المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2008, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوحمد _ Mi
عضو استشاري بمنتدى الرياضة العالمية
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: نجد 
مشاركات: 4,116
Icon26 تقـــ تصفيات كأس العالم 2010 ـــديم ( أوروبا .. أمريكا الجنوبية )















..:: ][][ التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2010 ][][ ::..

















إعـداد : أبوحمد _ Mi



تصاميـم : فيلسوف , الفآرس الهلالي !!








المجموعة الاولى :










تمكنت البرتغال من تصدر قائمة المجموعة الأولى من أول جولة .. حيث استطاع ابناء المدرب الجديد كارلوس كيروش أن يفوزوا في اللقاء الأول لهم في التصفيات على منتخب مالطا المتواضع بنتيجة قوامها اربعة أهداف للاشيء سجلها كل من الميدا وسابروسا وناني وجاء الرابع من مدافع الخصم في مرماه .. وكانت الأهداف الأربعة هي حصيلة هذه المجموعة من الأهداف إذ لم يتمكن اي منتخب آخر من المجموعة الأولى أن يحرز أي هدف لتنتهي مباراتي المجر والدنمارك و البانيا والسويد بلا أهداف ..
البرتغال تبقى المرشحة الأقوى للمجموعة بالرغم من وجود المنتخب السويدي العنيد وكذلك منتخب الدنمارك الذي حمل أكثر من مفاجأة سابقة .. في حين أن مالطا وألبانيا و المجر تبدو أحلامهم أقل من ذلك ..
وفي هذه الجولة .. يبرز لنا اللقاء الأبرز في هذه المجموعة بين المنتخب البرتغالي الطامح لتأكيد الصدارة .. والدنماركي الذي يريد إثبات اسمه في المجموعة والتأهل على حساب المنتخب البرتغالي .. بينما يأتي لقاء السويد والمجر في المرتبة الثانية ولقاء البانيا ومالطا في المرحلة الثالثة .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :








×



البرتغال × الدنمارك



الوقت : 10:45



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2






×



البانيا × مالطا



الوقت : 9:45



القناة الناقلة : لا توجد .






×
السويد × المجر



الوقت : 9:15



القناة الناقلة : لا توجد .









المجموعة الثانية :










هي المجموعة التي لا تضم أيا من عمالقة أوروبا .. إذ هي الأسهل بين المجموعات التسع من وجهة نظري .. لكن يبرز من بينها منتخب اليونان حامل اللقب الأوروبي لعام 2004 ومنتخب سويسرا الطامح لتجاوز ما وصل اليه في المونديال الماضي .. وكذلك منتخب الخنازير التي تبدو له الفرصة أسهل من أي تصفيات مضت .. بينما يبدو ان منتخب مالدوفا ولاتفيا ولوكسمبورغ هدفهم هو لعب مباريات قوية مع هذه المنتخبات .. ولا ما نع من انتظار المفاجأة ..
منتخب اليونان استطاع في الجولة الأولى تصدر القائمة بفوز كبير على لوكسمبورغ في لوكسمبورغ بنتيجة ثلاثة لـ صفر ليتجاوز بفارق الأهداف الوصيف اللاتفي الذي استطاع الفوز على مالدوفا بهدفين لهدف .. بينما تعادل السويسريون مع الخنازير بهدفين لمثلهما ..
الجولة الثانية من التصفيات لهذه المجموعة .. ستشهد مباراة المتصدر والوصيف .. اليونان ولاتفيا .. بينما ترغب سويسرا بخطف مركز المتعثر من المباراة الأولى حينما تستضيف منتخب لوكسمبورغ المتواضع .. الأمر الذي ينطبق على منتخب الخنازير عندما يذهب لملاقاة مالدوفا .. وفي ما يلي مباريات الجولة الثانية :






×



سويسرا × لوكسومبورغ



الوقت : 9:30



القناة الناقلة : لا توجد .





× @#$%



مالدوفا × الكيان الصهيوني



الوقت : 8:30



القناة الناقلة : لا توجد .





×



لاتفيا × اليونان



الوقت : 9:15



القناة الناقلة : لا توجد .








المجموعة الثالثة :









استغل المنتخب السلوفاكي عدم لعب المنتخب التشيكي في الجولة الأولى من التصفيات ليتصدر القائمة بعد فوزه على المنتخب الايرلندي الشمالي بهدفين لهدف .. حيث استطاع سكيرتل وهامسك من تسجيل الأسبقية السلوفاكية قبل ان يقلص الفارق يان دوريكا الفارق بهدف في مرماه .. بينما تعثر المنتخب البولندي أمام المنتخب السلوفيني بالعادل معه على الاراضي البولندية .. ليتقاسما المركز الثاني سوية ..
بينما يستهل غدا المنتخب التشيكي المرشح الأبرز للتأهل من هذه المجموعة مبارياته بلقاء المنتخب الإيرلندي الشمالي متذيل الترتيب مبدئيا .. ويغادر المنتخب السلوفاكي الى سلوفينيا لمحاولة الصمود لأكبر وقت ممكن في الصدارة والمحافظة عليها .. بينما يغادر المنتخب الإيرلندي المرشح الثاني للمجموعة الى سان مارينو لخوض غمار الجولة الثانية .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :





×



ايرلندا الشمالية × التشيك



الوقت : 9:45



القناة الناقلة : لا توجد .





×



سلوفينيا × سلوفاكيا



الوقت : 9:45



القناة الناقلة : لا توجد .





×



سان مارينو × بولندا



الوقت : 9:30



القناة الناقلة : لا توجد .








المجموعة الرابعة :










استطاع المنتخب الألماني أن يقدم مهرجانا لكرة القدم بفوزه العريض على منتخب ليشنيشتاين المتواضع .. فعلى أرض ليشنشتاين استطاع المانشافت أن يسجلوا ستة أهداف تضعهم في صدارة المجموعة .. حيث استطاع المنتخب الألماني من تسجيل هدف واحد في الشوط الأول عن طريق مهاجمه بودولسكي .. لكن الانهيار كان في الشوط الثاني حيث استطاع نفس اللاعب ان يسجل مرة اخرى مطلع الشوط الثاني وأضاف روفلس وشفاين شتايغر و هتسلز بورغر و هايكو فيستر مان باقي الأهداف .. بينما استطاع الويلزيون الظفر بالوصافة وبفارق الاهداف عن المتصدر بعد الفوز على اذربيجان بهدف يتيم ..
بينما لم يلعب المنتخب الروسي _ المرشح الثاني بعد المانشافت _ وكذلك المنخب الفنلندي أي مباراة لهما حتى الان ليستهلا غدا بداية التصفيات ..
غدا .. سيلعب الدب الروسي ثاني المرشحين مع المنتخب الويلزي الوصيف حاليا والمنافس الأبرز لروسيا والمانيا في المجموعة في لقاء اراه قمة المجموعة لهذه الجولة .. بينما يتقابل الجريحان ليشنشتاين وأذربيجان لقاء تضميد الجراح على حساب الاخر .. بينما يستهل المنتخب الفنلندي مباريات التصفيات بلقاء من العيار الثقيل حيث سيستضيف المنتخب الألماني متصدر المجموعة .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :





×



روسيا × ويلز



الوقت : 6:00



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2







×



اذربيجان × ليشنشتاين



الوقت : 7:00



القناة الناقلة : لا توجد .





×



فنلندا × المانيا



الوقت : 8:35



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2








المجموعة الخامسة :









هي المجموعة التي ضمت بطل أوروبا حاليا والمصنف الأول على مستوى العالم المنتخب الإسباني .. إضافة الى المنتخب الذي قدم المتعة الخيالية في اليورو منتخب فاتح تريم (تركيا) وكذلك المنتخب البلجيكي الذي كانت له صولات وجولات في تصفيات كأس العالم .. فهي تعتبر قوية نسبيا ..
يتصدر هذه المجموعة حاليا المنتخب التركي الذي استطاع بهدفي تونكاي وسميح أن يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بلجيكا الفائزة على استونيا بثلاثة اهداف لهدفين .. وكذلك الثالث بفارق الأهداف المسجلة المنتخب الإسباني الفائز على منتخب البوسنة بهدف فيا ..
في الجولة الثانية ستظهر لنا مباراة المتصدر والوصيف تركيا وبلجيكا كقمة المجموعة لهذه الجولة .. بينما أسبانيا ستحاول خطف الصدراة مبكرا عندما تستضيف أرمينيا المتواضعة .. وفي لقاء ثالث يحاول المنتخب البوسني تضميد جراحة على حساب استونيا عندما يستضيفه غدا .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :






×



أسبانيا × أرمينيا



الوقت : 11:00



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +3





×



تركيا × بلجيكا



الوقت : 9:00



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +3





×



البوسنة والهرسك × استونيا



الوقت : 9:15



القناة الناقلة : لا توجد









المجموعة السادسة :









المجموعة الأقوى من وجهة نظري .. حيث يتصارع فيها أربعة منتخبات كل منها يأمل بالظفر بالبطاقة الوحيدة المباشرة الى جنوب أفريقيا .. أو حتى الحصول على فرصة الملحق الأوروبي .. إذ أن انجلترا _ المنتخب الأبرز في المجموعة _ وبقيادة الدون يأمل بأن ينسي جماهيره التي لا ترحم اخفاقه الأخير في عدم التأهل لنهائيات اليورو ولصالح الكروات الذين يقبعون في نفس المجموعة والذين قدموا مستوى مشرف في اخر بطولة رسمية لهم في سويسرا والنمسا بإبداعات لوكا مودريتش .. كما أن المجموعة تضم المنتخب الأوكراني الذي يضم تشكيلة اوصلته الى اعلى مستوى له في تاريخه في كأس العالم الماضية .. ويأمل بإعادة الكرة مرة أخرى .. بينما يمتلك المنتخب البيلاروسي مجموعة متجانسة من اللاعبين الطامحين والذين بإمكانهم عمل المفاجأة في التصفيات .. بينما لا يبدو أن أندورا وكازاخستان أملا في تجاوز التصفيات ..
الكروات استطاعوا خطف الصدارة في الجولة الأولى للتصفيات بفوز قوامه ثلاثة أهداف نظيفة على كازاخستان سجلها كل من كوفاتش ومودريتش وملادن بتريتش بينما استطاع الانجليز احراز الوصافة بالفوز على اندورا في أرضها بهدفي جو كول .. بينما قدم الاوكران والبيلاروس مباراة متكافئة استطاع شيفا أن يخطف نقاطها لصالح بلاده في الدقيقة الأخيرة من المباراة ومن ركلة جزاء .. الجدير أن المنتخب الكازاخستاني لعب مباراة سابقة مع اندورا في نفس المجموعة وتغلب عليها بثلاثة أهداف نظيفة ..
وفي هذه الجولة سيكون هناك اللقاء الناري والملحمة الكروية وقمة المجموعة إن لم تكن قمة الجولة الثانية للتصفيات عموما .. باستضافة الكروات للانجليز في لقاء بمثابة تأكيد علو الكروات واثبات تألقهم والثأر بالنسبة للإنجليز ورد الدين ومحاولة خطف الصدارة بعد تولي المحنك فابيو كابيلو زمام الكتيبة الانجليزية والتي ستعاني نقص مايسترو الوسط ستيفان جيرارد و قلب الدفاع ريو فيردناند .. بينما في اللقاء الآخر يستضيف المنتخب الكازاخستاني منتخب أوكرانيا واللذان يطمحان بدورهما لخطف الصدارة أو الوصافة في حال فوز أحدهما .. بينما يلتقي الجريحان أندورا وبيلاروسيا في لقاء ثالث يطمح فيه هيلب ورفاقه العودة للمنافسة وبقوة ويطمح فيه المنتخب الأندوري تحسين وضعه والذي لم يستطع الحصول على أي نقطة من مباراتيه السابقتين .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :







×



كرواتيا × انجلترا



الوقت : 10:00



القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +1





×



اندورا × بيلاروسيا



الوقت : 8:00



القناة الناقلة : لا توجد .






×



كازاخستان × أوكرانيا



الوقت : 8:00



القناة الناقلة : لا توجد .









المجموعة السابعة :










وهي المجموعة التي حصلت بها أولى مفاجآت التصفيات والتي كانت من العيار الثقيل حينما خسر منتخب الديوك _ المرشح الأول للمجموعة _ من مستضيفه النمسا بثلاثية سجلها كل من يانكو و أوفهاورز و ايفانستشيتس في حين لم يكن لهدف غوفو الفرنسي أي دافع للعودة الى المباراة .. الجدير أن الخسارة أجبرت الصحافة الفرنسية بتوقع مغادرة دومينيك قبل النهائيات .. بينما كانت المفاجأة الأخرى هي خسارة المنتخب الروماني الذي أحرج الفرنسيين والطليان في اليورو الماضي من المنتخب الليتواني بثلاثية نظيفة .. بينما لم تكن أي مفاجآت في المباراة الثالثة للمجموعة بعد الفوز المتوقع للصرب على جزر الفارو بهدفين للاشي ..
وفي هذه الجولة قد تكون مباراة الديوك مع الصرب هي الأقوى لهذه الجولة في هذه المجموعة .. وأهمية المباراة للديوك بشكل أكبر إذ أنه يجب على دومينيك الفوز بهذا اللقاء لتفادي مقصلة الإقالة وإعادة الهيبة للمنتخب الفرنسي وصيف النسخة الماضية من المونديال .. فيما يلعب المنتخب الروماني _ وهو المرشح الثاني _ بضيافة جزر الفارو ولا خيار لديه الا الفوز للعودة الى المنافسة من جديد .. وفي لقاء آخر يستضيف المنتخب الليتواني المتصدر منتخب النمسا الوصيف في لقاء البحث عن الصدارة أو المحافظة عليها .. وفي ما يلي مباريات الجولة الثانية للمجموعة :






×



فرنسا × صربيا



الوقت : 10:00



القناة الناقلة : لا توجد .





×



ليتوانيا × النمسا



الوقت : 8:30



القناة الناقلة : لا توجد .








×



جزر الفارو × رومانيا



الوقت : 7:30



القناة الناقلة : لا توجد .









المجموعة الثامنة :









وهي المجموعة التي تضم بطل النسخة الأخيرة من المونديال العالمي المنتخب الإيطالي المرشح الأول لهذه المجموعة .. والذي تقدم مرة اخرى في المباراة بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف دي ناتالي .. وكان التقدم الأول لأبطال العالم بالدقيقة الثامنة لدي ناتالي بيد أن افستاتيوس الونيفتيس استطاع أن يعيد منتخب بلاده للمباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 28 ..
بينما فاز في اللقاء الاخر المنتخب الايرلندي _ المرشح الثاني _ على جورجيا في ألمانيا بسبب الحرب القائمة في جورجيا والتي اجبرت جورجيا الى نقل مكان المباراة .. بينما تعادل منتخبي الجبل الأسود وبلغاريا بهدفين لكل منهما ..
في الجولة الثانية سيتقابل المنتخب الإيطالي مع الجورجي في إيطاليا بينما بستضيف منتخب الجبل الأسود منتخب إيرلندا في محاولة ايرلندية للانفراد بالصدارة وتمني هزيمة الطليان في المباراة الأولى .. وفي ما يلي مباريات الجولة الثانية :






×



ايطاليا × جورجيا



الوقت : 9:50



القناة الناقلة : لا توجد .





×



الجبل الأسود × ايرلندا



الوقت : 8:00



القناة الناقلة : لا توجد .









المجموعة التاسعة :









استغل المنتخب المقدوني تعادل النرويج وايسلندا وعدم لعب المنتخب الهولندي _ المرشح الأقوى _ مبارته الأولى حتى الان بفوزه وعلى أرضه على المنتخب الأسكتلندي بهدف يتيم ليتصدر المجموعة التاسعة حتى الان .. بينما أجبر التعادل بهدفين لمثلهما منتخبي النرويج وايسلندا على احتلال الوصافة مناصفة ..
وفي الجولة الثانية للمجموعة سيلعب المنتخب الهولندي في ضيافة المتصدر منتحب مقدونيا في مباراة قمة المجموعة لهذه الجولة .. ليحافظ المنتخب المقدوني على المركز الأول أو أنه البداية القوية للطواحين وفي البال نكسة مونيال كوريا واليابان والتساهل بالتصفيات .. بينما في اللقاء الاخر يستضيف المنتخب الايسلندي منتخب اسكوتلندا الجريح والطامح للعودة بقوة للمنافسة .. وفيما يلي مباريات الجولة الثانية :






×



ايسلندا × سكوتلندا



الوقت : 9:30



القناة الناقلة : لا توجد .





×



مقدونيا × هولندا



الوقت : 9:30



القناة الناقلة : لا توجد .









نقـــــــــــاش



# بعد هذا العرض ما هي مباراة الجولة من وجهة نظرك ؟؟
# هل تتوقع حدوث أي مفاجآت في هذه الجولة على غرار المنتخب الفرنسي مثلا ؟؟
# من هو المنتخب المرشح من وجهة نظرك لكل مجموعة ؟؟ ومن هم الذين تتوقع ذهابهم للملحق ؟؟




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوحمد _ Mi
عضو استشاري بمنتدى الرياضة العالمية
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: نجد 
مشاركات: 4,116






إعـداد : أبوحمد _ Mi

تصاميـم : فيلسوف , الفآرس الهلالي !!






بعد جولة ملؤها الحماس .. ولم تخل من المفاجآت أيضاً .. انتهت يوم السبت الماضي الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم الجنوب أفريقي .. لقارة أمريكا الجنوبية ..

ففي مباراة الأرجنتين فاجأت البراغاواي مضيفتها بهدف سريع من نجم ريال مدريد هاينزه بهدف عكسي .. وكذلك زاد الطين بلة طرد مهاجم الأرجنتين كارلوس تيفيز بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء لتكمل الأرجنتين المباراة بعشرة لاعبين فقط .. وبالرغم من ان اقويرو استطاع أن يعيد الأرجنتين الى اللقاء بهدف التعادل الا انها لم تستطع الفوز لتنتهي المباراة بهدف لكل منهما ..

وفي لقاء اخر استطاعت الإكوادور التغلب على ضيفتها بوليفيا بثلاثة أهداف لهدف .. بينما اكتفت البيرو بهدف وحيد على فنزويلا .. بينما خسرت كولومبيا وعلى أرضها من منتخب الأورغواي بهدف يتيم جاء في مطلع الشوط الأول ..

وفي لقاء السامبا استطاع أبناء كارلوس دونقا من التغلب على مضيفه تشيلي بثلاثية رائعة سجلها كل من فابيانو هدفين و روبينهو المنتقل حديثا للمان سيتي في مباراة كانت الأروع للسامبا في التصفيات ..












وفي هذه الجولة .. ستستضيف المتصدرة البارغواي المنتخب الفنزويلي المتواضع .. بأمل المحافظة على الصدارة والتمسك بها .. فيما تستضيف جارتها الأورغواي منتخب الاكوادور مفاجأة التصفيات الماضية .. بينما تكمن أهمية مباراة كولومبيا وتشيلي في أنهما الأقرب لدخول المربع الذهبي المؤهل مباشرة لجنوب أفريقيا ..
أما البرازيل فتستضيف المنتخب البوليفي متذيل الترتيب بأمل حيازة الصدارة في حال تعثر البراغواي .. أما نجوم التانجو .. فستكون رحلة صعبة للبيرو في أمل تجاوز الجار اللدود منتخب السامبا .. وهذه مباريات الجولة الثامنة :








×

البارغواي × فنزويلا

اليوم : الأربعاء 10 / سبتمبر .

الوقت : 3:00 صباحاً .

القناة الناقلة :
السعودية الرياضية .
الجزيرة الرياضية 1





×

الأورغواي × الاكوادور

اليوم : الأربعاء 10/ سبتمبر

الوقت : 11:40 مساء

القناة الناقلة : لا توجد .






×

تشيلي × كولومبيا

اليوم : الخميس 11/سبتمبر .

الوقت : 1:40 صباحاً .

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية 2






×

البرازيل × بوليفيا

اليوم : الخميس 11/سبتمبر .

الوقت : 3:50 صباحاً

القناة الناقلة :
أبوظبي الرياضية .
دبي الرياضية 1.
الكويت الرياضية .
النيل الرياضية .
العراقية الرياضية .
السعودية الرياضية .
الجزيرة الرياضية 2






×

بيرو × الأرجنتين

اليوم الخميس 11/ سبتمبر .

الوقت : 5:30 صباحاً .

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية 1 .





نقـــــــــــــــــاش

# من هو المنتخب الذي تتوقع له الصدارة نهاية الجولة ؟؟
# من هي المنتخبات الأربعة التي ستتأهل مباشرة برأيك ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2008, 09:29 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
يعطيكم العافيه على تقديم بهذا الشكل الرائع

أتمنى لجميع المنتخبات التوفيق في هذه الجوله من التصفيات

إقتباس
إعـداد : أبوحمد _ Mi

إقتباس

تصاميـم : فيلسوف , الفآرس الهلالي !!


يعطيكم ألف عافيه ..,

لنا عوده مع النقاش .,

اخر تعديل كان بواسطة » ღ MiLaN4eVeR ღ في يوم » 09/09/2008 عند الساعة » 11:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/09/2008, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,863
إعـداد : أبوحمد _ Mi

تصاميـم : فيلسوف , الفآرس الهلالي

الله يعطيكم العافيه


تصفيات اوروبا

# بعد هذا العرض ما هي مباراة الجولة من وجهة نظرك ؟؟


انجلترا وكرواتيا

# هل تتوقع حدوث أي مفاجآت في هذه الجولة على غرار المنتخب الفرنسي مثلا ؟؟

واللهي يمكن خساراه انجلترا


# من هو المنتخب المرشح من وجهة نظرك لكل مجموعة ؟؟ ومن هم الذين تتوقع ذهابهم للملحق ؟؟

الاولى : البرتغال - السويد للملحق (( مو ملحق البيت ))

الثانيه : اليونان - سويسرا للملحق

الثالثه : التشيك - بولندا للملحق

الرابعه : المانيا - روسيا للملحق

الخامسه : اسبانيا - تركيا للملحق

المجموعه الناريه السادسه : انجترا - كرواتيا او اوكرانيا للملحق

السابعه : فرنسا - النمسا اورومانيا للملحق

الثامنه : ايطاليا - ايرلندا للملحق

التاسعه : هولندا (( االمنتخبات الي بالملحق 8 فقط ))



تصفيات امريكا الجونبيه

# من هو المنتخب الذي تتوقع له الصدارة نهاية الجولة ؟؟


الارجنتين


# من هي المنتخبات الأربعة التي ستتأهل مباشرة برأيك ؟؟

الارجنتين والبرازيل والباراجواي والاكوادور او الارغواي

اما الخامس يا الاكوادور ياالارغواي

اخر تعديل كان بواسطة » Visca El Barca في يوم » 09/09/2008 عند الساعة » 10:18 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2008, 09:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2008
المكان: البدائع
مشاركات: 98
مباراة القمة بلا شك هي مباراة الكروات مع الإنجليز
وإنشاؤ الله نشاهد مباريات ممتعة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2008, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 231
يعطيك ألف عافيه على مجهودك ..

وبالتوفيق لبوليفيا <<< لعيون رالديس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/09/2008, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,804
بالتوفيق للانجلترا وايطاليا والارجنتين


يعطيكم العافيه شباب .. وان شاء الله نشوف مباريات ممتعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/09/2008, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,321


أنجلترا x كرواتيا

هذا اقوى لقاء وأجمل لقاء ..
الأنجليز يريدون رد الثأر .. والمنتخب الكرواتي ليس بالضعيف ..
اعتقد راح نستمتع بمشاهدتها وراح تجبرنا نسحب ع لقاء الأخضر ..
والخوف ع المنتخب الأنجليزي هم الاعبين الأخطر بتشكيلة بيلتش
هم مودريتش و أوليتش ..

ويجب ع الانجليز ان لاينسو الدرس الي اقصاهم من اليورو ع يد هذا المنتخب الطموح ..
واجزم اذا لم ينسوهـ وفهموهـ جيداً .. ستكون مباراة رائعة لكابيلو ولاعبيه ..
وربما وقتها يطفئ حماس بيلتش ولاعبيه وتصاريحهم عن اللقاء ..وبأنهم عاقدون ع الفوز ..

ولقاء البرازيل x بوليفا

وقتها جميل وراح نستمتع بمشاهدتها وايضاً فرصة لنشاهد رالديس وإن شاءالله يقدم اداء رائع

وايضاً لقاء الارجنتين وقتها حلو وراح نشوف آخر الشوط الأول والشوط الثاني
يعني يوم حافل بالمتعة ومشاهدة مباريات جميلة .. عكس الجولة الماضية ..

ختاماً ..

يعطيكم الف عافية ع المجهود الجميل ..

وعذراً لعدم التكلم عن بقية المباريات واكتفيت باللقاءات التي سأتابعها ..

وإن شاءالله بقية المباريات نعرف تفاصيلها من خلال مجهودكم ..

الله يقويكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/09/2008, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R V P
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: U.S.A
مشاركات: 4,555
إقتباس
إعـداد : أبوحمد _ Mi




تصاميـم : فيلسوف , الفآرس الهلالي !!


الله يعطيكم الف عافيه

،،

،،

إقتباس
# بعد هذا العرض ما هي مباراة الجولة من وجهة نظرك ؟؟


انجلترا × كرواتيا

إقتباس
# هل تتوقع حدوث أي مفاجآت في هذه الجولة على غرار المنتخب الفرنسي مثلا ؟؟

والله ما اتوقع ...!!



إقتباس
# من هو المنتخب المرشح من وجهة نظرك لكل مجموعة ؟؟ ومن هم الذين تتوقع ذهابهم للملحق ؟؟



المجموعه الاولى ( البرتغال + السويد )

المجموعه الثانيه ( اليونان + سويسرا )

المجموعه الثالثه ( التشيك + بولندا )

المجموعه الرابعه ( ألمانيا + روسيا )

المجموعه الخامسه ( اسبانيا + تركيا )

المجموعه السادسه ( انجلترا + كرواتيا )

المجموعه السابعه ( فرنسا + رومانيا )

المجموعه الثامنه ( ايطاليا + ايرلندا )

المجموعه التاسعه ( هولندا + اسكوتلندا )


،،

،،


إقتباس
# من هو المنتخب الذي تتوقع له الصدارة نهاية الجولة ؟؟

البارجواي ...!!


إقتباس
# من هي المنتخبات الأربعة التي ستتأهل مباشرة برأيك ؟؟



البراجواي + البرازيل + الأرجنتين + الأرجواي أو الإكوادور

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/09/2008, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076






**

# بعد هذا العرض ما هي مباراة الجولة من وجهة نظرك ؟؟

كرواتيا وإنجلترا

# هل تتوقع حدوث أي مفاجآت في هذه الجولة على غرار المنتخب الفرنسي مثلا ؟؟

لن أحكم .. إلا إذا أعتبر فوز كرواتيا مفاجأة فأتوقعه ..!

# من هو المنتخب المرشح من وجهة نظرك لكل مجموعة ؟؟ ومن هم الذين تتوقع ذهابهم للملحق ؟؟

1 : البرتغال - السويد

2 : اليونان - سويسرا

3 : التشيك

4: المانيا - روسيا

5 : اسبانيا - تركيا ..

6 : كرواتيا - إنجلترا

7 : فرنسا - رومانيا

8 : ايطاليا - بلغاريا

9 : هولندا - النرويج


* الأول متأهل مباشرة والثاني ملحق .. ..!

**

# من هو المنتخب الذي تتوقع له الصدارة نهاية الجولة ؟؟

البرازيل ..!

# من هي المنتخبات الأربعة التي ستتأهل مباشرة برأيك ؟؟

البرازيل .. الأرجنتين .. البارقواي .. الأورقواي .. مع عدم إستبعاد دخول كولمبيا والإكوادور في المنافسة ..!


**


موضوع كبير وراايق أبو حمد .. الفارس الهلالي!! .. فيلسوف ..!


الله يعطيكم العاافية ..!




** تعبت وأنا أنسق .. ..!


تحياتي .:. raul 4 ever

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/09/2008, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليـــــــــ أصيل
ليفربولي مخضرم
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 4,984
إقتباس


الجبل الأسود × ايرلندا




الوقت : 8:00




القناة الناقلة : لا توجد .


تصحيح بسيط

المباراه منقوله الان ع الجزيره بلس2

وكل الشكر لكم ع التقديم الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube