المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/07/2009, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
.. ][ بيريز : مشكلة الونسو ليست المال فقط ، اهنئ البرشا بقدوم ابراهيموفيتش ، جلب الاموال صعب كما كان في 1929 والمزيد .. ][

فلورينتينو بيريز: " الوقت مبكر للحكم على الفريق "



فلورينتينو بيريز قال في منتدى Ferrandiz: " بالنسبة لريال مدريد شيٌ جيد وصول إبراهيموفيتش " كما دافع عن سياسة منح الكانتيرانوس إلى الأندية الأخرى التي تضمـُّـهم ، هذه نظرة شاملة لجميع القضايا التي تهمُّ الجماهير البيضاء.

خابي ألونسو
" لا أتحدث عن لاعبين مـُـحدَّدين ، لقد قطعنا شوطاً كبيراً في التعاقدات بسرعةٍ كبيرة وَ هذه الإستراتيجية أدَّت بنا إلى امتلاك 29 لاعباً وَ نحن نحاول نقل اللاعبين الذين لديهم خبرة قليلة من أجل الحصول على فرصةٍ في فرق أخرى وَ هذا لم يتحقــَّـق بعد ، الحصول على صفقاتٍ أخرى توقف وَ ليس هذا مشكلة مالٍ فقط إلا أنه بسبب الرقم 25 ".

الصفقات
" يقولون بأنه من السهل جني المال لكنَّ هذا غير صحيح ، يجب أن نكون مقتنعين بأنَّ التحدي هو تحسين الدخل من خلال التذاكر وَ حقوق البث وَ التسويق الرياضيّ وَ هذا ما يتعارض مع نموذج 2000 ، الآن الوضع أكثر صعوبة لأنه لم يسبق أن حدثت مثل هذه الحالة الإقتصادية إلا في عام 1929 لكن ليس هناك طريقة أخرى للقيام بذلك ، إذا لم نأتِ بهؤلاء اللاعبين فإنَّ جميع العقود المـُـقدَّمة من الرعاة سيتمّ تجديدها بدلاً من أن تكون إلى الأعلى ستكون إلى الأسفل ، في السابق كان هناك خطأ وَ لذلك عملنا تعاقداتٍ كبيرة على لاعبين أسمـِّـيهم آلات تجارية ".

إبراهيموفيتش
" ريال مدريد جيد بالنسبة إليه وصول لاعبين رئيسيين من الدوريات الأخرى ، إبراهيموفيتش واحدٌ منهم ، كان هناك حديثٌ كبير لدفع المال من أجل كريستيانو أو كاكا لكنني لم أشعر بإساءتنا الدفع ، وصول إبراهيموفيتش جيد للدوري لأنَّ أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يأتوا إلى هنا ، علينا تهنئة برشلونة لأنه لم يحصل على لاعبٍ كبير رياضياً فقط بل أيضاً ربحيّ ".

لابورتا
" هذا من الصعب تجريده من العاطفة وَ بالنسبة لي لم ألتفت لما قاله فلديَّ علاقة جيدة معه ".

غرانيرو
" إذا كنت مع فريقٍ مثل خيتافي تلعب 80 مباراة فهذا يجعلك رجلاً وَ لن يكون من الخطأ أن ندفع مقابله مليون يورو ، ليس هذا كثيراً على نوعيته كلاعب ، أعطونا 3 ملايين و الآن علينا أن ندفع أربعة ، أعتقد بأنَّ هذه سياسة حكيمة للغاية ".

الكانتيرا
" لقد أكـَّـدنا دائماً على أهميتها ، هناك المزيد لنراه كما حدث بالأمس مع غرانيرو وَ هو ما سيتمّ تطبيقه على مدى فتراتٍ طويلة حيث أنَّ المستوى المطلوب هنا مرتفعٌ جداً وَ ميلانو لا نقارن لاعبيه مثل دونادوني وَ مالديني وَ باريزي مع غرانيرو وَ نيقريدو وَ باريخو ، علينا مواصلة سياسة السماح لهم بالخروج للتشكـُّـل ثمَّ العودة ، هذا العام سيكون لدينا الكثير من الكانتيرا لكن ليس طبيعياً أن نحظى بحالاتٍ مثل راؤول الذي لعب 17 عاماً هنا ، ربما زيدان بعمر 21 عاماً كان سيواجه صعوباتٍ إذا تواجد في مدريد لأننا نطلب الكثير ، صياغة اللاعبين من خلال أنديةٍ أخرى استراتيجية جيدة ".

كرة السلة
" لقد بذلنا جهوداً هامة للغاية فيها لأنها أحد الأبواب التي يقف عليها النادي ، لقد كان من الجيد حصولنا على أفضل مدرِّب ، هذا تغييرٌ نوعيّ ، ما يحدث هنا أنَّ النموذج مختلف ، لا يمكن المقارنة لأنه يتواجد أفضل اللاعبين في كرة القدم بينما المتواجدين هناك ليسوا الأفضل ، قبل ثلاث سنوات كان إيبان في NBA وَ الحصول عليه الآن يكلف الكثير ، لدينا قائمة مستقبلية في هذا الشأن ".

ذهول
" كلُّ هذه المشاريع وَ حتى لو ذهب من ذهب وَ غيرها من الأعمال ينبغي أن تستمرّ ، عدت بسبب عدم إحراز أيِّ تقدمٍ في الإتجاه الصحيح لكن هناك خطأ نحن بحاجةٍ إلى نسيان المرحلة السابقة التي عانينا فيها الكثير ، يجب ألا يتمِّ إلقاء اللوم عليَّ في كلِّ شيء لأنَّ ريال مدريد يبقى إلى الأبد - بإذن الله - وَ بالتالي من الخطأ الإعتقاد بأنَّ النادي هو فلورينتينو بيريز ".

فيار
" ثقافة ريال مدريد التي يريده هو أن يتساوى مع جميع المؤسسات ، لم أسمع أو أنطق بكلمةٍ ضد الإتحاد الإسبانيّ أو الإتحاد الأوروبيّ أو الإتحاد الدوليّ لكرة القدم ، أقول من خلال هذا المنتدى بأننا لم نظهر بشكلٍ غير جيد ".

كريستيانو
" لا يسعني إلا أن أتكلم بشكلٍ جيد عنه وَ بكلامٍ كبير ، سلوكه المثاليّ يظهر نفسه خلاف ما يـُـقال ، إنه يجلب الهوس بكرة القدم ، لقد حصلنا على نصف حقوق صورته ، بسبب هؤلاء اللاعبين وَ النادي لدينا مزيجٌ مثاليّ وَ نحتاج إلى تقاسم الأرباح وَ العائدات من التوقيع ، لا أريد أن يتكرَّر ما حدث في 2000 وَ لا أحبّ أن يحدث ".

الفريق
" الجميع بحاجةٍ إلى وقت لكن ليس أكثر من الثلاثة أشهر الأولى ، زيدان دفعنا مقابله ثورة تــُـقدَّر بـ 13 ألف مليون بيزيتا ، قرأنا بأنَّ الفريق لعب بدونه بشكلٍ أفضل مما كان عليه معه !! في النهاية وصلنا إلى رمزية الرقم 5 ، بيلليجريني هو الرجل المناسب لقيادة هذا الفريق الذي لم يتمَّ تكوينه بشكلٍ مشترك ، أغسطس هو أول شهر وَ آمل أن يكون الجدول الزمنيّ لهذا الموسم بشكلٍ جيد ، بالنسبة لمباراة أمس فيجب أن أقول بأنَّ أكثر الفريق كان من فريق العام الماضي ، وَ الذين لعبوا في كأس القارات لم يتواجدوا ، المباراة ضد الإتحاد خاصة بالمدرب فقط ، سيكون لدينا قريقاٌ رائع ".

حدّ أقصى للرواتب
" لا أعتقد بأنَّ ذلك سيحدث في كلِّ نادٍ فشركة التأمين يجب أن يكون لها نسبة وَ كذلك ريال مدريد ، مجموعة الـ 14 عملت على معادلة الأجور بحيث ألا يجب إنفاق 70% من نفقات النادي على الرواتب ".

الأسبنة
" استثمرنا الكثير في اللاعبين الذين فازوا بالكرة الذهبية وَ جائزة الإتحاد الدوليّ لأفضل لاعب فوصول كاكا وَ كريستيانو رونالدو قد يخلط الأمور على من يعتقد بأننا لم نكن نريد المزيد من الإسبان وَ الذين يطالبون بعددٍ لا يتفق مع الواقع ، خلال سنة يكون بعض هؤلاء اللاعبين يكلفون أقلَّ من نصف تكلفتهم ، يتناسب هذا مع الأسبنة من خلال الكانتيرا ".

خواندي راموس
" إنه مدربٌ عظيم لكن في بعض الأحيان تملي عليك الظروف عمل تغيير ".

مباريات عند الساعة 15.00
" إنها مسألة ينبغي معالجتها بهدوء ، بالنسبة لإسبانيا وَ الخارج ، الكلّ يرى مباريات الدوري المحليّ وَ هذا الوقت هو الأفضل للجميع لكن ليس من السهل عمل صيغة ، الآن هناك 4 مباريات تـُـلعـَـب عند الساعة 15.30 أو 15.45 شتاءً ، سنبحث ".

بايرن ميونيخ
" هونيس وَ رومينيجيه أصدقائي ، أعلم بأنه من مجموعة الـ 14 وَ ليس من السهل التوقيع مع اللاعبين الجيدين لأنّض أنديتتهم لا تريد بيعهم وَ هذا أمرٌ معقول ، التوقيع هو عملٌ خاصّ بالمدرب وَ ليس شرطاً ، ريبري قالوا بأنه ليس للبيع وَ أنا أحترم ذلك ، في الأولوية تأتي العلاقات مع الأندية الأخرى قبل التوقيع مع لاعبين كبار ".

البيرنابيو
" إنه مكانٌ مذهل لكن لا يكون كذلك عندما لا يكون هناك ماء وَ لا ضوء فيه ، لقد استثمرنا 30 ألف مليون بيزيتا لتحديثه ، الآن نحن بحاجةٍ إلى الإهتمام به بعمل غطاء ، موقعه مذهل ، منذ ستين عاماً وَ أكثر كان هو أفضل مكانٍ في مدريد ، إنه كمتحف ديل برادو ، يجب الآن عمل مواقف للسيارات في الجزء الخاص بالكاستيلانا وَ Concha Espina


http://www.as.com/futbol/articulo/florentino-perez-madrid-le-viene/dasftb/20090727dasdasftb_36/Tes

ترجمة ثامر البلانكو




الف شكر ثامر

اخر تعديل كان بواسطة » Madridi في يوم » 27/07/2009 عند الساعة » 06:29 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/07/2009, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,761
و الله مسالفة الفلوس معك هينة يا بيريز


إقتباس
بايرن ميونيخ
" هونيس وَ رومينيجيه أصدقائي ، أعلم بأنه من مجموعة الـ 14 وَ ليس من السهل التوقيع مع اللاعبين الجيدين لأنّض أنديتتهم لا تريد بيعهم وَ هذا أمرٌ معقول ، التوقيع هو عملٌ خاصّ بالمدرب وَ ليس شرطاً ، ريبري قالوا بأنه ليس للبيع وَ أنا أحترم ذلك ، في الأولوية تأتي العلاقات مع الأندية الأخرى قبل التوقيع مع لاعبين كبار ".


كلام كبير جدا , لإنه لو رئيس آخر قال : بالطيب بالقوة بنجيب ريبيري


يعطيك العافية على الموضوع .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/07/2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,208

شكراً لك
على التغطية الروعة لكلام الناري بيريز .. و الشكر موصول لـ ثامر
كلام كبير .. وخصوصاً الاسقاطات اللي جاءت حين الحديث عن صفقة إيبرا مع البارشا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/07/2009, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البيانكونيرو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: TuRiNo
مشاركات: 401
من وجهه نظـري أرى ان الريال يحتاج له كم لاعب في اكثـر من مركز

عـ العمـوم بـ التوفيق للريـال في صفقة الونسو

ومبروكـ للبرشـا ابراهيموفتش

..

تحيــاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/07/2009, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ X.ALONSO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 2,488
يعطيكم العافيه سليم & ثامر ..

كلام كبير من الشامخ ..
تصريح دبلوماسي من بيريز ..
بالرغم من الكلام الكثير الي تحدث فيه لابورطا عن الريال
الا ان رد بيريز كان عقلاني جداً وبارك للبرسا ابرا ..

وحديثه عن الفريق يدل على الثقه في المشروع الي يسعى الريال تطبيقه ..

محسودين عليك يا فلوري



اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/07/2009, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..departed..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2009
المكان: my Painful memories
مشاركات: 1,625
كلام كبير .. من رئيس ذهبي .. بالتوفيق للريال في تحقيق الليغا ..
وأتمنى انتقال الونسو للريال ..



تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/07/2009, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجيد الإنتراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2008
المكان: Argentina heart
مشاركات: 1,949
كبير يابيريز

أحسن رئيس

بالتوفيق للملكي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/07/2009, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
بـ خصوووص ريبري جاي للريال لا محاااااااااله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube