المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2002, 04:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
مشاركات: 34
Thumbs up اسرار خطيرة من اليابان عن الاخضر

اليكم يا خوان هذه الاخبار المهمة والتي تم تاكيدها لي:
اليكم اسباب استبعاد اللاعبين التاليين:
عبدالله الشيحان:الاعب غير مصاب واسباب استبعاده ليس لضعف اللياقة البدنية ولكن للابقاء على ابراهيم السويد
احمد خليل: لم يكن في اعتقاد اسوء المتشائمين استبعاد افضل مدافع عربي ولكن واسطة عضو شرف نصراوي ابقت على الاحتياطي في ناديه الحارثي
سعد الدوسري:الاعب غير مصاب و مستواه كان رائع في التدريبات ولياقته كاملة ةلكن هناك شخص لا احب ان اذكر اسمه ابقى على الخثران الذي لايملك خبرة دولية بلمرة
خالد قهوجي: لم يتم ضمه بسبب عضو شرف نصراوي كبير في النتخب والكل يعرفه والسبب مدة اللسان في المبارة النصف نهائية قبل عدة اعوام
ابراهيم ماطر: الاعب كان جاهز للانضمام الى معسكر الاخضر وحالته البدنية افضل من ابراهيم سويد ولكن بسسب الخلافات مع ادارة نادي النصر وعضو شرف النادي والذي هو مشرف على المنتخب تم عدم استدعائه و ذلك لأن ماطر اراد ارتداء شعار الهلال والكل يعرف ما حدث في قضية انتقال ماطر للهلال.

هناك اخبار قراتها في المنتدى وللسف ان شخص مندس كتب رسالة لاتنم عن انماء الاعب للاخضر ولا حتى لناديه

ولكن الشيء المؤسف حقا ان هناك مما قاله المندس صحيح:
هناك مشاكل حدثت في المنتخب بسسب التركيز الاعلامي على بعض الاعبين ولكن ليس نواف وسامي بل ايضا عبدالله الواكد و الحسن اليامي. وذلك تسبب في خسارة النتخب في مبارة تجريبية امام نادي ياباني متواضع بالنسبة لمنتخب بحجم الاخضرالذي استطاع الفوز على السنغال والاوروجواي وخسارة غير عادلة امام البرازيل.

حدة التوتر خفت بين الاعبين و لكن ليس الجميع. امر اخر وهو مؤسف ايضا الاعب عبدالعزيز الخثران في مبارة المانيا تعمد عدم التمرير لعبد الله الجمعان الذي كان مواجه للمرمى تماما في الهجمة الوحيدة للمنتخب السعودي في تلك المبارة.

شيء مؤسف اخر يحدث الان وسترونه غدا:
التشكيلة تم تغيرها ولم يكن بيد المدرب حيلة سوا في وضع التشكيلة المرغم على وضعها بسسب الضغط من عضو شرف نصراوي بادارة المنتخب يحاول قدر الامكان استبعاد لاعبين مؤثرين في المنتخب امثال سامي بداعي الاصابة(غير صحيح)
واحمد الدوخي وعبدالله سليمان لاعبين الخبرة من دون السبب

لاحظو يا اخوان التركيز الشديد على استبعاد لاعبي الهلال من التشكيلة الاساسية للاخضر مع العلم لو ان لاعبي الهلال ومعهم بعض لاعبي الاخضر المبعدين وبعض من الموجودين حاليا لو ارتدو شعار الاخضر لكن على اقل تقدير خسرو من الالمان بهدف وليس بثمانية كم حدث.

هناك يااخوان تدخل من مسؤوليين كبار يتحكمون بالتشكيلة ويركزون على استبعاد لاعبي الهلال و الاهلي وكل من كان له موقف في الدوري السعودي ضد الاتحاد او النصر.

لاحول ولا قوة الا بالله يريدون منتخب من ناديين هما من الاندية المتوسطة المستوى بالدوري المحلي وترك افضل الاعبين الذين لهم الفضل الاكبر في الانجازات السعودية واعني الهلال و الاهلي.

وبالنهاية اتمنى على الاقل من لاعبين الواسطات ان يقدمو شيئا للاخضر و يكونو بمستوى الواسطات التي تتدخل في التشكيلة النهائية للاخضر ;) وما يخلو الاخضر ينهي حلمه بكاس العالم ب 8 جديدة امام احدا الدولتين المتبقيتين الكامرون او ايرلندا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube