المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2009, 10:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/12/2008
مشاركات: 41
-][ Alvaro Recoba ][ المحبــوب الـذي غـرق فـي بحـر الحـب ][-




بكيت وهل بكاء القلب يجدي *** فراق أحبتي وحنين وَجْدِي
فما معنى الحياة إذا إفترقنا *** وهل يجدي النحيب فلست أدري
فلا التذكار يتركني لأنسى *** ولا الأيام تتركني لنومي
فراق أحبتي كم هز وجدي *** وحتى لقائهم سأظل أبكي







-][ إفتتاحيــة الموضــوع ][-


هنـاك لاعبـون ينحتـون في قلـوب محبيـهم أجمـل وأروع الذكريـات السعـادة , وهنـاك لاعبـون يحرصـون علـى تقديـم أقصـى ما لديهــم لأجـل هذه الجماهيـر , يفعلـون المستحيـل لأجـل إرضائهـم , فالعلاقـة بينهـم أكبـر مـن كونهـا علاقـة بيـن لاعـب وجماهيـر النـادي , علاقتهـم مبنيــةٌ علـى الحُـب ولا غيـره , يتبادلـون المحبـة والعشـق , جماهيـرٌ تعشقهـم حتـى الثمالـة , ولاعبـون مفتونـون بجماهيرهــم , العلاقـة بينهـم طرديــة , كــلما أحبّتهـم جماهيـرهم , إزدادو إعجابــاً بهــم , وفـي غمـرة هـذه العلاقـات الرائعـة , نظـل نحـن نبحـث عــن بعـض هـؤلاء اللاعبيـن اللذيـن تملّكـوا قــلوب مشجعيهـم , ربمــا نذهـب بعـيداً أو قديمـاً قـدم التاريـخ مـن أجـل إيجـاد بعـض هـؤلاء , ولكـن قفــوا ( Stoop ) !! لا تذهــبوا بعيــداً , فرويدكــم رويدكـم , هنـاك لاعبـون كثـر تمتعـوا بهــذه الدرجـة الكبيـرة مـن المحبـة والعشـق مـن جماهيرهـم .!
نجمــنا الـذي سنتحـدث عنـه اليـوم , هـو لاعـب إستطـاع بأدائه الجميـل والراقـي , وبـ أخلاقـه الرائـعة أن يتملّك ويستولـي علـى قلـوب وعقـول المشجعيـن , هـو يلعـب بالعقـل قـبل الـرجـل , يلعـب لـ يُمتـع ويستمتـع , تراقـص الكـره بيــن رجليـه , وتحـت اليسـرى بشكـل خـاص !! , لاعـب أقنـع الجماهيـر بـ مستـواه , وبـ أدائه المُبهـر كـان لـه نصيـب الأسـد مـن المحبـة والتقديـر لـدى الرئيـس , فـ هـذا اللاعــب أخـذ بعقلـه , حتـى جعلــه أفضـل وأحـب لاعـب لديـه , لعلكـم بدئــتم بالتساؤل عــمن يكـون هـذا اللاعــب ؟؟ هـل هـو زانتــي أم فييري أو ربمـا هـو زامورانـو , كلا كلا ربمـا هـو رونالـدو . ربمـا تكـون هذه كلماتكـم وأنتـم تقرؤن هذه المقدمــة ! , ولكنكـم للاسـف مخطـئون !!
مــن مــنا لايعــرف النجـم الأرجويانــي الموهـوب ذو الرجـل اليسـرى الدقيقـه (( ألفــارو ريكـوبا )) حبيــب قلــب الشيــخ (( ماسيمــو موراتــي )) وحبيــب ملاييــن عــشاق الإنتــر , وحبيــب ملاييــن عشاقــه . ؟!






-][ عندمـا بـدء فـي مداعبــة الكـره ! ][-


بـدأ نجمنـا المحبـوب ممارسـة كـرة القـدم وهـو طفــل كعــادة الأطفـال فـي أميركـا الجنوبيـة , وأنضـم لنـادي دانوبيو الأوروغوايــاني وهو فــي ســنٍ صغيـره , وتدرج فـي كافـة فئـات هـذا النـادي حتـى أنضـم رسميـاً للفريــق الأول لهـذا النـادي وهـو لم يتجـاوز الـسادسـة عشـره مـن عمـره قـط ! , حـدث هـذا فـي موسـم 1994-1995 حيـث ومنـذ طهـوره الأول مـع الفريـق الأول كسـب إهتمـام وثنـاء الجميـع , بسبــب مهـاراته المثيـرة للدهشـة , وبسبــب دقــة رجلــة اليسـرى الذهبيــة ,وبســب أهدافــه الـ 32 التـي سجلهـا في 31 مبــاراه , وفـي الموسـم التـالي لـ ريكـو ضمـن الكبــار أي في موسـم 1996-1997 , أنتقـل ألفـارو إلـى نـادي ناسيونــال الأوروغـويــاني والذي يعـد مـن أشهـر الفـرق فـي الأروغواي , فضـلاً عـن كـون هـذا الفريـق هـو الأنجـح علـى المستـوى المحلـي في الأروغواي , وبالتـأكيد كـان لهـذا الأنتقـال أثـره علـى مسـتوى ريـكو .. حيـث شكـل هـذا الأنتقـال إلـى هذا النـادي الكبيـر نقلـه نوعيـه فـي تطـور مستـوى ريــكو للأحســن والأفضـل , ومـره أخــرى أثــبت ريكـو إمكانياتـه مع هذا النـادي العمـلاق وسجــل 30 هدفــاً فـي 27 مبــاراه خاضهـا بألوان هذا النــادي , وبعـد موسـم واحـد فقـط قضـاه مـع ناسيونــال إنتقـل بعـده للإنتــر . !





-][ بعـد التألـق فـي الأوروغواي , حــان وقـت إثبـات القـدرات فـي أوروبـا مــع النيرازوري !][-


شـــارك ألفـارو فـي أول مبـاراة لـه بقميـص الإنتـر فـي نفـس اليـوم الـذي لعـب بـه رونالـدو أول مبـاراة مـع الإنتــر أيضــاً (( 31 اغسطـس 1997 )), حيــث كانــت المبــاراه أمــام ميسينــا في المياتـزا , حيــث شهــدت هذه المبــاراه تألــق لافــت لـ ريكــو , وأستطــاع تسجيـل هدفيــن في أخــر عشـر دقائق من المبـاراة كفلـــت للإنتــر الثــلاث نقــاط . كانــت هذه المبـاراه تعنـي لـ ريكوبـا الشئ الكثيـر , فهـي أول مبـاراه رسميـه له مع فريقـه الجديـد , وكانــت مبــاراة مهـمه لأثبـات نفسـه مع الفريـق , ولكـن في نهايـة المطـاف تمت إعارتــه لـ فينيتسيا !!





-][ مــن أجــل تطويــره , كـان لابــد مـن إعـارته [ مغامـرة فينيسيــا ] ][-


علـى الرغــم مــن أنـه بـدء بدايـه مذهلة وقويــه مع ناديـة الجديـد في دوري الدرجـه الأولــى , إلا أن إقتــراب فينيسيـا من الهبـوط جعـل جميـع من في هذا النـادي يـدركون أقــتراب هـذا الخـطر من فريقــهم , وهذا ما جعلهــم يقاتلـون وبـ شراسـه مـن أجـل البقـاء , ومـن أجـل البقـاء كان يجـب على كـل اللاعبيـن أن يخرجـوا كـل مالديهـم مـن أجـل الفريـق , وكـان من جملتهـم ريـكو , الـذي قـدم عروضــاً علـى أعلـى المستويـات , لأنــه كـان ضلعـا وجـزءاً لايتجـزء فـي معظـم أهـداف فينيسيـا , كــما أنــه أستطـاع تسجيـل 11 هدفـاً وصنــع 9 أهـداف في 19 مبــاراه فقــط , وبفضــل هذه الجهــود المُرعبـة لهـذا الشـاب المُبهــر , أستطـاع فينيسيــا الهـروب من الهبـوط ذلك الموسـم , بفضـل أهداف وصناعــات (( El Chino )) الوسيــم !! .





-][ بعـد هذه المستويــات المُبهـره , حـان وقــت العـودة للإنتــر ! ][-


بــعد تألقـه اللافــت مع فينيسيـا , وبعـد أنتهـاء فترة إعــارته التـي أمتـدت لموسـم كامــل قضـاه مع فينيسيـا , عــاد مـره أخـرى للإنتــر , وجــد عقـده الـذي يربطـه بالإنتــر . في كانون الثاني / يناير عــام 2001 إلــى 30 يونيــو 2006 , ولكــن خــلال الشهـر ذاتـه الذي جـدد فيـه عقـده مع الإنتـر واجـه ريـكو مشاكــل مـع جـواز سفـر مزيـف , كمـا فقــد الجنسيـه الإيطاليـه التي تحصّــل عليهــا عــام 199 , وعوقــب بحرمانــه مــن اللعــب لمــدة موســم كامــل , والـتي أنخفضــت فـي وقـت لاحــق إلــى إيقــاف لمـدة 4 أشهـر بعـد قبــول الإستئنــاف الذي قدمــه الإنتــر .

ولكــن منـذ عودتــة للعـب بعـد إنتهــاء الإيقــاف , كــان مـن أفضـل اللاعبيــن فـي الإنتـر وكـان من كبـار الشخصيـات البارزة فـي الإنتـر نظيـر أدائـه الجميــل , فـ علـى سبيـل المثـال , كـان الإنتـر فـي عام 2004-2005 يقابــل سامبدوريـا فـي يـوم 9 ينايـر 2005 , وقتهــا كـان الإنتــر متخلـف بـ 2-02 لصالـح السامـب , ودخـل El Chino فـي الشـوط الثانـي كـ بديــل لأدريانـو في الدقيقــه 42 فـي محاولـة يائسـة مـن مانشينــي لأحـراز التعــادل عـلى الأقــل , ولكــن El Chino كــان لــه رأي أخــر , فلــم يعطــي مدربــه التعــادل فحســب (( علـى الرغـم مـن أستحالـة ذلك الشئ حيث لم يتبق على إنتهاء اللقاء إلا 3 دقائق )) , بــل أعطــاه الفــوز , حيــث مرر El Chino كـرة حاسمة لمارتينــز سجل منها هدف الإنتـر الأول , وبعدهـا بثــلاث دقائـق مـرر ريـكو كـرة إلـى البوبــو فييــري سجل منها هـدف التعــادل , ومــن ثــم وقــع هـــذا الأسطــورة علــى فــوز الإنتــر بـ هدــف ثالثــث في الدقيقــة الأخيـرة من الوقـت بدل الضائـع والذي قـدرة الحكــم بـ 6 دقائـق , 6 دقائـق كانــت كافيـه لـ El Chino لتحويــل فريــق منهــزم بالهدفيـن إلـى فريق فائــز بالثلاثــة , وأنظــروا لحجــم هذه الروعــه الكبيـره من هذا الرائــع والممتــع التـي قدمهــا في هذه المبــاراه المثيــره جداً !!

وفــي يــوم 16 مارس مــن عام 2007 أكــد ريكوبــا لـ شبكـة Sky الإيطاليــه المشهورة رغبتـ÷ في تركه لفريق في ناهية الموسم 2006-2007 , وأشتكـى من عدم مشاركته مع الفريق إلا في 3 مباريــات فقــط , وان هذا السبب وهو قلة المشاركه مع الفريق هو الذي دفعه لترك النادي ,وبعد إعلان ريكوبا رغبتـه في ترك الفريق , كـان في بـدائ الأمر على صلـة مع بعض المنافسيـن للإنتـر , وكـانت رومـا هي الأقـرب لضمـه في حال رحيلـه , ولكــن الريـاح لم تجـري كما يشتهي ريكوبــا حيث أُعلــن عـن إنتقالــه لـ نادي تورينـو فـي 31 أإسطـس 2007 , أي فـي أخر يـوم مـن أيام الإنتـقالات , وكـان الأنتقـال علـى سبيــل الإعــاره بطلـب من مدرب تورينو السيــد نوفيلينــو , مدربــه السابــق في فينيسيــا !!






-][ إنتهــاء الحكايـة مــع الإنتــر , وفتــح صفحـه جديده مـع تورينــو , فـي محاولـه يائسـه لأسترجـاع ذكريـات الماضـي الجميــل ! ][-


إنتقــل ريكـوبا من الإنتـر إلـى تورينـو فـي موسـم 2007-2008 بعد أن أمضــى 10 سنـوات من عمــرة في الإنتــر , منذ إنتقالــه للتورو وهو يقدم مستويــات متوسطـة إلـى عاديـه , وأستطـاع تسجيـل هدفة الأول مع فريقـه الجديد في المبــاراة الثانيـة لــه , حيــث كانت تلك المباراه أمــام باليرمــو وأنتهت بالتعادل الإيجابـي بيـن الفريقيــن بنتيجـة 1-1 , هـذا وقـد كـون El Chino شراكــات رائعـه فـي تورينـو , وأناأعنـي علاقتـه الرائعــه مع نجـم تورينو الأول اليساندرو روزيــنا , وفي 19 ديسمبر مـن عـام 2007 , قـدم El Chino أروع وأقـوى أداء له مـن إنتقاله للتورو , حيـث كانت المباراة بين تورينو وروما فـي كــأس إيطاليــا (( Italia Coppa )) , وإستطـاع قيادة فرقـة التورو للتغـلب على الذئـاب الرومانيــة بنتيجـة 3-1 , كـان للـ El Chino منهــأ نصيـب الأسـد حيث سجـل هدفيـن من أهـداف تورينـو الثلاثــه , ولكـن وبالرغـم من هذا فــإن العــروض المخيبــة للآمــال عــادت مـن جديـد لريكوبــا , حيــث عاودتــه الإصابــة ولـم يتمكـن من اللعــب مـرة أخـرى وأنهـى الموسـم فـي دكـة البــدلاء .!





-][ بانيونيــوس , يخطــب ود El Chino , ! ][-


بعـد الأصابـه التــي حلــت بـه وفقـده لمركزه الأساسـي في تورينـو , أنتقـل ريكــو إلــى اليونــان بحثـاً عـن ذاتـه المفقـود والذي لم يعثر عليـه في تورينـو , فوقــع عقـداً مـع نـادي بانيونيــوس اليونانـي , بمبلــغ محــترم وافق علـيه ريكــو , وقــد أنضـم El Chino إلـى زميلــه السابق في الإنتــر وصديقـه المقرب إليـه Lambros Choutos , وشـارك ريكــوبا لأول مره بقميـص ناديـه الجديـد فـي 18 أكوبـر 2008 وأنتهى ذك اللقـاء بفـوز بانيونيــوس بنتيجة 2-1 , El Chino شكــل قـوة ضاربـة أضافــت الكثيـر لفريقـه من خلال مساعدته الفعاله للفريق من نحية صناعة اللعب واللعب على الأجنحه والتي اجادها ريكوبا تماماً , بالأضافـه لمهاراتـه الكثيـره للجماهيـر والتي أطـرب بها جماهير ناديـه الجديـد كثيراً !! .





-][ El Chino, بقميـص المنتخــب الوطنــي ! ][-


كــان El Chino مــن أفضـل الاعبيــن الذن مروا على الكـرة الأوروغويانيــه على مر التاريـخ , فقـد شارك El Chino في كأس العالم 2002 في اليابان ومثل الأوروغواي في 50 لقــاء , وهو صاحـب هدف التعادل أمام السينغــال في الجولة الأخيره من الدور الأول لكأس العالم 2002 , ولكـن هذا الهدف لم يكن كافيا , فخرجــت الأوروغواي من الدور لبطولــه .!
وفي أيلول / سبتمبر 2005 , سجل El Chino هـدف الفــوز الحاسم ضد الأرجنتين في تصفيــات كأس العالم , وساهــم ذلك الهدف في تقدم الأوروغواي للمركز الخامس فس جدول الترتيب وهو المنرز الذي يخولها للعب لقاء فاصل مع بطل قارة أوقيانيـا وهو المنتخب الأسترالــي , ومــع لك لم توفـق الأوروغواي في سعيـها لحجــز بطاقة لكأس 2006 فـي ألمانيــا , فخســرت من أستراليـا بـ ركلات الترجيح 4-2 بعد أنتهاء اللقاء بالتعادل بـنتيجة 1-1 , وكــان أخر هدف سجلــه El Chino مع منتخب بلاده كان أمام أستراليا في المباراه التي أنتهت بفـوز الأوروغواي بنتيجة 2-1 , حيـث سجــل العبقـري El Chino أخــر أهدافــه مع منتخـب بــلاده .!






-][ نظــرة علــى أسلـوب لــعب العبقــري El Chino .! ][-


لطالمــا تمتــع El Chino بمهــارات تميـزه عن غــيره مـن زمـلاء المهنــه , فقـد كــان يتميــز بقدرتـه الكبيـره على الأحتفـاظ بالكره , بالاضافــه لدقة تمريراتــه الطويلــه للمهاجميـن , هـذا غيـر السرعه العاليه التي يمتلكها , أضف إلى كل هذا قـوة ودقة رجله اليرسى الصاروخيه , وأجادته للركلات الثابته بكل حرفنه وإتقــان , كما أنه سجل أهدافاً كثيـره جميلـه جداً , ومـن الأمثلـه على ذلك هدفيــه في أول ظهـور له مع الإنتــر , بالأضافه لأهدافه الـ 11 مع فينيسيــا .

El Chino كــان سيكــون مـن أفضـل لاعبـي العالـم عندمـا كـان في أوج عطائاتــه مع
, ولكــن ما حـرم هذه الجائـــزه من شــرف تقبيــل El Chino لهــا هــو لعنــة الأصابــات التي حــدت من نجوميتــه الكبيــره .!

El Chino كـان من أفضـل اللاعبيــن الين يلعبـون بعقولهــم قبـل أرجلهــم , فغالبـاً مـا تـرى المتعـة عندمــا ترى ريكوبــا يُراقـص الكـره , غالبــاً مــا تسمتــع بأهدافـه المدروسـه والتي لاتأتــي بطريـق الصدفـه , كبعــض اللاعبيـن الأخريــن , ومــن الممكــن أن ألخـص هذه الفقـره بذكـر ما قالـه أحد الصحافييـن في صحيفـة الغارديــان البريطانيــه عــن El Chino , حيـث قــال : -

قليلون هم اللاعبــون الذيـن يولدون ووهم قادرون على فعل كل شئ في كرة القدم , وقليل هم اللاعبين الذي يستخدمون العقل في أدق اللحظات صعوبة , وبالطبــع ريكوبـا من هؤلاء القليلـين , فهــو لاعـب يمكننا مقارنته بـراؤل من ناحيـة التسجيل , ومع ذلك لايمكننا مقارنة راؤل بنصـف أو بربـع قدرة وتقينـة ومهارة وسرعـة ريكوبـا , هو لاعب يختلـف عن باقي اللاعبيـن بأستخدامــه للعقـل وبأفضــل شكــل , وللأســف أنة لم يتمتع بالشهره العالميه التي كان يستحقــها , الفرق بينه وبين راؤل هو أن راؤل كان دائماً جاهزاً عكـس ريكوبـا الذي دمرتـه لعنـة لعنــة الأصابــات التي دمرتــه , !! .






-][ بطــولات وإنجــازات El Chino ][-



1- فــاز بكــأس الإتحــاد الأوروبي لكـرة القـدم مـع الإنتـر عــام 1998 .
2- حــقق بطولــة (( Itlia Coppa )) مرتيــن مـع الإنتــر عامــي 2008- 2006 .
3- حقق كــأس السوبـر الإيطالـي مرتيــن مـع الإنتــر عامــي 2005- 2006
4- بطــل الدوري الإيطالــي مرتيــن مـع الإنتــر عامــي 2005- 2006 , 2006- 2007






-][ للمُتعـــه فقــــط ][-



هــدف ريكـــوبي خــاص عــلى الفيـــولا !!


هـــدف للــتشيــنو علــى الأودنــي



هــدف ريــكوبا على إيمبولـــي



هــدف ريكوبـــا علـى بيروجيــا



هــدف التشيــنو علـى اليوفـــي


للمزيــــد مـــن روائـــع ألـــفارو أضغـــط هنـــا







وختــامــاً .. أتمنــى أن يحــوز الموضــوع على رضاكــم وإستحسانكــم .


تحياتـــي / خالـــد



اخر تعديل كان بواسطة » Gold!n Boy في يوم » 26/03/2009 عند الساعة » 04:17 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/03/2009, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al7oot-99
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 06/01/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 3,746
اسطورتي وسبب تشجيعي للانتر , واكثر لاعب حزنت على خروجه من الفريق ,
لكن الاصابات حرمتنا من ريكوبا ومن متعة التسديدات والتمريرات الساحره

إقتباس
][ المحبــوب الـذي غـرق فـي بحـر الحـب ][-

كريسبو يغرق في نفس البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/03/2009, 10:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: In Riyadh
مشاركات: 1,086
موضوع متعوب عليه صراحه...

شكرا جزيلاً...وتقبل تحياتـــــــي... .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/03/2009, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,455

يعطيك العافية حبيبي..

ريكوبا لاعب راائع يملك يسارية من الندر أن تجد مثلها..
لكن الاصابات لم تمهله كثيرًأ ..

شكرًا ع الموضوع وإن شاء الله نلقى لاعب أفضل من التشينو ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/03/2009, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nemanja Vidic
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
المكان: بالولايه المجاورهـ ..!!
مشاركات: 1,080
ريكوبا صراحه احرص على متابعته كلاعب مهاري وشويت فاولات

ومعروف برجله اليسرى الخطيره بدقتها وبقوتها

موضوع اهنيك عليه وبصراحه نموذج للمواضيع الخاصه

بعمالقه الكوره

يمال العافيه يالقولدن بووي

ماقصرت يالغلا وربي لا يهينك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/03/2009, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,490
موضوع مميز وممتاز عن لاعب كبير ويستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/03/2009, 02:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: دقوا المهابيج | وخلوا الهوى جنوبي |
مشاركات: 663
|
|

عندما يكون الحديث عن ريكوبا فسيكون الكلام ، كل الكلام حباً × حب
من يعشق الكرة لابد من أن يعشق ريكوبا ، لاعب نادر الطراز .. ، يلعب يطريقة مميزة ، مختلف عن البقية ، مختلف عن كل من يركلون الكرة في انحاء المعمورة

افتتاحية الموضوع طآغية في الاناقة والابداع .. ، طرزت بأبيات من أجمل ما قالت العرب ، و أياً كانت الابيات ؛ حتما ستكون جميلة .. ! ، أليست في ريكوبا .. ؟



كأنك تقول في موضوعك :
قفا نبك من ذكرى حبيب و منزل ..

شكرا Gold!n Boy

اخر تعديل كان بواسطة » ABO GIGGS في يوم » 25/03/2009 عند الساعة » 05:01 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/03/2009, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ َTSَwâ-›َ‘َ3ِّ¥oََNE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: "حـــائــل "
مشاركات: 3,618
ريكوبـــا من اقصر الحــ كــايات بالكرة الاوربية
ولكنه فرض نفسه على العالم كله خلال فترة تألقه
يعجبك في هذا اللاعب قدمه اليسرى ودقتها المتناهية
ولكن حب موراتي يدرج من ضمن ومن الحب ماقتل


قودلاك ياقولدن بوي فعلا قولدن موضوع
الى الامام يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/03/2009, 05:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 313
يالبى قلب قلبك ياريكوبا /؛

آآآآآآآآآآه ومليون ’آآآآآآآآآآآآآآه شوف الانتر من بعدك ياريكوبا /؛

أوكي الآنتر مليان نجوم لكن محد قدر يمسك مكانك وما فيه الا أبرا الا يصنع ويسجل /؛

الانتر ينهزم ومستواه مو كويس عشان مافيه صانع لعب /؛

وألف ألف شكر لك أخوي على هالموضوع المجنون الرائع /؛
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/03/2009, 07:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 125
اولا/ الله يعطيك العافيه على الجهود الاكثر من رائع .. طبعا انا ما راح احلل الاعب ولا راح اقول شي عن مهاراته لان الي ما يعرفها فعلا جاهل بكرة القدم الاوربيه..

ثانيا/ حرام عليك ياخي والله حرام عليك يعني لازم تبكينا وترجعنا سنيـــــــن و ســنيـــــن انا ما حببني في الانتر الا هالاعب
ياخي فعلا يجذبك بلعبه ويخليك تحبه غصبن عنك و اسأل عشاق الميلانيلو .. آآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآه وش اقول يعني وش تبيني اقول
والله العظيم ما تحظرني الكلمات من بعد هالموضوع.. الله يسامحك بس..

ثالثا/موضوع جميل جدا في بدايته و نصفه و آخره.. هذا وانت ما عندك الا 18 مشاركه ..
ولكن صاحب الـ18 مشاركه هذي فعلا بين انه افضل من اصحاب الـ 100000 مشاركه..

رابعا/ اتمنى انك تتقبل مروري وآسف على الاطاله ... و شكرا على الموضوع الي فرحنا وحزننا في نفس الوقت شــكــرا لـلك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/03/2009, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A7mad_AlSul6an
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: مع الهلال ومدريد والإنتر
مشاركات: 2,106
صراحه موضوع يحكي ع لاعب كبير قضى احلى ايام حياته مع إنتر ميلان


ولكن الاعلام هو من يصنع اللاعب


ولم يكن لديه اعلام فانتهت مسيرته بسرعه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/03/2009, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: بـينْ آلمًحٍّآل وٍآلآمًآل
مشاركات: 1,711
موضوع جميل ورائع عن نجم كبير

تحيتي لك ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/03/2009, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
مشاركات: 322
ريـكــوبا ..

حــكـاية أخرى ..


Gold!n Boy

اختيار رائع .. وطرح مميز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/03/2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
موضوع رآقي جداً . . !

ريكوبا لاعب كبير .. تعجز الأحرف عن وصفه ..!!

اللاعب الوحيد بجانب فورلان اللي يشدني لمتابعة الأورجواي أحياناً

أعتقد فترته مع الإنتر كانت أجمل فتراته .. عليه تسديدات

شكراً على هذا الموضوع الجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/03/2009, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,979
ريــكـوبـا والزمــن الجميــل .. ذكــريــات جمليـة وحــزينـة .. من الأنتر الى تورينو

مشاكل قتلت موهبة هاذا اللأعب .. لو كان تحت قيادة مدرب مثل فينجر ولا فيرغسون لكان يقارن وقتها بشيـفـا ورنالدو

ولكن النهاية أسواء بكثير من البداية

شكرا ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube