المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/02/2009, 11:14 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: [ яιγαḏн Сιтγ ]
مشاركات: 3,808
.. اجتماع مجلس ريال مدريد الشهر القادم ..// تمديد فترة الانتقالات الشتوية في إنكلترا .. // ..

اجتماع مجلس ريال مدريد الشهر القادم



سيعيد ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عقد جلسة جمعيته العمومية "الشهيرة" مجدداً في 29 آذار/مارس المقبل حسب ما ذكرت صحيفة "آس" المحلية اليوم الاثنين.
وكانت الجلسة العمومية السابقة التي عقدت في السابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي، كارثية على رئيس النادي الملكي رامون كالديرون، إذ تسببت باستقالته من منصبه بسبب اتهامه بالتلاعب بها عن سابق تصور وتصميم من أجل الحصول على تصويت لصالحه في مناقشة الميزانية وحسابات النادي الملكي، إضافة إلى تعيين اللجنة الانتخابية الجديدة في النادي.
وأكد كالديرون أنه لم يكن يعلم بوجود أشخاص غير مخولين للتصويت، كاشفاً عن أنه أصبح على دراية بهوية هؤلاء، إلا أن صحيفة "ماركا" سخرت منها حينها، قائلة: "الرئيس تناسى أن هؤلاء الأشخاص هم أصدقاء مقربون منه ومن نجله خايمي وشقيقه إيناسيو".
وتولى نائبه فيسنتي بولودا فوس مهام الرئاسة حتى انتخاب رئيس جديد في حزيران/يونيو المقبل.
وأشارت "آس" اليوم إلى أنه ستعقد هذه الجمعية العمومية في 29 الشهر المقبل لأنه لن يكون هناك أي مباريات في الدوري المحلي لارتباط اللاعبين مع منتخبات بلادهم حينها، مؤكدة أنه سيتم إعادة بحث جميع الأمور التي تناولتها جلسة العام الماضي باستثناء تعديل وحيد وهو أن الرئيس سيكون فيسنتي بولودا.
ورأت الصحيفة أن النادي الملكي يريد أن تكون هذه الجمعية العمومية شفافة، ليثبت أنها تراعي جميع القوانين، في الوقت الذي أكدت فيه بعض وسائل الإعلام أنه لن يتم البحث بموضوع انتخاب رئيس جديد الذي قد يكون الرئيس السابق فلورنتينو بيريز، لأنه يعتزم العودة إلى رئاسة فريق العاصمة العريق.



تمديد فترة الانتقالات الشتوية في إنكلترا



أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم أنها ستسمح للأندية بإتمام صفقات التعاقد مع لاعبين جدد بعد انتهاء المهلة القانونية الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية (الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت غيرنيتش) شرط أن تقدم الوثائق الضرورية.
وأشارت رابطة الدوري إلى أنها بحاجة إلى تأكيد عبر البريد الالكتروني من الفريقين المعنيين بصفقة الانتقال بأنهما توصلا إلى اتفاق، وأنها تريد إثباتاً مقنعاً بأن الأحوال المناخية السيئة هي التي تسببت بعدم إتمام الصفقة في الوقت المحدد.
وكان من المفترض أن يقفل باب الانتقالات الشتوية ليل السبت-الأحد إلا أن واقع انتهاء الشهر خلال يوم عطلة مدد فترة الانتقالات تلقائيا إلى نهاية أول يوم عمل في شباط/فبراير وهو اليوم الاثنين.
وتسعى رابطة الدوري إلى منح الأندية فرصة إنهاء المفاوضات العالقة حتى الساعة في ما يخص الانتقالات، إضافة إلى منحها الوقت من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل توقيع العقود والتي تعطلت بشكل كبير اليوم بسبب الثلوج التي تسقط في معظم أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.
وجاء قرار الرابطة بتمديد المهلة بعد تشاورها مع الاتحادين الإنكليزي والدولي للعبة.
تأجيل لقاء ارسنال وكارديف
وفي سياق متصل بتساقط الثلوج تسببت الأخيرة, التي تغطي معظم مدن المملكة المتحدة, بتأجيل المباراة المعادة بين ارسنال وضيفه كارديف سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم.
وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة غدا الثلاثاء على "ستاد الامارات" الخاص بارسنال إلا أن الأخير أكد في بيان أصدره اليوم الاثنين تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقا.
وكان ارسنال اكتفى بالتعادل السلبي مع كارديف ما أجبره على خوض مباراة معادة مع الفريق الويلزي الذي كان تغلب على نظيره اللندني في نهائي عام 1927.
وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من المباراة المعادة الأخرى بين وست بروميتش البيون وبارنلي (اولى) والتي ستقام غدا (حتى الآن).

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2009, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (الفيلسوف)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,287
الله يعافيــكــ ..

وبالتوفيق للنادي { الملكي }..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/02/2009, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,455
مشكوور ع الترجمة ..

وننتظر المزيد من الصفقات في الدوري الانقليزي اللي ولع سوقه في الساعات الماضية ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube