المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/04/2002, 01:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
$$$ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الاثنين $$$

[c][shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]


[gl]َ ارسنال يرفض اقتراح فرض حد أقصى لرواتب اللاعبين [/gl]

رفض ديفيد دين نائب رئيس نادي ارسنال الانجليزي مقترحات الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بفرض حد اقصى لرواتب لاعبي كرة القدم بوصفها
«غير قابلة للتنفيذ». ودعا ماركوس ستودير نائب الامين العام للاتحاد الاوروبي لكرة القدم الى فرض حد اقصى للرواتب في كرة القدم الاوروبية في محاولة للحد من الانفاق وزيادة المنافسة. ولكن ابرز اندية القارة الاوروبية ومن بينها ارسنال الذي يتصدر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعارض هذه الفكرة.

وقال دين لرويترز على ملعب تدريب ارسنال امس الاول هذا ليس موقفا جديدا.. ولكن الاحساس هو انه غير قابل للتنفيذ.

لم يناقش الدوري الانجليزي الممتاز واتحاد كرة القدم والاندية هذه القضية بشكل كامل ولكنني لست متأكدا من انها ستنجح في انجلترا بالتأكيد. الاندية كيانات مستقلة ويجب معاملتها على هذا النحو.

وقال ستودير ان وضع حد اقصى للراتب يمكن ان يمنع اندية القمة من جذب احسن اللاعبين ومن ثم اعطاء الاندية الاصغر فرصة للمنافسة.

واضاف ان المحصلة النهائية ستكون زيادة المساواة وزيادة المنافسة المثيرة في الملعب وتسلية افضل.

[gl]اتحاد الكرة الأوروبي يعلن الحرب على بلاترَ [/gl]

صرح لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لصحيفة "لوماتين" السويسرية انه "بات لا يحتمل هجمات" رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جوزيف بلاتر "ضد مصالح الكرة الاوروبية" قبل اسابيع من انتخابات رئاسة الفيفا في 29 ايار/مايو المقبل في سيؤول.
و عبر يوهانسون عن استيائه قائلا: "بلاتر يتآمر من اجل حرمانكم من نائب الرئيس، وتقليص عدد منتخباتنا في نهائيات كأس العالم، كل هذا من اجل اعادة انتخابه رئيسا للفيفا".

و اضاف يوهانسون الذي يساند الكاميروني عيسى حياتو منافس بلاتر في انتخابات الرئاسة "حياتو رجل نزيه، وهو عكس بلاتر لا يقضي وقته في رمي الاخطاء على الاخرين، وسيكون رئيسا جيدا للفيفا".

و عن موضوع توقيف اعمال لجنة مراقبة الحسابات المالية الداخلية، الذي اجج ازمة الفيفا، ذكر يوهانسون انه "طلب اجراء تحقيق حول الادارة المالية للاتحاد الدولي" وان بلاتر "اوقفه، في الوقت الذي يحق فيه للجنة التنفيذية للفيفا فقط باتخاذ مثل هذا قرار".

و اكد يوهانسون: "عليه (بلاتر) ان لا يفاجأ عندما يسمع الاشاعات المثيرة للاشمئزاز، ويجب ان يصل التحقيق الى نهايته ولا يهم بما يفكر الرئيس".

و اردف رئيس الاتحاد الاوروبي قائلا: "تعلمون انها طريقته في ادارة الفيفا، وهو (بلاتر) لا يطبق الشفافية، وليس مرتاحا فيما يخص حساباته المالية"، كما اخذ يوهانسون على رئيس الفيفا "عدم توقفه عن مهاجمته بطريقة كاذبة".

اما حياتو الذي سألته الصحيفة ما اذا كان الرئيس الحالي يملك الكفاءة اللازمة لفترة رئاسية ثانية، لاحظ بتحفظ "انه يملكها، ويمكن ان يكون قد فقدها، هذا امر اخر.. عند ممارسة هذه المهمة (الرئاسة) يمكن ان تحدث مثل هذه الاشياء اذا لم نكن واقعيين ولسنا متواضعين".

و اضاف حياتو الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي: "لا يجب ان تكون ديكتاتورا حتى تستطيع تسيير امور الفيفا".

و اكد حياتو انه في حال انتخابه رئيسا، لن يقيم في زيوريخ بصفة دائمة، وسيحضر اليها في حالة تأدية مهامه فقط.

و ختم رئيس الاتحاد الافريقي: "يجب ان يكون الرئيس الضامن للدستور وموجه سياسة الاتحاد، اما الامين العام فانه يضمن التنسيق الاداري".


[gl]ميلوتينوفيتش واثق من تأهل الصين إلى الدور الثاني [/gl]

اكد مدرب منتخب الصين لكرة القدم اليوغوسلافي بورا ميلوتينوفيتش انه واثق من قدرة الصين على التأهل الى الدور الثاني من مونديال كوريا الجنوبية واليابان من 31 ايار/مايو الى 30 حزيران/يونيو المقبلين.
و قال ميلوتينوفيتش اليوم الاحد في بداية المرحلة النهائية من اعداد المنتخب للنهائيات "يجب على كل منتخب ان يكون لديه هدف لمعرفة موقعه في عالم كرة القدم، ولكن اذا لم يكن لدينا ذلك فيصبح الامر مأساة ولذلك نحتاج الى بذل كل ما في وسعنا لنظهر للعالم كله قدرة المنتخب الصيني".

و تابع: "في كأس العالم، مع فوز واحد وتعادل يمكن ان نتأهل الى الدور الثاني، وان الطريق الاسهل الى تحقيق ذلك الفوز على كوستاريكا والتعادل مع تركيا".

و تضم المجموعة الثالثة التي تلعب فيها الصين ايضا البرازيل. واشار ميلوتينوفيتش: "كل الامور مهمة في فترة الاعداد، الناحية التكتيكية والبدنية والنفسية".

و تشارك الصين تحت قيادة ميلوتينوفيتش في المونديال للمرة الاولى في تاريخها، وسبق لهذا المدرب ان قاد اربعة منتخبات في النهائيات ايضا هي كوستاريكا والولايات المتحدة والمكسيك ونيجيريا، والمنتخبات الاربعة تأهلت الى الدور الثاني في هذه المشاركات، بل ان المكسيك بلغت ربع النهائي.

و تلتقي الصين مع كوريا الجنوبية في مباراة دولية ودية في 27 نيسان/ابريل الحالي، ولم يسبق لها الفوز عليها منذ عام 1984، لكن ميلوتينوفيتش لم يعر ذلك اهمية قائلا: "انها مباراة واحدة فقط مع كوريا الجنوبية، فاذا فزنا هذا امر جيد، ولكن هذا ليس له اي علاقة بكأس العالم".

و يعاني المنتخب الصيني من بعض الاصابات المتفاوتة للاعبيه امثال يو جين وي وهاو هاي دونغ وما مين غيو ووو شين يينغ.

[gl]َقمة سلتيك ورينجرز الاسكتلندية تنتهي بالتعادل [/gl]

انتهت مباراة قمة المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم بين سلتيك المتوج بطلا منذ اسبوعين وغريمه التقليدي رينجرز الثاني بالتعادل 1-1 في ختام المرحلة يوم الاحد.
و سجل الان طومسون (43) هدف سلتيك، وبيتر لوفنكراندز (2) هدف رينجرز. وشهدت الدقيقة 89 طرد ثلاثة لاعبين من الفريقين هم يوهان ميالبي وجون هارتسون من سلتيك، وفيرناندو ريكنز من رينجرز.
ترتيب فرق الصدارة:
1- سلتيك: 97 نقطة
2- رينجرز: 81
3- ابردين: 55
4- ليفنغستون: 52
5- هارتس: 48

[gl]الملاكم نسيم حميد يتعهد بتكفل 3000 أسرة فلسطينية [/gl]

قال الملاكم العالمي البريطاني اليمني الاصل نسيم حميد انه مستعد لرعاية ثلاثة الاف اسرة فلسطينية منكوبة في مخيم جنين.
و نقلت صحيفة الايام البحرينية التي التقت حميد في بريطانيا عن ملاكم وزن الريشة قوله: "هذا اقل ما يمكن ان اقدمه لاخواني من الشعب الفلسطيني الذين تخلى عنهم العالم وتركهم يواجهون مجزرة فظيعة دون حماية ولا مساعدات".

وقالت ان خطوة حميد هذه اعقبت الاستماع الى خطبة مؤثرة في صلاة الجمعة بالمركز الاسلامي بمدينة شيفيلد البريطانية حول "المجازر التي نفذتها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل".

و اضافت الصحيفة ان حميد سيتكفل بتوفير قيمة المواد الغذائية لهذه الاسر عن طريق منظمة اغاثة دولية ستنقل المساعدات خلال الايام القليلة المقبلة.

[gl]جلطة دموية غامضة تصيب المهاجم الياباني تاكاهارا [/gl]

قال مسؤولون في فريق جوبيلو اواتا الياباني لكرة القدم ان جلطة دموية غامضة تهدد بابعاد مهاجم الفريق الوطني الياباني ناوهيرو تاكاهارا من كأس العالم.

و لم يلعب تاكاهارا البالغ من العمر 22 عاما مباراة ودية الاسبوع الماضي امام كوستاريكا في يوكوهاما بعد ان قال الاطباء انه مصاب بالتهاب رئوي، واصيب تاكاهارا على ما يبدو بجلطة دموية في رئتيه مما سيبعده عن الملاعب عاما.

و قال ماكوتو يوكوتشي طبيب فريق اواتا: "انه امر معقد بعض الشيء ومن الصعب القول على وجه اليقين بأي شكل انه سيكون جاهزا في الوقت المناسب للعب في كاس العالم، ان النسبة خمسين في المئة".

و ينطلق كأس العالم الذي تنظمه كوريا الجنوبية واليابان في سيؤول في 31 مايو/ايار. واوضح يوكوتشي ان تاكاهارا الذي عاد الى اواتا في فبراير/شباط في منتصف فترة اعارته لمدة عام الى نادي بوكا جونيورز الارجنتيني مصاب بانسداد في شريان برئته اليسرى.

و اضاف: "اذا استطعنا ازالة هذه الجلطة فستعمل الرئة حينئذ بشكل عادي مرة اخرى ولكن هذا قد يستغرق اسبوعا او ستة اشهر او حتى عاما".

و شكا تاكاهارا من ضيق في التنفس خلال مباراة في الدورى الياباني امام فيسيل كوبي في السادس من نيسان/ابريل ونقل الى المستشفي بعد ثلاثة ايام عقب ابلاغه انه مصاب بالتهاب رئوي.

و قال مسؤولون ان من المقرر ان يخرج من المستشفي يوم الاثنين. وسيمثل غياب تاكاهارا الذي سجل هدفه التاسع خلال 16 مباراة دولية عندما فازت اليابان على بولندا 2-صفر الشهر الماضي ضربة قوية للفرنسي فيليب تروسيه مدرب المنتخب الياباني قبل كأس العالم.

[gl]َامبروزي ينتقد تصريحات (الرؤساء) [/gl]

انتقد لاعب ميلان الايطالي ماسيميو امبروزي التصريحات الاستفزازية لرؤساء الاندية التي تشوه صورة كرة القدم الايطالية وقال امبروزي ان تصريحات رؤساء الاندية تدفع باللاعبين للاحتراف في الخارج. وكانت تصريحات رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي والتي استهدفت يوفنتوس صاحب المركز الثالث قد اثارت (عاصفة).

وقال موراتي ان (اشياء غريبة) تحدث في الاسابيع الاخيرة من الموسم الحالي، وطالب بالتحقيق في تقارير وسائل اعلام بان يوفنتوس بدأ مفاوضات لضم داريو هوبنر مهاجم بياتشينزا. ووفقا لقواعد الدوري الايطالي يحظر على الاندية القيام بأي صفقات انتقال للاعبين خارج الاوقات التي تحددها اللجنة المنظمة للدوري.

ووصف رئيس يوفنتوس فيتوريو تشيوسانو تصريحات موراتي (بالمسيئة للغاية) ونفى اي اتصالات بين الفريق وهوبنر. وعادة ما تبدأ حرب الاتهامات والتلميحات مع قرب انتهاء الموسم بين رؤساء الاندية التي تتنافس على الفوز بالدوري الايطالي بهدف اضعاف المنافسين.

[gl]هيتسفيلد استبعد ايفنبرغ [/gl]

انتقد كابتن بايرن ميونيخ ستيفان ايفنبرغ العاطلين فاستبعده المدير الفني هيتسفيلد من تشكيلة الفريق الذي خاض مباراة اليوم امام هيرتا برلين وفاز 3/صفر. واثارت تصريحات ايفنبرغ غضب كثيرين كما القت بظلالها على الحملة الانتخابية الالمانية بعد ان قال ان العاطلين كسالى لدرجة انهم لا يبحثون عن عمل لان اعانة البطالة التي تمنح للعاطلين ضخمة. وقال هيتسفيلد (المباراة ضد هيرتا مهمة بالنسبة لنا ونحن بحاجة الى مساندة مشجعينا).

وكان هيتسفيلد قد انضم في وقت سابق الى مجموعة المنتقدين لايفنبرغ بعد ان وصف معظم العاطلين بالكسالى. وقال في وقت سابق من اعلانه استبعاد ايفنبرغ عن التشكيل (لم يكن لائقا منه ان يدلي بهذه التصريحات). ويرفض ايفنبرغ الذي تفيد تقارير بانه يحصل على اربعة ملايين يورو (3.56 ملايين دولار) سنويا الاعتذار عن تصريحاته، واتهمه زعماء سياسيون ورؤساء نقابات عمالية بأنه لا يتمتع باللباقة.

[gl]َالصحف البريطانية (تخترق) اريكسون [/gl]

بات المدير الفني لمنتخب انجلترا الكرة القدم السويدي زفن غوران اريكسون هدفا لسهام الصحف البريطانية الشعبية، فاخترقت حواجز حياته الخاصة، كما فعلت سابقا مع افراد العائلة المالكة والشخصيات الشهيرة في بريطانيا. فقد ذكرت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية، ان اريكسون على علاقة حميمة مع مواطنته ومقدمة البرامج السويدية اولريكا يونسون.

اما اريكسون (53 عاما) المعروف بأنه على علاقة بالمحامية الايطالية نانسي ديلوليو منذ ثلاث سنوات، فالتزم الصمت عندما سئل ان كانت هناك امرأة جديدة في حياته. واريكسون الذي اصبح اول مدير فني اجنبي لمنتخب انجلترا في فبراير 2001، كان يتمتع حتى وقت قريب بعلاقة طيبة مع وسائل الاعلام، مقارنة مع من شغلوا منصبه من قبله.

وامتدحته وسائل الاعلام ووصفته بأنه منفذ كرة القدم الانجليزية، بعد ان ساهم في تصدر انجلترا لمجموعتها المؤهلة لكأس العالم بفوزها في خمس مباريات وتعادلها في مباراة واحدة. بل ان وكيل مراهنات، رجح حصول اريكسون على لقب (فارس) بعد الفوز الساحق لانجلترا 5/1 على منافستها القديمة المانيا في مباراة في تصفيات كأس العالم في سبتمبر الماضي.

لكن مع تزايد الاهتمام الاعلامي بنهائيات كأس العالم، التي ستبدأ في 31 مايو المقبل، فمن المرجح ان يجد اريكسون نفسه تحت مراقبة دقيقة، سواء داخل المستطيل الاخضر او خارجه، مع ما عرف عن الصحافة البريطانية من تقلب مزاجها.

[gl]َ لعنة الاصابات تطارد ارسنال [/gl]

واصلت لعنة الاصابات مطاردة نادي ارسنال الانجليزي لكرة القدم، فبعد لاعبه الفرنسي الدولي روبير بيريس الذي ستبعده الاصابة لمدة ستة اشهر، تعرض ايضا مهاجمه الفرنسي الدولي الآخر سيلفان ويلتورد للاصابة في فخذه الايسر، ستبعده لمدة ثلاثة اسابيع، حسب ما اعلن مدرب الفريق اللندني ارسين فينغر على شبكة (الانترنت).

وقال فينغر: (سيغيب ويلتورد لفترة ثلاثة اسابيع تقريبا، وقد لا يتمكن من اللعب مجددا هذا الموسم)، لكنه اعتبر ان كل شيء يتعلق بسرعة شفائه (لا يمكن ان نعرف تماما هذا النوع من الاصابات، كما ان ويلتورد يتماثل سريعا الى الشفاء).

واصيب ويلتورد خلال تدريب منتخب بلاده الثلاثاء الماضي، ولم يشارك في المباراة الودية التي خاضها مع روسيا وانتهت بالتعادل السلبي على استاد (سان دوني) في ضواحي فرنسا. ويتصدر ارسنال الدوري الانجليزي حاليا، كما انه تأهل الى المباراة النهائية لمسابقة الكأس وسيخوضها ضد تشلسي في 4 مايو المقبل في كارديف.

[gl]َ الصين تلتقي نيجيريا 11 مايو [/gl]

يلتقي منتخب الصين مع نظيره النيجيري يوم 11 مايو المقبل في مدينة كونمينغ (جنوب غرب الصين) في مباراة دولية ودية في كرة القدم، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو. وكان من المقرر ان تقابل الصين الاكوادور في 22 مايو في مدينة سوغو (شرقي الصين).

ونقلت وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) عن نان يونج نائب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم قوله ان هذه المباراة الغيت. وقال انان ان الاتحاد الصيني تلقى رسالة من نظيره الاكوادوري، يقول فيها ان منتخب بلاده لن يتمكن من الذهاب الى الصين لخوض المباراة الودية. على صعيد متصل، اعلن الاتحاد الصيني زيادة عدد التذاكر المخصصة لبلاده، وبات بامكان نحو 60 الفا من انصاره الذهاب الى كوريا الجنوبية لتشجيع المنتخب الذي يخوض نهائيات كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه.

واعلن هوانغ يي مدير الشركة التي تبيع التذاكر في الصين (لقد منحنا فيفا 18900 بطاقة حتى الآن، وحسب ما تشير الصحافة الصينية، فان نحو 20 الف صيني يستعدون للمغادرة الى اينشون لحضور المباراة الدولية الودية بين الصين وكوريا الجنوبية في 27 ابريل الحالي.

[gl]َ تخفيف عقوبة روما أوروبيا [/gl]

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تخفيف العقوبة المفروضة على نادي روما الايطالي بعد احداث مباراته مع غلطة سراي التركي في مسابقة دوري ابطال اوروبا. وخفف الاتحاد عقوبة الايقاف المفروضة على فرانشيسكو توتي قائد فريق روما من ثلاث مباريات الى مباراتين، والبرازيلي فرانشيسكو ليما الى مباراة واحدة فقط بدلا من ثلاث. وتراجع ايضا عن قراره بحرمان روما من اللعب مباراة على ملعبه. وفرض عليه غرامة 500 الف فرنك سويسري.

وكان الاتحاد الاوروبي قد فرض العقوبات على روما بعد شجار بين اللاعبين والمسؤولين وشرطة مكافحة الشغب في نهاية المباراة التي اقيمت في روما ضمن المجموعة الثانية في البطولة الاوروبية في 13 مارس الماضي وانتهت بتعادل الفريقين 1/1.

وابقى الاتحاد العقوبات المفروضة على فابيو كابيللو مدرب روما وعلى المهاجم الارجنتيني غابرييل باتيستوتا، اذ ان الفريق لم يقدم التماسا بشأنهما. وعوقب كابيللو بحرمانه من حضور مباراة لفريقه في ارض الملعب، فيما اوقف باتيستوتا مباراة.

[gl]َ برشلونة يفتقد اندرسون امام (ريال) [/gl]

اعلن السويدي باتريك اندرسون مدافع نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، انه من المستبعد مشاركته في المباراة مع ريال مدريد في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا يوم 30 ابريل الحالي.

وقال اندرسون لصحيفة (اكسبرسين) اليومية (من المتوقع ان اتمكن من اللعب مباراة الاياب في اول مايو في مدريد. اشعر بضغط... ولكن سنرى ما سيحدث آنذاك).


[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]

َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي القلب الأزرق


مع تحيات أخوكم

[shdw] ابوفيصل [/shdw]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2002, 01:33 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
مشاركات: 258
يعطيك ألف عافيه

وتسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2002, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
ما شاء الله عليك تونا ما نمنا ولا جاء الاثنين ياCNN المنتدى ;)

إقتباس
َ تخفيف عقوبة روما أوروبيا

احلا خبر من احلى مراسل ;)


إقتباس
َ برشلونة يفتقد اندرسون امام (ريال)

ياليت على كذا وبس الا ريفالدو وكلايفرت ويمكن الكوكوين لا وبويل بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/04/2002, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/04/2002, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكور اخوي ابو فيصل على الأخبار الحلوه .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/04/2002, 11:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: برنابيو+ ديلي آلبي
مشاركات: 768
هلا اخوي ميلان آسيا

وين ريال مدريدوفوزه بالاربعه على تينريفي

وين جوفنتس وفوزه على بيشاينزا بهدف نيدفيد

ابي اعرف ليه هذا التجاهل منك......

ماتذكرهم الا بهزيمه او خبر غير سار......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/04/2002, 12:41 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
تسلم يا أبو فيصل ...

الله يقويك ويخليك يالراااااائع ...;)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/04/2002, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
ما شاء الله عليك مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه والشكر قليل بحقك

وتقبل تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/04/2002, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
تقبل كل الشكر والتقدير على الجهد الرائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2002, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور والله يعطيك العافيه ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube