المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2008, 09:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 70
تأكد غياب ياسرعن لقاء سنغافورة

ركز المدرب الوطني ناصر الجوهر في تدريبات الأمس التي جرت على ملعب جورم على السباعي سعد الحارثي وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ومالك معاذ وفيصل السلطان وعبده عطيف وأحمد عطيف الذين خضعوا لتدريبات خاصة بعد نهاية التمرين الرئيسي الذي غلب عليه الجانب الترفيهي بالدرجة الأولى والجري بالكرة إلى جانب التحرك في الملعب بدون كرة من أجل تهيئة اللاعبين نفسيا قبل المباراة المقبلة أمام سنغافورة.. ونفذ السباعي التدريبات على الكرات العرضية والتهديف المباشر إلى جانب الضربات الحرة.
وقد استمرت التدريبات الترفيهية قرابة الساعتين، أراد منها المدرب الجوهر تعويد اللاعبين على أجواء الرطوبة.. وتأكد استبعاد ياسر القحطاني ونايف القاضي وزيد المولد عن المباراة.
من جهته أوضح طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب ياسر القحطاني والتي منعته من المشاركة في المباراة السابقة أمام لبنان لا تزال تحتاج لمزيد من المتابعة والعلاج ليتم التأكد من شفاء اللاعب تماما وإمكانية عودته لمزاولة التدريبات مع زملائه.. فيما أشار بأن إصابة اللاعب نايف القاضي في الركبة تحتاج لمدة أسبوعين حتى يعود للتدريبات.. فيما ستحرم الإصابة التي شعر بها اللاعب زيد المولد في الكاحل بعد تدريب الأمس من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة.. وكان اللاعبون الثلاثة قد خضعوا لتمارين في المسبح وصالة الحديد بالفندق تحت إشراف إخصائي الإصابات الرياضية مبارك المطوع.

وأوضح مدرب الأخضر ناصر الجوهر أن تدريباته اشتملت على الجوانب الترفيهية والتدريبات التكتيكية، وقال: "أنا مرتاح لوضع المنتحب ولاعبيه، وإن شاء الله نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط"، مشيرا بأنه يعلم أن التعادل أو الخسارة بهدف يؤهل المنتخب السعودي إلى المرحلة الثانية من التصفيات، "لكنه قال : سنلعب من أجل الفوز".
وأبدى الجوهر ارتياحه للروح العالية التى يتمتع بها اللاعبون في التدريبات، وقال: "الروح العالية سوف تكون سلاحي في مباراة سنغافورة وهؤلاء هم أبنائي دائما معي وسوف يسعدون الجماهير السعودية"، موضحا أنه تابع منتخب سنغافورة في المباريات السابقة وتدريباته، "واضاف أعرف قوة الفريق ومركز الضعف فيه، وإن شاء الله لن نجد صعوبة في الفوز عليه".
وأشار إلى رفضه حضور المؤتمر الذي عقد قبل المباراة كونه غير ملزم، والملزم المؤتمر الذي يأتي بعد المباراة".
وقال "أنا لست متوترا من المباراة بل سوف أترك لاعبي المنتخب السعودي يقولون كلمتهم في الملعب ويقدمونني للمؤتمر بالشكل الذي يليق بالكرة السعودية".


منقوووول للأمانة
وبالتوفيق لمنتخبنا


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/06/2008, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,925
كل التوفيق ان شاء الله للمنتخب السعودي وبأذن الله سيكون الأنتصار حليفه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube