المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/04/2002, 03:54 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار رياضيه (الرياض )السبت 7محرم 1423هـ

[c][gl]تقدم النصر بهدف (جهوي) فمنحه الاتحاد اجازة طويلة
عميد الألقاب إلى نهائي أغلى البطولات
سيرجيو مارس تصرفاته المرفوضة والمرواني نجم المباراة الأول
[/gl][/c]
[c]
كتب ـ إبراهيم العسيري:


منح فريق الاتحاد زميله النصر اجازة طويلة بعدما اخرجه من بطولة الدوري رغم تقدم الفريق النصراوي بهدف أحمد جهوي إلا ان نجوم العميد ردوا على هذا الهدف بهدفين عن طريق (لاندومار) من ضربة جزاء والحسن اليامي في الدقائق الخمس الأخيرة وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي وقدم الفريقان مباراة مثيرة واكبت اهميتها وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وفي الوقت الذي كان النصر افضل تنظيماً ولاحت له بعض الفرص عكس الاتحاد الذي تألق وكشر عن انيابه الهجومية خاصة بعد تقدم النصر بهدف جهوي.

المبــاراة
بدأ واضحاً ومن خلال تشكيل الفريقين اعتماد النصر على الدفاع واستغلال الهجمات المرتدة في حين كان الاتحاد عازماً على الهجوم باعتماده على حمزة ادريس والحسن اليامي.
ومنذ الدقائق الاولى بدأت الخطورة الاتحادية تظهر على المرمى النصراوي ففي الدقيقة (4) استلم البرازيلي لندومار كرة داخل الصندوق سددها قوية في المرمى انقذها محمد الخوجلي ببراعة.
بعد هذه الكرة فرض الاتحاد سيطرته الميدانية على اللقاء على الرغم من التواجد العددي الكبير للنصر في وسط الميدان، بعد مرور ثلث ساعة من الشوط الاول استطاع الدفاع النصراوي اغلاق المنافذ الخلفية وفرض رقابة صارمة على رأس الحربة عن طريق الداود والجنوبي.
وقد اعتمد النصراويون في بناء الهجمات المرتدة عن طريق الاطراف حمد الخثران من الجهة اليمنى وأحمد جهوي من الجهة اليسرى والتي شكلت خطورة على الاتحاديين سيما من جهة احمد جهوي والذي بذل مجهوداً خرافياً، الوسط النصراوي بتواجد الحقباني وفيصل سيف والخثران والجنوبي وسيزار ادوا ادواراً دفاعية اكثر منها هجومية مما ساهم في قتل الهجمات النصراوية بتواجد كيتا لوحده في خط المقدمة والذي وقع بين كماشتي الخليوي والمولد.
بعد مرور نصف ساعة ادخل اوسكار المدرب الاتحادي سيرجيو بديلا للندومار وقد حصل سيرجيو على كرة خطيرة واجه بها محمد الخوجلي ووضعها ذكية الا ان الخوجلي انقذ فريقه للمرة الثانية وتصدى للكرة ببراعة.
بعد ذلك عاد النصر لاجواء المباراة وبدأ بالتقدم للهجوم نوعاً ما واجاد لاعبوه الانتشار وسيطروا على وسط الميدان إلا ان القلة الهجومية لم تساعده في خطف هدف.
في آخر دقيقة من هذا الشوط تحصل النصر على ضربة حرة مباشرة على رأس القوس تقدم لها عبدالعزيز الجنوبي وسددها لولوبية على يسار القائم الاتحادي.
في الشوط الثاني وفي اول ست دقائق مرر ناصر الحلوى كرة رائعة للمنطلق احمد جهوي استقبلها على صدره وتقدم بها وسددها قوية في المقص الايسر الاتحادي كهدف اول نصراوي اشعل هذا الشوط.
بعد هذا الهدف تراجع لاعبو النصر للخلف وعادوا لما بدأوا به في حين اندفع الاتحاد للامام واجرى مدربه عدة تغييرات بادخاله عمر امين ومناف ابوشقير ليسطر الاتحاد تماماً على المباراة ويحاصر النصر في وسط ملعبه والذي اكتفى بكيتا وحيداً، وكاد بدر الحقباني ان يخطف الهدف الثاني للنصر بعد كرته التي اصطدمت بالعارضة الاتحادية.
في الدقيقة (30) ادخل هايبكر خالد السلامة بديلا لحمد الخثران واثناء هذا التغيير ارتقى حمزة ادريس لكرة برأسه ووضعها قوية مرت بجانب القائم.
في العشر دقائق الأخيرة حدث التحول الكبير حينما انطلق محمد نور خلف كرة انفرادية خرج له الخوجلي وحاول ابعاده في المرة الاولى والثانية إلا انه اخطأ باصراره على قطع الكرة ليعيق نور ويحتسب حكم القاء ضربة جزاء اتحادية تقدم لها لندومار ووضعها على يمين الخوجلي هدف تعادل اتحادي اشعل المدرجات، بعد اربع دقائق فقط اخطأ صالح الداود بتمرير كرة لتصل للحسن اليامي والذي انطلق بها داخل الصندوق وسددها قوية في المرمى هدفاً اتحادياً ثانياً وسط ذهول النصراويين.
في آخر دقائق المباراة طرد حكم اللقاء البرازيلي سيرجيو والذي اعترض على قرار الحكم بمنحه كرت اصفر، تمازج هايبكر بآخر ورقتين علي يزيد والبيشي، وكاد علي يزيد ان يحقق هدف التعادل لولا رعونته وتعامله السيء مع الكرة السهلة التي واجه به مبروك زايد ليطوح بها خارج المرمى ويطوح معها بآمال جماهير النصر في التأهل للنهائي ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء اتحادياً بهدفين لهدف واحد.
[/c]
[c][gl]مساء اليوم
الأمير سلطان بن فهد يسلم الجابر جائزة أفضل لاعب عربي
[/gl][/c]
[c]

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسليم جائزة افضل لاعب عربي لعام 2001م للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي سامي الجابر والمقدمة من مجلة الحدث الرياضي اللبنانية وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت..

[/c]
[c][gl]بعد الفوز على النصر
البلوي قدم ستة آلاف ريال لكل لاعب اتحادي
[/gl][/c]
[c]
جدة ـ محمد اليامي:


اكد منصور البلوي المشرف على فريق الاتحاد ان غياب سيرجيو البرازيلي امام الاهلي في نهائي كأس سمو ولي العهد بعد حصوله على البطاقة الحمراء امام النصر لن يؤثر على اداء الفريق.
وكما تابع الجميع احداث المباراة فقد تحقق الفوز بجهود اللاعبين بدون اسثناء وبدون سيرجيو بالذات.
واضاف البلوي قائلاً: اننا سنبدأ نخطط لمباراة الاهلي اعتباراً من (اليوم) مشيراً في الوقت نفسه إلى ان الاتحاد نال شرف الوصول إلى النهائيين الكبيرين للمرة الثانية على التوالي.
وهذا يثبت ان الاتحاد لن يكون صيداً سهلا للهلال أو الاهلي.. وقال البلوي بان فريقه استحق عن جدارة الفوز على فريق النصر وبالتالي استحق اللاعبون الابطال مكافأة مقدارها ستة آلاف ريال لكل لاعب سلمت لهم عقب المباراة مباشرة.
[/c]
[c][gl]نجومية المرواني
[/gl][/c]
[c]

في الوقت الذي (شوه) سيرجيو جو المباراة بتصرفاته المرفوضة التي تحتاج إلى قرار صارم حتى تكون منافساتنا نظيفة ومثيرة فإن حكم اللقاء محمد المرواني كان نجم المباراة الأول بفضل قراراته الصائبة وتعامله الجيد مع كل صغيرة وكبيرة وإذا ما واصل المرواني خطواته الواثقة فإنه سيكون من الحكام المرموقين في المملكة حيث لم تؤثر عليه الاحتجاجات أو الاعتراضات بل قاد اللقاء بكل نجاح.
[/c]
[c][gl]استعداداً لكأس آسيا للناشئين
جان ماري يختار 26لاعباً لمعسكر الطائف
[/gl][/c]
[c]
الرياض - واس:


اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات أسماء منتخب المملكة للناشئين تحت 17سنة المرشحين لدخول المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمحافظة الطائف اعتبارا من 1423/3/27هـ استعدادا للمشاركة في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا العاشرة التي ستقام في محافظة الأحساء خلال المدة من 17إلى 1423/5/21هـ والذين تم اختيارهم من قبل المدير الفني للمنتخب (جان ماري كونز) عقب نهاية المرحلة الأولى للمعسكر التي أقيمت بالرياض، حيث وقع الاختيار على ستة وعشرين لاعبا.
وقد عبر سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين عن سعادته واعتزازه للنجاح الذي حققته المرحلة الأولى من المعسكر منوها بالدعم والاهتمام والمتابعة التي يحظى بها منتخب الناشئين من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
فيما وجه سمو المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين الشكر والتقدير للاعبين الذين لم تشملهم القائمة الثانية من المعسكر للتعاون الإيجابي الذي أبدوه خلال مشاركتهم في المرحلة الأولى من المعسكر من حيث الجدية في التدريبات اليومية وتعاونهم مع الأجهزة الفنية والإدارية ومع زملائهم مؤكدا أن الباب مازال مفتوحا لهم ولزملائهم اللاعبين لنيل شرف المشاركة في تمثيل المنتخب لتتواصل انجازات الكرة السعودية في المحافل القارية والدولية.
وضمت قائمة المرشحين للمرحلة الثانية من المعسكر كلا من سعد العصيمي ويحيى عامر وأحمد عياش ومحمد السفياني وأحمد كعبي وفيصل الدوسري ومشعل الموري وبدر الدوسري وبدر النجار وابراهيم شراحيلي وسعود مجرشي وحسين عبيد ومحمد مباركي ومحمد الكعبي وأحمد حامضي وعبدالله الفراخ وراشد الدوسري وأحمد صويلح ونايف خميس ومازن المولد وسعود هوساوي وأدم الحضرمي وعلي حسن وعرار غفيري وفهد الشمري وفهد أبو جابر.
فيما ضمت البعثة الفنية والإدارية كلا من..
- سلمان القريني، مدير المنتخب.
- ابراهيم البصيلي اداري.
- محمد التويجري، منسق إعلامي.
- صالح الحارثي، طبيب.
- جان كونز، مدرب.
- خليل المصري، مساعد مدرب.
- منصور الصويان، مدرب لياقة.
- جاسم الحربي، مدرب حراس.
- خالد العوبثاني ومحمد صادق، أخصائيا علاج طبيعي.
- شايع النمشان، مأمور عهدة.
[/c]
[c][gl]الهلال النادي الوحيد (الملتزم) مع محترفيه
رئيس النادي سلم اللاعبين رواتبهم حتى نهاية شهر محرم!!
عضو شرف كافأ الفريق بـ (8000) ريال لكل لاعب بعد فوزهم على الأنصار والطائي!
[/gl][/c]
[c]كتب - سطام النفيسة:


تسلّم لاعبو الهلال المحترفون رواتبهم المتأخرة وحتى نهاية شهر محرم بدعم شخصي من سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي الذي دعم الخزينة الزرقاء بمبلغ مالي كبير مساهمة منه في دفع تطور العاب ناديه وبالذات كرة القدم سيما وان الفريق يستعد حالياً للقاء النهائي على كأس الدوري وظفر مؤخراً بكأس القارة الآسيوية..
ويعتبر الهلال النادي الوحيد الذي يلتزم مع محترفيه بدفع رواتبهم اولاً بأول والدليل حصولهم عل راتب شهر محرم وفي جانب آخر قدم عضو شرف عرف بدعمه وحضوره المستمر للنادي بمكافآت فوز مباراتي الانصار والطائي بواقع (2000) لكل لاعب في المباراة الاولى و(6000) لكل لاعب للمباراة الثانية وهي مباراة الطائي والتي على ضوئها تصدر الفريق مسابقة كأس الدوري..
وقد ثمّن الهلاليون موقف رئيس ناديهم ودعمه كما ثمنوا وقفة عضو الشرف الذي عرف عنه بالدعم المستمر للفريق الكروي الاول.
[/c]
[c][gl]منتخبنا للشباب يكسب (رديف) الهلال بهدفين
[/gl][/c]
[c]كتب - أسامة النعيمة:


كسب منتخبنا الوطني للشباب مواجهته عصر أمس أمام فريق الهلال بهدفين مقابل لا شيء باستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، جاءت الأهداف على مدار الشوطين من (مسفر القحطاني، ناجي، مجرشي) وشارك الهلال بالصف الثاني المكون من (الماس، محمد القحطاني، وليد العمودي، المولد، صديق، مجرشي، أحمد المطرق، الخراشي، العنزي، الصالح، تركي القحطاني) وبإشراف المدرب الروماني (كرواس).
* فيما حضر المدرب (ماتورانا) للمباراة، وكذلك اللاعب (عبدالله الجمعان) الذي تغيب أول أمس.
* حضر المباراة عضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد والمشرف على منتخب الشباب الأمير نواف بن سعد.
* تسلم عضو مجلس إدارة السد خلاد بن جبير موافقة نادي الهلال أمس على احتراف الشريدة للسد القطري بعد نهائي الدوري.
[/c]
[c][gl]رسمياً.. المولد يوقع اليوم للهلال
[/gl][/c]
[c]كتب ـ أسامة النعيمة:


ينهي نادي الهلال صباح اليوم السبت بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الوسطى اجراءات تسجيل لاعب الفريق (ماجد المولد) بعد ان تسلم النادي بطاقة اللاعب من نادي الوحدة والتي على ضوئها سيتم اعتماد اللاعب رسمياً بكشوفات نادي الهلال للموسم المقبل، وسيكون تسجيل المولد كلاعب هاوي خلال الموسم المقبل.
الجدير بالذكر ان ماجد المولد ظل طوال الموسم الحالي يؤدي تدريباته مع الفريق الهلالي دون اعتماده بصورة رسمية، الا ان المعوقات المادية التي حسمها رئيس نادي الهلال الامير سعود بن تركي جعلت المولد هلالياً ابتداءً من الموسم المقبل متى ما رأى المدرب (ماتورانا) الاستعانة به للمواجهة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
[/c]
[c][gl]تايكوندو الهلال بطلاً لكأس نائب الرئيس العام
[/gl][/c]
[c]
حقق فريق الهلال للعبة التايكوندو لدرجة الشباب بطولة المملكة على كأس نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والتي اختتمت مؤخرا بمشاركة اكثر من 25ناديا وهيئة.
وقد مثل الفريق في تلك البطولة ثامر المالكي وحصل على الميدالية الذهبية في القتال والفضية في الكاتا واللاعب حسام البيشي حصل على الميدالية الذهبية واللاعب رياض هوساوي على الميدالية الفضية كما مثل الفريق اللاعبون عبدالرحمن المالكي ورائد هوساوي ويزيد الدخيل ومحمد الركبان ومحمد الاحمري وقدموا مستوى فنياً عالياً ومهارات فنية كبيرة وفي الختام سلم نائب رئيس اتحاد اللعبة الاستاذ عبدالمحسن المحرج وأمين عام الاتحاد صالح العوض كأس البطولة والميداليات للاعبي الهلال.
وقد ابدى مدير اللعبة حمود الحمود عن سعادته بهذه البطولة وقال ان هذه البطولة الأغلى في تاريخ الفريق كونها البطولة الأولى وان شاء الله تكون هذه البطولة فأل خير للبطولات القادمة ان شاء الله كما اشاد الحمود بجهود مدرب الفريق زوبير حاشي الذي قاد الفريق لهذه البطولة نظرا للامكانات التدريبية الفنية الكبيرة التي قدمها للاعبين ورفعت مستواهم الفني الذي قادهم لهذه البطولة.
وقد قدم الحمود هذا الانجاز الكبير للفريق اهداء لمجلس ادارة النادي متمثلة برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي وأمين عام النادي الاستاذ فواز المسعد بعد استقبال اللاعبين في مكتب سموه مؤكدا الحمود بان دعم الرئيس كان له الاثر الايجابي في تحقيق هذا الانجاز. وقد شكر الحمود رئيس اتحاد اللعبة الاستاذ محمد القبيش على متابعته الدقيقة والدائمة للبطولات والاشراف عليها عن كثب.
[/c]
[c][gl]اللاعبون يفرضون على رئيس النادي نظام المكافآت
الاتحاد يعير مرزوق والشمراني للرفاع مجاناً
دعم مالي كبير لإدارة النادي للمحافظة على اللقبين
[/gl][/c]
[c]جدة ـ محمد اليامي:


وافق نادي الاتحاد على اعارة لاعبيه مرزوق العتيبي وخالد الشمراني إلى فريق الرفاع الغربي البحريني وذلك مقابل ان يتكفل النادي البحريني بمرتبات اللاعبين خلال فترة اعارتهما لمدة شهرين.
من جهة اخرى تلقى نادي الاتحاد دعماً سخياً من اعضاء شرف النادي كان على رأسهم الأمير طلال بن منصور والتي افادت مصادر انه تبرع للنادي بمبلغ سبعمائة الف ريال في حين تكفل العضو الداعم بتسديد جميع مستحقات اللاعبين المحترفين وذلك في خطوة تأتي ضمن اطار تهيئة اللاعبين للمحافظة على اللقبين هذا الموسم.
وقد ثمن نائب رئيس الاتحاد جمال ابوعمارة وقفة اعضاء الشرف في هذا الوقت الذي وصفه بانه حاسم ومهم لدعم الفريق في المباريات القادمة، وقال انه اجتمع ورئيس النادي مع اللاعبين واوضحوا له نظام مكافآت البطولتين، مشيراً في الوقت نفسه إلى ان النادي سيصرف مرتبات اللاعبين ومكافآتهم، متمنياً ان تتوج الجهود الإدارية بتحقيق الكأسين الغاليين.
[/c]
[c][gl]في بطولة الخليج "22" بالدوحة
سلة العميد تهزم حامل اللقب
[/gl][/c]
[c]
افتتح سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الاولمبية الاهلية القطرية ورئيس الاتحاد القطري لكرة السلة البطولة الثانية والعشرين للاندية ابطال الدوري بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة السلة والتي يستضيفها النادي الاهلي القطري وتستمر حتى الرابع والعشرين من ابريل الجارى بمشاركة ثمانية اندية.
ورحب الشيخ خالد بن على آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس النادي الاهلي المستضيف في كلمة القاها بهذه المناسبة بالفرق المشاركة في بلدهم الثانى قطر التي تحرص على استضافة مثل هذه البطولات التي تجمع الشباب الخليجي في تنافس شريف يعكس المستوى المتطور الذي وصلت اليه كرة السلة الخليجية بفضل الرعاية التامة الذي تلقاها من قبل المسوءولين عن الرياضة بدول المجلس.
كما القى الامير طلال بن سعود بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة كلمة مماثله وجه فيها الشكر الى الاتحاد القطري لكرة السلة والنادي الاهلي القطري على ما بذل من جهود لاستضافة هذه البطولة واخراجها بالصورة المشرفة لكرة السلة الخليجية متمنيا للفرق الثمانية المشاركة التوفيق في هذه البطولة التي تسودها روح المحبة والاخاء.
وقد شهد اليوم الاول للبطولة اقامة ثلاث مباريات اسفرت عن فوز نادي الاتحاد السعودي بطل آسيا على حامل اللقب المنامة البحريني 97/98وتغلب الريان القطري على القادسية الكويتي 69/91والاهلي القطري مستضيف البطولة على السيب العمانى
[/c]
[c][gl]ما رأي الأهلاويين؟
[/gl][/c]
[c]
بما ان المسائل المادية بين الاهلي ولوكا لم يتم حلها حتى الآن.. وبما اننا لا نستطيع ان ننكر ان المدرب قدم للاهلي عدداً جيداً من الوجوه الشابة التي اثبتت جدارتها في تمثيل الاهلي والمنتخب الوطني..
إذاً لماذا لا يتم اسناد تدريب فريق شباب الاهلي للوكا الذي اثبت ان لديه نظرة ثاقبة في اكتشاف المواهب واعطائهم الفرص..مجرد تساؤل؟!
[/c]
[c][gl]نهاية الأسبوع الجاري
النعيمة يزور المنتخب السعودي الشاب

[/gl][/c]
[c]
كتب ـ عيد الثقيل:


يزور قائد المنتخب السعودي والهلال سابقاً ولاعب القرن الخليجي صالح النعيمة نهاية الاسبوع الجاري معسكر منتخبنا للشباب وذلك بناء على دعوة من الادارة المشرفة على المنتخب.
وسيلتقي النعيمة خلال زيارته بلاعبي المنتخب حيث سيمدهم بالنصائح والتي تعينهم في مشوارهم الرياضي.
ويهدف المسؤولونس على المنتخب السعودي الشاب الى توعية النشء من خلال الزيارات المستمرة للنجوم السعوديين المعتزلين حيث زار الاسبوع الماضي ماجد عبدالله معسكر المنتخب والقى محاضرة للاعبين الصغار.
[/c]
[c][gl]التدريبات متواصلة استعداداً للاتحاد
اجتماع سري اهلاوي وجهود لانهاء مشكلة المدرب
اللاعبون يعدون بالتعويض ويثمنون دعم اعضاء الشرف
[/gl][/c]
[c]
جدة ـ خالد الدماك:


واصل الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز زياراته وحضوره المتواصل لتدريبات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والذي يستعد لملاقاة الاتحاد على نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم..
وحضر الامير خالد بن عبدالله تمارين الفريق مساء امس الاول الخميس بحضور الامير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي واحمد رزوقي نائب الرئيس وخليل دهلوي عضو المكتب التنفيذي لاعضاء الشرف. حيث شمل التدريب الذي حضره جميع اللاعبين عدا فهد الزهراني الذي يعاني من اصابة في الركبة وامتد التدريب قرابة الساعتين كثف بها المدرب لتدريبات اللياقة وقد اظهر اللاعبون استعداداً لياقياً كبيراً لهذا اللقاء في ظل ضعف الجانب اللياقي خلال المباراة الماضية وهو ما كان وراء وصول الفريق مع النصر الى الركلات الترجيحية رغم افضليته طوال المباراة.

اجتماع سري للاعبين
عقد الامير خالد بن عبدالله اجتماعاً سرياً مع اللاعبين حث فيه اللاعبين على اهمية بذل الجهد في المرحلة القادمة والتي تمثل اهمية كبيرة لمسح الصورة التي ظهر فيها الفريق خلال المباراة السابقة.. وتعويض خسارته نهائي كأس الدوري امام الاتحاد مرتين.
ووضع سموه ثقته الكبيرة باللاعبين للفوز بهذا اللقاء.. وتطبيق تعليمات المدرب فالاهلي مؤهل لكسب البطولة كما كان مؤهلاً لكسب ثلاث بطولات سابقة.
وعبر اللاعبون عن شكرهم الجزيل لوقفة سموه مع اللاعبين خلال هذه المرحلة ووعدوه بالفوز وتقديم الكأس هدية تعويضاً لكأس الدوري.

الاهلاويون يهنئون المشرف السابق
من جهته قدم الاهلاويون التهنئة لسمو الامير محمد العبدالله على سلامته من جراء العملية الجراحية التي اجراها سموه امس الاول حيث قام فريق الطائرة الاول بزيارة لسمو الامير محمد العبدالله عقب وصولهم مباشرة الى جدة قادماً من الدمام.

رئيس النادي يثمن تواجد اعضاء الشرف
كرر سمو الامير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي الاهلي شكره وتقديره لسمو الامير خالد بن عبدالله لاهتمامه الكبير بالفريق وحضوره المتواصل لتدريباته والتي سيكون لها واقع كبير لتجاوز الاتحاد والفوز بالكأس وقال نحن كادارة وكأهلاويين لا نستغني عن رجال الاهلي جميعهم ووقفتهم مطلوبة لدعم اللاعبين خاصة في هذه المهمة الكبيرة.

موافقة اثنان فقط
من جهة اخرى توصل احمد المرزوقي نائب الرئيس الى اتفاق مع مساعد المدرب لوكا واخصائي اللياقة للحصول على راتبين ومكافأة فوز الفريق بالبطولة الخليجية.
حيث سيعلن اليوم السبت المدرب لوكا عن موافقته من عدمها لأنهاء المشكلة ومغادرة الجهاز الفني خلال اليومين القادمين.
[/c]
[c][gl]لتغطيتها المتميزة لسباق الخيل بالجنادرية
فيصل بن خالد يشكر "الرياض"
[/gl][/c]
[c]
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عن شكره وامتنانه لجريدة "الرياض" على اهتمامها برياضة الفروسية وتغطيتها المميزة لفعالياتها المختلفة.
جاء ذلك في خطاب شكر وتقدير بعثه سموه لسعادة رئيس التحرير الأستاذ تركي عبدالله السديري فيما يلي نصه:
سعادة الأستاذ الأخ تركي عبدالله السديري - سلمه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمزيد من الاعجاب والتقدير تابعت في الأيام الماضية تغطية صحيفتكم العزيزة لفعاليات حفلنا لسباق الخيل بالجنادرية ولا شك ان هذا نابع من حرصكم شخصيا على انجاح هذه المناسبة من كافة نواحيها وابرازها بالشكل المطلوب شاكرا لكم تغطيتكم والجهود المثمرة للأخ المحرر (فهد الدوس) متمنيا لكم ولصحيفتكم دوام التوفيق والنجاح.
وتقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
فيصل بن خالد
[/c]
[c][gl]ترشيح السعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية
[/gl][/c]
[c]كتب - سلطان العتيبي:


قرر الاتحاد السعودي للتنس ترشيح اللاعب فهد بن سليمان السعد واعداده للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة عشرة بمدينة بوسان في كوريا الجنوبية خلال الفترة ( 29سبتمبر الى 14اكتوبر 2002م).
وكانت اللجنة الاولمبية العربية السعودية بالتعاون مع لجنة التضامن الاولمبية الدولية قد طلبت من الاتحاد السعودي تسمية اللاعب المرشح في تلك الدورة على أن يتم رفع خطة البرنامج الذي سيقوم بتنفيذه واعداده لتهيئة اللاعب.
ويأتي ترشيح اللاعب السعد للاستفادة من برنامج التعاون الاولمبي مع اللجان الاولمبية الوطنية وتحضيره للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وجاء اختيار السعد ممثلا لكرة التنس السعودية بالاطلاع على سجل انجازاته الشخصية والتي وضعته على صدارة المرشحين، وكان قد حقق خلال العام المنصرم ميدالية ذهبية الزوجي في مسابقة البطولة الدولية الثالثة للشباب، كما فاز بميداليتين فضيتين في بطولة سوريا الدولية للشباب وفي مسابقة الزوجي في البطولة الدولية الثانية للشباب، وكذلك ميداليتين برونزيتين الأولى في بطولة تونس الدولية للشباب لمسابقة الزوجي والأخرى في بطولة كأس الخليج الأولى بقطر في مسابقة الفردي.
ويذكر ان اللاعب فهد السعد قد تم ادراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المصنفين دوليا على مستوى الشباب الى جانب زملائه عبدالإله وعبدالعزيز ابورشيد، عبدالله فوزي، عبدالله الملحم، محمد الطويل ومنير الصلبوخ.
[/c]
[c][gl]بعد اجتماع برئاسة نواف بن محمد
حل لجنة المنتخبات في اتحاد القوى
[/gl][/c]
[c]

قرر الاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة في اجتماعه الاربعاء الماضي بمقر الاتحاد بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض برئاسة سمو الأمير نواف بن محمد حل لجنة المنتخبات بالاتحاد واعادة تشكيلها برئاسة سمو الأمير نواف بن محمد وعضوية كل من:
1ـ ابراهيم العويران ـ نائباً لرئيس اللجنة ومدير عام المنتخبات.
2ـ الدكتور محمد البحيري ـ عضواً للجنة.
3ـ فيصل بكر ـ عضواً للجنة.
4ـ الدكتور صلاح السقا ـ عضواً للجنة.
5ـ الدكتور محمد العتيق ـ عضواً للجنة.
6ـ عبدالله بن صليح ـ عضواً للجنة.
7ـ الدكتور محجوب سعيد ـ مستشاراً للرئيس الفني.
8ـ سعود الحماد ـ المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين.
9ـ محمد سعيد الزهراني ـ المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين.
10ـ سعد السويلم ـ مساعد المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين.
11ـ محمد الدوسري ـ المشرف العام على المسافات الطويلة.
12ـ جعفر آل سليس ـ عضواً للجنة.
13ـ اسامة البراهيم ـ عضواً للجنة.
14ـ هادي القحطاني ـ عضواً للجنة.
15ـ عطية الخثعمي ـ عضواً للجنة.
16ـ محمد سباغ ـ سكرتيراً للجنة.
وقد قدم سمو الأمير نواف الشكر والتقدير لمدير عام المنتخبات السابق خالد السعودي مؤكداً بانه سيتم تكريمه في اول مناسبة قادمة وهامة.
كما تقرر في الاجتماع تحديد اسماء رؤساء بعثات منتخبات العاب القوى المشاركة في البطولات الخارجية حيث سيترأس سليمان الزايدي بعثة بطولة العالم التاسعة لالعاب القوى للشباب في كنجستون.. كما يترأس الدكتور سلطان الهزاع بعثة المملكة المشاركة في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لالعاب القوى في كولمبو ويترأس المهندس سهيل الزواوي بعثة المملكة المشاركة في البطولة الرابعة عشرة لاختراق الضاحية لدول مجلس التعاون الخليجي بالامارات العربية المتحدة.. ويترأس خالد الحمدان بعث المملكة المشاركة في البطولة العربية العاشرة لالعاب القوى للشباب في الجزائر.
[/c]
[c][gl]الملحم بعد أن تم اختياره لقيادة مباريات الدوري اللبناني:
ثقة اللجنة تقود الحكم السعودي للنجاح
[/gl][/c]
[c]كتب - ابراهيم الجريسان:


عبر الحكم الدولي فهد الملحم عن شكره وامتنانه للجنة الرئيسية لحكام كرة القدم على ثقتها فيه وزملائه الحكام الدوليين الذين سيشاركون في قيادة بعض لقاءات الدوري اللبناني في كرة القدم وقال هذا يشرفني ان اعكس مدى تطور التحكيم في بلادنا الغالية وما وصل اليه الحكم السعودي من مستوى اصبح من خلاله يشارك في قيادة اللقاءات الخارجية في بعض الدول العربية والاسلامية والأجنبية وتمنى الملحم ان يوفق وزملاؤه الدولي ناصر الحمدان، ساحة - والدولي ابراهيم النفيسة - ساحة، الدولي صالح الشمراني، حكم مساعد في قيادة مباريات الدوري اللبناني واثنى الملحم على اللجنة برئاسة عمر الشقير على الجهود المبذولة ومكافأة الحكام البارزين واسناد بعض اللقاءات الهامة لهم وترشيحهم للمشاركات الخارجية وتمنى الملحم ان يوفق وزملاؤه في مشاركتهم القادمة.
[/c]
[c][gl]الرئيس العام يشكر رئيس الوحدة
[/gl][/c]
[c]مكة المكرمة ـ فواز السالمي:


بعث الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خطاب شكر وتقدير الى رئيس نادي الوحدة حاتم عبدالسلام شكر من خلاله الادارة الحالية على المجهودات التي تبذل للارتقاء بالنادي من الخطط الطويلة الاجل والتي اطلع عليها الرئيس العام من خلال ما بعثه رئيس النادي الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب موضحاً كافة الطرق والخطوات التي ستتبع للنهوض بنادي الوحدة واعادته الى دوري الاضواء قريباً. وقد ثمن رئيس النادي شكر وتقدير الرئيس العام ووعد ببذل قصارى جهده لتحقيق الرسالة التي يسعى من خلالها الى خدمة شباب مكة المكرمة.
[/c]
[c][gl]الرياض ـ الرياضية [/gl][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/04/2002, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
mashkoooooooor for morning news
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2002, 04:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
thank you very much
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2002, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2002, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube