المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/04/2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـ ـ الـقـنـاص ـ ـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
المكان: تــــــبــــوك
مشاركات: 1,146
Post المنتخب السعودي للشباب يختتم معسكر الرياض بلقاء منتخب مصر

في المباراة الودية الثانية للفريقين

الأخضر الشاب يختتم معسكر الرياض بتجربة مصر

الرياض ـ علي الحدادي

يخوض المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم لقاءه الودي الثاني مع نظيره المصري على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهو التجربة الأخيرة للأخضر الشاب ضمن معسكره المقام حاليا بالرياض استعدادا للآسيوية, وكان الفريقان التقيا أمس الأول على أرض ملعب الملك فهد الدولي وانتهى اللقاء بالتعادل 3 ـ 3 وسيختتم معسكر منتخب الشباب السعودي بعد نهاية لقاء اليوم .

وسيبدأ الشوط الأول من المباراة عند الساعة الـ 7 مساءا, وسيقام معسكر آخر للأخضر الشاب يوم 12 من شهر مايو المقبل في الرياض, وسيشارك فيه 30 لاعبا سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة .

وعلى صعيد المباراة سيسعى الجهاز الفني للأخضر الشاب بقيادة المدرب البرازيلي نيلسون داكونها لاختبار اللاعبين مرة أخرى, من خلال إشراك أكبر عدد منهم في لقاء اليوم, وذلك قبل عودتهم لأنديتهم, خصوصا بعد الحضور الفني اللافت الذي قدمه اللاعبون كافة في مباراة الأربعاء واللتي تفوقوا خلالها على المنتخب المصري الذي لعب اللقاء رقم 31 في سلسلة تجاربه الودية الاستعدادية التي أقامها طيلة العام الماضي استعدادا لتصفيات بطولة أمم أفريقيا ونهائيات كأس العالم واللتي ستحتضنها مصر لأول مرة في عام 2009 , بينما تعد تجربة أمس الأول هي الأولى للمنتخب السعودي في معسكره الإعدادي لمرحلته الأولى .

واكتفى المدرب نيلسون أمس بتدريبات في النادي الصحي بمقر المعسكر في فندق الـ( راديسون ساس ) شملت تدريبات الإطالة وتفكيك العضلات, وتدريبات في المسبح والجاكوزي, ثم أقام المدرب نيلسون محاضرة فنية بعد فترة العشاء للاعبين, شرح خلالها الجوانب الفنية عن التجربة الودية الماضية مع منتخب مصر وعن الأخطاء الفنية وكيفية معالجتها في لقاء اليوم .

وأكد المدرب البرازيلي نيلسون سعادته بما قدمه اللعبون في تجربة الأربعاء, وأشار إلى أن الأداء كان ناجحا من اللاعبين كافة, وقال ( قدم اللعبون كل ماهو مطلوب منهم, وسجلوا حضورا لافتا, وبذلوا جهدا جيدا, وماقدموه لي إلا قليلا مما يملكونه, حيث إن لديهم الكثير ليقدموه) .

وعن التجربة الودية أمام منتخب قوي يستعد منذ عام وخاض 30 لقاءا تجريبيا, كالمنتخب المصري قال المدرب نيلسون ( التجارب الودية مع الفرق القوية تحقق النجاح الفني المأمول, وقد حرصنا كجهاز فني وجهاز إداري على أن نلاقي في أولى تجاربنا الودية منتخبا قويا, حتى يكتسب اللاعبون باكرا الإحتكاك الفني والخبرة الجيدة, خصوصا وأن الاعبون لديهم إمكانيات فنية عالية, وهم بحاجة إلى المزيد من التجارب الودية القوية, وسنعمل على ذلك في المعسكرات المقبلة الداخلية والخارجية ) .

وأوضح نيلسون أنه حرص في المباراة الودية الأولى مع منتخب مصر على إشراك اللعبين كافة, قائلا : ( أشركت في الحصة الأولى مجموعة قدمت حضورا جيدا واستطعنا أن نقدم الأداء الذي رسمناه, ونجحنا كثيرا في بلوغ مرمى المنتخب المصري وتسجيل الأهداف الثلاثة, ثم أشركت مجموعة أخرى وقدمت هي الأخرى حضورا جيدا ) .

من جانبه أكد مدير منتخب الشباب عبدالله المصيليخ أن تجربة الأرعاء كانت ناجحة للأخضر الشاب, مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا في حضور فني لافت في اللقاء وقال : ( رغم أن إعدادنا بدأ منذ فترة قصيرة إلا أن اللاعبين قدموا مستوى فنيا كبيرا واستطاعوا مجاراة منتخب مصر الشقيق للشباب الذي يستعد منذ مايقارب العام, وخاض 30 مباراة دولية ودية وشارك في في دورات دولية مختلفة وله خبرة واسعة ) .

وعلى صعيد تدريبات المنتخب المصري اكتفى المدرب ربيع ياسين بتدريب صباحي خفيف في النادي الصحي وتدريبات في المسبح والجاكوزي وفي الحصة المسائية ركز المدربي ياسين في تدريباته على اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الأول .


المصدر : صحيفة الرياضية
  #2  
قديم 25/04/2008, 11:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 546
تسلموووووووووووووووو


شباب شفتوا احمد الزعاق المهاجم اللي سجل الهدف الثالث

يستحق شعار الزعيم ♥
  #3  
قديم 26/04/2008, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 64
مبروك الفــــوز على مصر 1-0 في اللقاء الثاني ..

صراحة الجماهير كلها مصرية الموجودة هناك ولا جمهور سعودي شفته
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube