المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/06/2002, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الاثنين.

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
الدعيع يعتذر للجماهير ويؤكد:
الجوهر بريء من الخسارة!!

برأ حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول محمد الدعيع ناصر الجوهر من مسؤولية الخسارة الثقيلة والموجعة التي تعرضوا لها أمام الألمان في مباراتهم الافتتاحية لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
وقال إنهم كلاعبين يتحملون المسؤولية كاملة فهم لم يطبقوا ما هو مطلوب منهم من ادوار فنية بشكل كامل.
والجوهر مدرب قدير وحقق للكرة السعودية الشيء الكثير ولا يمكن التقليل من مكانته كمدرب بأي حال من الأحوال وهم كعناصر في المنتخب مطالبون بمراجعة حساباتهم من جديد حتى لا تتكرر مثل هذه الدروس القاسية في عالم كرة القدم خاصة والجميع يعلم بأن اللعبة على المستوى السعودي قد تقدمت كثيراً وأصبح الكل ينتظر منا ان نكون دائماً في القمة وانا بدوري اعتذر للجميع عما حدث وأعد بإذن الله بتحسين الصورة وتقديم مستوى فني مقنع كأقل الحلول لمعالجة ما حدث أمام الألمان.
[/c]

[c][/c]
[c]
الصحافة اليابانية تتناول هزيمة منتخبنا بانتقادات حادة
يوم مفتوح.. ودفاع سعودي احتفل بالثمانية!!

أطلقت الصحافة اليابانية الصادرة يوم أمس الأول لقب "اليوم المفتوح" لنهائيات كأس العالم 2002على مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام ألمانيا والتي انتهت لمصلحة الأخير بـ (8) أهداف نظيفة ووصفت الصحافة اليابانية خط الدفاع المكون من عبدالله سليمان ورضا تكر وحسين عبدالغني واحمد الدوخي "بالضعيف" الذي تسبب في نجاح العناصر الألمانية بتسجيل اهداف ذات ألوان وأشكال مختلفة.
وقالت عن المدرب الجوهر بأنه غير منطقي في طرحه الإعلامي عقب المباراة مباشرة عندما وعد انصار منتخب بلاده في بلوغ دور الـ 16وهو الخاسر بنتيجة تاريخية يستبعد كل النقاد الرياضيين تكرارها أو حدوثها في منافسات كبرى ككأس العالم.
كما أن المانيا متصدرة وبفارق كبير من الأهداف والكاميرون وايرلندا قد تعادلا في المباراة الأولى ايجابياً اذن كيف ستجد الكرة السعودية مقعدا لها!!
[/c]

[c][/c]
[c]
اجتماع "مصارحة" بين الجوهر واللاعبين!

لجأ الجهاز الفني والاداري الى الاجتماع باللاعبين قبل تدريب الأمس من أجل مناقشة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وأدت الى الخسارة الثقيلة امام المانيا. المدرب الوطني كان حريصا جدا على مصارحة جميع اللاعبين بأخطائهم فردا فردا في محاولة لنقلهم من الحالة النفسية السيئة بعد الهزيمة الكبيرة.
[/c]

[c][/c]
[c]
الفيفا يوضح: مباريات الدعيع الدولية 163وليس 168

صحح مصدر في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بياناته واكد ان عدد المباريات التي خاضها حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم محمد الدعيع قبل انطلاق مباريات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان الجمعة الماضي هو 162وليس 168كما كان اشار على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت في وقت سابق.وكان الاتحادان الدولي والسعودي اكدا ان عدد المباريات التي خاضها الدعيع هو 168، لكن الفيفا عاد واعلن ان العدد الرسمي هو 162، لأن ست من المباريات التي لعبها لا تتخذ صفة الرسمية.وخاض الدعيع مباراته الـ 163امس الأول ضد المانيا، ولن يتمكن بالتالي من تحطيم الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية الذي بحوزة المكسيكي كلاوديو سواريز ( 170مباراة) في المونديال الحالي.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
الفضائيات تتفاعل: يوم حزين لآسيا والعرب

انه يوم حزين وسيىء للخليج وآسيا والعرب ويوم غير طبيعي للكرة السعودية.
الخسارة الثقيلة امام المانيا يمكن ان تفتح باب اللوم على مصراعيه لمدة طويلة ولكن الى متى سنبكي على اللبن المسكوب.
الحديث عن لقاء السعودية والمانيا كان محور القنوات الفضائية امس وامس الاول حتى قتل بحثا بين المحللين والمدربين الذين ادلوا بدلوهم عن اسباب الخسارة.
فمنهم من حمل الجوهر المسؤولية ومنهم من قال اللاعبين ولكن الاجماع كان على السعودية لم تقدم ولو جزءا بسيطا من مستواها لدرجة ان احدهم قال لو ان ناديا سعوديا شارك بدلا من المنتخب لما خسر بالثمانية.
معلقنا الكويتي خالد الحربان قال يجب ان نعترف انها المانيا وبالتالي كان لزاما تجهيز الشارع السعودي للخسارة الا ان ما تردد قبل اللقاء ان الجميع اوهم الشارع بأن السعودية قادرة على الفوز وهو ما يعني تحضير سيىء للمواجهة فمثلاً قوله مدرب المانيا حضر بطولة الخليج وتابع 26 لاعباً سعوديا واجرى حولهم الدراسات فماذا فعل الجوهر ازاء ذلك وعموماً اعتقد ان السعودية ما زالت في البطولة.
من جهته قال محمد حمادة المحلل المعروف ان السعودية دفعت ثمن الاعداد الطويل والتشكيل المتغير في التحضير وان كانت النتيجة غير متوقعة فإنها اصبحت الان غير مفهومة فحتى الذي لا يفهم الكرة يتساءل لماذا وصلنا لهذه المرحلة؟! واعتقد ان من الحكمة الاعتراف بأن هناك مشكلة اذا ما اردنا قطع نصف الطريق للتصحيح لقد كان هناك خلل واضح بمنطقة الجزاء فجاءت 5 اهداف بالرأس ويعود ذلك بالتأكيد لخطة اللعب التي افتقدت ليبرو ولكن بالعموم كشفت المباراة الفارق البدني الكبير الذي حسم المواجهات الثنائية دائماً للالمان.
أما يوسف سيف فقال ان الحالة المتردية للسعودية هي التي منحت المانيا هذا الفوز الكبير (وأضاف كان هناك وهم بأن يمكن الفوز على المانيا لكن المانيا تظل المانيا. واعتقد ان من الحكمة ان ندع الجرح لنبعد الاحزان سوياً).
وقال عبده الوحش اثناء تحليله في ART ان الالمان فعلوا كل شيء بينما نسي السعوديون كل شيء داخل المستطيل الاخضر واستفاد المنتخب الالماني من كل شبر ومساحة من خلال تحركات مدروسة وسهلة وغير معقدة قابله تحضير ضعيف للهجمات من المنتخب السعودي وعدم قدرته على مجابهة الالمان الذين تفوقوا بمراحل كبيرة ووقع المنتخب السعودي فريسة لالمانيا.
واضاف ان اخطاء المنتخب السعودي كانت واضحة في الدفاع والوسط اضافة الى عدم فاعلية الهجوم ونجح الالمان في ضرب الدفاع السعودي كثيرا.
وقال الوحش ان المنتخب السعودي سيواجه صعوبة في المباراتين المقبلتين كون المنتخبات الاخرى التي في مجموعته ستسعى الى استغلال الناحية النفسية للاعبين وعلى الجهاز الاداري مهمة ثقيلة وصعبة نحو اعادة اللاعبين الى جو البطولة بعد هذه الخسارة.
أما الدكتور مدني رحيمي فقد وصف لاعبي السعودية بأنهم اشباح داخل الملعب.
وقال مستغربا اين متابعتنا للمنتخب الالماني في مبارياته الودية التي لعبها قبل المونديال؟ واين دراسة هذا المنتخب الذي اصابنا بالثمانية؟
لقد اثبتت المباراة بأننا المنتخب الاضعف في المجموعة ومن غير المعقول ان يخسر بطل اسيا بهذه النتيجة الكبيرة التي نسميها بالصدمة.
واضاف: لم نتابع كرة صحيحة وهجمة صحيحة للمنتخب السعودي والاخطاء كبيرة.
نحن نشارك للمرة الثالثة في كأس العالم ومن المفترض ان نكون قد اكتسبنا الخبرة الدولية والتعامل المنطقي مع المنتخبات العالمية ونشارك بايجابية في المونديال ولا توجد اعذار في مونديال اليابان وكوريا.
اما الصحفي وليد الفراج فقد اشار الى ان المنتخب السعودي كان خارج منطقة التغطية امام المنتخب الالماني ودخل المباراة برهبة واضحة واستمرت هذه الرهبة حتى نهاية المباراة.
لا شك ان الخسارة مؤلمة لكل العرب وعلينا ان نهضم النتيجة بعد مضغها جيدا ونستعد للمباريات المقبلة التي ستكون في غاية الصعوبة والاهمية.
لا اريد ان افرط في التشاؤم واصيب الجميع بالاحباط ولكن النتيجة ثقيلة والوضع الان صعب والمباراة كشفت الكثير بالنسبة للمنتخب السعودي
[/c]

[c][/c]
[c]
نواف بن فيصل يجتمع بالجهازين الفني والاداري واللاعبين:
لم نشاهد منكم سوى اللون الأخضر رغم اعدادكم المتكامل

طوكيو ـ عبدالله ابو خاطر:
وعقب وصول الفريق لمقر اقامته بفندق شيراتون سابورو اجتمع سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس البعثة بالجهازين الفني والاداري ثم التقى باللاعبين وخاطبهم بصرحة واضحة قائلا.
ما شاهدناه اليوم لا يمت للمنتخب السعودي بصلة فلم ير الجميع سوى اللون الاخضر فقط ولم يقدم الفريق ادنى نسبة من مستوى ادائه المعروف، رغم انكم خضتم عددا كبيرا من المباريات التجريبية مع اقوى المنتخبات وتهيأت لكم كل الظروف للاعداد المناسب كي تقدموا المستوى الذي يليق بسمعة الكرة السعودية ومكانتها، وانا على يقين ان كلا منكم يعرف ذلك ويدرك ان المسؤولية كبيرة وانتم بأنفسكم ستسعون الى تعويض هذه الخسارة وتحسين صورتكم وصورة الكرة السعودية في المباراتين القادمتين لقد فزتم بالامس القريب على منتخب السنغال الذي هزم حامل اللقب المنتخب الفرنسي لكن مستواكم في تلك المباراة وبقية المباريات التجريبية يختلف تمام الاختلاف عن المستوى الذي شاهدناه اليوم.
واضاف سموه ان الثقة بكم لا تزال كبيرة وانكم قادرون على تخطي هذه الكبوة والاستفادة من دروسها.
لقد تلقيت مكالمة هاتفية من سيدي سمو ولي العهد الذي طلب مني ان ابلغكم تحياته وثقته في انكم قادرون على تقديم المستويات التي عرفت عنكم. ونحمد الله ان حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني دائما معكم وتقدم لكم كل دعم ومساندة حتى تهيأت لكم كل الظروف التي لم تتهيأ لكثير من الفرق.
ان احدا لم يطالبكم بالمستحيل لكنكم لم تقدموا شيئا من مستوياتكم المعروفة فرديا وجماعيا، ولا تزال الفرصة امامكم قائمة لتعويض ذلك في المباراتين القادمتين التي يجب ان ينصب تفكيركم عليها من الان لتعويض الصورة الباهتة التي لا ترضونها انتم على انفسكم قبل الا يرضاها لكم محبوكم وجماهيركم.

الأمير نواف: أنا أتحمل المسؤولية

ثم تحدث سموه الى وسائل الاعلام فقال ان المنتخب السعودي لم يقدم شيئا من مستواه في هذه المباراة وافتقد اللاعبون للروح الجماعية والقتالية التي عرفناهم عليها ونحن نجدد ثقتنا بالمدرب ناصر الجوهر الذي سيستمر مع الفريق وانا اتحمل مسؤولية الخسارة ولا احملها للمدرب الذي لم يدخر وسعا في تقديم كل جهده وخبرته وعلينا ان نركز من الآن على ما تبقى من مباريات في هذه المجموعة فالفرصة في التأهل لا تزال قائمة ولدينا ست نقاط في مباراتين قادمتين والاهم ان يقدم المنتخب السعودي المستوى الذي يليق به وبمكانته ومستواه.
وعبر سموه عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء على مكالمته الهاتفية وعلى ما قدمه من نصح وتوجيه مجددا ثقته في الجهاز الفني بقيادة ناصر الجوهر وفي اللاعبين الذين عليهم ان يستفيدوا من دروس هذه المباراة والا ينظروا للوراء وان يعقدوا العزم على تقديم المستوى الذي يليق بهم وبما بلغته الكرة السعودية وحققته من انجازات.

والمراقبون اعتبروا الخسارة مفاجأة

اعتبر المراقبون خسارة المنتخب السعودي الثقيلة امام المنتخب الالماني بثمانية اهداف دون مقابل ثاني مفاجآت كأس العالم كوريا ـ اليابان خلال 24 ساعة من خسارة المنتخب الفرنسي حامل اللقب امام السنغال الذي خسر قبل اسبوعين فقط امام المنتخب السعودي في الرياض 2/3 ويجمع المراقبون ان الخسارة بهذا العدد من الاهداف هو المفاجأة وهو ما اكده نجم المنتخب الالماني كلوس ميروسلاف الذي قال صراحة عقب المباراة ان الفريق الالماني كان يخشى المنتخب السعودي.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c]
ابن سعيد يطالب بعدم الإطاحة بالجوهر ويؤكد:
الخسارة ليست نهاية المطاف والمنتخب الفرنسي سبب الثمانية!!
* كتب.. حمد الضويحي:
اكد الدكتور عبدالاله بن سعيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ل«الجزيرة» على ضرورة عدم استغلال خسارة المنتخب السعودي الثقيلة امام نظيره الالماني بالمطالبة بالإطاحة بناصر الجوهر وقال ان هزيمة ابطال العالم المنتخب الفرنسي من السنغال ساهمت في خسارة المنتخب السعودي حيث كان الجميع يتطلع على الاقل بالخروج بالتعادل امام المنتخب الالماني. هذا التصور انعكس على لاعبي المنتخب السعودي اضافة الى مانسمع وما تردد حول ان المنتخب الالماني ليس في مستواه المعروف عنه وغياب عدد من لاعبيه البارزين كذلك زيارة المدرب الالماني الى السعودية وارساله مساعده كل تلك عوامل ساهمت في هذه الخسارة الثقيلة فيجب ألا تكون طموحاتنا اكبر من امكانياتنا الفنية ونستقبل ماحدث حيث نحتاج لوقت طويل وألا نهدم مابنيناه فالمطالبة بإقالة الجوهر او غيره امور لاتعالج ماحدث فيجب ان نراجع حساباتنا ونهتم بقاعدة الشباب والناشئين.
وختم تصريحه بقوله ان النتيجة بلاشك مؤلمة وفي نفس الوقت درس يجب استيعابه جيدا لتلافي الاخطاء وألا نلوم المدرب واللاعبين فليس تلك المباراة نهاية المطاف فهناك منتخبات هزمت بنتائج ثقيلة واخرى خرجت من هذه النهائيات كمنتخبات هولندا والتشيك ورومانيا وغيرها
[/c]

[c]
صالح بن ناصر في تعليق على الخسارة الكبيرة:
ماحدث صعب ولا يتقبله أحد ونأمل التعويض مستقبلاً

* كتب.. حمد الضويحي:
أكد سعادة الدكتور صالح احمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ان ماحدث للمنتخب السعودي من خسارة ثقيلة امام نظيره الألماني ليست بالأمر السهل بل مؤلمة وقال: لا شك انه يجب ان نكون واقعيين أكثر ويجب التفكير في التعويض خلال المباراتين المقبلتين فما حدث لم يكن بالأمر السهل ان يتقبله اية شخص ولكن هذه كرة القدم، واشار الدكتور صالح بن ناصر انه لابد ان يكون هناك امل للظهور بالمظهر المعروف عن المنتخب السعودي خلال اللقاءين المقبلين متمنياً ان يحالف التوفيق المنتخب ويقدم المستوى المعروف عنه والتعويض عما حصل.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]
بالاك: فوزنا على السعودية اشبه ب "الجنون"!
الألمان سعداء بفوزهم الساحق

عبر لاعبو المانيا عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الساحق على السعودية 8 صفر حيث قال "كانت اداؤنا خصوصا في الشوط الاول رائعا. لم نكن نحلم ببداية افضل، كل ما تتطلبه كرة القدم فعلناه. بالطبع لن نقع بالخطأ ونعطي المباراة اكثر مما تستحق. المهم هو الثقة بالنفس".
كارستن يانكر (مهاجم المنتخب الالماني) فقال: "كنا محظوظين فعلا لاننا سجلنا هذا العدد من الاهداف لانني لم اكن اتوقع ان شيئا كهذا يمكن ان يحصل".
فيما قال كارستن راميلوف (لاعب وسط المنتخب الالماني): "انها نتيجة كبيرة لكنها لن تخدعنا قبل المباراتين المقبلتين لنا، لكن الاهم فيها انها ستزيد ثقتنا بانفسنا لمضي قدما في هذه المنافسة".
وقال ميكايل بالاك (لاعب وسط المانيا): "انه الجنون والناس ينتظرون الكثير في مباراتنا المقبلة. بيد انني اعتقد ان المنتخب السعودي كان ضعيفا ويجب ان نبدأ من الصفر. بالطبع فان منافسينا المقبلين اكثر قوة. يجب ان نحافظ على معنوياتنا. اذا لعبنا كما فعلنا اليوم نملك فرصة، اعتقد انه بعد خسارة فرنسا، اصاب الرعب جميع المنتخبات، لقد كانت خسارة فرنسا تحذيرا".
اما ميروسلاف كلوزه (مسجل ثلاثة اهداف): فقال "نجحت في تسجيل ثلاثة اهداف وهذا امر مهم بالنسبة الي وبثقتي بنفسي. اريد ايضا ان اشكر زملائي لانني لم اكن لاسجل من دونهم. انها بداية جيدة لنا. لم يكن احد يتوقع ان نسجل 8 اهداف وهذا يعطي دفعا معنويا هائلا للفريق. لقد شاهدنا المباراة بن جمهورية ايرلندا والكاميرون ونعرف ماذا ينتظرنا".
[/c]

[c][/c]
[c]
الدعيع: لا تحملوني وعبدالله سليمان مسئولية الخسارة!
بلغة حزينة بعد الأهداف الثمانية التي ولجت شباكه

ابدى حارس منتخب السعودية لكرة القدم محمد الدعيع اسفه واعرب عن حزنه لتلقي شباكه ثمانية اهداف في المباراة التي خسرتها السعودية امام المانيا صفر-8 امس السبت في سابورو ضمن المجموعة الخامسة من المونديال.
وقال الدعيع في تصريح لوكالة "فرانس برس" بعد المباراة حول ما اذا كان يتحمل مسئولية تراكم الاهداف العديدة التي دخلت مرماه "ليست المشكلة انني اخطأت او ان الحارس يتحمل المسئولية او المدافع عبدالله سليمان مثلا، الجميع يتحمل المسئولية في الاهداف التي دخلت مرمانا لاننا قدمنا عرضا سيئا جدا".
وتابع "استغل المنتخب الالماني جيدا التمريرات العرضية التي تعتبر سر قوته وكنا حذرنا منها قبل المباراة، لكننا لم نطبق التعليمات ووقعنا في الاخطاء بينما نفذ الالمان خطتهم التي يتقنوها بالاعتماد على الكرات العرضية العالية وجاءت ستة من اهدافهم عبر ضربات رأسية".
واوضح "فضلا عن كل هذا، فان التكوين الجسماني للاعبين الالمان ساعدهم على هذا الاداء القوي"، ورفض اعتبار المنتخب السعودي خارج المنافسة "ما تزال الفرصة سانحة امامنا رغم هذه الخسارة الثقيلة لان تعادل الكاميرون وجمهورية ايرلندا يمكن ان يساعدنا وعلينا ان نلعب جيدا في المباراتين المقبلتين معهما من اجل التأهل".
[/c]

[c][/c]
[c]
فحص منشطات على نور وسامي

اخضعت اللجنة الفنية في بطولة كأس العالم اللاعبين سامي الجابر ومحمد نور من المنتخب السعودي لفحص المنشطات، وذلك بعد ان وقع اختيار القرعة على الاثنين، ولم تظهر نتائج الفحص حيث تحتاج الى 24 ساعة لظهور النتائج النهائية.
[/c]

[c][/c]
[c]اليامي: خلل غامض في منتخبنا ولم أحصل على فرص!
بعد الهزيمة الساحقة

اعتبر المدافع الايمن للمنتخب السعودي لكرة القدم احمد الدوخي "ان اليوم لم يكن يومنا"، بينما تمسك المهاجم الحسن اليامي "بالامل في التعويض".
وقال الدوخي "ان اليوم ليس يومنا"، مضيفا "لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة لكن امامنا مباراتنا مع الكاميرون وجمهورية ايرلندا ويمكننا فيهما التعويض".
واوضح "ان المسئولية تقع على عاتق الجميع وليس على لاعب معين".
اما اليامي فقال "لم نلعب جيدا ولم نكن نتوقع هذه الخسارة الثقيلة، فكنا نعرف ان المنتخب الالماني قوي ويمكن ان يفوز علينا او يمكن ان نتعادل معه لكن ان نخسر بهذه النتيجة هذا لم يكن في الحسبان".
وتابع "لا يمكن تحديد الخلل في مكان معين في المنتخب لان جميع خطوطه كانت مرتبكة لكن نأمل في التعويض في المباراتين المقبلتين لان الفرصة ما تزال مؤاتية لنا".
وحول عدم ظهوره بالمستوى وغياب خطورته على المرمى الالماني قال "لم احصل على كثير من الفرص للاستفادة منها، ومن واحدة حاولت هز الشباك لكنني لم اتمكن من تسديد الكرة في الزاوية فتابعت طريقها الى الخارج
[/c]

[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2002, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

@@@@ يعطيك الف عافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/06/2002, 07:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: في قلب من تكرهني
مشاركات: 638
صبحك الله بالخير أخوي الوليد
ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/06/2002, 08:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 448
صباح الفل يا الوليد, وتسلم على التغطية الاكثر من رائعة.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/06/2002, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي على هذا الجهد الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/06/2002, 11:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 329
مشكور اخوي الوليد ويعطيك العافيه وما تقصر

بس ودي اقول شغله تسمحلي ... اكيد ....

انك تعب نفسك بكتابت الاخبار ونقراها عن طريق ادارة الاخبار في منتدى الجمهور الهلالي . وأنا والله ابيلك الراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/06/2002, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العافية يالغالي على مجهودك الرائع..

أخوي هلال الكويت(11) بالعكس أخبار الوليد تهتم بالمنتخب وهذا ما نحتاجه خاصة في المونديال .. أما إدارة الأخبار في منتدى الجمهور الهلالي فهي عامة تنشر أخبار الهلال وبعض أخبار المنتخب وليس بنفس الكمية والإستفاده التي نستفيدها من الغالي (الوليد) بالنسبة لأخبار المنتخب .. فهو مبدع فيما يختاره من أخبار وإصالها لنا والله يعطيه العافية إنشاء الله ..

تقبلوا تحياتي ,,

أخوكم : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube