المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/05/2002, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار المنتخب ليوم الاربعاء

[c]جريدة الرياض [/c]
[c][/c]
[c]قبل انطلاقة المونديال
الأخضر يطمئن جماهيره بثلاثة في مرمى السنغال
كتب - عيد الثقيل:
كسب المنتخب السعودي لقاءه الودي الأخير له في الرياض أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل للأخضر سامي الجابر، إبراهيم السويد والحسن اليامي في حين سجل هدفي السنغال كومارا والحاج ديوب.
وجاءت تجربة الأخضر البارحة ناجحة بكل المقاييس، فقدم لاعبوه مستوى جيداً وتمكن الجوهر من اختبار الكثير من اللاعبين في تجربة قوية شبيهة بلقائه أمام الكاميرون في المونديال.
الشوط الأول
بدأ المنتخب السعودي لقاءه الودي الدولي بتشكيل مكون في محمد الخوجلي حارساً، رضا تكر، أحمد خليل، حسين عبدالغني ومحمد شلية في الدفاع ومحمد نور، عبدالله الواكد، خميس العويران وعبدالعزيز الخثران في الوسط ويقود الهجوم الثنائي سامي الجابر والحسن اليامي.
ومع بداية المباراة هدد المنتخب السنغالي المرمى السعودي عندما اخترق موسى نداو الجهة السعودية اليسرى ومرر كرة داخل أمام المرمى أربكت الدفاع والحارس سوياً قبل ان يبعدها خليل عن المرمى.
وجاء الرد السعودي قوياً في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عند ما مرر الخثران كرة للحسن اليامي داخل الصندوق السنغالي ليتعرض اليامي لإعاقة من اليوسيسي مدافع السنغال لم يترد الكويتي حمزة شعبان في احتسابها ضربة جزاء نفذها الجابر على يمين توني ماريو سيلفا هدفاً أول للمنتخب السعودي. وكاد الحسن ان يضيف الهدف الثاني بعد مرور ربع ساعة عندما تلقى كرة جميلة من الجابر وتلاعب بثلاثة مدافعين قبل ان يسدد وتصطدم في قدم المدافع السنغالي وهي في طريقها للمرمى.
وفي الدقيقة 27يسدد موسى نداو صاحب القدم القوية الكرة ينقذها الخوجلي بصعوبة قبل ان يصاب في احتكاك مع كومارا المهاجم السنغالي ليحمي مبروك زايد المرمى السعودي بديلاً عنه.
كما تعرض عبدالله الواكد لإصابة أبعدته عن المباراة وحل ابراهيم السويد بديلا عنه.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول يخترق الجابر الدفاع السنغالي ويلعب كرة ذكية تصدى لها (توني) ببراعة. وأدرك السنغاليون التعادل قبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه عن طريق سليمان كومارا عندما اتته الكرة في خط الستة غمزها في المرمى السعودي.
الشوط الثاني
أجرى ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي تغييرين فأخرج محمد شليه واحمد خليل وعوضهما بأحمد الدوخي وعبدالله سليمان، وكان الشوط الثاني أكثراثارة من شوط المباراة الأول فلم تكن تمضي دقيقة واحدة حتى مرر محمد نور كرة للسويد المنطلق في الجهة اليمنى سددها ببراعة في المرمى السنغالي هدفا ثانيا لكن سرعان ما ادرك السنغاليون التعادل عن طريق ضربة جزاء بعد ان لامست الكرة يد عبدالله سليمان نفذها الحاج ديوب على يسار مبروك زايد.
وكاد الحسن اليامي ان يعزز التفوق السعودي سريعا بعد ان خطف الكرة من الحارس الا ان المدافع السنغالي كان بالمرصاد، وارتاح المنتخب السعودي كثيرا بخروج نجمي السنغال ديوب وفاديقا قبل ان يسجل اليامي هدفا جميلا عندما نفذ خطأ خارج الصندوق لتستقر الكرة في حلق المرمى.
وتعرض المنتخب السنغالي للنقص بعد طرد سلف دياد لمخاشنته الجابر وواصل المنتخب السعودي تفوقه واضاع لاعبوه اكثر من كرة امام المرمى كانت كفيلة بجعلها ثقيلة على المنتخب السعودي.
[/c]

[c]
المنتخب يغادر الليلة إلى اليابان
ضم الشلهوب والمحمدي واستبعاد الدوسري والصقري والبحري من قائمة المونديال
كتب - ماجد التويجري:
استعان مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر بالثنائي الدولي محمد الشلهوب وصالح المحمدي من جديد في القائمة التي ستسافر عند الساعة الحادية عشرة من مساء الليلة إلى طوكيو على متن طائرة خاصة عقب ان استبعد صالح الصقري وسعد الدوسري وأحمد البحري.
[/c]

[c][/c]
[c]
نواف التمياط ينفي خبر انتقاله ويؤكد لـ "الرياض":
مونديال كأس العالم (أهم) من رودا الهولندي
مهند الحسن - جدة:
أكد النجم الدولي نواف التمياط بأن لا صحة لانتقاله لفريق رودا الهولندي حيث انه أرجأ كل المفاوضات لما بعد كأس العالم.
* وقال نواف ان جل تفكيري منصب هذه الأيام على كأس العالم ومنافسات مونديال كأس العالم لكرة القدم في كوريا واليابان.
وأضاف قائلاً: انني وزملائي لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم تركنا كل الاهتمامات الجانبية خلفنا وتركيزنا منصب على كأس العالم والمنتخب وتشريفه أمام العالم حيث اننا سفراء للكرة العربية والإسلامية في هذا المحفل الكروي العالمي الكبير.
وفي ختام تصريحه قال: ان مشاركة زملائي اللاعبين في المنتخب في كأس العالم سوف تسلط الأضواء عليهم من المراقبين الكرويين وربما تكون فرصة لأكثر من لاعب سعودي ان يطلب كمحترف في أوروبا.. وزملائي لاعبون على مستوى عال من الكفاءة الكروية التي تؤهلهم لأن يحترفوا في أوروبا.
[/c]

[c]
مشكلة تواجه منتخبنا في المونديال
ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة في اليابان تمنع الجماهير من السفر
تواجه المشجعين السعوديين مشكلة ارتفاع الكلفة المادية لسفرهم واقامتهم في اليابان لمرافقة منتخب بلادهم لكرة القدم الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم من 31مايو الحالي الى 30يونيو المقبل ما قد يحول دون وجود حضور جماهيري كثيف لهم.
وكان حضور الجمهور السعودي لافتا في المونديالين السابقين، في الولايات المتحدة عام 1994، وفي فرنسا عام 1998، مع انه كان افضل في المرة الاولى لوجود جالية سعودية كبيرة في الولايات المتحدة، ويبدو ان ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة والاقامة في اليابان سيؤدي الى عدم مغادرة عدد كبير من السعوديين لتشجيع منتخبهم.
ورغم ان المونديال يقام للمرة الاولى على ارض اسيوية، فان التوقعات تشير حتى الان الى ان مئات فقط من السعوديين سيؤازرون (الاخضر) في نهائيات كأس العالم التي يبلغها للمرة الثالثة على التوالي، وهو اول منتخب عربي يحقق هذا الانجاز حتى الان.
وغالبا ما كان الجمهور السعودي يرافق منتخبه في المباريات الخارجية المهمة خصوصا في الدول العربية القريبة ويضفي عليها اجواء خاصة مفعمة بالاناشيد المتواصلة، ولكن هذه المرة لن يكون العدد بالدرجة المأمولة.
ولن ينظم الاتحاد السعودي اي رحلات خاصة للجماهير الى اليابان حيث سيخوض المنتخب مبارياته وسيلتقي في البداية مع نظيره الالماني في 1يونيو المقبل في سابورو (نحو الف كلم عن العاصمة طوكيو).
وقال المنسق الاعلامي للمنتخب السعودي سليمان النافع "البعثة الرسمية ستتألف من 50الى 70شخصا بمن فيهم اللاعبون والجهاز التدريبي والاداريون والاعلاميون والمراقبون".
واضاف "انهم الاشخاص الذين سيغادرون الى المونديال، فحتى الان ليس لدينا اي خطة لنقل الجماهير، واذا دعت الحاجة فان خططا قد تجهز في الاوقات الاخيرة مع وكالات السفريات.
[/c]

[c][/c]
[c][/c]
[c]
سمو الرئيس العام وسمو نائبه بعد لقاء المنتخب أمس:
التجربة مفيدة والبدلاء أثبتوا كفاءتهم الفنية
* كتب محمد الحناكي طارق العبودي:
امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التجربة الدولية الأخيرة لمنتخبنا الوطني في معسكره الداخلي بالرياض أمام نظيره السنغالي واصفاً إياها سموه بأنها تجربة مفيدة وناجحة بجميع المقاييس وشاهدنا مستوى تكتيكياً جيداً لمنتخبنا من خلال مجريات المباراة للاعبين الأساسيين وزملاؤهم البدلاء كانوا على كفاءة فنية عالية وهذا ما يبعث على الاطمئنان أن منتخبنا بإذن الله.
ومن جانبه نقل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز «حفظهم الله» إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذين سيشاركون في مونديال كأس العالم 2002م.
وقال سموه أثناء لقائه باللاعبين عقب نهاية اللقاء التجريبي الذي جمع منتخبنا بالسنغال: إن قادة هذه البلاد «حفظهم الله» يثقون في جميع أعضاء المنتخب وحريصون على أن يظهر الجميع بالمظهر اللائق والمشرف الذي يجعل منهم خير سفراء لبلدهم في هذه التظاهرة العالمية الكبرى.
[/c]

[c][/c]
[c]الرياض/ 14 مايو : فاز المنتخب السعودي(وصيف بطل آسيا) على ضيفه المنتخب السنغالي(وصيف بطل إفريقيا) بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي ضمن استعدادت المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2002. سجل للمنتخب السعودي سامي الجابر من ركلة جزاء(8)، وابراهيم السويد(48)، الحسن اليامي(60)، فيما سجل للسنغال سليمان كمارا(45)، والحاج ديوف(50) من ركلة جزاء.

ويعتبر هذا اللقاء هو اللقاء ما قبل الأخير للمنتخب السعودي حيث سيخوض لقاء واحدا في معسكره في اليابان، علما بأن بعثة المنتخب السعودي سوف تغادر غدا الأربعاء.

وخاض المنتخب السنغال المباراة بكل محترفيه الذين يلعبون في فرنسا وعلى رأسهم النجم القادم بقوة الحاج ديوف. ويذكر ان المنتخب السعودي يقع في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات ألمانيا والكاميرون وأيرلندا، فيما يقع منتخب السنغال في المجموعة الأولى بجوار منتخبات فرنسا(بطلة العالم) والدنمارك والاورجواي.

مثل السعودية : محمد الخوجلي(مبروك زايد)، واحمد خليل(عبدالله سليمان)، رضا تكر، محمد الشلية(احمد الدوخي)، حسين عبدالغني، خميس العويران(عبدالله الشيحان)، محمد نور، عبدالله الواكد(ابراهيم السويد)، عبدالعزيز الخثران، سامي الجابر(فوزي الشهري)، الحسن
[/c]

[c]الليلة وعلى متن طائرة خاصة وقبل 15 يوماً من ضربة البداية
بعثة الأخضر تغادر إلى العاصمة اليابانية في الخطوة الأولى للمشاركة التاريخية الثالثة


* كتب عبدالله المالكي:
تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء وعلى متن طائرة خاصة إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في مونديال كأس العالم 2002م.
وكان منتخبنا الوطني قد أنهى كافة استعداداته لهذا المونديال من خلال معسكره الذي أقامه باستاد الأمير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية واجراء العديد من اللقاءات والتي تمثلت في عدة مراحل..
كيف تأهل الأخضر إلى اليابان؟
جاءت البداية قوية ومشجعة مع المدرب الوطني ناصر الجوهر والذي قاد هؤلاء الأبطال إلى هذا المونديال مؤكداً تطور الكرة السعودية وأحقيتها بالاستمرار في مثل هذه المحافل الدولية.
واستضاف التصفيات الأولية بالدمام وشاركت بها السعودية، منغوليا، بنجلاديش، وفيتنام.
وجاءت نتائج المنتخب كتالي:
* السعودية * منغوليا «6/0» سجلها محمد الشلهوب، حسين عبدالغني «هدفين»، عبيد الدوسري، مرزوق العتيبي «هدف».
* السعودية * بنجلاديش «3/0» سجلها طلال المشعل «هدفين»، سامي الجابر.
* السعودية * فيتنام «5/0» سجلها سامي الجابر «ثلاثة أهداف» طلال المشعل «هدفين».
* السعودية * منغوليا «6/0» سجلها طلال المشعل وعبيد الدوسري «هدفين»، سامي الجابر ، محمد الخليوي.
* السعودية * بنجلاديش «6/0» سجلها طلال المشعل «ثلاثة أهداف»، عبيد الدوسري «هدفين» ومحسن الحارثي.
* السعودية * فيتنام «4/0» سجلها طلال المشعل «ثلاثة أهداف» وعبيد الدوسري.
ليتأهل الأخضر إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم مسجلاً «35» هدفاً وبشباك عذراء.
وبعد أن اتضحت معالم المنتخبات المتأهلة فقد وقع منتخبنا الوطني في المجموعة القوية بين دول آسيا حيث ضمت المجموعة:« السعودية، إيران، قطر، البحرين، وتايلند»..
وكانت البداية غير مشجعة لمنتخبنا مع المدرب اليوغسلافي سلوبدان لكنه سرعان ما أسندت المهمة للمدرب الوطني ناصر الجوهر الذي استطاع أن يسخر كافة الامكانيات بالنجوم الموجودة:
وجاءت مباريات الأخضر كما يلي:
* السعودية * البحرين الرياض «1/1» سجله عبيد الدوسري.
* السعودية * إيران «0/2».
* السعودية * العراق المنامة «1/0» سجلة عبيد الدوسري.
* السعودية * تايلند بانكوك «3/1» سجلها سامي الجابر وعبدالله الشيحان وعبيد الدوسري.
* السعودية * البحرين المنامة «4/0» سجلها عبيد الدوسري وعبدالله الواكد وعبدالله الشيحان وسامي الجابر.
* السعودية * إيران جدة «2/2» سجلهما عبدالله الواكد والحسن اليامي.
* السعودية * العراق عمان «2/1» سجلهما عبدالله الشيحان.
* السعودية * تايلند الرياض «4/1» سجلها عبدالله الشيحان وعبدالله الجمعان وسامي الجابر وإبراهيم ماطر.
وبهذا الفوز يخطف الأخضر بطاقة التأهل ويعلن قدومه للمرة الثالثة على التوالي.
وقد استطاع منتخبنا أن يفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وجمع 17 نقطة وسجل نجومنا 17 هدفاً وشارك في هذه التصفيات 29 لاعباً .
كيف استعد الأخضر لهذه النهائيات ؟
قسم المدير الفني لمنتخبنا الوطني ناصر الجوهر مراحل الاستعداد لكأس العالم على ثلاث مراحل بعد تحقيق كأس دورة الخليج حيث جاءت المرحلة الأولى بالرياض واستمرت لمدة أسبوعين لعب خلالها مباراتين.
الأولى أمام المنتخب البرازيلي وخسر «1/0» وشهدت هذه المباراة عودة اللاعب الهلالي الدولي نواف التمياط بعدها لعب مباراته الثانية أمام المنتخب الدنماركي «1/0» وقد أشرك الجوهر العديد من الأسماء أمثال عبدالعزيز الخثران ورضا تكر وأحمد الجهوي وسعد الشهري وصالح المحمدي ومبروك زايد.
المرحلة الثانية
أقام منتخبنا مرحلته الاستعدادية الثانية في ايطاليا واستمرت شهراً كاملاً وضمت البعثة العديد من الأسماء الجديدة للوقوف على مستواه من قبل المدرب ناصر الجوهر وقد أجرى الجوهر خلال هذه المرحلة ثلاث مباريات كانت كما يلي:
السعودية * بلغاريا وانتهت بالتعادل «0/0».
السعودية * أستونيا وخسرنا «0/2».
السعودية * جنوب أفريقيا «1/0» سجله اللاعب نواف التمياط.
وأكمل المباراة الرابعة في الدمام على استاد الأمير محمد بن فهد ولعب أمام منتخب الأرجواي واستطاع أن يفوز نجومنا على الأرجواي بثلاثة أهداف سجلها عبيد الدوسري هدفين وعبدالله الواكد هدف. بعدها التحق نجومنا بأنديتهم وشارك اللاعبون مع أنديتهم المتأهلة في هذه المرحلة.
المرحلة الثالثة والأخيرة
بعد أن انقضى الموسم الكروي عاد نجومنا لمعسكرهم الإعدادي في المرحلة الثالثة والأخيرة لهم باستاد الأمير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية وقد لعب منتخبنا خلال مرحلته الأخيرة مباراتين الأولى بالرياض أمام المنتخب السنغالي والثانية في اليابان ستكون ضد منتخب الباراجواي أو ضد منتخب كوستاريكا..
مجموعة الأخضر
سيلعب منتخبنا خلال هذا المونديال ثلاث مباريات حيث ستكون مبارياته الثلاث في اليابان.
وستكون على النحو التالي:
1 يونيو السعودية * ألمانيا ملعب سابورو
6 يونيو السعودية * الكاميرون ملعب سيتاما.
11 يونيو السعودية * ايرلندا ملعب يوكوهاما.
مشوار الأخضر في كأس العالم
شارك منتخبنا قبل هذه المشاركة مرتين الأولى كانت في 94 بالولايات المتحدة الأمريكية ولعب مع منتخب هولندا وخسر «2/1» وفاز على منتخب المغرب «2/1» وفاز على بلجيكا «1/0» وخسر من السويد «3/1».
وفي كأس العالم 98 بفرنسا لعب ضد منتخب فرنسا وخسر «4/0» وخسر من الدنمارك «1/0» وتعادل مع منتخب جنوب أفريقيا «2/2».
[/c]

[c]أهداف المباراة [/c]
http://sports1.naseej.com.sa/Goal.asp?ScoreID=3956
http://sports1.naseej.com.sa/Goal.asp?ScoreID=3957
http://sports1.naseej.com.sa/Goal.asp?ScoreID=3958

http://sports1.naseej.com.sa/Goal.asp?ScoreID=3959
http://sports1.naseej.com.sa/Goal.asp?ScoreID=3960


[c]بالتوفيق للأخضر فى المشوار القادم إن شاء الله
أعضاء شبكة الزعيم..
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 15/05/2002 عند الساعة » 11:12 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2002, 06:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
مشكور .. ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2002, 07:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 48
صباح الخير للاعضاء ومشكور يالوليد .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2002, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
صباح الخير

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2002, 11:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: رحّال
مشاركات: 1,485
مشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2002, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
الله يعطيك العافيه اخوي الوليد على التغطيه الممتازه



اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2002, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
مشكوووووور أخوي الولــــــــــــيد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2002, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الوليد "

والله يعطيك الصحه والعافيه ..

نقل رائع ومتميز لأخبار منتخبنا ...

مع فرحة الفوز الكبير على السنغال .. مصاحباً لأهداف المباراة

تسلم لنا يالغالي ...

وربي يقويك .... ويزيد إبداعك ...... إبدااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/05/2002, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم العافية عاى الجهد المتواصل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/05/2002, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
مشكوووور اخوي الوليد عساك على القوه انشاالله

تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2002, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
ماقصرت والف شكر على المجهود الحلو...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2002, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
Thumbs up

تميز منقطع النظير ما شاء الله عليك يا زعيم المحررين ..

الله يعطيك العافية وبالتوفيق للأخضر في المونديال بإذن الله ..

تقبل تحيات أخوك : الصوت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/05/2002, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الهلال
مشاركات: 20
الله يعطيك العافيه ويقويك
وخلك متواصل دايم بالاخبار يا احلى ( وليد )
ويا اخوي الوليد تذكرني بالمثل الي يقول ( والقادم مذهل اكثر)


خالد ( وش رايك بالمثل )
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/05/2002, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
يعطيك الف عافية انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/05/2002, 04:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيك ألف عافيه أخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube