المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2008, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
Post أخـبـار الريـاضه الـسعوديه ليـوم السبـت 5 / 10 / 1429 هـ مـن الصحف










إعداد - &هلالي حايلي&






نجران يستضيف الهلال والاتحاد يلاقي الحزم
أقوى مواجهات الجولة الثالثة تجمع الاتفاق بالنصر





كتب - صالح محمد الجهني:

تلعب مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة (الست) في دوري المحترفين حيث يلتقي في جده فريقا الاتحاد والحزم ويلتقي في نجران فريقا نجران والهلال فيما ستجمع الثالثة بين الاتفاق والنصر في الدمام.
ويلتقي في ابها فريقا أبها والأهلي وفي الرياض يلتقي الشباب والوحدة وتجمع المواجهة السادسة بين الرائد والوطني على ملعب الأول..
وكانت نتائج الجولة السابقة قد أسفرت عن تصدر فريق الاتحاد ترتيب الفرق برصيد ست نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الهلال والنصر وستلعب مباريات الجولة التالية مساء الأربعاء القادم.
الاتحاد - الحزم
تقام المباراة على ملعب عبدالله الفيصل بجدة وفيها يتطلع فريق الاتحاد للمحافظة على صدارة الترتيب بالفوز أولا ومحاولة تعزيز رصيده من الأهداف ثانيا فيما يحاول أبناء الرس تسجيل فوزهم الأول لبدأ مشوار الحصاد الذي يجب أن لا يتأخر كثيرا فالمنافسين كثر وقد تكون المهمة أصعب في الجولات التالية.. إجمالا القراءة الفنية تمنح الأفضلية لفريق الاتحاد يعززها كونه صاحب الملعب والجمهور ولكن أنصار الحزم يثقون بأن نجومهم لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع المباريات القوية بالقدر الذي يضعهم في موقف القادر على تحقيق نتيجة ايجابية.. يقود المباراة حكم أولى عباس إبراهيم كحكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد إبراهيم النعمي كحكم مساعد أول وبدر الشمراني كحكم مساعد ثان.. لقاء الذهاب والاياب في الموسم الماضي عرفا فوزا مزدوجا للاتحاد الأول كان في (الجولة الخامسة) بهدفين مقابل هدف سجل للاتحاد روبيرت بينيو ومحمد نور وسجل هدف الحزم صفوان المولد وبهدفي الحسن الكيتا وعبدالرحمن القحطاني في الجولة السادسة عشر تحقق الفوز الثاني.
نجران - الهلال
تجمع المباراة الثانية بين فريقي نجران والهلال على ملعب نادي نجران بنجران في مواجهة يأمل أبناء نجران الظفر بنقاطها الثلاث للتقدم أكثر في سلم الترتيب في موسم ينتظر أن يحتفظ فيه الفريق بموقعه بين المحترفين وقد فعلها الفريق في الموسم الماضي عندما تمكن من تسجيل فوز غال على الهلال حامل اللقب في معقل الزعيم وبين أنصاره.. فيما يسعي الهلال إلى تحقيق فوز ثالث ليبقى في صدارة الترتيب خاصة وان الفارق مع المنافسين بعدد الأهداف فقط من هنا نجزم أن نجوم الأزرق يدركون جيدا حجم المهمة المناطة بهم كي يظل فريقهم بين فرق الصدارة مع التأكيد على أن مهمة الأزرق قد لا تكون سهلة بالنظر إلى أن فريق نجران يلعب بحماس مضاعف وسط أنصاره..
يقود المباراة طاقم مكون من حكم أولى والمرشح للدولية عبدالله القبيسي حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد محمد حامد الغامدي حكم مساعد أول ويحيى آل تمام حكم مساعد ثان.. لقاءا الذهاب والاياب في الموسم الماضي عرفا فوز نجران في الرياض بهدفين مقابل هدف سجل هدفي نجران جمعان سعيد والحسن اليامي وسجل احمد الصويلح هدف الهلال بينما كسب الهلال لقاء الدور الثاني خارج ملعبه بهدفي عبدالله الزوري وياسر القحطاني.
الاتفاق - النصر
مباراة الاتفاق والنصر (ثالث ورابع الترتيب) ستقام على إستاد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الفريقان يصنفان من بين أربعة فرق لم تخسر في الجولتين السابقتين ولكن الفارق يكمن في أن النصر كسب النقاط الكاملة فيما كسب الاتفاق واحدة وتعادل في الاخرى وفوز احدهما سيعني التخلص من احد المنافسين في خطوة تضع صاحبها في موقف أفضل..
يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي خالد الزهراني حكم ساحة ويساعده كل من الحكم الدولي المساعد ناصر مظفر حكم مساعد أول ويحيى الشهراني حكم مساعد ثان.. لقاءا الدورين في الموسم الماضي عرفا فوز النصر في الجولة الحادية عشر بأربعة أهداف مقابل هدف سجل للنصر التون خوزيه (هدفين) ومحمد الشهراني وعصام المرداسي وسجل هدف الاتفاق صالح بشير وكسب الاتفاق لقاء الجولة الأخيرة بثلاثية سياف البيشي والبرنس تاغو وابراهيم المغنم.
ابها - الأهلي
مباراة فريقي أبها والأهلي ستقام على مدينة الأمير سلطان بالمحالة ويتوقع أن تشهد المباراة محاولة جديدة لفريق ابها لتقديم نفسه بصورة أفضل خاصة وانه استطاع في الجولة السابقة تخطى تبعات الخسارة الافتتاحية الثقيلة بخطف نقطة غالية خارج ملعبه وهو اليوم دون شك حريص على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز حظوظه بتثبيت أقدامه بين الكبار.. في الجانب الآخر يسعى فريق الأهلي إلى تسجيل فوز جديد يبدأ معه مشوار المنافسة الجادة الذي تأخر بالخسارة الافتتاحية.. يقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم أولى مرعي العواجي حكم ساحة ويساعده حكم أولى عبدالله الشلوي حكم مساعد أول وصالح المطيري حكم مساعد ثان.
الشباب - الوحدة
يشهد إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض مواجهة قوية بين الشباب والوحدة ضاعف أهميتها حرص كل طرف على تعويض الخسارة السابقة ففريق الشباب يدرك أن الفوز اليوم سيعيده إلى المسار التنافسي والأمر ذاته بالنسبة لفريق الوحدة.. يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد إبراهيم الدباسي حكم مساعد أول وخالد الدغيري حكم مساعد ثان.. لقاء الدورين في الموسم الماضي عرفا فوزا مزدوجا للشباب الأول في الجولة الرابعة بهدفين مقابل هدف سجل للشباب مانويل مارتنيز واحمد عطيف وللوحدة عيسى المحياني وكسب الأبيض لقاء الدور الثاني بهدفي ناصر الشمراني وناجي مجرشي.
الرائد - الوطني يلتقي الرائد وضيفه الوطني على إستاد مدينة الملك عبدالله ببريده في مواجهة يأمل كل طرف أن تشهد فوزه الأول فالفريقان دون نقاط حتى الان الأمر الذي يعني حاجتهما الماسة إلى إعلان الانطلاقة نحو الأمان.. يقف الملعب والجمهور كعامل مساند للرائد فيما بات نجوم الوطني يملكون الخبرة الكافية لتحقيق النتائج الايجابية داخل أو خارج ملعبهم.. يقود المباراة حكم أولى عبدالرزاق المقهوي حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد عبدالله العباد حكم مساعد أول وعدنان البطيح حكم مساعد ثان.





الإصابة تعاود المولد وكالديرون يطبق سياسة التجميد



جدة - هتان النجار

تواجد مدافع الفريق الاتحادي اسامة المولد طوال يوم امس الجمعة في عيادة الدكتور عدنان جمجوم الطبية بنادي الاتحاد برفقة طبيب الفريق بعد ان شعر بالم في موضع اصابته السابقة حيث فضل الطبيب المعالج اراحته وعدم اشراكه في التدريبات اليومية خشية من تفاقم الاصابة رغم مشاركة اللاعب زملائه في تدريبات الايام الماضية وقدم مستويات جيدة دفعت المدرب كالديرون لوضع اللاعب في حساباته لمباراة الحزم ولكن تجدد الاصابة جعله خارج قائمة الثمانية عشر لاعباً وعلمت دنيا الرياضة بان مدرب الفريق كالديرون سيطبق سياسة التجميد في حق أي لاعب غير منضبط سواء في التدريبات او المباريات وسيستبعده من قائمة الفريق في مبارياته المقبلة سواء في قائمة الاساسيين او البدلاء او حتى التواجد في المعسكر مشددا على جميع اللاعبين بضرورة الانضباط واحترام الانظمة واللوائح والتعليمات في اشارة الى رغبة المدرب انتهاج نهج مختلف عن الفترة الماضية.
وقد يكون اللاعب نايف هزازي اول لاعب خارج حسابات المدرب بعد ان دفع باللاعب المخضرم طلال المشعل في قائمة البدلاء لمواجهة اليوم امام الحزم حيث شارك مع الفريق الرديف بجوار الصبياني ولم يشارك الهزازي نهائيا. وسيلعب كالديرون باحمد حديد ومحمد امين في خط الوسط فيما سيكون سعود كريري ومناف ابوشقير في قائمة البدلاء حسب اخر تدريبات للفريق.




انسحبت من صفقة سعود الجبلين
إدارة الخليج تطلب (حرندا) القادسية



الدمام - مرشد الخالدي:

قررت ادارة نادي الخليج اغلاق المفاوضات بصفة رسمية مع ادارة نادي الجبلين لعدم الاتفاق على تخفيض قيمة انتقال اللاعب سعود الحربي مدافع الفريق الكروي الاول بنادي الجبلين لصالح نادي الخليج وزاد من حرص الخلجاويين على عدم اتمام الصفقة بعد ان اكتفى الجهاز الفني المشرف على الفريق الاول بعدد المدافعين الذين يتواجدون مع الفريق بالموسم الحالي الذين يعدون هم الأميز بين كافة لاعبي فريقهم في جميع خطوط الفريق. وأوضحت المصادر المؤكدة داخل ادارة نادي الخليج الى ان التوجه الجديد لمسؤولي النادي يتركز على البحث عن اعادة خالد الحرندا لاعب المحور بنادي القادسية سابقاً الذي سبق له ان ارتدى شعار نادي الخليج في آخر خمسة مواجهات رسمية في دوري الدرجة الاولى بعد انتقاله من نادي القادسية.







أفانو يعود لدفاع الحزم أمام الاتحاد واللاعبون يعزون النجعي



الرس - سليمان الخليفة:
أنهى الفريق الحزماوي كامل استعداداته للقاء الفريق الاتحادي مساء اليوم في جدة حيث عمد مدرب الفريق عمار السويح خلال التمارين السابقة إلى تكثيف منطقة المناورة والقبض على مواطن القوة في الفريق الاتحادي والمتمثلة بمحمد نور وعماد متعب للخروج بنقطة نظرا لقوة الفريق الاتحادي وشهدت التشكيلة الحزماوية عودة المحترف الفرنسي جاكوافانوللدفاع بعد الاصابة التي مني بها أمام الاتفاق كما عاد لاعب المحور يحيى مجرشي بعد عودته من الدورة العسكرية التي أقيمت في رمضان ولاشك أن عودة الثنائي ستضيف للدفاع الحزماوي الشيء الكثير ومن المرجح أن يتخلى السويح عن المبالغة بالهجوم واللعب بمهاجم واحد. من جهة ثانية قام أفراد فريق الحزم لكرة القدم بزيارة الحارس الدولي منصور النجعي في منزله في جدة يتقدمهم رئيس النادي علي العايد والجهاز الفني للفريق لتقديم واجب العزاء للنجعي بوفاة شقيقه أثر حادث مروري مساء أمس الأول وقد عبر الجميع عن كامل حزنهم للنجعي مع الدعاء لشقيقه بالرحمة. وفي شأن آخر وصل محترف الحزم لكرة اليد السوري أحمد المحاميد وكان في استقباله إداري الفريق حماد العطني وسيبدأ المشاركة مع الفريق مساء اليوم استعداداً لمباريات الفريق منتصف الشهر الحالي.







في الجولة الثالثة من دوري المحترفين اليوم
الهلال والاتحاد والنصر في اختبار الصدارة أمام نجران والحزم والاتفاق






كتب - عمار العمار

بعد توقف دام أكثر من أسبوعين تعاود الإثارة من جديد بدوري المحترفين السعودي بجولته الثالثة اليوم السبت والتي ستكون نتائجها هامة لجميع الفرق في سبيل سعي فرق المقدمة (الاتحاد والهلال والنصر) لمواصلة الانطلاقة والابتعاد أكثر في المقدمة في حين تسعى الفرق الأخرى التي ترغب في المنافسة على اللقب (الاتفاق والأهلي والشباب والوحدة) في الاقتراب من المقدمة وتعويض ما فات في المقابل تحاول بقية الفرق (نجران وأبها والحزم والرائد) إلى إيقاف نزيف النقاط وكسب نقاط الأمان، وقد أفرزت الجولتين الأولى والثانية عن تصدر الاتحاد برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن قطبي العاصمة الهلال والنصر، وستكون اليوم هناك ست مباريات وهي على النحو التالي:

الاتفاق x النصر

على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تقام المواجهة الأقوى والأهم في هذه الجولة حين يلتقي فريقا الاتفاق والنصر وبينهما النقاط الثلاث التي ستكون غاية في الأهمية وستدفع بأحدهما إلى البقاء في دائرة المنافسة والمقدمة، ويدخل الفريق المضيف الاتفاق اليوم بدعم جماهيري متوقع وقد أكمل استعداداته لهذه المباراة ويمتلك في جعبته 4 نقاط بعد فوز على الوطني وتعادل مع الحزم ويسعى اليوم إلى تحقيق النقاط الثلاث وهو بلا شك مؤهل لذلك فالفريق يمتلك عناصر التفوق الخطوط الثلاثة حيث تتميز الألعاب الاتفاقية بتناقل الكرات القصيرة ومباغتة الخصم بكرات بينية سريعة للمهاجمين الخطرين البرنس تاجو وصالح بشير، فيما يلعب في خط الوسط فيصل الدوسري والبرازيلي باولو سيرجيو ويتفرغان لمهام المحور وترك صناعة الألعاب للثنائي المغربي عقال والمتميز حسين النجعي فيما يمثل خط الدفاع نقطة قوة ي الفريق بتواجد الرباعي المتجانس راشد الرهيب ووليد الرجا كظهيري جنب بنزعتهما الهجومية وبالأخص الرهيب وفي قلب الدفاع كل من جمعان الجمعان وماجد العمري فيما يمثل حراسة المرمى عدنان السلمان.

على الطرف الآخر يدخل الفريق النصراوي برصيد ست نقاط وبنشوة البداية القوية التي حقق فيها الفريق فوزين مهمين على الأهلي والوحدة ويسعى اليوم إلى مواصلة تلك البداية القوية والبقاء في دائرة المنافسة ويعي مدرب النصر رادان قوة خصمه في لقاء اليوم وسيدخل بلا شك بحذر في بداية اللقاء وجس نبض منافسه وامتصاص حماسه المتوقع ويلعب الفريق بطريقة 4-4-2 وترتكز ألعابه بشكل كبير على تحركات خط وسطه بشكل كبير، ويقف الحارس العائد للتألق من جديد محمد الخوجلي في حراسة المرمى في حال اكتمال جاهزيته وربما بديله كميل الوباري فيما يعتبر دفاع الفريق مطمئن بوجود الرباعي مشعل المطيري وألدير والبحري وشراحيلي وفي خط الوسط يلعب الموينع في محور الارتكاز ويتميز بثقته وهدوئه وأعطى خط الوسط قوة أكبر ويلعب بجواره محسن القرني بينما يتميز ألتون بمهاراته وقدرته على المساندة الهجومية إلى جوار عبدالله حماد وفي الهجوم يتواجد الثنائي رزاق وسعد الحارثي.

الشباب x الوحدة

في المواجهة الثانية يدخل فريقا الشباب والوحدة برغبة كبيرة في تعويض خسارتهما في الجولة الماضية بعد خسارة الشباب من الأهلي وخسارة الوحدة من النصر، وستكون المواجهة اليوم على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهي مهمة جداً إذا ما أراد أي منهما الحفاظ على حظوظه في البقاء في دائرة المنافسين في دوري محتدم وقوي بشكله الجديد.

فريق الشباب الذي تلقى هزيمة في الجولة الماضية فقد على أثرها اثنين من أبرز نجومه (نايف القاضي وزيد المولد) وسيدخل من أجل تعويض تلك الخسارة وعدم فتح المجال للحسابات في نهاية الدوري كالعام الماضي الذي خسره لصالح الهلال ويمتلك الفريق في رصيده ثلاث نقاط ولذا سيبادر بهجوم مكثف كما هو متوقع بأسلوب الضغط على المنافس منذ بداية المباراة ومحاولة تسجيل هدف مبكر لكي يريح أعصاب لاعبيه ويزخر الفريق بكم هائل من النجوم ويلعب بطريقته المعتادة 4-4-2 حيث يلعب وليد عبدالله في حراسة المرمى وأمامه كل من العبيلي وصالح صديق وعلى الأطراف حسن معاذ وعبدالله شهيل ولديهما القدرة على المساندة الهجومية أمام خط الوسط فهو مفتاح الفوز ويستطيع فرض سيطرته على مجريات المباراة بوجود عبده وأحمد عطيف وكماتشو فيما تكمن الخطورة في خط الهجوم بوجود أكثر من مهاجم متميز وربما يزج مدرب الفريق بالشمراني ونيي في البداية.

الفريق الوحداوي يدخل اللقاء وتفكيره منصب بدرجة كبيرة على تعويض خسارته التي مني بها من النصر والخروج على الأقل بالتعادل والفريق لديه ثلاث نقاط وسيلعب بطريقة متوازنة وعدم الاندفاع بهجوم يدفع ثمنه ليقين مدربه بأن خصمه يدخل من أجل الفوز والمتوقع أن يلعب بطريقة 5-3-2 بتكثيف خط الوسط لمجاراة وسط الشباب مع اللعب بطريقة رجل لرجل مع مصادر الخطورة فيه ويمتاز الفريق بتجانسه وسيكون عساف القرني متواجداً في حراسة المرمى وأمامه طلال خيبري وكامل المر وفي قلب الدفاع الثلاثي كامل الموسى وسليمان أميدو وماجد بلال أما الوسط فسيكون أمام اختبار صعب ولذا ستكون تحركاته محسوبة بعدم التقدم أكثر للمساندة الهجومية وسيتواجد الثنائي خالد الحازمي وعبدالعزيز الدوسري وأماهما إما ماجد الهزاني أو أحمد الموسى كرأس مثلث ومساند للمهاجمين عيسى المحياني وأمين العكروت أو علاء الكويكبي ويعاني الفريق من بعض الغيابات أمثال المحترف موسى أنداي والعصفور.

نجران x الهلال

وعلى ملعب نادي الأخدود بنجران يستضيف فريق نجران في مباراة صعبه جداً نظيره الهلال وتميل الكفة لصالح الفريق الهلالي المدجج بالنجوم، ويدخل الفريق النجراني بعد ن حقق نقطته الأولى بالتعادل مع أبها ويسعى اليوم إلى الخروج على الأقل بالتعادل أمام بطل العام الماضي والتي ستعطي الفريق دفعه قوية في إيجاد له مكان في خارطة الدوري وكان الفريق قد ظهر بشكل جيد في مباراتي الشباب وأبها وبإمكانه مواصلة عروضه القوية في لقاء اليوم متى ما لعب بإمكانياته ويحسب للفريق تجانس أفراده منذ عدة سنوات أدخل عليها بعض الأجانب الذي ظهروا بشكل جيد مع الفريق والمتوقع أن يمثل الفريق في هذا اللقاء كل من جابر العامري في حراسة المرمى وأمامه علي زباره والمحترف البرازيلي ديسلفا وعلى الطريفين ناصر حديب ومبارك اليامي وستكون مهام الفريق صعبة في ملاقاة هجوم الفريق الهلالي أما الوسط الذي يتكون من صالح وعزان مقبول وعبدالله حيدر وعبدالفتاح سافي فستكون مهامه مضاعفه بإغلاق المناطق المؤدية للمرمى ومحاولة إيصال الكرات بشكل سليم لهداف الفريق المخضرم الحسن اليامي والبرازيلي ويلسون.

في الجهة المقابلة يدخل الهلال وعينه على الثلاث نقاط التي ستكفل ببقائه في الصدارة وربما خطفها فيما لو تعثر الاتحاد والنصر ومن هنا نلحظ أن الفريق الهلالي سيدخل بالتشكيل المناسب للعودة للرياض بالنقاط الثلاث ويلعب الهلال بطريقة 4- 4-2 ولكنه سيفتقد لنجمه المحترف الليبي طارق التايب لإيقافه أربعة أشهر عن طريق الفيفا ولكن الفريق الهلالي لا يتوقف على لاعب بعينة بوجود البديل الجيد وستكون الخطورة الهلالية متعددة المصادر بفضل تكامل الخطوط حيث سيكون محمد الدعيع في حراسة المرمى ومصدر أمان للفريق فيحين سيتواجد حسن خيرات ورالديس في قلب الدفاع والغامدي والزوري على الطرفين الأيمن والأيسر في حين يتواجد خالد عزيز كعنصر بارع في محور الارتكاز وإلى جواره عبدالعزيز الخثران وأمامهما الثلاثي محمد الشلهوب والفريدي والدوسري وفي المقدمة يقف الخطير ياسر القحطاني وربما يستغني المدرب الهلالي عن أحد لاعبي الوسط للزج بمهاجم آخر وهو الصويلح لزيادة الضغط الهجومي على مرمى نجران.

المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولن هل ينجح في إحراج الهلال أم يواصل الهلال انتصاراته؟

الاتحاد x الحزم

في جدة وعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصلي يخوض المتصدر فريق الاتحاد لقاء مهم حين يلاقي الحزم في مهمة الاتحاد للحفاظ على صدارته ورغبة الحزم في تعويض ما فات.

يدخل الاتحاد وهو في الصدارة بست نقاط بعد فوزين على الرائد والوطني وستكون الثلاث نقاط مطمع له ليبقى في الصدارة قبيل احتدام المنافسة وملاقاة النصر في الجولة القادمة ولذا سيكون النهج الهجومي هو المتوقع بفضل ما يزخر به الفريق من نجوم قادرين على فك طلاسم الفرق المنافسة يدعمهم هذه المرة الأرض والجمهور، ولن تتغير طريقة المدرب الاتحاد السيد كالديرون عما مضى حيث سيلعب بطريقة 4-4-2 ولكن بتغيير طفيف في الدفاع الذي ربما يعود له أسامة المولد بديلاً للمنتشري إلى جوار رضا تكر فيما سيتواجد طلال عسيري وعدنان فلاته في الظهيرين أما الوسط الذي يعتبر أقوى الخطوط فسيكون بقيادة محمد نور وإلى جانبه مناف أبو شقير والعماني أحمد حديد وفي الهجوم يتواجد الثنائي عماد متعب وهشام بوشروان.

في المقابل يدخل الحزم ورصيده نقطة وحيدة بعد تعادله مع الاتفاق في الجولة الماضية وسيحاول مجاراة الفريق الاتحاد والخروج بنقطة على الأقل من المواجهة الأقوى له ويمتاز الفريق الحزماوي بتواجد ثلاثي أجنبي قادر على صناعة الفرق وعانى الفريق في المباراتين الماضيتين من ضعف مردود حراسة المرمى في توضع إمكانيات سعيد الحربي الذي ربما يحل مكانه العائد من جديد وليد السبهان في حين سيكون خط الدفاع مكون من أمين أفانو وذياب مجرشي في قلب الدفاع وعلى الطرفين حمد العيسى (وليد الطائع) ويوسف العمري أما الوسط فسيلعب بالخماسي يحيى مجرشي وروبيز وحمادجي وأحمد المناور ومشعل الموري وستكون مهام هذا الخط مراقبة مصادر خطورة الفريق الاتحادي ومحاولة امتلاك زمام المبادرة في وسط الملعب وفي الهجوم سيلعب وليد الجيزاني أو صفوان المولد.

أبها x الأهلي

لقاء المهمة الصعبة لكلا الفريقين ويجمع هذا اللقاء كل من أبها والأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة والذي يحاول فيه الفريقان الخروج بالنقاط الثلاث المهمة في مشوار كل منهما فأبها يبحث عن تأمين نفسه في طريقه للبقاء ضمن دوري المحترفين قبل الدخول في معترك المنافسة فيما الأهلي يحاول كسب النقاط الثلاث وتأكيد فوزه في الجولة الماضية.

أبها صاحب الأرض والجمهور يدخل بعد تحقيق أولى نقاطه من التعادل في الجولة الماضية مع نجران وستكون الطريقة المعتدلة بالتوازن بين الدفاع والهجوم سلاح للخروج بنتيجة مرضية لجماهير الفريق التي ستزحف خلفه للمؤازرة وسيلعب الفريق بطريقة 5-4-1 ويهدف منها مدرب الفريق إلى تكثيف الوسط وسند المنافذ إلى مرماه الذي يقف فيه سالم عسيري في حين سيلعب في الدفاع كل عبده قدري وسعيد مرجان وعزيز آيت ومرجع اليامي بالإضافة إلى عبدالعزيز العبدالسلام المنتقل من صفوف الهلال وفي الوسط يلعب المحترف المغربي مازن الفرج وراكان البريهي في حين يلعب خالد الزوين أو أحمد مفلح وحيداً في المقدمة.

على الطرف الآخر يدخل الأهلي بنفسيات مرتفعة بعد فوزه على واحد من المنافسين الأقوياء وهو الشباب وسيعطي الفريق دفعة قوية للبحث عن الانتصار الثاني والمنافسة من خلاله على أحد مراكز المقدمة وتبدو الأجواء الأهلاوية أكثر من رائعة خصوصاً بعد تجديد عقد المهاجم الدولي مالك معاذ الذي سيتقدم الفريق في اللقاء ويبدو أن الفريق عاقد العزم بمسح صورته الهزيلة التي قدمها العام الماضي والمنافسة بقوة على اللقب وما قدمه الفريق أمام النصر والشباب يثبت ذلك بالرغم من خسارته في المباراة الأولى أمام النصر، وسيعمد الفريق إلى المبادرة بالهجوم منذ البداية على أمل التسجيل المبكر الذي سيريح أعصاب لاعبيه ويتوقع أن يمثل الفريق في حراسة المرمى ياسر المسيليم وأمامه الرباعي إبراهيم هزازي وعادل معيزة ومحمد عيد وفواز المقاطي وفي الوسط يلعب تيسير الجاسم وصاحب العبدالله ومعتز الموسى أما المقدمة فسيتواجد مالك معاذ وحسن الراهب أو قودوين.

الرائد x الوطني

في واحدة من أهم المباريات يلتقي فريقا الرائد والوطني على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريده وتكمن أهمية اللقاء نظراً لعدم وجود الفوارق الفنية وحاجة الفريقين للنقاط في صراعهما على حجز مقعد في دوري الأضواء.

الرائد يدخل هذا اللقاء بعد أن خاض لقاءين خارج أرضه ويسعى إلى استغلال عامل الأرض والجمهور بعد أن خسر لقاءين متتالين أمام الاتحاد والهلال وهو طبيعي نظراً لقوتهما ولا نقاط لديه وسيكون أكثر حرصاً على تجيير أول نقاطه من خلال هذا اللقاء الذي يجمعه بمنافس من نفس المستوى ويسعى لنفس الهدف ولذا متوقع أن يتخلى الفريق عن حذره الذي شاب ألعابه في المباراتين الماضيتين واللعب بطريقة 4-4-2 بهدف زيادة الكثافة الهجومية وسيلعب في حراسة المرمى فايز السبيعي فيما سيكون الدفاع مكون من باسم الشريف وطارق ميري وفارس العمري وعبدالعزيز المفرج أما الوسط فيلعب فيه هداف الفريق والعنصر الأبرز ماجد المولد إلى جوار وزكريا عبوب وطارق الشريف وأحمد الحربي فيما سيتولى قيادة خط الهجوم كل من عبدالعزيز الكلثم وعبدالإله هوساوي وربما يشارك المحترف في حال جاهزيته.

في الجهة الأخرى يدخل الوطني بعد أن خسر مباراتين متتاليتين أمام الاتفاق والاتحاد ولكنه ظهر بمستوى جيد في الجولة الأخيرة عكس بدايته المتواضعة أمام الاتفاق وبلا شك فو يعلم بأن منافسه سيدخل من أجل الفوز ولذا سيحاول امتصاص حماسه وفورته المتوقعة في بداية اللقاء ومن ثم المباغتة الهجومية بهدف زيادة الأعباء النفسية عليه ويعاني الفريق هذا الموسم من ابتعاد عدد من لاعبيه أبرزهم الحارس المتميز سلطان البلوي وكذلك المدافع موسى سنيد والمهاجم الخطير عيسى أبو قدعه مع عدم اكتمال جاهزية محترفيه الاثنين ولكن الفريق قادر بالبدلاء على الوقوف على قدميه حيث انتدب الفريق خدمات أكثر من لاعب لسد النقص وسيلعب الفريق بطريقة 5-3-2 سيتواجد فيصل المرقب في حراسة المرمى وأحمد الرشيدي وإبراهيم كعبي ويحيى كعبي وحسن بقاش وأحمد جهوي في الدفاع وأحمد الشمري ويحيى جوخمي وخالد شراحيلي وعبدالله حويس في الوسط أما الهجوم فسيتواجد فهد أبو جابر والمحترف كمارا
.




اقتصر الحضور على أربعة فقط
غياب شرفي اتحادي كبير عن احتفالية العيد السنوية










جدة - علاء سعيد

تفاجأت الجماهير الاتحادية الكبيرة التي حضرت مساء أمس الأول احتفالية المعايدة التي أقامها نادي الاتحاد من غياب أسماء شرفية كبيرة حيث انحصر الحضور على أربعة أعضاء وهم : طلعت لامي ومنصور البلوي ومحمد بن داخل الجهني ومدني رحيمي بالإضافة إلى رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وتم خلال الاحتفال تبادل الأحاديث الودية بين الجميع حيث قامت الجماهير بقيادة صالح القرني في نهاية المناسبة من تقديم تورتة كبيرة كتب عليها اسم نادي الاتحاد وشعاره الجديد والتي قام رئيس النادي بمرافقة أعضاء الشرف من تقطيع تورتة الاحتفال. من جانبه طمأن رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي الجماهير الاتحاديه بأن قائد الفريق محمد نور سوف يوقع للاتحاد ولن يغادره بأي شكل من الأشكال حيث أشار إلى أن قضية جزر البندقية التي يملك الاتحاد نسبة كبيرة من أسهمها سوف يتم الحصول على أموالها خلال الشهر الحالي وأضاف أن هذا المبلغ سوف يسلم إلى إدارة النادي الحالية برئاسة جمال أبوعمارة، كما أوضح بأن وضع الفريق الكروي يعد مطمئنا للغاية خاصة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها كافة اللاعبين بما فيهم اللاعبين الأجانب.

هذا وقد أوضح نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي بأن غياب رئيس الهيئة الشرفية الأمير خالد بن فهد جاء بسبب ظروفه الخاصة التي حالت دون حضوره فيما جاء غياب الأعضاء الآخرين بأعذار مختلفة وأضاف أن الاحتفالية كانت رائعة وتجسد مدى الحب الذي يجمع كافة الاتحاديين مع بعضهم البعض.





الرائد يواجه الوطني بأجنبي وحيد.. وتخلف اللاعبين يحرج الفريق




بريدة - صالح الشعيبي

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية تأهباً لملاقاة الوطني اليوم (السبت) على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين. وفي أول إطلالة للفريق الرائدي على أرضه وقد واجه الفريق صعوبة في اكتمال عقد لاعبي الفريق بعد أن سُجلت غيابات متعددة منذ آخر تمرين قبل العيد وحتى عقب استئنافه وقبل أن يكتمل النصاب قبيل المباراة بحضور الثنائي ماجد المولد وأحمد الخير.. في وقت اطمأن فيه الجهاز الفني على المهاجم العاجي بوريس كابي الذي أظهر استعداداً طيباً من خلال التدريبات بعد أن أزال الواقي الذي كان يلف به الإصابة في مؤشر جيد إلى تعافيه تماماً وكان قبلها قد شارك في اللقاء الودي الذي جرى أمام أحد والذي كسبه الرائد بهدفين لهدف في أواخر شهر رمضان المبارك مشكلاً ثنائياً مع عبد العزيز الكلثم. وينتظر أن يشارك الرائد بكابي وحيداً كلاعب أجنبي في المباراة نظراً لتواضع مستوى المدافع المغربي طارق ميري ورفض مواطنه (الهارب) زكريا عبوب العودة للسعودية..

وقد بات من المؤكد أن يحل المدافع الشاب يحيى المسلم مكان ميري إلى جانب قائد الفريق فارس العمري وهو الشيء الذي ظهر واضحاً من التمارين والتجارب الودية؛ فيما لم تتضح القائمة التي سيعتمد عليها الدو في المباراة وخصوصاً خط المنتصف وذلك نظراً لتخلف بعض اللاعبين عن التدريبات مما جعل الصورة غير مكتملة الملامح..

هذا وفي شأن آخر سدد عضو شرف نادي الرائد الأستاذ صالح الشريف (والد لاعبي الفريق طارق وعبد الرحمن وعبد السلام) رسوم العضوية الشرفية ذات الفئة الفضية بقيمة خمسة آلاف ريال تجاوباً مع نداءات الإدارة الرائدية في دعم النادي مادياً كونها تواجه ضائقة مالية.








نصراوي متحديا : إسطوانة الاتفاقيين قديمة .. والأصفر عاد مرعبا


إبراهيم بن محمد من الرياض - - 04/10/1429هـ

أكد طلال الرشيد المشرف العام على فريق النصر لكرة القدم أن السبب الرئيسي في التضخيم الإعلامي الذي سبق مباراة فريقه أمام الاتفاق في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، يعود إلى أن النصر المرعب عاد.
وأضاف "انطلاقتنا قوية، والعمل الجبار دون استثناء من إداريين وشرفيين وجماهير بث الرعب في نفوس الخصوم وجعلهم يحسبون لنا ألف حساب".
وشدد على أن البعض من خصوم النصر لم يجد حيلة لغربلة فريقه سوى الضغط على الحكام وترديد أسطوانة ضربات الجزاء غير الصحيحة والتمثيل وغيره من الأمور التي لها أهداف معروفة، وقال "كأن النصر النادي الوحيد الذي تحسب له ركلات جزاء"، مسترسلا "لدرجة أنهم يخافون حتى من احتساب الأخطاء القريبة من المرمى وليس ضربات الجزاء فقط، أصبحنا نرعبهم كالأشباح".
وتابع مستغربا "كم ركلة جزاء احتسبت لنا حتى يقولون إننا فزنا بركلات الجزاء وتابعوا مبارياتنا وشاهدوا كم ركلة جزاء لم تحتسب لنا، ولو عدنا للتاريخ لوجدنا أن النصر أكثر المتضررين من أخطاء الحكام"، مؤكدا "خسرنا بطولات محلية وخارجية بسبب تهور صافرة".
وعن الزخم الإعلامي الكبير الذي صاحب اللقاء من ناحية الاتفاق ومطالبة الجماهير بالحضور ونشر صور نجومهم في الشوارع، رد "أولا هذا حق مشروع لهم، ومن حق كل ناد الاستعداد بالطريقة التي يريدها، مثلما نحن نستعد بالطريقة التي نراها مناسبة لنا".
واسترسل "لم نتذمر من هذا الاستعداد، نحن نراه طبيعي جدا، فهم يستعدون للنصر وليس لأي فريق، لكن الذي جعله يظهر على السطح بصورة أكبر عودة النصر المرعب، وخوفهم من جمهوره الكبير في كل المدن، والطريقة الوحيدة هي دعم جماهيرهم للوقوف في وجه الزحف الجماهيري المتوقع والمنتظر من جماهير الشمس، كما فعل في مكة المكرمة، وهذا يؤكد أن جمهور النصر واحد، كما هو في الرياض هو في باقي المناطق، الأبرز والأكبر".
وبث الرشيد رسالة إلى جماهير ناديه، قائلا "لا تلتفتوا إلى هذه الحملات على ناديكم هذه ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، والقادم أكبر وأعظم، هذا طبيعي جدا للتأثير في الحكام وغيره من الأمور".




الدوخي يعود إلى الرياض




قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف دوري نجوم قطر لمدة أسبوعين لدخول المنتخب العنابي في معسكر مغلق في أستراليا استعدادا لمنازلته في الـ 15 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
يشار إلى أن العنابي سيغادر غدا وستتخلل معسكره مباراتان وديتان.
في شأن آخر، سمح البرازيلي لازارونى مدرب قطر القطري، للمدافع أحمد الدوخي بالسفر إلى الرياض لقضاء إجازة مدتها ثلاثة أيام مع أسرته بعد لقاء السد في الجولة الرابعة من المسابقة، كما سيلتقي الريان (9 نقاط) والعربي (دون نقاط)، وبات مدرب الأخير البرازيلي زي ماريو على كف عفريت حيث الخسارة ستطيح به من منصبه وسيكون البديل فوساتي مدرب قطر المقال.





فرصتا عطيف ومالك قائمتان
استبعاد الحارثي من قائمة أفضل لاعب آسيوي.. وياسر في خطر

إبراهيم بن محمد من الرياض - - 04/10/1429هـ

جدد ياسر القحطاني نجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال من فرصته في المحافظة على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2008 وتحقيقها للمرة الثانية على التوالي، عقب وجوده في القائمة المنقحة الثامنة مع 18 لاعبا من القارة الصفراء.
ودخل القناص السعودي في السباق الثاني لنيل اللقب القاري منذ دخوله في القائمة المنقحة الرابعة، وأصبح مطالبا بجهد كبير لقيادة الأخضر لفوز كبير والسعي للحصول على رجل المباراة في لقاء المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية في الـ 19 من الشهر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، إذا أراد الذهاب إلى مدينة شنغهاي الصينية في الـ 25 من الشهر ذاته للفوز باللقب الآسيوي للمرة الثانية.
في المقابل، استبعد مالك معاذ مهاجم المنتخب السعودي وفريق الأهلي من القائمة الأخيرة التي أعلنها الاتحاد الآسيوي أمس وهو الذي وجد في القائمة المنقحة السابعة التي صدرت في حزيران (يونيو) الماضي بعد تألقه في مباريات الأخضر.
فقد مالك حظوظا كبيرة من أجل العودة للقائمة الأخيرة المنتظر إعلانها في الـ 21 من الشهر المقبل، وينطبق عليه ما ينطبق على زميله ياسر القحطاني في حالة رغبته في كتابة اسمه في القائمة النهائية.
كشف لـ "الاقتصادية" مسؤول خليجي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الإصابات التي تعرض لها الثنائي الأخطر في المنتخب السعودي كانت سببا في خروج مالك من المنافسة وفقدان ياسر العديد من النقاط للحفاظ على لقبه، وقال "غابا عن مباريات مهمة في المرحلتين الثالثة والرابعة كانت كفيلة بزيادة غلتهما في النقاط".
في المقابل، أكد العراقي علي الحمداني مسؤول اللجنة الإعلامية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن عدم دخول لاعبين سعوديين جدد في القائمة الأخيرة يعود لزيادة غلة نقاط لاعبي المنتخبات الأخرى، وليس تقليلا من حجم ومكانة النجم السعودي، وقال "وجود لاعبين سعوديين في أي قائمة طبيعي، والغريب عدم خلوها منهم، لكن عُد لكل الأسماء التي تستفسر عنها، ستجد عائقا واضحا للجميع لعدم دخولهم إما الإيقاف أو الحصول على إنذارات أو الغياب عن عدد كبير من مباريات التصفيات لأي سبب أو عدم تأهل ناديه لمسابقات بطولة دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي".
وخلت القائمة الأخيرة من اسم سعد الحارثي وعبده عطيف رغم حصول كل لاعب على نجم مباراة الأخضر أمام إيران والإمارات وتسجيل كل نجم أكثر من هدف في التصفيات بسبب البطاقات الملونة وقلة نقاطهما وعدم استفادتهما من التصويت الجماهيري الذي وجدا فيه بسبب الخطأ الفني بعدم إعلان التصويت باللغة العربية (إحدى اللغات الرسمية في الموقع الرسمي)، والذي أكد الاتحاد أن النقاط تضعها اللجنة الفنية لاختيار اللاعبين في الاعتبار لاختيار القائمة النهائية.
واستفاد الإيراني جواد نيكونام من خدمة التصويت الجماهيري وهدفه الثمين في شباك المنتخب السعودي في لقاء البلدين لترجح كفته أمام سعد الحارثي صاحب الهدف الأول في المباراة وأفضل لاعب فيها، رغم أن النجم الإيراني لم يشارك إلا مرة واحدة في مباريات المرحلة الرابعة.
يذكر أن البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها الحارثي والتي تسببت في إيقافه أمام كوريا الجنوبية وعدم استفادته من التصويت الجماهيري أكدت حرمانه تماما من الوجود في القائمة المقبلة، في حين يملك عبده عطيف فرصة كذلك في لقاء كوريا الجنوبية لتقديم ما يشفع له بوجود مع نجوم القارة في القائمة الأخيرة.
وأكد الحمداني أن القوائم الست التي تم الإعلان عنها سابقاً تصدر بالاعتماد على ترشيحات مراقبي مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي، وقال "قام الخبراء الفنيون بمراجعة جميع مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي لوضع قائمة مرشحين إضافية للجائزة، ونتيجة لذلك انضم سبعة لاعبين جدد إلى قائمة المرشحين".






النمور يهددون أبناء الرس بالهجوم الضارب
الاتحاد يبحث عن العلامة الكاملة والحزم يتطلع لتحقيق الفوز الأول
كالديرون متحفز للبقاء في الصدارة والسويح لاستعادة التألق





<TABLE width="90%"><TBODY><TR><TD>علي السلمي ـ جدة
</TD></TR><TR><TD><TABLE width=1 align=left><TBODY><TR><TD align=middle bgColor=#eeeeee>
</TD></TR></TBODY></TABLE>يلتقي مساء اليوم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الاتحاد والحزم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين .
وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يبحث كل منهما عن النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما , فالاتحاد يسعى لمواصلة رحلة الانتصارات والبقاء في الصدارة بينما يتطلع الحزم لتحقيق فوزه الأول ومسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الجولتين الأولى والثانية . ومن هذا المنطلق فإن المباراة لن تكون سهلة في ظل الرغبة المشتركة في الفوز ولكن يبقى الاتحاد هو المرشح للفوز نظرا لأفضليته الفنية والمعنوية فضلا عن إقامة المباراة على أرضه وأمام جماهيره التي ستسانده بقوة .
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في الصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال والنصر اللذين يملكان نفس الرصيد بعد أن حقق فوزين على حساب الرائد والوطني ويتطلع الليلة إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في الصدارة , ولا شك أنه مرشح لذلك فيما لو واصل لاعبوه بنفس الروح والعطاء داخل المستطيل الأخضر . ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية كما أن لاعبيه في كامل جاهزيتهم البدنية الأمر الذي يتيح للمدرب الأرجنتيني كالديرون اختيار أفضل العناصر ووضع الخطة التي تكفل له حصد العلامة الكاملة .
ويضم الفريق نخبة من أفضل اللاعبين أمثال قائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر ومناف أبو شقير وسعود كريري والثلاثي العماني احمد حديد والمصري عماد متعب والمغربي هشام بو شروان .
أما الحزم فيدخل المباراة وهو في المركز الثامن بنقطة وحيدة بعد خسارته أمام الوحدة وتعادله أمام الاتفاق , ويأمل الفريق الليلة أن يعود إلى الرس بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أسوأ الاحتمالات لاسيما وأنه يدرك أهمية المباراة وصعوبتها في ظل قوة مضيفه . ومن المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة دفاعية لاحتواء الاندفاع الاتحادي المتوقع ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة
ويضم الفريق في صفوفه لاعبين جيدين أمثال عبدالعزيز الهليل وذياب مجرشي ومشعل الموري واحمد مناور وحمد العيسى والسنغالي حمادجي والفرنسي كوجو أفيانو والبرازيلي اندرسون .

</TD></TR></TBODY></TABLE>










<TABLE width="90%"><TBODY><TR align=middle><TD>في أول لقاء يقام على أرضه بدوري المحترفين
رائد التحدي يستدرج الوطني لمصالحة جماهيره

</TD></TR><TR><TD>عبدالرحمن العييري - بريدة

</TD></TR><TR><TD>تشهد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة مساء اليوم السبت اول مباراة بدوري المحترفين للدوري السعودي للعام 2008-2009 حيث يلتقى فريق الرائد من بريدة وفريق الوطني من تبوك ويسعى فريق الرائد لكسب اللقاء ومصالحة جماهيره حيث سيتسلح بعاملي الارض والجمهور لتحقيق مبتغاه.
يدخل الرائد اللقاء بلا رصيد من النقاط حيث خسر امام الاتحاد في جدة بخمسة اهداف وامام الهلال بالرياض بهدفين دون مقابل ويسعى مدرب الفريق التونسي محمد الدو لكسب اللقاء لارضاء محبي رائد التحدي حيث لعب في فترة التوقف مباراتين وديتين امام القيصومة وكسبها بهدفين وامام فريق احد وكسبها بهدفين حيث سعى المدرب إلى تجربة اكبر عدد من اللاعبين كما ادخل المحترف العاجي بوريس كابي في التدريبات حيث سيعتمد عليه في لقاء الوطني ويغيب عن الرائد النجم نواف الدعجاني للإصابة وكذلك احمد الزعاق لارتباطه مع منتخب الشباب وكذلك المحترف المغربي زكريا عبوب بسبب سفره لقضاء اجازة العيد في بلاده ويتميز الرائد بوجود لاعبين مميزين امثال فارس العمري وعبدالعزيز الكلثم وعبدالاله هوساوي واحمد الحربي وطارق الشريف..
في المقابل لا يختلف حال الوطني كثيرا عن حال الرائد حيث لا يملك الفريق اي رصيد نقطي بعد خسارته في اللقاء الاول امام الاتفاق بالدمام بثلاثة اهداف نظيفة وخسر في المباراة الثانية امام الاتحاد في تبوك بهدفين مقابل هدف ويسعى مدرب الفريق الجزائري موسى صايب للعودة الى تبوك بنقطة التعادل على اقل تقدير وكان الوطني استعد للمباراة بمعسكر بالمدينة المنورة ولعب امام فريق احد وكذلك منتخب الطائف كما سيشارك في المباراة المحترف الفرنسي كيليان دومبوا ويمتاز الوطني بقوة هجومه بوجود النجم فهد ابو جابر وطلال عواجي كما سيغيب عن اللقاء النجم حمد ابو ربع لحصوله على بطاقة حمراء
يذكر ان المباراة يقودها الحكم الدولي فؤاد المقهوي.

</TD></TR></TBODY></TABLE>







اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2008, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حصوصه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: منتدى الجمهور الهلالي
مشاركات: 5,846
الله يعطيك العافيه ع المجهود الكبير

\\

تقبل المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube