المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/01/2009, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرقاني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 617
المحياني يرغب بالهلال

جدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عيسى المحياني تمسكه برغبته بالانتقال لنادي الهلال بغض النظر عن المغريات الأخرى..وقال: "آمل أن يحسم الهلال أمر انتقالي له قبل أن أوضع على قائمة الانتقال حيث إنني عندها ســـأضطر إلى التحول إلى لاعب هاوٍ لمدة عام حتى أتمكن بعدها من الانتقال إلى الهلال".
وفي شــــأنٍ متصل كشف رئيس لجنة الاحتــراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح بن ناصر وبعد اجتماع مطول استمر لأكثر من أربع ساعات بفندق إنتركونتننتال جدة عقد مساء أمس الأحد أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عيسى المحياني سيوضع رسمياً على قائمة الانتقال بناء على طلب مقدم من ناديه الأصلي بداية من تاريخ 29 يناير الجاري، وذلك بعد نهاية فترة التسجيل الحالية بيوم، وذلك في حالة عدم اتفاق وموافقة الأطراف الثلاثة (اللاعب وناديه الأصلي والنادي الذي يرغب في ضمه) قبل نهاية بعد غدٍ الأربعاء.
وقال ابن ناصر بعد الاجتماع المطول والساخن إن لجنة الاحتراف لاتحابي أحداً من الأندية ولكنها تحترم جميع الأندية السعودية وتتعامل معها بالتساوي ونحن نطبق اللوائح، موضحاً أن لجنة الاحتراف ستأخذ بنظام اختيار اللاعب في حالة تساوي عرضين أو أكثر وستكون الصورة واضحة حول موضوع المحياني خلال اليومين المقبلين وإذا لم يتقدم أحد للاتفاق مع اللاعب وناديه فإنه لا يحق للاعب الانتقال إلى أي نادٍ آخر قبل فترة التسجيل المقبلة في الأول من شهر يونيو المقبل.
وأشار إلى أن موضوع المحياني لم يأخذ أكثر من ساعة في النقاش داخل قاعة الاجتماع وان الوقت الأطول كان من نصيب بحث لائحة وكلاء اللاعبين الجديـــدة والتي نوقشت بشكلٍ موسع لاتخاذ العديد من الإجراءات التي تحدد التزام الوكلاء بأنظمة الاحتراف.
وأوضح الدكتور صالح أن مشروع التأمين الطبي للاعبين المحترفين سوف يرفع لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

تهمنا الأنظمة
وفي الجانـــب النصراوي أكد مصدر مسؤول بأنهم لن يلتفتوا أبداً لما أثاره اللاعب، وقال هذا المصدر: "سـنتعامل مع اللوائح والأنظمة ولا يهمنــــــا رأي اللاعب".

لم يوقع
من ناحية أخرى امتدح عضو الشرف الوحداوي طلعت تونسي قرارات لجنة الاحتراف، مبيناً أن جميع الأندية السعودية تعودت منها الإنصاف.. وقال: "سألت المحياني هل وقعت للهلال؟ قال لي لم أوقع"، وأضاف تونسي: "أطلب من المحياني أن يقدر العرض الأفضل".

أكثر من سيناريو
وذكر مســـؤول الاحتراف بنادي الوحدة علي الأحمدي أن لديهم أكثر من سيناريو لحفظ حقوق نادي الوحدة.
ورفض الأحمدي فكرة تخلي الوحدة عن اللاعب عيسى المحياني بمجــــرد وضعه على لائحة الانتقال، مؤكداً أنهم ســيقدمون عرضاً يوازي ما سيقدم له من عروض أخرى.

منتدى الاحتراف
وكان رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر وأمين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي وعددٌ من مسؤولي الاتحاد السعودي والأندية حضروا أمس محاضرة المدير التنفيذي بالاتحاد الدولي وولتر قاق بعنوان: (التعريف بالفيفا وتمويـــل بطولات كأس العالم المقبلة).
واشــــتملت محاضرة وولتر قاق على عدة جوانب كان أبرزها الاحتراف بالسعودية وأحوال اللاعبين واحتراف الحكام وتقييمهم العالمي والتمييز العنصري والملاعب الصناعية والأمن والوضع المادي للأندية ومدخولات الفيفا، موضحاً أن الفيفا يعتمد في مداخيله بشكلٍ كبير على النقل التلفزيوني.
وأكد وولتـــر أن بمقدور السعودية أن تستضيف نهائيات كأس العالم خصوصاً أنها تملك جميع المقومات لهذه الاستضافة.
وتطرق وولتر في محاضرته إلى وجوب احترام عقود المدربين
وإعطاء اللاعب المحتـرف فرصة ليتأقلم مع فريقه الجديد مدة تتراوح ما بين ثلاث إلى أربع سنوات على أقل تقدير قبل أن يتحدث عن الحكام بقوله:" رأيـــت حكامـــاً أجانب يحكمون بالدوري السعودي، وهذا شيء طيب لأننا نشجع على احتراف الحكم ونتمنى أن نشاهد حكاماً من السعودية وجميع أنحاء العالم يحترفون التحكيم ويتواجدون أيضاً في نهائيات كأس العالم".
وتمنى وولتــــر أن تنقل مباريات الدوري السعودي على قنوات خارجية لكي يتسنى للجماهير بالخارج التعرف على الكرة السعودية، وهذا يعتمد على التسويق الجيد للمباريات خلال النقل التلفزيوني، وذلك في تعبيره عن سعادته باللقاء الذي شاهده بين فريقي الاتحاد والأهلي يوم أمس الأول في جدة من حيث الحضور الجماهيري والمستوى الفني للفريقين. يُذكر أن فعاليات منتدى الاحتراف تختتم اليوم الإثنين بنادي الاتحاد بجدة.



منقوووووووووووووووووول
  #2  
قديم 26/01/2009, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
اخي الكريم

نعتذر على اغلاق الموضوع ,, وذلك بسبب انه يمنع نقل اخبار الصحف داخل منتدى الجمهور الهلالي

ونفيدك بأنه يوجد ادارة متخصصة بإعداد اخبار الصحف داخل شبكة الزعيم ,

وذلك عبر الرابط التالي : أخبار الزعيــم ليوم الأثنين 29 / 1 / 1430 هـ من الصحــف

شكرا لتعاونك معنا
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube