقة الشرقية والبحرين وبشكل عام فان المعسكر يسير حسب ما خطط له خصوصا في ظل الدعم والاهتمام الكبير الذي نجده من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل والجماهير التي تساندنا بحضورها التدريبات طوال الايام الماضية في ملعب الامير محمد بن فهد.

  هل تعتقد ان خوض مباراة ودية واحدة يعتبر كفيلا لجاهزية المنتخب قبل لقاء البحرين ؟
ـ المسألة لا تقاس بالكم ، فقد نلعب مباراة واحدة مفيدة افضل من ان نلعب عدة مباريات ولا نخرج منها باي فائدة وبرأيي ان المباراة التي خضناها امام ماليزيا استفدنا منها الشيء الكثير والمدرب ركز على نقاط فنيه مهمة في اداء المنتخب ، كما ان المباراة عززت من التجانس بين اللاعبين .

  الكثير انتقد مباراة المنتخب امام ماليزيا وذلك كون المنتخب الماليزي اقل امكانيات من المنتخب السعودي ، فما تعليقك؟
ـ انا اتفق مع من يردد هذا الكلام ، لانه بالفعل المنتخب الماليزي اقل إمكانيات من منتخبنا الوطني على الرغم من تطوره في السنوات الاخيرة ولكن ليتذكر الجميع بانها مباراة ودية للتجربة ونحن استفدنا منها الشيء الكثير كما قلت لك مسبقا حيث ان الفائدة من هذه المباراة هو التعود على الأجواء الرطبة بالاضافه الى حرص المدرب بسيرو على عدم خوضنا مباراة في رتم عال بحكم جاهزية جميع اللاعبين بعد خوضهم منذ فترة بسيطة جولتين من مباريات دوري زين السعودي ، بشكل عام بسيرو بحث عن الانسجام والاعتياد على الأجواء الرطبة وكان له ما اراد من خلال مواجهة المنتخب الماليزي .

  هل المنتخب السعودي أصبح جاهزا ( فنيا ) لخوض المباراة المقبلة ؟
ـ نعم ، برأيي ان منتخبنا اصبح جاهزا لخوض هذه المباراة وكذلك لمواجهة الاياب ، نحن استعدينا للمباراة بشكل صحيح ومعظم اللاعبين وصلوا لاعلى رتم من الاستعداد البدني والفني والنفسي كذلك ولم يتبق لنا سوى خوض مباراة البحرين والتي بدون شك لن تكون سهلة وكما اقول دائما على قدر اهل العزم تأتي العزائم .

  هنالك نوع من القلق لدى الشارع الرياضي السعودي حول مستقبل المنتخب في تصفيات كأس العالم خصوصا في ظل فقدان عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم المهاجم نايف هزازي فما تعليقك ؟
لا يوجد أي مبرر للخوف فالمنتخب جاهز فنيا ومتكامل عناصريا ، نحن فقدنا نايف هزازي ومن قبله صالح بشير وعبده عطيف شفاهم الله جميعا ولكن لم نفقد كامل اللاعبين ، وباعتقادي ان منتخبنا يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين بامكانهم تقديم مستوى جيد في المباريات المقبلة ابتداء من مواجهة البحرين بالمنامة وادعو الجميع للتفاؤل بالاخضر لانه باذن الله سيكون على قدر عال من المسئولية والمنتخب لن يعود للرياض الا بالنقاط الثلاث بإذن الله .

  نلاحظ ان هوية المنتخب السعودي لم تتضح في المباريات الماضية وذلك بحكم التغيير الكبير في مراكز اللاعبين ، فهل تعتقد ان هذا الامر قد يؤثر على اداء الفريق بشكل عام ؟
ـ تغيير مراكز اللاعبين امر فني تكتيكي بحت من اختصاص المدرب فهو يرى ان بعض اللاعبين بامكانهم تقديم مستويات رائعة في مراكز عدة غير التي اعتادوا اللعب فيها، وبرأيي ان بيسيرو نجح في هذه النقطة ولذلك ظهر المنتخب بثوب متجدد نوعا ما في الاونة الاخيرة ، والمدرب لديه طريقته الخاصة في قراءة المباريات يجب علينا جميعا ان نحترمها .

  بما اننا فتحنا هذا الملف فهل انت مقتنع برؤية المدرب بيسيرو في اشراكك كلاعب خط وسط على الرغم من كونك تلعب في خانة الظهير الايسر ؟
ـ المسألة لا تتعلق بكوني اقتنع ام لا ، فهذه رؤية فنية تخص المدرب وحده وانا جاهز للمشاركة في أي خانه يحددها لي سواء لعبت كظهير او كمحور او كجناح ايسر وللمعلومية فانا معجب بفكر المدرب بيسيرو المتعلق بتوظيف اللاعبين .

  في مباراة ماليزيا الودية تم اشراك عبدالله شهيل في خانة الظهير الايسر على الرغم من وجودك ، بينما زج بك المدرب في خانة الوسط على الرغم من وجود مناف ابو شقير ومحمد الشلهوب وعبدالرحمن القحطاني فهل تعتقد ان بيسيرو لديه قناعة شخصية بهذا التكتيك ام هي مناورة ذكية منه لكي لا يكشف اوراقه ؟
المدرب اشرك عبدالله شهيل في خانة الظهير الايسر في مباراة ماليزيا نظرا لاصابة الزوري وقتها واستعان بحسن معاذ كظهير ايمن وبالنسبة لمناف والشلهوب والقحطاني فجميعهم على قدر عال من المسئولية والمدرب بيسيرو لديه نظرة فنية تخص الخطة التي يلعب بها وباعتقادي سبق وان تحدث عن نظرته الفنية في التعاطي مع المباريات وشرح للجميع الأسباب التي تجعله يلعب بهذا النهج.

  ما قراءتكم للمنتخب البحريني ؟
ـ المنتخب البحريني منتخب قوي ومتطور وخاض مواجهات قوية جدا في التصفيات وهو من المنتخبات الجميلة والتي تقدم كرة قدم متطورة ولذلك فلن نستهين به بتاتا وسنحترمه وأتوقع أن تكون مباراتنا مع البحرين قوية جدا من الجانبين ، أكرر القول ان المنتخب البحريني يمتلك نجوما مميزين وهو فريق متكامل لكن هذا الأمر لن يمنعنا من الفوز عليه ذهابا وإيابا بإذن الله .

  إذا نظرنا للجوانب الفنية فهل هنالك مقارنة معقولة بين المنتخبين السعودي والبحريني ؟
ـ لن أدخل في الحديث عن المقارنات بين المنتخبين ولكن استطيع القول إن المباراة ستكون قوية جدا بين الطرفين فكلاهما استعد جيدا لخوض مباريات الملحق ، والأخضر قادر على حسمها والعودة للرياض بالنقاط الثلاثة .

  مدرب البحرين ماتشالا قال في مؤتمر صحفي إنه لا يخشى المنتخب السعودي وانه فريق مكشوف بالنسبة له فما ردك عليه ؟
ـ ماتشالا مدرب كبير ويمتلك سجلا مميزا ولكن كلامه يخص وحده ولذلك لن أرد عليه وسنجعل ردنا بالملعب ، قلت لك منتخب البحرين منتخب جيد ويمتلك لاعبين مميزين ، لكن في المقابل فان منتخبنا هو الآخر يضم نخبة من النجوم ومدربا رائعا ولدينا قاعدة جماهيرية جيدة وجميع تلك العوامل ستكون عونا لنا في المباراة القادمة .

  المنتخب البحريني لم يكتمل الا في الأيام الماضية الأخيرة فهل هذا الأمر يرجح كفة الأخضر في الفوز عليه ؟
ـ المنتخب البحريني قادر على تجاوز هذه المرحلة ويكفي بأنه يملك لاعبين متجانسين منذ فترة طويلة التي خاض من خلالها العديد من اللقاءات الودية مع منتخبات كبيرة ، ومدربهم ماتشالا خبير في مثل هذه الظروف الامر الذي يجعلنا حذرين ويجربنا على التعامل مع المباراة وفق معطياتها الفنية .

  يردد الكثير بان المنتخب السعودي قادر على التأهل لمواجهة نيوزلندا في حالة الفوز على البحرين في مباراة الذهاب الاولى بحكم ان المباراة ستقام في المنامة فهل تؤيد هذا الطرح ؟
ـ اذا فزنا في مباراة الذهاب فاننا سنمتلك المفتاح الخاص ببوابة العبور الى نيوزلندا ، نحن نتمنى الفوز في المباراتين لكي نصل للمرحلة الثانية بجدارة واستحقاق ، كما اتوقع انه في حالة الفوز بالمباراة الاولى فان المعنويات ستكون مرتفعة لخوض المباراة الثانية بالرياض .

  هل تفكرون في نيوزلندا من الان ؟
ـ لا .. حاليا لا نفكر إلا في البحرين لأننا سنواجه منتخبا كبيرا ليس من السهولة تجاوزه وبعد ان نتجاوز العقبة البحرينية ذهابا وايابا نفكر وقتها في مواجهة المنتخب النيوزلندي.

  شخصيا كقائد للمنتخب تعقد عليك آمال كبيرة لقيادة الأخضر لفوز ثمين في المباراة المقبلة فماذا تقول ؟
ـ انا عود من حزمة ، وأتمنى ان اوفق مع بقية زملائي في الفوز بالمباراة وتقديم مستوى مميز يعكس مدى التطور الذي وصلت اليه الكرة السعودية وكل ما نتمناه من الجماهير السعودية الدعاء لنا والوقوف معنا من اجل تجاوز عقبة المنتخب البحريني والانتصار عليه ذهابا وايابا ، وقتها سأكون انا وبقية زملائي على اتم الاستعداد لاستكمال مشوار بلوغ المونديال .

  الجماهير تنتظر منكم تقديم ما يرضي طموحاتهم في مباراتي الذهاب والاياب خصوصا في اللقاء الاول بالمنامة فماذا تقول لهم ؟
ـ اعد الجماهير السعودية بتحقيق الفوز باذن الله ولكن كل ما نتمناه منهم خصوصا جماهيرنا بالمنطقة الشرقية هو الوقوف معنا ودعمنا في هذه المباراة والتي تمثل لنا منعطفا مهما في مشوار التأهل للمونديال فوجود الجماهير معنا ودعمهم لنا سيحفزنا للفوز بالمباراة والعودة للرياض بمعنويات مرتفعة ، نحن استعدينا للمباراة وبقي الدور على جماهيرنا من اجل الوقوف معنا .

  هل من كلمة أخيرة تود قولها ؟
شكرا لكم على هذه الاستضافة من قبل صحيفة (اليوم) التي كانت ولازالت وستبقى في مقدمة الصحف الداعمة للمنتخبات الوطنية ، وأذكر الجمهور بضرورة تواجدهم يوم المباراة بالبحرين للوقوف معنا ومساندتنا في هذه المواجهة المقبلة ، واذكر الجميع بمقولتنا على قدر أهل العزم تأتي العزائم .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2009, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
المكان: فـــي قــلــبــكـ يـألاســطورهـــ سـأمــيـ 9
مشاركات: 2,783
الف شكر لك أخوي ع النقل

والله يوفق المنتخب يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2009, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص20مكة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2009
المكان: الفجر البعيد
مشاركات: 244
بالتوفيق للاخضر

وباذن الله الي جنووب افريقيا


وينك يااسامي ماكنا نعرف لاملحق ولا مطبخ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2009, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
بالتوفيق للاخضر






=)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/09/2009, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
يعطيك العافيه يالغالي على المتابعه المستمره

وبالتووفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/09/2009, 06:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 298
بالتوفيق للأخضر
وكبير يابو عمر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/09/2009, 06:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
المكان: الــKSAــرياض
مشاركات: 102
بالتوفيق يالأخضر ... وصراحة الكابتن حسين اختصرها بـــ

بيسيرو مشيرا بانه يمتلك رؤية فنية جيدة وقراءة مميزة لكافة المباريات وهو ما يبث الاطمئنان لدى الجميع

وهذا كله بعد توفيق الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/09/2009, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لآ تعلم احد
محرر اخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: هُــنآك... حـيـث لا أحـد سواي!..
مشاركات: 2,443
كبيير يبو عمر ..

وان شاء الله يقود المنتخب للمونديال ..

بالتوفيق للاخضر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/09/2009, 05:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2008
المكان: المدينه المنورة
مشاركات: 2,545
الله يوفق الاخضر و انشألله الفوز حليفنآآ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/09/2009, 07:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: نجران
مشاركات: 80
الله يوفق الاخضر والله يستر من الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/09/2009, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ من يسواك ياهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,032
الله يعطيك العافيه وبالتوفيق للاخضر ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/09/2009, 09:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: في شقتي
مشاركات: 784
الله يوفق الكابتن حسين وخوانه

وان شاء الله يتخطون البحرين ونيوزيلندا الى المونديال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/09/2009, 05:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,433
يعطيك العافيه يالغالي على المتابعه المستمره

وبالتووفيق
</B>
<!-- / message -->
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/09/2009, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blak Hores
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
مشاركات: 2,987
مشكووووووووووووووووووور

سلمت يدآك
آح ــترمآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/09/2009, 10:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
مشاركات: 1,947
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
بالتوفيق للاخضر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube