المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/05/2002, 04:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 317
انتقادات لمدرب منتخب السعودية بسبب اختياره لاعبين غير جاهزين لخوض منافسات المونديال

منقول من جريدة الشرق الاوسط الصادرة اليوم الاحد 5 /5 2002

انتقادات لمدرب منتخب السعودية بسبب اختياره لاعبين غير جاهزين لخوض منافسات المونديال

معسكر الفريق ينطلق غدا بقائمة مكونة من 29 لاعبا بدون مبرر





الرياض: عبد العزيز الغيامة
يبدو ان الانتقادات التي وجهت للمدرب المحلي ناصر الجوهر خلال الفترة الماضية ستتواصل في اعقاب اعلانه عن اسماء اللاعبين الذين سيدافعون عن الوان منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستجري في كوريا الجنوبية واليابان في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.
وتأتي هذه الانتقادات عقب استدعاء الجوهر لعدد من الاسماء الكروية التي لم يخض بعض منها المنافسات المحلية وكذلك الدولية منذ فترة تراوحت ما بين شهرين الى ستة اشهر امثال عبد الله الشيحان وطلال المشعل وسعد الدوسري في حين ان البعض الآخر من اللاعبين ظل حبيس مقاعد الاحتياط طوال المباريات الاخيرة في منافسات كأس السعودية، وكذلك كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مثل محسن الحارثي وحارس المرمى منصور النجعي.
وأبرز الاسماء التي كان استدعاؤها للقائمة الدولية السعودية مثار استغراب النقاد والمتابعين لكرة القدم المحلية عبد الله الشيحان الذي غاب عن تدريبات منتخب بلاده منذ اكتوبر الماضي نظير تعرضه لقطع في الرباط الصلبي وهو الامر الذي اضطره للمغادرة الى فرنسا لاجراء عملية جراحية عاجلة ثم خضع لبرنامج طويل من التأهيل والعلاج لم يتعاف منه الا اواخر الشهر الماضي، مع العلم بان مثل هذه الاصابة تحتاج الى وقت طويل كي يستعيد اللاعب مستواه الفني كما حدث لنواف التمياط الذي تشافى من اصابته في الرباط الصليبي مطلع ديسمبر (كانون الاول) الماضي ولم يمارس لعبة كرة القدم الا في اواخر شهر يناير (كانون الثاني) الماضي حيث لم يشارك مع المنتخب في دورة كأس الخليج الخامسة عشرة التي اقيمت مؤخرا في الرياض.
والحال ذاته ينطبق على صانع الالعاب سعد الدوسري الذي اصيب في لقاء العراق بالاردن ثم تشافى من اصابته فترة مؤقتة لتعود اليه مجددا في يناير الماضي ليغيب طوال الفترة الماضية عن مباريات فريقه الاهلي. بيد ان الدوسري وبالرغم من غيابه وجد نفسه حاضرا في قائمة منتخب بلاده ومن المرشحين للعب في المونديال الذي لم يتبق عليه سوى 26 يوما فقط.
وفي ما يخص المهاجم طلال المشعل يبدو انه اصبح ملازما للاصابات حيث غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ثم عاد وشارك مع المنتخب في كأس الخليج بعد غياب تجاوز ستة اشهر للاصابة بالرباط الصليبي ولم يستمر في المشاركة طويلا حين تعرض للاصابة مرة اخرى مع فريقه الاهلي في اولى مباريات كأس اندية الخليج امام الكويت الكويتي وبالتالي لم يخض المعسكر الاعدادي للمنتخب في ايطاليا وظل طوال الفترة الماضية غائبا. أما محسن الحارثي وحارس المرمى منصور النجعي فقد لازما مقاعد الاحتياط طوال الفترة الماضية من المنافسات المحلية حيث لم يعمد مدربا فريقي النصر والاهلي الى اشراكهما في ظل ان الاساسيين هم الافضل بوجود صالح الداود وعبد الله الجنوبي كمتوسطي دفاع في النصر وتيسير آل نتيف حارس مرمى الاهلي.
وفي ظل بدء اعلان منتخبات العالم المشاركة في المونديال عن قوائمها الدولية واختصار عدد المنضمين الى 23 لاعبا او اقل بدا المنتخب السعودي الوحيد بينهم الذي ضمت تشكيلته 29 لاعبا، مع العلم بأن مراحل الاعداد للمنتخب السعودي بدأت في يناير الماضي بمعسكر في الرياض ثم في ايطاليا واخر في الدمام وقبل ذلك لعب السعوديون ثلاثة اشهر متتالية في تصفيات اسيا النهائية وكانت هذه الفترة كفيلة باخراج قائمة دولية متميزة لا تتعدى 22 لاعبا.
يذكر ان منتخب السعودية سيبدأ معسكره الاعدادي مساء الغد في الرياض وسيمتد برنامجه نحو 10 أيام ثم سيواجه بعدها منتخب السنغال في مباراة ودية دولية ليغادر المنتخبان سويا الى طوكيو في الخامس عشر من الشهر الجاري.
بقيت الاشارة الى ان فريقي الهلال والاهلي الفائزين مؤخرا بلقب بطل الدوري وكأس السعودية حظيا باختيار 16 لاعبا من صفوفهما موزعين بالتساوي على القائمة الدولية في حين ان للاتحاد 5 لاعبين مقابل 4 للشباب وثلاثة من النصر وواحد من الاتفاق.












الشرق الاوسط الشرق الاوسط الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/05/2002, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: dm
مشاركات: 1,519
.....السلام عليكم...
بعد انتهاء البطولات المحلية ..لايوجد هم الا هم المنتخب...وانني اشد على يد الكابتن (الجوهر) مدرب المنتخب ولدي يقين بأن الجوهر يبحث عن الافضل ..اما من ضم ومن ترك فتلك شئون فنية ليست من اختصاصنا والجوهر اعلم بها وبمن يطبق الخطة التي يريد ان يلعب بها كاس العالم .......صحيح 5-3-2 ....ولي عودة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/05/2002, 10:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 166
الحقيقه

ياحماعة الأسماء ليست بيد ناصر الجوهر ناصر ريموت كنترول بيد
أعضاء ادارة النتخب.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube