المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/05/2002, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الاحد

[c][/c]
[c][/c]
[c]الخوجلي تخلّى عن العكّازات
تمرين شامل لجميع اللاعبين وجولة حرة في أسواق شوفو
[/c]

[c]كتب - ماجد التويجري:
استغنى حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الدولي "محمد الخوجلي" عن العكازات التي استخدمها طوال الـ 72ساعة الماضية بقرار من الجهاز الطبي وأصبح قادرا على مزاولة تدريبات خفيفة تمثل رحلة العلاج التأهيلي الأخيرة استعداداً للعودة إلى التمارين الجماعية التي غاب عنها عقب تعرضه إلى إصابة في المفصل (شظية) أثناء سير مباراة منتخبنا ودياً أمام السنغال في الرياض يوم الثلاثاء الماضي.
هذا وكانت حصة التدريب المسائية ليوم أمس شهدت عودة المدرب الوطني ناصر الجوهر إلى مهامه الرسمية في العمل الفني داخل أروقة المنتخب عقب رحلة قصيرة إلى دولة الصين تسلم أثنائها جائزة أفضل مدرب في القارة لعام 2001م، وسعد الجوهر كثيراً وهو يقود التدريب دون وجود حالات إصابات واضحة باستثناء الخوجلي بعد أن تماثل للشفاء مجموعة كبيرة من اللاعبين في مقدمتهم الدعيع والتمياط والجمعان والواكد والغامدي، إلا أنه حرص على عدم اإجهاد هذه الأسماء خشية تجدد الإصابات عليهم.
وفرض من جديد عملية العودة إلى التدريبات الصباحية ولكن هذه المرة ستكون داخل صالة الحديد بمقر فندق هيلتون طوكيو قبل أن يمنح اللاعبين جولة حرة في أحد الأسواق بضاحية شوفو.
[/c]

[c][/c]
[c]
د. الزهراني ينضم للبعثة في اليابان
الجوهر يستبعد (4) من القائمة الرسمية للمونديال
منح الشيحان فرصة أخيرة لإثبات وجوده قبل القرار النهائي
[/c]

[c]
كتب ـ ماجد التويجري:
يستبعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الشهير "ناصر الجوهر" يوم غد "الثلاثاء" أربعة لاعبين دوليين من القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب في منافسات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
وذلك بناء على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي ربط المنتخبات المشاركة في المونديال بقائمة لا تتعدى 23لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمى. وبالتالي فإن الجوهر سيجد نفسه مضطرا إلى استبعاد واحد من الحراس الأربعة الخوجلي والدعيع ومبروك والنجعي.
وتشير التوقعات إلى أن الأخير هو الأقرب ليكون بعيداً عن القائمة الخضراء التي ستمثلنا في اليابان.
ولا يزال ملف الجوهر في بقية اللاعبين "الثلاثة" مفتوحا. فهناك داخل أروقة الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول مشاورات عريضة يشارك فيها الجهاز الطبي الذي يشرف عليه البروفيسور سالم الزهراني والذي من المتوقع ان ينضم إلى البعثة مساء اليوم الأحد وسيعتمد الجهاز الفني في تحديد التشكيل النهائي للمنتخب على وضع اللاعبين طبياً وبدنياً. ويبقى المهاجم عبدالله الشيحان واحداً من العناصر المهددة بالخروج من التشكيل إذا ما تمكن من إثبات تفاعله اللياقي في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية.
[/c]

[c][/c]
[c][c]اجتماع حاسم بين المشرف والجوهر
مندوبو الفيفا في معسكر المنتخب اليوم
[/c]
[/c]
[c]كتب - ماجد التويجري:
يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عند الساعة الـ 12من ظهر اليوم "الأحد" حسب التوقيت المحلي للعاصمة اليابانية (طوكيو) بزيارة عمل مقر إقامة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بفندق هيلتون بضاحية شوفو بغرض اعتماد العديد من الأمور التي تخص مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية والمصادقة على كامل الاستمارات الخاصة باللاعبين.
من جانب آخر شهد مقر البعثة مساء البارحة اجتماعاً مطولاً بين المشرف على المنتخب الأمير تركي بن خالد وقائد الجهاز الفني ناصر الجوهر لحسم بعض الأمور التي تهم مستقبل المنتخب قبل بدء المعركة الكروية الكبرى 2002م.
[/c]

[c][/c]
[c]الجوهر يقود تدريبات المنتخب السعودي في اليابان
الدعيع شارك في التدريبات والخوجلي يواصل العلاج الطبي
[/c]

[c]الرياض ـ شوفو: «الشرق الأوسط»
عاد المدرب السعودي ناصر الجوهر أمس إلى قيادة تدريبات منتخب بلاده، في مدينة شوفو اليابانية عقب أن غاب عن تدريبه مساء أول من أمس لعدم وجوده في اليابان نظير سفره إلى الصين لتسلم جائزته السنوية من اتحاد آسيا لكرة القدم والتي حقق من خلالها جائزة أفضل مدرب في آسيا في عام 2001. وأشرف مدرب اللياقة البرازيلي لويس كارلوس على أول تدريبات المنتخب السعودي والذي جرى مساء أول من أمس وشارك فيه جميع اللاعبين يتقدمهم حارس المرمى الدولي محمد الدعيع بعد أن تشافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا حيث لم يشارك في مباراة السنغال الودية التي جرت مساء الثلاثاء الماضي في العاصمة الرياض وانتهت نتيجتها سعودية (2/3).
ولم يلتحق حارس المرمى محمد الخوجلي بالتدريبات للإصابة التي يعاني منها لا سيما أنه تعرض لها في لقاء السنغال ويخضع حاليا لعلاج طبي مكثف، ومن المنتظر أن يتشافى من ذلك أواخر الأسبوع الجاري، وغاب أيضا عن التدريبات لاعب الوسط خميس العويران لشعوره بالانفلونزا التي جعلته إلى جانب مدرب اللياقة لويس كارلوس الذي فضل راحته.
وكان كارلوس قد أجرى مساء أول من أمس تدريبين أحدهما صباحي والآخر مسائي واقتصر الأول على تدريبات لياقية فقط في حين أن الآخر اشتمل على تدريبات تكتيكية وأجري خلالها مناورة كروية ضمت جميع اللاعبين باستثناء المذكورين.
وينتظر أن تتحدد خلال اليومين المقبلين هوية المنتخب الذي سيقابله المنتخب السعودي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وتشير التوقعات إلى أن إدارة المنتخب تنتظر موافقة منتخب الباراغواي الذي فاز يوم الجمعة الماضي على منتخب السويد (1/2) على أرض الأخير في استوكهولم وفي حالة تعذره فإن منتخب المكسيك أو أحد الفرق اليابانية سيكون هو البديل مع العلم بأن منتخب كوستاريكا سبق له الاعتذار عن مواجهة السعودية قبل أسابيع ثلاثة.
الجدير بالذكر أن منتخب السعودية وأعضاء بعثته حظوا باهتمام إعلامي كبير فور وصوله إلى اليابان، حيث أقامت اللجنة المنظمة لكأس العالم حفلا تكريميا بمناسبة وصول المنتخب السعودي، وشرف الحفل عمدة مدينة شوفو اليابانية وحضر إلى جانبه عدد كبير من السفراء العرب في اليابان، وألقى خلال هذا الاحتفال الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب السعودي كلمة شكر فيها اليابانيين على حفاوة الاستقبال وأكد فيها أن حضور المنتخب السعودي جاء لتأكيد مكانته على المستوى العالمي.
[/c]

[c][/c]
[c]لأول مرة في تاريخ كأس العالم
فتيات لإحضار الكرة خلال لقاء السعودية وإيرلندا
[/c]

[c]* كتب حمد الضويحي:
خصصت اللجنة المنظمة لكأس العالم المقبلة باليابان وكوريا ولأول مرة في تاريخ مباريات كأس العالم طاقم من الفتيات خلال مباراة منتخب السعودية وايرلندا وذلك لإحضار الكرات التي تخرج خارج الملعب في تجربة جديدة سيتم تطبيقها خلال المباريات التي تلي مباراة السعودية وايرلندا. [/c]

[c]محمد ولي احتفى بالأمير تركي بن خالد
منتخبنا أجرى تدريباته أمس بإشراف الجوهر
[/c]

[c]
أدى منتخب المملكة الاول لكرة القدم في الساعة السابعة من مساء امس تدريباته تحت اشراف مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر بعد أن عاد من الصين حاملا جائزة أفضل مدرب في قارة آسيا.
وقد اشتمل التدريب على تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة لويس كارلوس ثم تدريبات سرعة للاعبين، بعد ذلك قسم اللاعبون المشاركون إلى مجموعتين للعب مناورة على ملعب كامل استغرقت ثلاثين دقيقه.. وسيؤدي المنتخب الوطني اليوم بمشيئة الله تعالى مرانه الصباحي داخل الصالة الرياضية بمقر اقامة المنتخب بالفندق لمدة ساعة كاملة يأخذ بعدها المنتخب جولة حرة داخل اسواق ضاحية شوفو.
من جهة ثانية حضر سمو الامير تركى بن خالد بن فيصل عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخب المملكة الاول لكرة القدم مساء أمس حفل العشاء الذي اقامه القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طوكيو الاستاذ محمد ولي وذلك بمقر السفارة.
وقد تجول سمو الامير تركي بن خالد داخل سفارة خادم الحرمين الشريفين بطوكيو واطلع على المعرض الدائم المقام بالسفارة عن المملكة.
وقد قدم سمو المشرف العام على المنتخب درع المنتخب السعودي للقائم بالاعمال بالسفارة الاستاذ محمد ولي.
وحضر حفل العشاء مساعد المشرف العام على المنتخب محمد النويصر والسكرتير الاول بالسفارة السعودية الدكتور عبدالرحمن الشايع ومدير مركزالمعهد العربي الاسلامي الشيخ عبدالمجيد العثمان ومدير عام شركة الزيت العربية المحدودة بطوكيو الاستاذ خالد الدباغ وممثل شركة أرامكو عبر البحار مهنا الدوسري وعدد من أعضاء السفارة السعودية. [/c]

[c]جريدة عكاظ [/c]
[c]
بعد أن عاد من الصين بالجائزة
الجوهر يقود الأخضر.. وجولة حرة في أسواق شوفو
[/c]

[c]
ادى منتخب المملكة الاول لكرة القدم فى الساعة السابعة من مساء أمس تدريباته تحت اشراف مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر بعد ان عاد من الصين حاملا جائزة افضل مدرب بقارة آسيا00
وقد اشتمل التدريب على تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة لويس كارلوس ثم تدريبات سرعة للاعبين بعد ذلك قُسم اللاعبون المشاركون الى مجموعتين للعب مناورة على ملعب كامل استغرقت ثلاثين دقيقه 00
وسيؤدي المنتخب الوطني اليوم بمشيئة الله تعالى مرانه الصباحي داخل الصالة الرياضية بمقر اقامة المنتخب بالفندق لمدة ساعة كاملة يأخذ بعدها المنتخب جولة حرة داخل اسواق ضاحية شوفو.
من جهة اخرى حضر سمو الامير تركى بن خالد بن فيصل عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودى لكرة القدم المشرف العام على منتخب المملكة الاول لكرة القدم مساء أمس حفل العشاء الذى اقامه القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى طوكيو الاستاذ محمد ولى وذلك بمقر السفارة 0 وقد تجول سمو الامير تركى بن خالد داخل سفارة خادم الحرمين الشريفين بطوكيو و أطلع على المعرض الدائم المقام بالسفارة عن المملكة 0 وقد قدم سمو المشرف العام على المنتخب درع المنتخب السعودى للقائم بالاعمال بالسفارة للاستاذ محمد ولى 0 وحضر حفل العشاء مساعد المشرف العام على المنتخب محمد النويصر والسكرتير الاول بالسفارة السعودية الدكتور عبدالرحمن الشايع ومدير مركز المعهد العربى الاسلامى الشيخ عبدالمجيد العثمان ومدير عام شركة الزيت العربية المحدودة بطوكيو الاستاذ خالد الدباغ وممثل شركة ارامكو عبر البحار مهنا الدوسرى وعدد من اعضاء السفارة السعودية.
[/c]

[c][/c]
[c]الإيرلنديون يرفعون معنويات منتخبهم ويجهزونه للقاء السعودية
[/c]

[c] لندن: عوض الرقعان
تجمع جمهور المنتخب الإيرلندي لدعم فريقهم معنويا عقب خسارته الأخيرة أمام نيجيريا (1/2) قبل يومين، وهي المباراة الأولى التي يخسرها الإيرلنديون الذين يقودهم المدرب ديك مكارثي منذ 11 مباراة خاضوها حتى الآن دون هزيمة.
ورفع هذا الموقف إضافة للسجل الجيد من النتائج من الروح المعنوية للمنتخب الإيرلندي الذي يلعب نهائيات كأس العالم المقبلة في المجموعة الخامسة التي تضمه إلى جانب المنتخب السعودي وألمانيا والكاميرون، حيث سيلعب ضد السعودية يوم 11 يونيو المقبل في آخر مباريات الفريقين في الدور الأول وذلك على ملعب يوكوهاما.
وأكدت صحيفة الاند بنتدنت الإيرلندية أن الجمهور الإيرلندي متفائل بصعود منتخبه إلى الدور الثاني لكأس العالم، وأشادت باللاعب ستيفن ريد الذي استدعي بديلا لزميله مارك كيندي، وأكدت أنه نجح في الاختبار حينما سجل هدف إيرلندا في مرمى نيجيريا.
[/c]

[c]سفارة خادم الحرمين الشريفين في اليابان تحتفي بالمنتخب [/c]
[c]
أقام القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في طوكيو محمد ولي حفل عشاء بمقر السفارة على شرف المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأمير تركي بن
خالد بن فيصل، الذي كان قد تجول داخل السفارة المكونة من بناية من 12 دوراً، واطلع على المعرض الدائم المقام بالسفارة عن المملكة .
وقدم سموه درع المنتخب السعودي للقائم بالأعمال بالسفارة محمد ولي .
وحضر حفل العشاء مساعد المشرف العام على المنتخب محمد النويصر والسكرتير الأول بالسفارة السعودية الدكتور عبدالرحمن الشايع، وعدد من الشخصيات الرسمية وعدد من أركان السفارة السعودية .
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/05/2002, 06:31 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلم يدينك يالغالي .. وما قصرت ... وانشاء الاخبار الزينه في تشكيلة بكره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/05/2002, 06:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك العافيه أخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/05/2002, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/05/2002, 09:41 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك الف عافيه اخوى الوليد ...

وبالتوفيق للأخضر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/05/2002, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
تسلم وماقصرت.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/05/2002, 01:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,496
مشكور وما قصرت
والله يعطيك العافيه انشاء الله

وبالتوفيق للاخضر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/05/2002, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
Cool مشكـورين وما قصرت

عاش الأخضر .... عاش
ويرد مرفوع .... الرآس

انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/05/2002, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العوافي كلها على هالتميز , وما أقدر أقول إلا ما شاء الله عليك يالغالي ويخليك لكل هلالي ..

أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/05/2002, 03:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
يعطيك العافيه يالغالي


ومشكوووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/05/2002, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
مشكور اخوي الوليد على الاخبار ... الله يوفق المنتخب انشا الله

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/05/2002, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الــولـيــد "

والله يعطيك الصحه والعافيه يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/05/2002, 08:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2002
المكان: الجمهوريه العربيه السوريه
مشاركات: 656
يعطيك الف عافيه ومشكور يا الغالي

يعطيك الف عافيه ومشكور يا الغالي
والله يستر من كاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/05/2002, 11:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]شكرا لكم [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/05/2002, 12:31 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر يالوليد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube