المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2002, 03:33 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
$$$ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الأحــــــد $$$

[c]
[shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]
[gl]َ ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز ... [/gl]

تصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه تينيريفي صاحب المركز الاخير 4-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين الذي شهد خسارة برشلونة امام مضيفه سلتا فيغو 1-2.

في المباراة الاولى، سجل البرازيلي روبرتو كارلوس (15) والبرتغالي لويس فيغو (41) وخوسيه ماريا غوتيريز "غوتي" (78 و85) اهداف ريال مدريد، وخافي فنتا (39) هدف تينيريفي الذي طرد لاعبه استيبان فويرتس (82).

و رفع ريال مدريد رصيده الى 65 نقطة بفارق نقطتين امام المتصدر السابق فالنسيا الذي تنتظره مباراة صعبة مع ضيفه ديبورتيفو كورونا الثالث (61 نقطة) يوم الاحد في ختام المرحلة.

[gl]َ خسارة جديدة لفريق برشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو ،، [/gl]

في اللقاء الثاني، خسر برشلونة امام سلتا فيغو بهدف للبرازيلي ريفالدو (89) مقابل هدفين للروسي الكسندر موستوفوي (24) والارجنتيني غوستافو لوبيز (63).

و انتزع سلتا فيغو المركز الرابع من برشلونة بنتيجة المواجهات المباشرة (الذهاب والاياب) علما بانه يتساوى معه برصيد 57 نقطة لكل منهما ويتخلف عنه بفارق الاهداف.

و في مباراة ثالثة، تغلب رايو فاليكانو على مضيفه لاس بالماس بهدفين متأخرين سجل الاول سيرجيو كورينو (90) والثاني روبرتو بيراغون من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

[gl]َ لعبة الكراسي الموسيقية تشتعل في الدوري الانكليزي ،،،[/gl]
[gl]َ ليفربول يتصدر مؤقتاً ..! [/gl]

تصدر ليفربول مؤقتا ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه دربي كاونتي 2-صفر في المرحلة السادسة والثلاثين يوم السبت. وسجل مايكل اوين افضل لاعب في اوروبا الهدفين في الدقيقتين 16 و90 من اللقاء.

و رغم سيطرتهم على مجريات اللعب في معظم الفترات، عجز اصحاب الارض عن اضافة غلتهم في مواجهة الدفاع المستميت من جانب الضيوف الذين ابعدوا كرات عدة خطرة من امام اقدام اوين والفرنسي نيكولا انيلكا.

و سجل اوين الهدف الاول بعد ان تلاعب بالمدافعين وقلب الكرة بكعب القدم داخل المنطقة وتفادى اثنين منهم ثم رفعها من فوق الحارس داخل الشباك، والثاني من انفراد في الجهة اليمنى راوغ على اثره الحارس وعكس الكرة سريعة داخل شباكه.

و رفع ليفربول رصيده الى 74 نقطة بفارق نقطة امام مانشستر يونايتد، الذي تصدر مدة ساعتين بعد فوزه على تشلسي 3-صفر اليوم، ونقطتين امام ارسنال المتصدر السابق الذي يلعب الأحد مع ايبسويتش في ختام المرحلة.

[gl]َ فوز ثأري للشياطين الحمر .. [/gl]

و ثأر مانشستر لخسارته بالنتيجة ذاتها امام تشلسي على ملعبه اولدترافورد في كانون الاول/ديسمبر الماضي، محققا فوزه السابع عشر في مبارياته العشرين الاخيرة.

و باستثناء الدقائق العشر الاولى، كان مانشستر الطرف الافضل وبدا تصميمه على الفوز واضحا لان التعادل او الخسارة يعني تبدد احلامه في احراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي وهو انجاز لم يسبقه اليه اي فريق في تاريخ الدوري الانكليزي.

و افتتح مانشستر التسجيل عندما حرك راين غيغز الكرة من ركلة حرة مباشرة الى بول سكولز فاطلقها الاخير من 25 مترا استقرت في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس الايطالي كوديتشيني (15).

و سنحت امام مانشستر فرصة ذهبية لتعزيز رصيده عندما انفرد الهولندي فان نيستلروي كليا بالحارس لكن الاخير صد محاولته ببراعة (26).

و عوض الهولندي عندما سجل الهدف الثاني بعد ان راوغ الحارس اثر هجمة منسقة مع النروجي اولي غونار سولسكيار واودع الكرة في المرمى الخالي (41) مسجلا هدفه الرابع والثلاثين هذا الموسم في مختلف المسابقات علما بانه اختير افضل لاعب من قبل جمعية اللاعبين المحترفين قبل خمسة ايام.

و استمرت افضلية مانشستر في الشوط الثاني في حين بدا تشلسي عاجزا عن تهديد مرمى الحارس الفرنسي فابيان بارتيز، قبل ان يطلق سولسكيار رصاصة الرحمة اثر هجمة مرتدة بدأها نيستلروي ومرر الكرة داخل المنطقة باتجاه غيغز ومنه الى النروجي الذي لم يجد صعوبة في ايداعها داخل لاشباك (86).

في المقابل، فقد تشلسي اي امل في المشاركة في دوري ابطال اوروبا لانه بقي خامسا متخلفا بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل الرابع الذي فاز على ضيفه تشارلتون 3-صفر سجلها الويلزي غاري سبيد (22) والكونغولي الديموقراطي تريزور لومانا لوا لوا (46) والن شيرر (89) الاهداف الثلاثة.

و سجل شيرر هدفه الـ200 في الدوري الانكليزي منذ موسم 92-93 منها 137 لفريقه السابق بلاكبيرن، وهو يتصدر ترتيب الهدافين امام اندي كول (139 سجلها مع نيوكاسل ومانشستر يونايتد وبلاكبيرن) ولس فرديناند (132 مع كوينز بارك رينجرز ونيوكاسل وتوتنهام) وروبي فاولر (132 مع ليفربول وليدز).

و سقط ليدز على ارضه امام فولهام بهدف للفرنسي ستيد مالبرانك (52)، وميدلزبره امام ضيفه بلاكبيرن بهدف للسلوفاكي سيلارد نيميث (90) مقابل ثلاثة اهداف لخورخي يوردي (33) واندي كول (74) وديفيد دان (83 من ركلة جزاء).

و فاز وست هام على سندرلاند بثلاثة اهداف نظيفة لتريفور سينكلير (28) والايرلندي الشمالي ستيف لوماس (52) وجيرمين ديفو (77)، وخسر ساوثمبتون امام ضيفه ايفرتون بهدف لستيف واطسون (41).

و تعادل ليستر سيتي مع استون فيلا بهدفين للتركي مصطفى عزت (25 من ركلة جزاء) والسويدي يون ستيفنسون (67) مقابل هدفين لداريوش فاسل (22) والالماني توماس هيتسلسبرغر (27)، وبولتون مع توتنهام بهدف لدين هولدسوورث (71) مقابل هدف للنروجي ستيفن ايفرسن (8).

[gl]َ الصراع يشتد على صدارة الدوري الألماني ،،
َ خسارة ليفركوزن تعيد المنافسة من جديــد ..
[/gl]

اشتدت المنافسة على لقب بطل الدوري الالماني لكرة القدم قبل مرحلتين من نهاية البطولة بعد خسارة باير ليفركوزن المتصدر في عقر داره امام فيردر بريمن 1-2، وفوز مطارده بوروسيا دروتموند على ضيفه كولن 2-1، وبايرن ميونيخ الثالث وحامل اللقب على ضيفه هرتا برلين 3-صفر في المرحلة الثانية والثلاثين يوم السبت.

في المباراة الاولى، تقدم الضيف بهدف مبكر عبر المجري كريستيان ليتش في الدقيقة الخامسة بقذيفة من 25 مترا، وادرك البرازيلي زي روبرتو التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 32 مستفيدا من كرة عرضية قريبة من المرمى مررها له التركي يلديراي باشتورك.

و بعد 7 دقائق، اخفق حارس باير ليفركوزن هانز يورغ بوت، الاختصاصي بتنفيذ ركلات الترجيح، في مواجهة نظيره فرانك روست مضيعا فرصة التقدم على فريقه ومهدرا الركلة الثالثة من اصل 24 نفذها حتى الان.

و في الشوط الثاني، تقدم فيردر بريمن مجددا عن طريق البرازيلي ايلتون كونسالفيش من متابعة رأسية (61)، ولم يتمكن اصحاب الارض من تعديل النتيجة.

و تأتي هذه الخسارة لرجال كلاوس توبمولر، الثانية على ارضهم هذا الموسم، بعد سلسلة طويلة من الانتصارات ضمن سعيهم لتحقيق ثلاثية تاريخية (الدوري المحلي وكأس المانيا حيث سيواجهون شالكه في النهائي، ودوري ابطال اوروبا حيث سيواجهون مانشستر يونايتد الاربعاء المقبل في نصف النهائي).

و من شأن الخسارة ان تجعل لاعبي باير ليفركوزن يفكرون بالنهاية غير السعيدة في اعوام 97 و99 و2000 حيث حلوا في مركز الوصيف خلف بايرن ميونيخ بعد ان كانوا على وشك اعتلاء منصة التتويج.

و تجمد رصيد باير ليفركوزن الذي لم يدخل مرماه اي هدف في المباريات الخمس الاخيرة وسيخوض مباراتيه الاخيرتين في ضيافة نورمبرغ ثم على ارضه مع هرتا برلين، عند 66 نقطة بفارق نقطتين امام بوروسيا دورتموند الذي حقق الفوز في الدقيقة الاخيرة عبر البرازيلي مارسيو اموروز من ركلة جزاء.

و كان بوروسيا تقدم بواسطة التشيكي توماس روزيتشكي (21)، قبل ان يدرك ديرك لوتنر التعادل (56).

((( البافاري يعود للمنافسة )))

و رفع بايرن ميونيخ رصيده الى 62 نقطة بعد فوزه على هرتا برلين الذي خاض 55 دقيقة بعشرة عناصر اثر طرد الهولندي ديرك بوريك، بثلاثة اهداف نظيفة سجلها ميكايل هارتمان (68 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي جيوفاني ايلبير (82) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (83).
و هبط هرتا برلين من المركز الرابع الى الخامس (58 نقطة)، تاركا مركزه السابق لشالكه (61) الذي تغلب على ضيفه نورمبرغ بهدفين ليورغ بوهمه (54) والبولندي توماس فالدوخ (66) مقابل هدف للبولندي ياتشيك كرينوفيك (62).

و حقق فولفسبورغ فوزا صريحا على هانزا روستوك باربعة اهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها الارجنتيني دييغو كليموفيتش (4 و6) والبرازيلي روبسون بون دييغو (8) والبولندي اندري يوسكوفياك (37).

و تعادل اينرجي كوتبوس مع تي اس في ميونيخ بهدف لهلبيغ (81) مقابل هدف سجله فاروق هويدوفيتش خطأ في مرمى فريقه (68).

و تختتم المرحلة يوم الاحد بلقاءي بوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت، وفرايبورغ مع كايزرسلوترن.

[gl]َ بوافيستا يفشل في اللحاق بصدارة الدوري البرتغالي ،،
َ فرصة كبيرة أمام سبورتينغ لشبونة للابتعاد في الصدارة ..
[/gl]

فشل بوافيستا الثاني وحامل اللقب في اللحاق بسبورتينغ لشبونة في صدارة بطولة البرتغال لكرة القدم اثر خسارته على ارضه امام فارزيم 1-2 ضمن المرحلة الثانية والثلاثين يوم السبت.
و تقدم فارزيم مبكرا عن طريق فينيسيوس في الدقيقة الثالثة، وادرك سرجينيو التعادل لبوافيستا بعد 8 دقائق، لكن لاعب الاخير ريكاردو ارتكب خطأ طرد على اثره واحتسبت ركلة جزاء للضيف ترجمها فينيسيوس نفسه بنجاح (21).

و تجمد رصيد بوافيستا عند 67 نقطة، مقابل 70 لسبورتينغ الذي يلتقي يوم الاحد مع بنفيكا الرابع في قمة المرحلة.

و في مباراة ثانية حقق بورتو الثالث فوزا كبيرا على مضيفه سبورتينغ براغا باربعة اهداف نظيفة كان نصيب الجنوب افريقي بنيديكت ماكارثي ثلاثة اهداف (34 و40 و75) واضاف بوستيغا الرابع (90).

و استغل بورتو النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد لاعبه ميغيل (71) وسجل هدفيه الاخيرين. وارتفع رصيد بورتو الى 62 نقطة عززت موقعه في المركز الثالث.

و كانت المرحلة افتتحت يوم الجمعة بفوز فيتوريا غيمارايش على ضيفه بيليننسيش الخامس 2-1.

[gl]َ بوردو ينقذ موسمه ويحرز لقب رابطة الأندية ... [/gl]


احرز بوردو كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم اثر فوزه على لوريان 3-صفر في المباراة النهائية يوم السبت امام 75 الف متفرج على ستاد فرنسا في سان دوني ضاحية العاصمة باريس.

و سجل البرتغالي بدرو باوليتا (5 و60) وكامل مريم (42) الاهداف. وبهذا التتويج يكون بوردو انقذ موسما صعبا عانى فيه الامرين ولم يستطع المنافسة على اللقب طيلة مراحل البطولة التي اشرفت على نهايتها، وتمكن في نفس الوقت من حجز مقعد اوروبي الموسم المقبل حيث سيشارك في كأس الاتحاد الاوروبي.

و كسر زملاء الدولي الفرنسي كريستوف دوغاري النحس الذي لازمهم في هذه المسابقة عندما خسروا في النهائي بركلات الترجيح عامي 1997 و1998.

اما لوريان الذي بات نزوله الى الدرجة الثانية مؤكدا، فانه خسر رهانين حتى الان، وباتت امامه فرصة وحيدة في نهائي كأس فرنسا امام باستيا في 11 ايار/مايو المقبل لعله يستطيع انقاذ موسم كارثي.

و حقق بوردو المهم في الشوط الاول عندما تمكن من التقدم بهدفين، الاول كان مبكرا وجاء بعد عمل ممتاز على الجهة اليمنى من كامل مريم، ثم دافيد الجمالي، الذي مرر كرة لباوليتا سددها الاخير قوية زاحفة خدعت الحارس ستيفان لوغاريك (5).

و فرض بوردو اسلوب لعبه على خصمه بحسن انتشار لاعبيه وسيطرتهم على منطقة وسط الميدان، فكانت الفرص الاكثر خطورة من نصيب مهاجميهم، وكاد دوغاري ان يضيف هدفا ثانيا برأسية محكمة (17)، ثم صد لوغاريك تسديدتين قويتين الاولى لالكسي سميرتين (24) والثانية لادواردو كوستا (40).

و قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق تمكن مريم الذي كان نجم المباراة، من ترك بصماته على هذا النهائي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه على دفعتين من تسديدة قوية ردها الحارس وعادت اليه فأسكنها الشباك بسهولة (42).

و رغم محاولات لاعبي لوريان زعزعة دفاع بوردو الا انهم فشلوا في ذلك ولم يستطيعوا ازعاج الحارس فريديريك رو الذي قضى امسية هادئة.

و قضى باوليتا على امال لوريان نهائيا عندما تمكن من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة طائرة بعد تلقيه تمريرة متقنة من دوغاري (60).

و بعد ان ضمن النتيجة هدأ بوردو اللعب حفاظا على اهدافه الثلاثة التي توجته باللقب.
وهذه صورة للفرحة العااارمة ....



[gl]َ آيندهوفن يسقط في فخ التعادل في دوري هولندا !! [/gl]
سقط ايندهوفن الثاني وحامل اللقب في فخ التعادل مع مضيفه تونتي انشكيده 1-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الهولندي لكرة القدم.
و سجل بروغينك (47) هدف ايندهوفن الذي ارتفع رصيده الى 61 نقطة بفارق 3 نقاط خلف اياكس المتصدر، وبويوينسن (45) هدف تونتي.

و كان فيينورد الثالث فاز على مضيفه فورتونا سيتارد 2-1 في افتتاح المرحلة يوم الجمعة. وصعد فيتيس ارنهم الى المركز الرابع اثر فوزه على مضيفه سبارتا روتردام بهدف لسيكورا (16)، مستفيدا من تعادل هيرينفين مع رودا كيركراده صفر-صفر.

و سحق فالفيك ضيفه بريدا باربعة اهداف لكورنيليس (50) ويانسن (54) وهوغندورب (60) وبيتو (90) مقابل هدف لسالمون (86)، وتعادل فيللم تيلبورغ مع غرافشاب بهدفين لسيوكوف (43) وبومباردا (58) مقابل هدفين لميردنيك (17) وفالييف (39).

و يلعب الأحد اياكس مع اوتريخت، ونيميغن مع دن بوش.

[gl]َ برشلونة يتعاقد مع الحارس الألماني انكه ... !! [/gl]
اعلنت صحيفة "ريكورد" ان حارس بنفيكا البرتغالي، الالماني روبرت انكه سينتقل الى برشلونة الاسباني ابتداء من الموسم المقبل، بعد ان توصل الطرفان الى اتفاق يقضي بذلك.
و كان انكه اعلن منذ شهر انه سيغادر بنفيكا الذي يلعب له للموسم الثالث على التوالي، نهاية هذا الموسم دون ان يحدد وجهته المقبلة.

و اضافت الصحيفة ان الحارس الالماني فضل النادي الكاتالوني على جاره اسبانيول الذي قدم له مؤخرا عرضا للانضمام الى صفوفه.

[gl]َ ليفربول يسعى للتعاقد مع الهولندي كلويفرت ... [/gl]
اعلنت صحيفة "ديلي مايل" ان انتقال المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا نهائيا الى نادي ليفربول الانكليزي المعار اليه من باريس سان جيرمان مهدد بسبب مطالب اللاعب المالية.
و طالب انيلكا (23 عاما) بمبلغ 85800 دولار كراتب اسبوعي ليتعاقد مع ليفربول لمدة طويلة، ما دفع الفرنسي الاخر جيرار هوييه مدرب ليفربول الى وقف المفاوضات مع وكلاء انيلكا، حسب نفس المصدر.

و يطالب باريس سان جيرمان بنحو 2ر24 مليون دولار لتحرير انيلكا. ويسعى ليفربول في حالة فشل المفاوضات مع انيلكا الى التعاقد مع الهولندي باتريك كلويفرت مهاجم برشلونة الاسباني.

[gl]َ بايرن ميونيخ يستبعد ايفنبرج
َ هل جاء قرار الإيقاف لجلب تعاطف الجماهير ؟
[/gl]
استبعد اوتمار هيتسفيلد المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم كابتن الفريق ستيفان ايفنبرج من تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الدوري الالماني يوم السبت امام هيرتا برلين بعد ان انتقد العاطلين عن العمل.
و اثارت تصريحات المليونير ايفنبرج نجم كرة القدم الالماني غضب كثيرين كما القت بظلالها على الحملة الانتخابية الالمانية بعد ان قال ان العاطلين عن العمل كسالى لدرجة انهم لا يبحثون عن عمل لان اعانة البطالة التي تمنع للعاطلين ضخمة.

و قال هيتسفيلد: المباراة ضد هيرتا هامة بالنسبة لنا ونحن بحاجة الى مساندة مشجعينا". ويسعى الفريقان للفوز بالمركز الثالث في الدوري الالماني للتأهل للبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري الموسم المقبل.

و كان هيتسفيلد قد انضم في وقت سابق الى مجموعة المنتقدين لايفنبرج بعد ان وصف معظم العاطلين بالكسالى. وقال في وقت سابق من اعلانه استبعاد ايفنبرج عن التشكيل: "لم يكن لائقا منه ان يدلي بهذه التصريحات".

و يرفض ايفنبرج الذي تفيد تقارير بانه يحصل على اربعة ملايين يورو (2.56 مليون دولار) سنويا الاعتذار عن تصريحاته واتهمه زعماء سياسيون ورؤساء نقابات عمالية بانه لا يتمتع باللباقة.
[c]
والآن.. أترككم مع لقطة اليوم.. والهدف الرائع والخرافي من النجم المتوّج مايكل أوين...




[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي ميلان آسيا ،، [/shdw]
وأعذرونا على التأخير إللي كان لضروف خاصة ،،،

أخـــــــوكم
َ القلب الأزرق

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2002, 04:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
الله يقويك اخوي القلب الازرق
على هالاخبار الوفيره اليوم..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2002, 07:45 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
[c]
الله يخليك ويوفقك أن شاء الله .. ،،،[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2002, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
الله يعطيك الف عافيه ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/04/2002, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
جهد رائع بالتوفيق انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/04/2002, 03:21 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيك العافه وما قصرت ... واتمنى لك التوفيق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/04/2002, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 346
مشكووور أخوي على الأخبار ويعطيك العافيه أخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/04/2002, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور أخوي القلب الأزرق والله يعطيك العافيه ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube