المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/06/2002, 12:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: YANBU
مشاركات: 39
من سمم أفكار الناس

كنت البارحه عند حلاق مغربي مستسلما له ليقص شعري وكان يتحدث مع بعض السعوديين الموجودين في محل الحلاقه المهم: يقول هذا المتسممه أفكاره إن سبب خسارة المنتخب هو أن المنتخب كلهم من نادي الهلال وتم إختيارهم بالواسطه وهكذا كلام فقلت له ببساطه بعد أن سألني هل تشجع الهلال قلت له أريد أن أسألك أولا كم لاعب هلالي شارك في تلك المباره ثم طلبت رأيه حول لاعبي الهلال فرد فرد فسألته عن رأيه في الدعيع فقال حارس عملاق؛ حسنا وماذا عن الدوخي قال تعجبني إنطلاقاته الجانبيه حسنا مره أخرى وماذا عن نواف التمياط قال أحسن لاعب في السعوديه طيب وماذا عن سامي قال مهاجم ذكي طيب وماذا عن عبدالله سليمان قال مدافع صلب أخيرا وماذا عن الشلهوب وعبدالله الجمعان قال لاعبين ممتازين قلت له لو كنت مدرب فهل ستختارهم قال نعم سألته هل هناك بديل أحسن من هؤلاء الأن قال لا أذا فلماذا تنسب خسارة المنتخب للاعبي الهلال وهم جزء من أحد عشر لاعب قال ما ادري لكني أقرأ جميع جرائدكم ورأيتهم يقولون هذا.

إذا يا أخوان لا تطالبو لاعبينا بالوطنيه بل نطالب الإعلاميين بالوطنيه ونحاسب كل من يسل قلمه في وجه أي لاعب يمثل بلده وله حق شخصي يجب إحترامه أننا ندين جماهير النصر والإتحاد بتهمة خيانة الوطن ومهاجمة لاعبين تم إختيارهم من قبل مدرب نصراوي الأصل خول من قبل الإتحاد السعودي لإختيار لاعبين يمثلون المنتخب فهل سيضحي ناصر الجوهر بسمعته من أجل عيون هذا أو ذاك.

يا ناس حرام عليكم وإنني أطالب من هذا المنبر الأمير عبدالرحمن بن سعود بأن يتقي الله وليعلم أن إتهام الأخرين بالباطل أمر محرم وسيجني هو ثماره وبالتالي تجني الكره السعوديه أسوء الثمار.
فهل يعي هؤلاء ما نقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اعتقد.

آخر نكته: مسكين سامي الجابر فبعد أن ملئو المنتديات بشتى أنواع السخريه منه وكأنه يلعب أما ألمانيا لوحده سمعت أحد المتصليين ببرنامج الرياضه في التلفزيزن السعودي يقول أن سامي الجابر قد تعمد كسر يد الخوجلي. فهل يعقل هذا وإلى متى يستمر هذا الهجوم على هذا اللاعب المسكين وهل يوجد من يحميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube