المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2008, 02:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 84
قـــصــة ◄ بــويــان ► مــع أبـــطــال أوربــــــا ◄ إســـبــانيـــا ►

قـــصــة (( بــويــان )) مــع أبـــطــال أوربــــــا (( إســـبــانيـــا ))





كــلنا نعرف مــدى حــب بــويان للأبطال ( إسبانيا ), والكل يتذكر ما فعله بويان مع المنتخب
تحت الـ21 وكيف بكى بعد الخروج
لذلك ليس هناك شك في وفاء بويان لـ إسبانيا هناك أسرار أو ليس هناك نحن لا نعلم شيء !!









G أولا : أخبـار قبل اليـورو ..


بوخان يتمنى ان يلعب امام فرنسا!
لاعب برشلونة الصغير الاسباني كاريك بوخان ذو الأصل الصربي يتمنى ان يكون من القائمة المستدعاء امام المنتخب الفرنسي في فبراير من السنة الحالية.
اللاعب الاسباني ذو الـ17 سنة يأمل ان يشارك مع المنتخب امام المنتخب الفرسي في المباراة الودية القادمة, ولكن يرى هذا الشيء صعب.
أخبر بوخان الـ MARCA:"انا مستعد للعب مع المنتخب الاسباني الأول اذا تم إستدعائي وإن لم يتم,ايضا جيد."
بوخان قال في الكامب نو:"اريد ان اصبح لاعبا في كاتلوينا".
وهو بالفعل لعب مع منتخب كاتلوينا في آخر مباراة!.
ترجمة الخبر من هنــا


بويان سعيد جدا بالإستدعاء..

بويان كاريك تحدث عن بالغ سعادته لـ إختياره لـ المباراة الودية, التي سيلعبها المنتخب الأسباني أمام المنتخب الفرنسي..
المهاجم الشاب, سوف يواجه اللاعب الفرنسي تيري هنري الذي يلعب معه في نادي برشلونة.
أخبر بويان الصحيفة الأسبانية AS :"انا سعيد جدا لأني سوف العب مع المنتخب الأسباني الأول".
ترجمة الخبر من هنــا






لابـورتا يمنع الصحفين من تصوير بويان بـ زي المنتخب الإسباني !!


شنت وسائل الإعلام الإسبانية و خاصة المقربة من نادي العاصمة ريال مدريد هجوما عنيفا على إدارة نادي برشلونة ممثلة برئيس النادي جوان لابورتا بعد قرار الهيئة الإدارية للفرق الكتالوني منع عشرات الصحافيين من مختلف وسائل الإعلام الإسبانية و الدولية المرئية و المكتوبة الذين توجهوا إلى مقر النادي يوم الجمعة الماضي من التقاط الصور البروتوكولية التقليدية للاعب الفريق الواعد بويان كيركيتش مرتديا قميص المنتخب الإسباني.
و من الأمور الاعتيادية في اسبانيا اجراء احتفال رمزي للاعب عندما يتم استدعائه لأول مرة لتمثيل المنتخب حيث يتم أثنائه تقديم التهنئة و التقاط الصور التذكارية له بالقميص الأحمر التقليدي لمصارعي الثيران، وهو ما رفضته إدارة النادي.

وكان مدرب المنتخب الإسباني العجوز لويس أراجونيس قد استدعى الشاب بويان قبل عدة أيام و لاول مرة ليكون ضمن اللاعبين الذي سيواجهون المنتخب الفرنسي في اللقاء الودي الذي يجري غد الأربعاء وتحتضنه مدينة ملقة الساحلية جنوب إسبانيا، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب المولود لأب صربي و ام كتالونية.


ترجمة الخبر من هنــا



بويان يتأخر عن المجموعة
لاعب برشلونة الأسباني بويان كريكش, سوف يتأخر عن فرقة المنتخب الأسباني المغادرة إلى مدينة ملغا يوم الإثنين لـ مواجهة المنتخب الفرنسي, وربما السبب هو المرض في البطن او ما شابه الذي تعرض له اليوم, بعد ان صرح بذلك نادي برشلونة ذلك.


اذا لعب اللاعب ذو الـ17, سوف يكون اصغر لاعب يمثل المنتخب الوطني الأول!

ترجمة الخبر من هنــا




بويان لا يشارك في تدريبات إسبانيا ..
بويان لم يشارك في تدريبات المنتخب الإسباني الذي سوف يواجه منتخب فرنسا يوم الأربعاء في ملقا.
لـ أسباب غير معروفة!
( الفقرة الأولى فقط )
ترجمة الخبر من هنــا


أقول اللاعبين الأسبان في بويان بعدما أنضم للمنتخب.



بعد الاضطرابات المعوية التي عانى منها مؤخراً , أدى اليوم لاعب النادي الكاتالوني " بويان كركيتش " مرانه الأول مع المنتخب الإسباني بشكل طبيعي و بذلك سيكون نجمنا الشاب قادراً على المشاركة في مباراة الغد أمام المنتخب الفرنسي ليسجل رقماً قياسياً كونه أصغر لاعب يمثل المنتخب الإسباني الأول .

المهاجم ذو الأصول الصربية كان محط أنظار الجماهير التي احتشدت لمتابعة تمارين المنتخب و التي قدرت بنحو 5000 متفرج .

" بويان كركيتش " في اللقاء مرتدياً الرقم 23 .
المهاجم الخطير "ديفيد فيا" لاعب "فالنسيا" قال بهذه المناسبة : "لقد أعطيت هذه الفرصة للاعبين صغار , وهذا أمر يطور الكرة الإسبانية , حيث أن العديد من اللاعبين ذوي الأعمار ( 17 - 18 ) سيلعبون في الليغا دون الإنتظار لسن الـ ( 21 ) , لذا أعتقد بأن ( بويان ) لاعبٌ يؤدي مهامه بشكلٍ عظيم".
لـ متعابعة أقوال اللاعبين من هنــا





قـد يكـون يـوم بوخـان
امكـانيـة بدايـة بوخـان كاساسـي فـي مباراة فرنسـا ضد أسبـانيـا هو أبـرز حدث في هـذه المباراة الـتي ستدور في ملقـا والـتي ستتـناسب مـع الذكـرى السبعيـن لتأسيـس الماركـا.

ترجمة الخبر من هنــا




اصـابة تـحول دون مشـاركـة بوخـان
مهـاجم برشلـونة بوخـان كريكيتـش عانـة هـذا الثلاثـاء من اصابـة خفيفـة منعتـه من الضهـور هـذا الثلاثـاء ضـد فرنسـا في المباراة الوديـة التي تجمعـهما في ملقـة.
بوخـان في حالى مشاركـته سيـكون أصغـر لاعب في تـاريخ المنتخب 17 سنة و 162 يـوم.لكـنه سيكون خـارج حسابات أراغونيس بسبـب الاصابـة.
ترجمة الخبر من هنــا




بويان لم يشارك في ظهوره الأول



مهاجم نادي برشلونه "بويان كريكيتش" عاني من بعض الأنزعاجات وهي عباره عن دوخه وبذلك حرمته من ادراج اسمه ضمن اللاعبين الذين واجهو منتخب فرنسا ضمن مباراه وديه لعبت بينهم في مدينة ملقا الأسبانيه

بويان وان تمكن من المشاركه وقتها كاد سوف يصبح اصغر لاعب في التاريخ يشارك مع المنتخب الأسباني وهو بعمر 17 عاما و 162 يوم ولكن الأزعاجات التي عاني منها حرمته من تلك المشاركه والتي عاني منها من قبل وفي يوم الأحد المضي بالتحديد.

ترجمة الخبر من هنــا




بويان خارج التشكيله امام ايطاليا

للمرة الثانيه على التوالي يدير الحظ ظهرة لبويان ولن يستطيع المشاركه امام المنتخب الايطالي في المباراة الوديه بسبب ارتباطه مع منتخب تحت 21 سنه , وكان بويان قد تعرض لي الم في المعده ابعدته عن مباراة منتخب فرنسا السابقه التي فاز بها المنتخب الاسباني بهدف وحيد ويذكر ان مباراة منتخب ايطاليا مع اسبانيا في 26 مارس .

ترجمة الخبر من هنــا






A ثـانيـا : أخبـار فترة اليـورو ..


تـشكيــله المنتخب الاسباني النهائيه لـ اليورو

راؤول والبيلدا و خواكين خارج التشكيلــــه وبويان موجود!
لـ رؤية التشيكلة من هنــا





بويان يرفض اللعب لمنتخب أسبانيا في يورو 2008 !!!

المهاجم الأسباني شاب بويان كريكيتش لن يشارك في يورو 2008 في سويسرا والنمسا برغبةً منه بعدم المشاركة, وفقًا للمعلومات التي نشرها موقع elmundo.es, وقد تحدث بويان للويس أراجونيس بعدم وضعه ضمن قائمة المنتخب الأسباني.
اراجونيس سيعلن التشكيلة يوم الجمعة القادم وستتضمن التشكيلة 23 لاعبًا للدافاع عن أسبانيا في بطولة أمم أوروبا في الفترة من 7 إلى 27 من يونيو المقبل في النمسا وسويسرا, وبويان رفض ان يكون ضمن القائمة التي ستمثل أسبانيا في تلك البطولة, وذلك لأسباب شخصية كما ذكرت مصادر قوله في برشلونة.
بويان لديه فرصة ليظهر بمستوى ممتاز في البطولة, خصوصًا أنه تألق مع برشلونة وظهر بشكل جيد في المباراة الودية أمام فرنسا, ولكن اللاعب الشاب رفض اللعب في اليورو.
ترجمة الخبر من هنــا



بويان يوضح سبب غيابه عن المنتخب..
بعد كثره الاقاويل و الاتهامات اراد بويان الاعب الاسباني من اصل صربي ان يوضح سبب غيابه عن المنتخب الاسباني الاول المشارك في اليورو 2008 في سويسرا و النمساء هذا الصيف وقال
" انا لاعبت موسم شاق مع برشلونه في الدوري ودوري الابطال وشاركت مع المنتخب الاسباني تحت 17 عام و تحت 21 عام واشعر بـ التعب و الارهـاق واريد ان ارتـاح هذا الصيف بعد موسم شاق و متعب جدا, ولو كان اختياري بعد القسم الاول من الدوري لخوض التصفيات كنت سـ اوافق مباشره و دون تردد وانا افخر بنفسي كثيرا بسبب ان المنتخب الاسباني يطلبني و انا في 17 عام "
وختـم حديثه :
" لا احد يستطيع ان يشكك بـ التزامي مع المنتخب الاسباني فقد شاركت مع المنتخب الاسباني تحت 17 و 21 عام ولولا الارهاق لكنت متواجد في اليورو "
ترجمة الخبر من هنــا


C البــطل تكلم عــن بويــان ورأيـه من رأيي

موريانتس: " أمر غريب ما فعله بويان "


موريانتس بشأن تصرف بويان وذلك برفضه للعب مع المنتخب الأسباني في اليورو وقال: " لاعب في الـ17 من العمر, وهو في بداية حياته الكروية, واتصور انه من المفترض ان يتمنى اللعب في يورو 2008 ".
موريانتس كان متعجب من قرار بويان بالتخلي عن المنتخب في اليورو وقال: " اعتقد أنه هناك سبب آخر لقرار بويان, واعتقد أيضًا انه من الغريب جدًا أن لا يكون هناك سبب واضح لتخلي بويان عن المنتخب ".

وتابع موريانتس حديثه بقوله: " أن تكون في السابعة عشر فإنك تتمنى أن تلعب في اليوم الواحد ألف بطولة يورو, لأنها بطولة كبيرة وتلقى اهتمام كبير من كل انحاء العالم, واعتقد أن القلق والخوف من المشاركة في هذه البطولة الكبيرة هي السبب, سواءً كان القرار من نادي برشلونة أو من والد بويان أو من بويان نفسه ".

ترجمة الخبـر من هنــا









B ثـانيـا : أخبـار بعد اليـورو ..





بويان : لست نـادماً على عدم مشاركتي في اليورو!
مهاجم برشلونة بويان كريكش, تم أختياره من قبل ديل بوسكي لـ تمثيل المنتخب الوطنيأمام الدنمارك
يوم الأربعاء المقبل.
بويان ليس نادما على إتخاذ قرار عدم الذهاب مع المنتخب الإسباني في يورو 2008.
قال بويان : (( أنا لست نادما لأنني لم أشارك مع المنتخب الإسباني في اليورو, لقد إتخذت القرار,
والجميع يعلم بذلك وكان واضحا. كنت أحتاج لبعض الوقت للراحة. ))
(( في الحقيقة أضعت اليورو, ولكنني لن أندم أبداً!! ))

لكن بويان إعترف إنه سعيد جدا بأنه سوف يلعب للمنتخب ومتحمس جدا للقاء.
قال بويان : (( أنا متحمس جدا, أشعر بالفخر أنه تم إختياري. ))
(( العام الماضي لم إستطع الظهور لأول مرة مع المنتخب, ولكن هذه المرة أنا حريص على ذلك. ))

ترجمة الخبـر من هنــا

بـويـان ، استـدعـاه ديـل بوسكـي

هناك تطورات حول بويان حيث انه تم استدعائه لاول مرة مع المنتخب الاسباني الذي يقوده المــدرب الجديـد ديل بوسكي . كما تم استدعاء بويول و شافي و انييستا ايضا .
المنتخب الاسباني ، سيظهر لاول مرة مع المدرب الجديد يوم الاربعاء القادم . و في هذه المباراة هناك امكانية لـ مشاركة بويان بـ اعتبار ان ديل بوسكي استدعاه للمباراة التي ستجرى يوم 20 من هذا الشهر بــ كوبنهاغن في الدانمارك . و الى جانب بويان تم استدعاء ثلات لاعبين اخرين هم بويول و شافي و انييستا . و مع اربع لاعبين ، النادي يقدم اكثــر عدد من اللاعبين لــ المنتخب الاسباني .
ترجمة الخبـر من هنــا



بويان يشعر انه على استعداد لــ الظهور مع المنتخب
اراغونيس كان قد سبق و ان استدعى بويان الى اليورو لكن بويان لم يرد الذهاب . و رغم انه قد تم استدعائه في 6 شباط الماضي الا انه لم يشارك في المباراة ضد فرنسا بسبب المــرض .
و بسبب الانهاك ، رفض دعوة اراغونيس للمشاركة في اليورو . و مع دعوة ديل بوسكي له ، عبر بويان عن مشاعره : " انا مندهش ازاء هذه الدعوة من المدرب ، و مع ذلك فــ انني مستعد لــ هذا التحدي . اللعب مع المنتخب امر استثنائي . " هكذا عبر بويان في مؤتمره الصحفي .
و تاسف بويان على عدم مشاركته في اليورو : " شاهدت جميع المباريات و انا سعيـد بـ كسب البطولة . " و شدد كريكيش انه " سعيد للغاية ازاء هذه الفرصة للعب لاول مرة مع المنتخب . "
و بعد تصعيده في الموسم الماضي الى الفريـق الاول ، بويان اكد انه تعلم كثيرا .
" انني اشعر انني اكثر استعداد من الموسم الماضي ، فــ انا لم اكن اعرف ان الفريق الاول هكذا لانه مختلف كثيرا عن ما كنت اتصوره . "
ترجمة الخبـر من هنــا


ديل بوسكي ادخل الحارس البديل و لم يدخل بويان
لاعب برشلونه الصغير بويان يثير الكثير من المواضيع حوله في عدم مشاركته للمره الثالثه على التوالي مع المنتخب. المرة الاول كانت في عهد ارجونيس حينما استدعي من ارجونيس ولكن بسبب الم في بطنه لم يلعب ..
اما المره الثانيه فكانت من ارجونيس ايضا و كان رفض بويان صفعه قويه للمشجع الاسباني
اما المرة الثالثه , فكانت من ديل بوسكي حينما جعله جالسا على مقاعد البدلا رغم ان المنتخب الاسباني غير الحارس ولم يدخل بويان ..
ترجمة الخبـر من هنــا


جماهير البرسا انتقدت ديل بوسكي لأنه منع بويان من الظهور الأول

فيسنتي ديل بوسكي لم يقدم الظهور الأول لنجم البرسا الواعد ، ولم نراه في الجهة اليسرى أو اليمنى ولم يشركه في المباراة.
صحيح أن المنتخب الإسباني قدم العرض الرائع في المباراة ، بالاضافة الى فوزه الكبير على منتخب الدنمارك (3_0) وعلى الرغم من أن الفوز جاء في الشوط الثاني إلا أن فيسنتي لم يرغب في إشراك اللاعب بويان كريكيتش ولو لبعض دقائق.!!
ومع ذلك كشفت الصحيفة الرياضية السبورت على موقعها الالكتروني(www.sport.es) ، تصويت فيما إذا كان يجب على ديل بوسكي أن يشرك بويان وجاءت نتيجة الناخبين المرشحين بأن ديل بوسكي أخطأ عنما لم يشرك النجم الواعد في مباراة الدنمارك (70 ٪) .
و سيطر المنتخب الاسباني بشكل كبير من المباراة تقريبا كانت مدة استلام الكرة المتواصلة هي ربع ساعة، ومع ذلك لم يشارك النجم بويان ولو لدقيقة واحدة .
لـ متابعة الخـبر من هنــا



المدرب الصربي يريد بويان في صربيا !!!

في تصريحٍ غريبٍ أطلقه المدرب الصربي "رادومير أنتيتش" الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني للمنتخب الصربي , تمحور حول النجم الشاب "بويان كركيتش" ذو الأصول الصربية , والذي يراه الكثيرون نجم البارسا في المستقبل .

"أنتيتش" الذي تولى تدريب اكثر من نادي اسباني منهم البرشا والريال أبدى رغبته في ضم "بويان" لمنتخب بلاده فقال : "والد ( بويان ) صديقي الحميم , وتحدثت مع حول إمكانية لعب إبنه للمنتخب الصربي , فهذا شرفٌ لنا , وتاريخه مازال مفتوحاً" .

وقال كذلك مشيداً به : "إنه لاعبٌ موهوبُ , فهو ليس لاعباً عظيماً فقط , بل كذلك شخصٌ رائع يحمل ثقافة وتعليماً عظيمين" .

وقالت صحيفة "موندو" التي نقلت التصريح بأن أي لاعبٍ ينتهي إسمه بـ "ic" ( أي "تش" ) يجب أن يلعب للبلد الذي أتى منه والده , وهذا الأمر ينطبق على "بويان كركيتش" .

ترجمة الخبـر من هنــا ( المصدر هنــا )




ديل بوسكي : بويان أختار إسبانيا !!
تحدث مدرب المنتخب الإسباني حول بويان, وقال إنه ليس هناك أي نقاش في مستقبل بويان
مع المنتخب الوطني. بويان يملك الجنسيتين, الإسبانية والصربية, لذا فهو قادر على تمثيل
المنتخبين, ولكنه لعب لـ منتخب إسبانيا الشباب.

مدرب صربيا قال قبل بعضة أيام أنه يريد أن يضم بويان لـ صربيا, ولكن على ما يبدو
إنه متمسك بـ إسبانيا.


ومع ذلك, نفى ديل بوسكي تبديل بويان لـ بلده, وأشار أنه سوف يختار بلد أمه ( إسبانيـا )!
قال ديل بوسكي في مقابلة إجريت معه : (( بويان لاعبنا, هو أختار إسبانيا, إنه رجل عظيم
ونحن نريده معنا!. ))

وأضاف : (( بالنسبة لـ إهتمامه بـ صربيا, فـ أنا لم أتناقش معه بخصوص هذا. ))

وقال أيضا : (( بويان سوف يكون مستقبل إسبانيا. ولكن مثل هذه القرارت, فهي شخصية.
وعلى اللاعب أن يكون حر فيما يريده. ))


ترجمة الخبـر من هنــا

بويان خارج قائمة ديل بوسكي
المدرب الوطني فيسينت ديل بوسكي بعد ظهر اليوم أعطى قائمته الرسمية الأولى المستدعية للمواجهة المزدوجة ضد البوسنة وأرمينيا، في اللقاءات أولى للتصفيات التأهيلية لكأس العالم 2010، التي برز فيها غياب روبن دي لاريد من ريال مدريد، بويان كيركيتش من برشلونة وأموربيتا من أتلتيك بيلباو. أيضا اللاعبين المستدعين عشرون لاعب برزت عودة سيسك فابريغاس، بعد التعافي من الإصابة التي عانى منها مع آرسنال الإنجليزي.
ترجمة الخبـر من هنــا



والد بويان سيسافر للقاء رادومير أنتيتش, وبويان يرد :أريد اللعب للمنتخب الإسباني
والد بويان أعلن أمس أنه سيجتمع بالمدرب الصربي رادومير أنتيتش، لمناقشة وضع إبنه مع صربيا، بويان صرح أنه ليس محبط لعدم ظهوره لأول مرة ضد الدانمارك مع فيسينت ديل بوسكي، لأنه كان " إمتياز" بأن يكون على المقعد الاحتياطي لأبطال أوروبا.في مباراة الدانمارك أنا كنت على المقعد لأبطال أوروبا وذلك بحد ذاته إمتياز عظيم.
" إنا أعرف أن الوقت سيجيء لأحصل على فرصتي. "
المهاجم الإسباني الشاب صرح " أريد أن أواصل النمو والتعلم وإذا أنا محظوظ بما فيه الكفاية سأكون يوما ما قادر على ظهور مع المنتخب الأول."
أشار بويان أنه ممتن جدا للإهتمام به من قبل رادومير أنتيتش المدرب الصربي.
"لكن كما قلت دائما، أنا إسباني وسألعب بالفريق الإسباني."


ترجمة الخبـر من هنــا




بويان لمساعد المدرب الصربي : لكن أنا إسباني !!!!


بويان كيركيتش الذي يملك إمكانية تمثيل المنتخب الصربي. فاللاعب ولد في برشلونة إسبانيا، لكن أباه صربي.
بعد إعلان التشكيلة وعدم إستدعاء بويان بادر أحد مساعدي أنتيتش وأتصل باللاعب و أخبره مجدداً برغبة المدرب رادومير أنتيتش بضمه للمنتخب الصربي في المباراة الأولى في تصفيات كأس العالم.
بويان رد على المتصل: أنا ممتن جدا لإهتمامكم بمصلحتي الشخصية، لكن أنا إسباني وأريد اللعب وتمثيل إسبانيا .
ترجمة الخبـر من هنــا




بوجـان مـع منتخـب اسبانيـا لـ مـا تحـت الـ 20
بوجان كركيتش لاعب نادى برشلونة اُستدعى من قبل المنتخب الاسبانى تحت 21 عاماً ، وذلكـ من اجل المشاركة فى مباراتى روسيا وكازاخستان فى اطار الاستعدادات لـ البطولة الاوروبية التى ستجرى فى السويد من 15 الى 29 يونيو 2009

بوجان الذى ظهر هذا الصباح ليؤكد مرة اخرى على انه سيلعب مع المنتخب الاسبانى وذلكـ على الرغم من التصريحات التى ادلى بها مدرب المنتخب الصربى رادومير والتى قال فيها ان مشاركة لاعب صربى مع المنتخب الاسبانى لـ هى امرٌ مضحكـ

ترجمة الخبر من هنــا



بويان يستدعى لـ منتخب الكبار
استدعى المدرب فيسنتي ديل بوسكي مهاجم برشلونة بويان كريكيش لـ يحل محل فرناندو توريس الذي تعرض لـ اصابة خلال مباراة الاحد بين ليفربول و استون فيلا .
بويان سيحل محل توريس في مباراتي المنتخب الاسباني ضد ارميينا و البوسنة من تصفيات كاس العالم . و الحقيقة ان المهاجم الكتالوني قد سافر بالفعل صباح اليوم الى مدريد من اجل بدء التدريبات مع المنتخب الاسباني لـ اقل من 21 سنة مع كل من بيدرو و بيكي ، لكن الان قد تم استدعائه الى منتخب الكبار .
تكرار الدعوة
و هكذا ينضم بويان الى شافي و بويول و انييستا في قائمة ديل بوسكي . هؤلاء الـ اربع لاعبين دخلوا في القائمة ضد الدانمارك ، لكن بويان رغم استدعائه الا انه لم يتمكن من اللعب حينها .
ترجمة الخبر من هنــا




بويان : أنا مع إسبانيا لأن هذا مأريده


تحدث مهاجم فريق برشلونة بويان كركيتش وقال انه اختار اللعب مع المنتخب الاسباني بدل المنتخب الصربي و أنه فعل ذلك لأن تلك رغبته وذلك ما يريد فعله .
إصابة توريس العضلية جعلت ديل بوسكي يستدعي بويان اللذي كان في قائمة منتخب أقل من 21 سنة لكنه الآن يدخل في اختيارات المدرب في إقصائيات كأسالعالم 2010 في مبارتي البوسنة وأرمينيا .
وقال بويان : أنا سعيد جدا للعب مع اسبانيا بالنسبة لي إنها جائزة ان ألعب مع أبطال أوروبا الآن هناك مبارتين وهناك فرصة لتحقيق بداية جيدة ولكن إن لم أبدأ سأواصل الانتظار .
مهاجم برشلونة اكد أنه لم يجري أي اتصال مع رادومير أنتيش مدرب المنتخب الصربي الجديد اللذي يرغب فيه ، وقال : أنتيش لم يتحدث معي في المرة الماضية قلت أنني اسباني ولهذا أنا هنا وأنا أكبر كنت مع المنتخب الاسباني أنا مع اسبانيا لانني أريد ذلك وأتمنى أن أبدأ .
ترجمة الخبر من هنــا




رمـــــضــــان كـــريـــم وكـــل عـــام وأنتم بـ خير ..

أتمنى إن الموضوع حـاز عـلى رضــاكم ونــال إعجابكم !!
  #2  
قديم 05/09/2008, 03:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 84
◄◄ || كرة القدم بين الوفاء وحب المال والقلوب الـ ♥♥♥♥ ||




بالبداية وقبل كل شيء ارجوا أن لا يفهم من موضوعي أنني مستقصدة لاعبي نادي معين بل هو جاء كمثال لما يجري في عالم كرة القدم والمصادفة وحدها التي تحكمت بسير الموضوع لأنهما كانا أقرب الأمثلة لذلك

القلوب الأربعة

كثيرا مانسمع عن لاعبين يتحدثوووون أنهم كانوا يحلموون ومنذ الطفولة أن يلعبوا وينظموا لنادي معين هل هذا الكلام
!!!!! يصدق !!!!
اصبحت متأكدة بأنها مجرد تراهات وأحاديث ساذجة في عالم كرة القدم الذي طغت عليها لغة المال وخير مثال على كلامي هذا هو
اللاعب الهولندي
◄◄ فاندر فارت ►►
الذي وعند انضمامه لنادي ريال مدريد صرح ان حلمه القديم قد تحقق اخيرا في الإنظمام للنادي الملكي وهي كانت رغبته منذ لامست اقدامه كرة القدم

وهو نفس الكلام الذي قاله عن ثلاثة اندية أخرى خلال سنتين في الملاعب وهي
برشلونة اليوفي فالنسيا
لا وقام بما هو أكبر من ذلك لإستمالة تلك الأندية لكي يلعب في صفوفها واليكم الدليل الذي لا يكذب
تصريحه لجريدة سبوورت حلمه للعب مع البرشا

ثم تحول الحلم لليوفي

قبل أن يتحول إلى فالنسيا

ثم استقر الحلم في مدريد



لغة المال

هي قصة أصابت جماهير النادي الملكي بالصدمة جاءت من لاعب كان فريقهم سبب رئيسي لإبرازه للعالم وهو اللاعب
◄◄روبينيو ►►

الذي اشترط على ناديه في حالة رغبته بتجديد عقده أن يرفع راتبه الى ال 5 ملايين يورو في العام وهو الأمر الذي رفضه ناديه ريال مدريد جعلت مشجعيه منقسمة لقسمين الأولى ضد اللاعب الذي فقد شعبيته الجارفة التي كانت تلك الجماهير تكنها له والثانية ناقمة من ادارة ناديها
وكل ذلك كان بسبب
** المال **
الذي تحكم بكل تلك المسألة سواء بتعقيدها أو كان الطريقة لحلها

الوفاء

وهناك من اللاعبين من هم أوفياء لناديهم ويقاومون مغريات المال مهما كانت ومثالي على ذلك
نجم فالنسيا والمنتخب الأسباني
◄◄ديفيد فيا ►►

الذي صرح ان المال يأتي آخر الأمور التي يفكر فيها اذا كان يعشق الفريق الذي يلعب له وأنه وجد فيه ضالته في تطوير مستواه

أعلم ان هناك العديد من اللاعبين الذين تنطبق تلك الأمثلة عليهم ولكن ذكري للثلاثة جاء لأنها الأمثلة القريبة لنا

والسؤال الذي يطرح
هل غالبية اللاعبووون اليوم الموجووودين في ملاعب العالم
هم أمثال من من الثلاثة
◄◄ فاندر فارت ►►
أم
◄◄روبينيو ►►
أم
◄◄ديفيد فيا ►►



وتقبلوا تحياتي
  #3  
قديم 05/09/2008, 03:22 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالميه
تاريخ التسجيل: 03/06/2002
المكان: U.S
مشاركات: 10,242
خيو النقل ممنوع من المواقع العربية !


يُغلق


................................................................
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube