المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/04/2002, 01:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
$$@@ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الثلاثاء @@$$

[gl]فوز ساحق لبنفيكا في البرتغال .... وسقوط اندرلحت في في التعادل[/gl]

البرتغال

سجل بنفيكا فوزا ساحقا على ضيفه باكوش فيريرا 4/صفر في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري البرتغالي. وسجل اندرسون (26) وميغيل (43 و70) ويانكوسكاس (81) الاهداف الاربعة، فارتفع رصيد بنفيكا الى 59 نقطة، وتقاسم المركز الثالث مع بورتو، الذي كان فاز على فيتوريا غميارايش 3/صفر.

وفاز بيليننسيش الخامس على فارنزي باربعة اهداف نظيفة حملت تواقيع سيزار بيكسوتو (33) وفيرونا (58) ونيكا (69) وماركاو (80)، ويونياو ليريا على سالغيروش بهدف لديلراي (68)، وبيرا مار على سبورتينغ براغا باربعة اهداف لفاري (7 و26) ولوباو (35) وجيرالدو (74) مقابل هدفين لباروزو (4) وباراتا (44)، وفيتوريا سيتوبال على سانتا كلارا بثلاثة اهداف لهوغو هنريكة (41) وساندرو (26) ومييونغ (80) مقابل هدفين لساندرو (65) وفيغيريدو (84).

وخسر الفيركا امام جيل فيسنتي بهدف لكينزينيو (10) مقابل اربعة اهداف لدوالا (33) وباولو الفيش (47) وجوكا (56) وريكادرو فرنانديش (90).

ـ ترتيب فرق الصدارة: سبورتينغ لشبونة 70 نقطة، بوافيستا 67، بورتو 59، بنفيكا 59، بيليننسيش 53.

بلجيكا

تعادل لوكيرين مع ضيفه انتورب صفر/صفر، وموسكرون مع اندرلخت 1/1 في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري البلجيكي. وسجل دي بيلدة (6) هدف اندرلخت، قبل ان يرد عليه مبنزا بهدف التعادل في الدقيقة 53.

ورفع اندرلخت رصيده الى 59 نقطة، وبقي ثالثا بفارق سبع نقاط خلف كلوب بروج الثاني وثماني نقاط عن غنك المتصدر، فيما صعد موسكرون الى المركز الرابع برصيد 35 نقطة. كما رفع لوكيرين رصيده الى 15 نقطة، لكنه تراجع الى المركز السابع، بينما بقي انتورب سادس عشر برصيد 29 نقطة.

ـ ترتيب فرق الصدارة:
غنك 76 نقطة من 31 مباراة
كلوب بروج 66 من 31
اندرلخت 59 من 3
موسكرون 52 من 31
وستاندار لياج 52 من 30.

[gl]أرسنال يواجه تشلسي في نهائي كأس انكلترا[/gl]

بلغ ارسنال وتشلسي المباراة النهائية لمسابقة كأس انكلترا في كرة القدم بفوزهما على ميدلزبره وفولهام بنتيجة واحدة 1-صفر يوم الاحد في الدور نصف النهائي.
و هي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها ارسنال النهائي فابقى متصدر الدوري المحلي على امله في احراز الثنائية على غرار ما فعل عامي 1971 و1998.

و كان ارسنال خسر العام الماضي امام ليفربول 1-2 بعد ان تقدم عليه حتى الدقيقة 83 من اللقاء.

على ملعب اولدترافورد في مدينة مانشستر (شمال انكلترا)، سجل مدافع ميدلزبره الايطالي جانلوكا فيستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 خطأ في مرمى فريقه، علما بانه حل مكان المدافع الدولي ايهو ايهيوغو قبل سبع دقائق.

و كاد ارسنال يعزز تقدمه عندما سنحت فرصة ذهبية لمهاجمه الفرنسي سيلفان ويلتورد لكنه سدد عاليا والمرمى مشرع امامه في منتصف الشوط الثاني. اما افضل فرصة لميدلزبره فكانت التسديدة التي اطلقها مهاجمه الكرواتي الن بوكسيتش وشتتها المدافع المخضرم لي ديكسون من على خط المرمى.

و في المباراة الثانية، سيطر فولهام على المجريات وكان الاكثر فرصا لكن الحسم كان لتشلسي بطل عام 2000 عبر المدافع جون تيري الذي سجل الهدف قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الاول.

و يلتقي ارسنال مع تشلسي في مباراة القمة في 4 ايار/مايو المقبل على ملعب ذي ميلينيوم في كارديف.

[gl]سقوط مذل لريال مدريد[/gl]

فشل ريال مدريد في استعادة صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم اثر سقوطه المفاجىء والمذل امام مضيفه اوساسونا 1-3 في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين يوم الاحد.
و لسوء حظ ريال مدريد وحارسه سيزار سانشيز ان صاحبي الهدفين الاولين في مرماه هما من شباب ريال سابقا ويحملان اسم العائلة ذاته، فكان الاول من توقيع فرناندو سانشيز بتسديدة من 20 مترا في الدقيقة 32، والثاني بواسطة الفريدو سانشيز الذي استغل كرة عرضية ارسلها ايفان روسادو بعد 7 دقائق.

و تعرض ريال مدريد لضربة مؤلمة بطرد مدافعه ايفان هيلغيرا قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الاول اثر عرقلة خشنة لفرناندو سانشيز.

و بدأ ريال مدريد الشوط الثاني مصمما على تعديل النتيجة ونجح فرناندو مورينتس في تقليص الفارق في الدقيقة 48 بعد ان جنح البرتغالي لويس فيغو وارسل له كرة بالمقاس تابعها بقدمه داخل شباك الحارس خوان كارلوس اونثويه، مسجلا هدفه الثامن عشر هذا الموسم وال100 في الدوري الاسباني.

و قضى ايفان روسادو على الامل الاخير لحامل اللقب بكرة طائرة تابعها بقوة بقدمه اليسرى في شباك سيزار مسجلا هدفا رائعا هو الثالث لفريقه في الدقيقة 74 من اللقاء.

و تجمد رصيد ريال مدريد عند 62 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا الذي تعادل مع مايوركا 1-1 السبت في الافتتاح وتصدر، ونقطة واحدة امام ديبورتيفو كورونا الذي تغلب على ضيفه اسبانيول 3-1.

و سجل الهولندي روي ماكاي (2 و34) ودييغو تريستان (7) اهداف ديبورتيفو في حين سجل بابلو روتشن (68) هدف اسبانيول.

و شهدت المباراة طرد البرازيلي ماورو سيلفا من ديبورتيفو لنيله انذارين (76) وانطونيو سولدفيا من اسبانيول بالطريقة ذاتها (66).

[gl]فوز ثمين لبرشلونة[/gl]

فاز برشلونة على ضيفه الافيس 3-2 بفضل الشاب الارجنتيني خافيير سافيولا الذي سجل هدفين (14 و89) واضاف البرازيلي فابيو روشمباك الثالث (66)، فيما سجل البرازيلي ماغنو موسيلين (70) وايفان الونسو (90) هدفي الافيس.
و عزز برشلونة موقعه في المركز الرابع برصيد 57 نقطة مستفيدا من سقوط شريكه السابق سلتا فيغو امام مضيفه فياريال بهدف لخيسوس خيسولي (62) مقابل هدفين لفيكتور (71 و77 من ركلة جزاء)، فتجمد رصيد الخاسر عند 54 نقطة.

و كانت عودة الارجنتيني مارتن باليرمو من اصابة بكسر مزدوج في قصبتي الساق في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ناجحة مع فياريال حيث كان وراء ركلة الجزاء التي حصل عليها اثر تعرضه للعرقلة من قبل المهاجم البرازيلي الاصلي كاتانيا، علما بانه دخل احتياطيا في الدقيقة 68 من اللقاء.

و فاز رايو فاليكانو على بلد الوليد بهدف للفرنسي جان هرنانديز (45)، وريال سوسييداد على ملقة بهدفين لخابي الونسو (41) ولويز البرتو (70) مقابل هدف للبنمي ديلي فالديش (31)، وتينيريفي على بيتيس بهدفين للبرتغالي بينو (57) واستيبال فويرتس (67) مقابل هدف للبرازيلي دنيلسون دي اوليفيرا (5).

و تعادل سرقسطة مع اتلتيك بلباو بهدفين لسانتياغو اراغون (9) وميلوسيفيتش (90 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لاسماعيل اورزايز (32) وايتور لاراثابال (70 من ركلة جزاء)، واشبيلية مع لاس بالماس بهدف للارجنتيني ماريانو تويدتلي (34) مقابل هدف لاورلاندو سواريز (52).

ترتيب فرق الصدارة:
الفريق ل ف ت خ له ع ن
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فالنسيا 34 17 12 4 44 26 63
ريال مدريد 34 18 8 8 65 37 62
ديبورتيفو 34 18 7 9 57 38 61
برشلونة 34 16 9 9 57 33 57
سلتا فيغو 34 14 12 8 60 42 54
بيتيس 34 13 14 7 36 28 53

[gl]بيكام يأمل اللحاق بكأس العالم[/gl]

ابدى لاعب المنتخب الانجليزي لكرة القدم ديفيد بيكام تأثره البالغ برسائل التشجيع التي تلقاها منذ اصابته بكسر في القدم يوم الاربعاء الماضي. وهناك شكوك حول امكان مشاركة بيكام في نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان بعد الاصابة التي لحقت به في مباراة فريقه مان يونايتد امام ديبورتيفو كورونا الاسباني في اياب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.

ونقل تلفزيون (سكاي) عن بيكام قوله (تأثرت بالرسائل التي تلقيتها لمساندتي. كنت دوما اقول ان مشجعي مان يونايتد هم افضل مشجعين في العالم، ومثل هذه الاوقات تذكرك بذلك). وكان المدير الفني للمنتخب الانجليزي سفين غوران اريكسون قال الجمعة انه مستعد للمجازفة بضم بيكام للمنتخب الذي سيسافر الى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو وحتى 30 يونيو المقبلين.

وكان الدو دوشر لاعب خط وسط ديبورتيفو كورونا الذي تسبب في اصابة بيكام، قد اعتذر للاعب الانجليزي عن العرقلة التي تسببت في الاصابة. وقالت صحيفة (ماركا) الاسبانية اليومية ان الارجنتيني دوشر (23 عاما) اتصل ببيكام هاتفيا ليعتذر له وقال انه لم يتعمد ان يصيبه.

واضافت الصحيفة ان بيكام رد عليه قائلا: (لا تقلق، اعلم انك لم تتعمد اصابتي. كل شيء على ما يرام وما زلت اتمنى ان ألحق بكأس العالم. اهم شيء انه لم تحدث اي مشاكل بين البلدين. شكرا على اتصالك). وقال الدو للصحيفة (هذه هي اسوأ لحظة في حياتي الرياضية.

بصراحة لم اكن اعتقد ان مثل هذه العرقلة ستكون بهذه الخطورة، ولكني تحسنت بعد ان تحدثت مع بيكام). وتلعب انجلترا في المجموعة السادسة التي تضم معها الارجنتين والسويد ونيجيريا بالدور الاول في كأس العالم والتي اطلق عليها (مجموعة الموت).

[gl]بايرن ميونيخ يجدد رغبته بضم زي روبرتو[/gl]

جدد رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني فرانتس بكنباور رغبة ناديه في ضم لاعب وسط بايرليفركوزن البرازيلي الدولي زي روبرتو. وقال بكنباور في مقابلة تلفزيونية (مازلنا مهتمين به (زي روبرتو)، مع كل الاحترام لبايرن ليفركوزن فان اي لاعب يفرح عندما تتصل به فرق مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ).

ووقع زي روبرتو (27 عاما) عقدا مع ليفركوزن حتى يونيو عام 2002 وقال النادي المتصدر للدوري في وقت سابق من الشهر الجاري، انه سيفعل اي شيء لاقناع اللاعب البرازيلي الذي يمكنه اللعب في خط الوسط او جناحا متأخرا لتمديد عقده الحالي. وكان بايرن ميونيخ تعاقد مع مهاجم بايرليفركوزن الدولي مايكل بالاك ابتداء من الموسم المقبل.

[gl]الارجنتين تفتقد باتيستوتا[/gl]

بات من المؤكد غياب مهاجم فريق روما الايطالي غابرييل باتيستوتا عن مباراة منتخب الارجنتين مع نظيره الالماني الاربعاء المقبل في مباراة دولية ودية لكرة القدم في شتوتغارت استعدادا لكأس العالم المقبلة. وكان باتيستوتا تعرض للاصابة في مباراة فريقه روما مع بارما (3/1) في الدوري المحلي.

نقل على اثرها الى مستشفى فيلا سان بيترو في روما، واجريت له فحوصات لم تكشف أي خطورة. وقد اصيب باتيستوتا في وجهه بضربة قوية من القدم اليمنى للمدافع الدولي الايطالي فابيو كانافارو اسقطته على الارض، وافقدته الوعي لفترة قصيرة وخرج من اللقاء على حمالة في الدقيقة 12.

[gl]فيورنتينا يهبط لدوري الدرجة الثانية الايطالي[/gl]

هبط فيورنتينا من دوري الدرجة الاولى الى دوري الدرجة الثانية بالدوري الايطالي لكرة القدم امس الاحد بعد هزيمته من لاتسيو 1-0. وهذه هي المرة الثانية فقط منذ الحرب العالمية الثانية التي يهبط فيها فيورنتينا الى دوري الدرجة الثانية. وكان فيورنتينا قد فاز بدوري الدرجة الاولى عامي 1956 و1969 .

وسجل هدف لاتسيو لوكاس كاسترومان في الدقيقة 24 .

[gl]مورينتيس ينوي ترك فريقه[/gl]

اعرب مهاجم ريال مدريد الاسباني فرناندو مورينتيس عن نيته ترك الفريق في نهاية الموسم الماضي. وقال في مؤتمر صحافي (انا لاعب محترف وادرك ان كرة القدم لا تنتهي مع ريال مدريد. اقول دائما انني اود ان اظل مع الفريق، ولكن لا يمكن ان اضع نفسي في موقف يجعلهم هم غير سعداء بوجودي، ولم تسر الامور في الآونة الاخيرة بالطريقة التي كنت اود ان تسير عليها).

واستطرد (كما يعلم الجميع بالرغم من انه ما زال امامي اربعة اعوام قبل ان ينتهي عقدي مع الفريق، الا ان مثل هذه الاتفاقات يمكن انهاؤها في لحظة). واضاف مورينتيس (مستقبلي يعتمد في النادي لان رأيي ليسا مهما. وحتى الآن يساندني الفريق ولكن عندما يفتح الباب امام المفاوضات... سنرى ما سيحدث).

وتأتي تصريحات مورينتيس بعد تقارير في الصحافة الاسبانية والايطالية، تفيد بان ريال مدريد يستعد للتفاوض مع فابيو كابيلو المدير الفني السابق للفريق الاسباني والذي يود ان يضم اللاعب الى روما الايطالي.


إقتباس
انتظروا التعاون القادم معى الغالي القلب الأزرق
في موضوع الاخبار اليوميه .. بشكل افضل.. واخراج احلى

تحياتي.....,,,,, ابوفيصل

اخر تعديل كان بواسطة » ميلان آسيا في يوم » 16/04/2002 عند الساعة » 01:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2002, 01:47 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
مشكور أخوي ميلان آسيا

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2002, 01:48 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
[c]



يـــــعــــطــــــيــــــك الــــــعـــــافــــــيــــــه أبــــــو فـــــيـــــصـــــل ;) . . .


وكما قال أخوي أبو فيصل إنتظرونا التعاون المشترك في الأخبار اليومية



وتحياتي للجميــــــــــع



أخــوكم

َ القلب الأزرق


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2002, 08:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك العافيه ابو فيصل على الأخبار ,,,

وألف شكر أنت والقلب الأزرق على ماسوف تقدمونه ....


وعلى فكره .....











ترى .....



















أنتم شي ,,,




تقبلوا تحياتي وشكرا ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2002, 09:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه والشكر قليل بحقك

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2002, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
عرض رائع وجهد يومي مميز الله يعطيك العافية .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2002, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
يعطيك العافيه على الجهد الذي تبذله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2002, 01:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه.
مشاركات: 183
يعطيكم ربي الف عافيه حبايبي
والله يوفقكم وتقدمون شئ طيب لهذا المنتدى الرائع
بوجودكم.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2002, 03:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2001
المكان: الــبــلانــكــو
مشاركات: 1,021
في الانتظار التعاون الكبير (تعاون ولا رائد )

بين العملاقين ميلان اسيا والقلب الازرق

في حلتهم الجديده

اخبار ( مــيــلانـــيه زرقاء )
وش رايك بالاسم

وبالتوفيق

اخوكم

abu3ziz
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube