المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/01/2009, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 397
الهلال والمافيا الرياضية ؟؟ ومن ينتصر على الأخر !! { حقائق للتاريخ } مره أخرى

بعد إبعاد الحكم السابق عبدالرحمن الزيد عن لجنة التحكيم بعد هجوم منسق ومرتب بين بعض الإعلام الأصفرين وبلاهة الإعلام الأهلاوي !!
وتعامل الحكام مع مباريات الهلال السلبية ومجاملة الأصفرين الواضحة وهي مباريات معروفة في هذا الدوري .
وتعامل لجنة الإجتراف مع قضية المحياني !!!
والتسهيلات المتكررة والعجيبة للنصر في فسخ عقد لاعبة " رزاق " وتسجيل لاعبين بسرعة غريبة وإيام لايعمل فيها الإتحاد السعودي لأجل مشاركتهم أمام الهلال !!
وأمانة الأتجاد السعودي وتخفيضاتها الغريبة لمخالفات أندية النصر والإتحاد على وجه التحديد !!
وقيام الأمانة بإخفاء خطاب الإتحاد الأسيوي بخصوص إستضافة الأندية لنهائي كأس أندية العالم ؟؟؟؟
وتوجه نائب رئيس النصر إلى التقرب من أصحاب القرار بشكل عجيب ومريب !!
وكان أولها (((( التوبيخ الذي واجهه فيصل أبو أثنين ومن معه بإستثناء ( الهريفي ) !! بعد إختفاءة من البرنامج لدقائق معدودة عن البرنامج !!
والأحداث كثيرة ولها إرتباط عجيب بكل ماهو ضد الهلال !!

وعلى هذا الأساس تم العودة إلى المقال الذي كتب فبل فترة على صفحات منتدى الزعيم وللتذكير أعاود نشرة مره أخرى ..


المقال السابق نشره

الهلال والمافيا الرياضية ؟؟ ومن ينتصر على الأخر !! { حقائق للتاريخ }

عزيزي القارئ الكريم ربما يفهم البعض من بعض سطوري التالية بعض المبالغة والتضخيم !! ولكن يعلم الله أنني كتبتها وأنا أقرئها على وجوه نسبة عاليه من الجماهير الهلالية والمحبة للرياضة السعودية من خلال تسلسل الأحداث بشكل لايمكن أن يكون مصادفة !! لأن مانشاهدة على أرض الواقع يعطي دلاله أكيده لهذه التكتل يقوده " لوبي " لعالم الظلم والفساد الرياضي على الكرة الهلالية بوجه خاص والكرة السعودية بوجه عام ؟؟


المتابع للأحداث الرياضية السعودية يجد أن هناك أيادي خفيه تتحرك ضد كل ماهو هلالي للعمل على إيجاد لوبي كبير يتكاثر يوم بعد يوم ويأخذ أماكن إستراتيجية على خارطة " القرار الرياضي السعودي " ومن خلال التدقيق على المناصب الإدارية المؤثرة في القرار الرياضي في كل مايخص كرة القدم يجد أنه يتحرك بشكل يدعو للريبة فكل إستراتيجياته فيما يخص المسابقات الكروية بمختلف مسمياتها ..وهذا نابغ من القرارات التي تتخذ كل يوم ويطالعنا فيها لجان الأتحاد السعودي بقرارات فيها الكثير من " الخبث " فبداية من نقل المباريات وتوزيعها وتوقيتها وبموازنة غريبة مع مباريات النصر والإتحاد على وجه التحديد وبالذات النصر ..فمباريات النصر يلاحظ أنها عملت بطريقة الإنتقاء بشكل عجيب من التسلسل والتدرج في قوة المباريات إلى وضع بعض المباريات مع الفرق السهلة متزامنه مع بعض مباريات الفرق الكبيرة في حالة خسارة النصر لمباراة من فريق كبير .. فتجد أن المباريات التي تليها تكون سهله ..

الأمر الأخر قوة التصاريح وفداحتها من الإدارة النصراوية .. فقد عملت بطريقة توزيع الأدوار فعملت بطريقة ( واحد يجرح والثاني يداوي ) .. وعند صدور أي خطاء نصراوي يكون له أصداء إعلامية يختلف عن توجه ( اللوبي ) تكون ردة الفعل من أصحاب القرار هو التريث وعدم إعطاء ردة فعل تستحق الحدث ..وخير شاهد الأحداث النصراوية التي حصلت بعد مباراة النصر والإتفاق .. فالمتابع الرياضي لايشعر أن هناك شغب جماهيري عنيف يستحق الوقوف أمامه بحزم؟؟
ومما يؤكد هذا الأمر هو القرار الصادر بعد هذه الأحداث يعطي إيحائنا أن الشغب حصل بين طفلين على لعبة في حديقة موجودة بجانب إستاذ محمد بن فهد بالدمام ..

والحال ينطبق على أسلوب (( الإرهاب التحكيمي )) والذي وضح من ردود الأفعال المبالغ فيها من الإدارة النصراوية الذي وصل إلى التهكم والإستهزاء والتندر بكل حكم لم يسلك الخط النصراوي ؟؟؟



أدوار اللوبي مع بعض أصحاب القرار



قد يكون البعض مما يتبوءون القيادة على مراكز قوة القرار ممن قد احتواهم اللوبي لعدة إعتبارات !!

1-المبالغة والتهويل عند حدوث خطاء بقصد أو غيره من الهلاليين سواء من إدارين أو مدربين أو لاعبين أو جمهور أو إعلامييمن هلاليين والعكس صحيح لو كان من النصراويين على وجه التحديد ومن ثم الإتحاديين ..

و خير برهان مايقوم به ضيوف قناة أبوظبي وبرامجها القائمة على الكذب والتضليل يقودها عميد الكذابين الدويش والسقيم جستنية والمنتفعين من تسويق القناة على السذج وهم القائمين على قناة أبوظبي المكلفين بمتابعة الدوري السعودي والأغرب من ذلك أنها تسيئ للكرة السعودية بصفه عامة ولكن لأن الهدف هو الهلال تم السكوت على الباقي وهذا في منتهى السذاجة لأصحاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-إعطاء إيحاء للراي العام أن الهلال نادي الاستثناءات والدلال والتحكيم ونادي الأمراء والأغنياء وهذا ماقام به بعض ضيوف قناة أبوظبي .

لن أسترسل في إعطاء مقدمة لمهمة ( المافيا الرياضية ) ..ولكن مجمل الحديث يدور حول فريق واحد وهو ( النصر ) وأن يشاركه ( الإتحاد ) في بعض المساندة إذا كانت الحاجة تقتضي إيقاف أو تعطيل ( الهلال ) .. خصوصا أن النصر لايمكن بأي حال من الأحوال أن يجاري الهلال وحتى والهلال بأسواء حالاته ..
والإتحاد أخذ نصيبه من كل شيئ وما لذا وطاب من الاستثناءات التي نعجز أن نحصرها !! وذلك لكثرتها ولكن لايمنع من تسليط الضوء على البعض منها وعلى عجالة .. فمشاكل الإتحاد مع الإتحاد الدولي التي لاتعد ولا تحصى والتي شوهت سمعه السعوديون كثيرا في الإتحاد الدولي وأحرجت الأستاذ ( عبد الله الدبل ) رحمه الله كثيرا أمام مسوؤلي الإتحاد الدولي .. وكذلك فريق العمل الذي ذهب إلى دهاليز الإتحاد الدولي ليستنجد العطف من مسئولي الإتحاد الدولي لحل المشاكل والفضائح الكثيرة للـ ( الإتحاد _ والنصر ) ..


أسكتروا على النادي الذي يشرفهم في كل شيئ !!


ومسئولي الإتحاد السعودي إستكثروا على أن يقفوا في صف الهلال في موضوع التائب وهو مظلوم فيها !!
وهذا من مهام فريق العمل في ( المافيا الرياضية ) وهي وقوف المتفرج أمام كل مايحصل للهلال ؟؟ لمــأذا ؟؟
ولكن نقول ( لانامت عيون الجبناء والخونة )



من الأشخاص الذين يتحكمون في قوة القرار


1-فيصل العبدالهادي ..

فهذا الرجل تستغرب القوه التي تسانده وتقف خلفه بقوه على الرغم من ضحالة تفكيرة وسوء إدارته لكل مكان يتواجد به وكثرة أخطاءه وفداحتها وقد كان تصريح يعطيك مؤشرا أن هذا الرجل هداه الله ( جاهل ) في العمل الذي يوكل إليه ..فقد قال مره في لقاء له في القناة الرياضية السعودية لما سأل أن أمانة الإتحاد السعودي لاتملك موقعا إلكترونيا لكي يديرة عمله ويضع إستراتجياته وحلقة وصل بينه وبين الرياضيين بصفه عامه ؟؟ ولكنه أجاب إجابه تعطيك دليلا قاطعا أن هذا الرجل مسكين !! فقال ( أن أباءنا وأجدادنا لم يستخدموا الكمبيوتر وإستطاعوا أن يتماشوا مع ظروف الحياة ولم يحتاجوا شيئا إسمه كمبيوتر !! إترك لك الإجابه عزيزي القارئ الكريم !!.. ومع ذلك يتواجد في مراكز لايتواجد فيها أي رجل أكاديمي مارس العمل الإداري لسنوات طويله !!! والمصيبه الكبرى أن يستعين بنائب له لسبب واحد فقط أن هذا النائب يتحدث اللغة الإنجليزية المتوسطة ؟؟؟؟ لكي يترجم له الخطابات التي ترد من الفيفا حتى ولو كانت ثمانون بالمائه !!!!
وحادثة البلوي وزيارته المشبوهه في منزله .. وإيقاف جمهور الهلال .. والوقوف مع النصر ومع جهلته يوم حادثه ( طلال المشعل ) في مباراة الهلال والنصر ...وهي كثيرة والكثير منا يعرفها ..ومع ذلك تدور الكراسي ويبقى هو في كرسيه ويعطى مهام أخرى لمـــاذا ؟ لانه يطبق مايطلب منه ولايناقش !!!!

2-اللجان التي إنشئت بعد الإحتراف من هم الذين يتمركزوا بها لاتعليق ؟؟؟؟ ونستثني منها فهد المصيبيح وهو يقوم بالضد لكل ماهو هلالي ؟؟ والأسباب معروفه ولاداعي للدخول فيها لأنها تحتاج لموضوع لوحدها ؟

3-بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ( أصبحت مفتوحة الأعمار ) لماذا؟

القصد منها خدمة النصر وإدخاله أجواء البطولات والأحداث الرياضيه لكون النصر لن يتضرر من غياب لاعبي المنتخب .. لكون النصر لايشارك فيها إلا لاعب واحد ؟؟؟ والبقيه لتمارين المنتخب ؟؟
وبالتالي عند عودتهم لناديهم تجدهم ذهبوا لرحلة إستجمام وعلاج إصابات وجاكوزي ؟؟؟؟؟ لذلك النصر المشارك في الدوري وغيره هم من سوف يشارك كأس الأمير فيصل بن فهد .

4-إنضمام لاعبي النصر لايمكن أن يصادف مهمة نصراوية سواء داخلية أو خارجية ..ليش ؟؟ جزء من مهام اللوبي النصراوي .. حتى الكادر الطبي للمنتخب إستطاع اللوبي من إحتواءه وقصة مالك معاذ ؟؟ لاتحتاج إلى تفسير؟؟

5-الجدول المعمول في الدوري عمل بطريقة رغبات مدربين والمتتبع لمباريات النصر تستطيع أن تعرف أن المباريات فيها تدرج عجيب من حيث القوة والمكان والزمان .. مع مقارنتها مع الهلال ؟؟

6-العمل على أن يحصل النصر على نهائي بطولة الخليج .. ومانراه من أحداث كان ضحيتها نادي الأهلي السعودي .. وبطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .. لكي يمكن أن يحظى بمشاركات خارجية وايضا يبقى تحت دائرة الضوء ..

7-السكوت العجيب لكل تصريح أو أساءة من أي نصراوي لأي منتسب للرياضة السعودية والأحداث يعرفها الجمهور الكريم ولاداعي للإسترسال بها على العكس الهلال تنتظر الزلة على أحر من الجمر ..

8-من قوة اللوبي النصراوي على خارطة الطريق إعداد العدة لكل حدث يمكن أن ينتج بعد أي حدث أوخطاء يصدر من أي نصراوي كبر أوصغر .. بل يصل الأمر معرفة كل مايدور في أروقة صناع القرار الرياضي السعودي !! بحيث يمكن لأي نصراوي أن يعطيك نتائج أي إجتماع للإتحاد السعودي قبل أن يصدر من الأتحاد السعودي ؟ لذا نجد القرارات تصدر بطريقة لاتضر النصر ؟؟؟

9-من مهام اللوبي النصراوي إيهام الرأي العام أن النصر مظلوم في كل شيئ وهي سياسة نجحت كثيرا على السذج وماأكثرهم ؟؟ ونتاجها تمرير كثير من القرارات تصب في مصلحة النصر ويتضرر منها بعض الفرق السعودية بإستثناء الإتحاد ؟؟

ولاننسى أن هناك بعض الأشخاص الذين لهم أدوار خفيه بقيادة الأخ الفاضل فيصل عبدالهادي ..ولكن لايمكن أن يظهروا على السطح وهذا واضح من بعض القرارات التعسفية التي تصدر من بعض لجان الإتحاد السعودي ومن دون توضيح من هو إلا بإشارة ( مصدر رسمي ومنها مشكلة تسجيل اللاعبين الخبيري وموضوع تزوير فترة تسجيلة في النصر واللاعب الشبابي يوسف الموينع ولاعب الطائي الذي تورط النصر بإصابته !)

وقبل هذا وذاك ... نعلم يقينا بأن الأخ فيصل عبدالهادي لايمكن أن يكون هو خلف كل هذه القرارات ومساندتها ولكنه هو إداة بيد من فوقه لأن قدراته الذاتية هي أصغر بكثير مما كلف به ...
ياترى من يكون ؟؟ لاأعتقد أن أي مشجع هلالي لايعرفه !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2009, 11:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 397
تبشكتشبتنتبنتبنتههقعهتبتش
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2009, 12:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371
ولك ما يحدث في قضية إنتقال المحياني وطريقة تعاطي لجنة الإحتراف

بقيادة "العجوز المحنك" مع الحدث وطريقة التعنيف المبطن للكابتن عيسى

بسبب إطلاقه العنان لعاطفته الهلاليه ..

اجزم لك أن أمور كثيره تدار ويخطط لها في الدهاليز المظلمه والنتنه

لإسقاط الكتيبه الزرقاء ...ولكن


لن يبلغوا مرادهم ...هل تعرف لماذا..؟

لأن الهلال لا يتآمرمن خلف الأبواب الموصده ولأنه لا يتعامل بلغة الهمز والهمس

فهو واضح ويتعامل بكل صدق وشفافيه مع الجميع..

لذا لن يجدوا معبراً للإساءه لهذا الكيان الشامخ وسيظل الكبير زعيماً

رغم أنفهم شاؤوا أم أبوا



لك الود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube