المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2008, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
سامودوريا يسعى لضم كريسبو+أكثر من 6 مواضيع دمج






ذكرت تقارير صحفية أن نادي سمبدوريا الإيطالي يحاول ضم المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو من نادي إنتر ميلان لزيادة الفاعلية الهجومية في الفريق.

وبدأ سمبدوريا يوم الخميس مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بفوز مقنع على كاوناس بطل اليونان (5-0) وتناوب على تسجيل الأهداف كل من أنطونيو كاسانو هدفين وزميله بونازولي هدفين في حين أضاف المهاجم البديل فورنارولي الهدف الخامس.

وبرغم هذه النجاعة الهجومية إلا أن التقارير الصحفية في إيطاليا ذكرت أن سمبدوريا مهتم بضم مهاجم لزيادة الخيارات الهجومية وأن الاسم المطروح هو الأرجنتيني هرنان كريسبو (33 عاما) صاحب الخبرة الواسعة في الدوري الإيطالي.

ولا يدخل كريسبو في حسابات مدرب الإنتر جوزيه مورينو لهذا الموسم وهو يلازم مقاعد البدلاء، وبالتالي فإن الانتقال إلى مدينة جنوى قد يكون خيارا مغريا للمهاجم المخضرم، مع العلم أن أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدماته ومنها روما وموناكو.





المصدر

اخر تعديل كان بواسطة » عاشـــ الملوك ـــق في يوم » 21/09/2008 عند الساعة » 07:47 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2008, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
عام 2009 لتطوير التحكيم الآسيوي





أعلن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام أن الاتحاد القاري سيخصص عام 2009 للارتقاء بمستوى التحكيم في القارة الصفراء.

واقترح رئيس الاتحاد الآسيوي إعادة هيكلة كاملة في مجال الإدارة وبرامج التطوير ونظام تعيين الحكام، وذلك من أجل تلافي أي اعتراض على تعيين الحكام، وضمان إسناد المباريات المهمة لأفضل الحكام الموجودين.

من بين المقترحات إنشاء رابطة للحكام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي، بحيث يتولى إدارتها الحكام السابقون بهدف إعداد الجيل الجديد من الحكام.

من ناحيته، فقد صرح بن همام "ما حصل في السابق هو أن بعض الأشخاص وأنا لا أقول الجميع كانوا لا يقومون على اختيار أفضل الحكام لإدارة المباريات عبر القول (أنا أفضل هذا الحكم ولا أفضل ذاك)".

أوضح رئيس الاتحاد الآسيوي "بالإضافة إلى ذلك تقوم الأندية والمنتخبات الوطنية قبل المباريات القوية بإنفاق مبالغ كبيرة من أجل التعاقد مع أفضل المدربين وإجراء معسكرات تدريبية، ولهذا فإن مسؤوليتنا أن نضمن اختيار أفضل الحكام، والحكام الجيدون يجب أن يديروا المباريات القوية".

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد في كوالالمبور كل من الإماراتي محمد السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وأعضاء اللجنة مسعود عنايت (إيران) ومحمد نظري عبد الله (ماليزيا) وكيم داي يونغ (كوريا الجنوبية) ومحمد محيسن عارف (سريلانكا) وعبد الله الناصر (السعودية) وسعيد عبد الله (الإمارات) وياسوهيرو ماتسوزاكي (اليابان).

وأوضح بن همام أن التحكيم الضعيف في كأس آسيا 2004 في الصين دفعه لتقديم فكرة حكام النخبة التي تضم أفضل الحكام القادرين على إدارة المباريات المهمة في آسيا.

لكن رئيس الاتحاد الآسيوي يعتقد أن الدول الآسيوية تحتاج للعبور إلى الأمام من خلال البدء بتطوير الحكام كما تفعل مع اللاعبين والمدربين.

وسيكون على كل اتحاد وطني أن يقوم بتأسيس لجنة حكام يكون عملها تطوير الحكام المحليين تحت إشراف رابطة الحكام الآسيوية.

وتعقد الجمعية العمومية لرابطة الحكام الآسيويين اجتماعها الأول خلال عام 2009 لاختيار أعضاء المكتب التنفيذي الذي يضم رئيساً و12 عضواً يمثلون المناطق الأربعة في القارة.

وأوضح بن همام: الرابطة ستتكون من الحكام وليس الإداريين، وستكون مسؤولة بشكل مباشر عن برامج تطوير الحكام.

وأضاف "نحن إداريون ولكننا غير مؤهلين لإدارة الرابطة، جميعكم تمتلكون خبرة كبيرة في التحكيم وتحظون بالاحترام في بلدانكم، وأنتم أفضل من يستطيع قيادتنا للسير قدماً إلى الأمام".

وختم "يجب أن تتذكروا أننا نعمل في الاتحاد الآسيوي وليس في بلداننا ونحن نمثل الجميع في آسيا من غوام إلى اليمن. لقد حان الوقت لنبدأ تطوير الحكام ونتمنى من جميع الدول أن تكون المبادرة في هذه العملية".




المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/09/2008, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
رونالدو يجري محادثات مع سيتي








نقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن المهاجم البرازيلي رونالدو يوم الجمعة، قوله انه يجري مفاوضات مع نادي مانشستر سيتي الانكليزي ويأمل في التعافي خلال شهرين أو ثلاثة من إصابة في الركبة هددت مسيرته في الملاعب.

وقال رونالدو للصحيفة الفرنسية حين سئل عن أمكانية انتقاله للعب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم: "انه احتمال كبير، يملك مانشستر سيتي مشروعاً رائعاً ولاعبين كبار" في إشارة إلى الثروة التي هبطت على النادي الإنكليزي مؤخراً بعد استحواذ مجموعة من أبو ظبي عليه.

وأضاف رونالدو الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة وهو يلعب مع ناديه السابق ميلانو الإيطالي في شباط/فبراير الماضي: "انه مشروع طويل الأجل قد يأتي بنتائج فورية لان سيتي يريد تغيير خريطة كرة القدم العالمية، نتحدث حالياً وسنرى ما الذي سيحدث".

ويوم الثلاثاء الماضي أكد سيتي أنه كان مهتماً في البداية بشراء رونالدو لكنه لم يعد يسعى للتعاقد معه. وإذا انتقل الأخير إلى سيتي فسيلعب إلى جوار مواطنه روبينيو الذي انضم للفريق الانكليزي من ريال مدريد الإسباني مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني (58.6) مليون دولار في صفقة قياسية ببريطانياً الشهر الماضي.

وقال رونالدو الذي عانى خلال مسيرته من العديد من الإصابات الخطيرة انه واثق من العودة للملاعب سريعاً. وتابع المهاجم الذي سيتم عامه 32 الأسبوع المقبل: "انه تحد مختلف أشعر برغبة وبحب لكرة القدم يجعلني مستعداً لبذل أي جهد وتضحيات، وأعتقد أنه سيكون بمقدوري خلال شهرين أو ثلاثة اللعب مرة أخرى".

ولا يلعب رونالدو الذي اعتبر على نطاق واسع كأفضل لاعب في العالم خلال سنوات تألقه حالياً لأي نادٍ، وقال انه لم يكن على اتصال بميلانو في الفترة الأخيرة.

ولمح رونالدو إلى احتمال اللعب في فرنسا وتحديداً لنادي باريس سان جيرمان، وقال: "لم ألعب في فرنسا من قبل وسأرحب بذلك، تعجبني باريس وأملك شقة هناك وأذهب إلى هناك كثيراً، يقوم باريس سان جيرمان حالياً ببناء مشروع جيد واستعان النادي بلاعبين جيدين وكون فريقاً قادراً على الفوز بالألقاب".






المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/09/2008, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
Unhappy الإصابة تبعد بيرلو عن ميلان










ذكر نادي ميلان الجمعة أن صانع ألعاب المنتخب الإيطالي لكرة القدم اندريا بيرلو سيغيب عن الملاعب من 45 إلى 60 يوما بداعي الإصابة.

وأوضح النادي أن اللاعب خضع الجمعة لفحوص معمقة أظهرت إصابته بتمزق عضلي الثلاثاء خلال التدريب ما سيضطره إلى الغياب من 45 إلى 60 يوماً.

وتأتي إصابة بيرلو في أسوأ فترة يعيشها ميلان في بداية الموسم بعد خسارة مباراتيه في المرحلتين الأوليين من الدوري، وبات عليه أن يغير إستراتيجيته في ظل هذا الغياب القسري لصانع الألعاب المميز.





المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/09/2008, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
غوارديولا يفرض نظاماً غذائياً على لاعبيه






فرض بيب غوارديولا مدرب نادي برشلونة نظاماً غذائياً على لاعبيه يجبرهم فيه على تناول طعام العشاء معاً بعد المباريات وكذلك تناول الفطور معاً كل يوم.

ويؤشر هذا النظام أن الأيام التي كان يسمح فيها للاعبي برشلونة بتناول ما يشاؤون طالما أنهم يؤدون جيداً على أرض الملعب قد ولّت بعد علامات الاستفهام الكبيرة التي طرحت حول مستوى الفريق البدني وأداء اللاعبين في الموسم الماضي.

ويعتبر غوارديولا صارماً في ما يتعلق بالحمية الغذائية وهو استعان بمجموعة من أخصائيي التغذية لإعداد قوائم طعام لكل اللاعبين للتأكد من أن كل لاعب يحصل على حاجته من الغذاء.

وقد لاقت فكرة غوارديولا استحساناً من قبل أغلبية اللاعبين الذي رحبوا بفكرة تمضية وقت أكبر معاً لأنه سيزيد من ترابط الفريق وسيساعد اللاعبين القادمين حديثاً والذين انضموا من فريق الشباب للاستقرار والتكيف مع الفريق.

ومُنعت المأكولات الدسمة والخبر ومشتقاته عن الفطور، وكذلك فقد أعدت وجبات خاصة لبعض اللاعبين عقب المباريات ويبدوأنها بدأت تأخذ مفعولها.

ويعتبر البرازيلي رونالدينو مثالاً صريحاً عن كيفية تهاوي النظام السابق في عهد ريكارد حيث ازداد وزن اللاعب البرازيلي كثيراً ولكنه استمر بتناول ما يريد وواصل سهراته الصاخبة برغم الهبوط الحاد في مستواه.

وضاعف غوارديولا أيضاً الحصص التدريبية وأدخل على برنامج الإعداد البدني حصصاً إضافية في صباح المباريات في محاولة منه لإخراج أقصى ما يستطيع من طاقات لاعبيه.






المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/09/2008, 08:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
إنتر ميلان يخطط للتعاون مع مارادونا







كشف ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن عزم ناديه التعاون مع أسطورة كرة القدم العالمية قائد منتخب الأرجنتين الأسبق دييغو أرماندو مارادونا.

وقال موراتي لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن نجم كرة القدم السابق عرض عليه خلال مأدبة عشاء "التعاون في أمريكا اللاتينية وأماكن أخرى".

ونقلت الصحيفة يوم الجمعة عن موراتي قوله: "اعتقد أنه سيرتبط معنا"، مًشيراً إلى أن مارادونا تجاوز حالياً جميع مشكلات. لكن موراتي لم يكشف عن شكل هذا التعاون بين إنتر ميلان وماردونا أو توقيته.




المصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/09/2008, 08:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
المكان: بريطانيا
مشاركات: 28
مشكور ع الخبر ...........وياليت يروح لروما
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/09/2008, 08:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
ريبيري يُصاب مُجدداً






أُصيب مهاجم بايرن ميونيخ الفرنسي الدولي فرانك ريبيري بتقلص عضلي سيبعده فترة إضافية عن الملاعب.

وكان ريبيري شُفي من عملية جراحية في كاحله خضع لها في أواخر حزيران/يونيو الماضي ويستعد لخوض المباراة المرتقبة ضد فيردر بريمن السبت لكنه أُصيب في التمارين بتقلص عضلي في فخذه الأيمن.

وقال ريبيري: "أشعر ببعض الألم في ساقي اليمنى، إنه تقلص عضلي وبالتالي لن أشارك في المباراة ضد فيردر بريمن".

وأضاف "حالياً لا أستطيع أن أحدد موعد عودتي إلى الملاعب، سيكون الأمر صعباً أن أواجه نورمبرغ في مسابقة كأس ألمانيا في 27 الحالي".




المصدر


تعليقكم على الصورة شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/09/2008, 04:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: بين مورينهو و فينغر و بيلغريني بالدكة
مشاركات: 2,317
يعطيك العافية على الأخبار

كريسبو ليته يروح للسامبا لأنه انتهى هالمهاجم

اما مدرب برشلونة و خبر ماردونا مكررات

خبر بيرلو يعني مهب حاظر الدربي

و رونالدو الظاهر رونالدو الدب مهب كريستيانو


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/09/2008, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
والله كريسبو لاعب كبير


ويستحق نادي أفضل من السامب



مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/09/2008, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 3,632
أتمنى بقاء هرنان كريسبو مع النيرازوري.
اصابة بيرلو مفرحه لنا كانتراويه لغيابه عن الديربي ، و محزنه لنا كعشاقين لفنه.
اتمنى عدم التعاون مع الاسطوره مارادونا من قبل ماسيمو موراتي.
و ما يشوف شر المبدع فرانك ريبري.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/09/2008, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ṩσσłŧẵή
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 4,712
اخذو كرسبو ولا تكذب
صدق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/09/2008, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
والله كريسبو لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/09/2008, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686









ذكر نادي ميلان الجمعة أن صانع ألعاب المنتخب الإيطالي لكرة القدم اندريا بيرلو سيغيب عن الملاعب من 45 إلى 60 يوما بداعي الإصابة.

وأوضح النادي أن اللاعب خضع الجمعة لفحوص معمقة أظهرت إصابته بتمزق عضلي الثلاثاء خلال التدريب ما سيضطره إلى الغياب من 45 إلى 60 يوماً.

وتأتي إصابة بيرلو في أسوأ فترة يعيشها ميلان في بداية الموسم بعد خسارة مباراتيه في المرحلتين الأوليين من الدوري، وبات عليه أن يغير إستراتيجيته في ظل هذا الغياب القسري لصانع الألعاب المميز.





المصدر[/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/09/2008, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشـــ الملوك ـــق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
مشاركات: 686
]








ذكر نادي ميلان الجمعة أن صانع ألعاب المنتخب الإيطالي لكرة القدم اندريا بيرلو سيغيب عن الملاعب من 45 إلى 60 يوما بداعي الإصابة.

وأوضح النادي أن اللاعب خضع الجمعة لفحوص معمقة أظهرت إصابته بتمزق عضلي الثلاثاء خلال التدريب ما سيضطره إلى الغياب من 45 إلى 60 يوماً.

وتأتي إصابة بيرلو في أسوأ فترة يعيشها ميلان في بداية الموسم بعد خسارة مباراتيه في المرحلتين الأوليين من الدوري، وبات عليه أن يغير إستراتيجيته في ظل هذا الغياب القسري لصانع الألعاب المميز.





المصدر[/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube