المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/03/2002, 11:12 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
اخبار المنتخب ليوم الجمعة



منتخبنا يخسر تجربة استونيا

خسر منتخبنا الوطني تجربته الودية أمام استونيا بهدفين في معسكره الخارجي في إيطاليا، سجل لاستونيا اندريه سوفير في الدقيقة "9" وسيردي سيموف "52".
وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى من الطرفين، وقد حرص مدرب منتخبنا الكابتن ناصر الجوهر على تجربة معظم اللاعبين وذلك للوقوف على مستوياتهم الفنية.
الشوط الأول انتهى بتقدم استونيا بهدف اندريه سوفير وقد كان أداء منتخبنا أقل من المتوسط.
وفي الشوط الثاني أجرى الجوهر ستة تغييرات تحسن من خلالها أداء المنتخب قليلاً.
المباراة بشكل عام جاءت دون المستوى، وكان لخلو المدرجات من الجماهير دور مؤثر على سير المباراة حيث ظهرت المباراة وكأنها مناورة.

الجوهر يستغرب استبعاد منتخبنا من الترشيحات
الاتحاد الآسيوي (تجاهلنا) وردنا سيكون قوياً




كتب - ماجد التويجري:


هاجم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ناصر الجوهر الاتحاد الآسيوي الذي استبعد تحقيق منتخبنا لأي نتيجة ايجابية في نهائيات كأس العام للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية أمام منتخبات ألمانيا والكميرون وايرلندا عطفاً على أنه خسر مبارياته التجريبية أمام البرازيل والدنمارك وتعادل سلبياً دون أهداف أمام بلغاريا.. وكانت "الرياض" قد نشرت تحليلاً في هذا الشأن للاتحاد الآسيوي عبر موقعه في شبكة الانترنت وواصل ناصر الجوهر رده على الاتحاد القاري بشكل خاص عبر "الرياض" قائلاً بأنه لا يعنيه مطلقاً تصورات وتوقعات العاملين في هذا الاتحاد فهم سبق وأن أبعدوا منتخبنا من الترشيحات نحو بلوغ المونديال أثناء التصفيات النهائية المؤهلة ورشحوا إيران وغيرها من المنتخبات المنافسة قبل المنتخب غير أننا استطعنا الرد عليهم داخل الملعب وكانت الكلمة الأقوى لنا وكرة القدم لا تعترف بالترشيحات والآراء فالنهاية تكون سعيدة لمصلحة من يحقق النتائج داخل الميادين الخضراء والكرة السعودية في الوقت الحالي هي الأفضل آسيوياً شاءوا أم أبوا ومواقفهم تجاهنا سواء مع الأندية أو المنتخبات تؤكد بأن كرتنا لم تأخذ حقها من هذا الاتحاد ونحن ولله الحمد نلنا كأس آسيا ثلاث مرات والخليج مرتين وتأهلنا إلى كأس العالم للمرة الثالثة وهذا كله جاء بدعم وعمل متواصل من القيادات الرياضية وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ومن قبلهم باني حجرة أساس هذه الرياضة الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) ولو أننا أعرنا اهتماماً لكل ما يقرره الاتحاد القاري أو ما يقوله لكانت الرياضة لدينا (مكانك سر) وعلى أي حال أود أن أقول لمن رسم هذه التصور واستبعد تحقيقنا لنتائج إيجابية في المونديال وفروا آراءكم لأنفسكم وتذكروا دائماً بأن الكرة السعودية شرفتكم كثيراً في كأس العام للكبار 94م بالولايات المتحدة حتى أننا رفعنا اسم الكرة الآسيوية في العالم أجمع وعليكم الا تتنكروا لما قدمناه وأن تكونوا فخورين بنا دائماً وألا تنسوا أننا جزء من المنتخبات التي تنتمي اليكم.


الدعيع في تدريبات المنتخب



كتب ـ ماجد التويجري:


انضم أمس إلى معسكر المنتخب الحارس الدولي محمد الدعيع عقب ختام مشاركته مع فريقه الهلال في بطولة الأندية العربية التي اختتمت مؤخراً في تونس وسمحت إدارة المنتخب للدعيع بالعودة مع فريقه إلى المملكة من أجل الاطمئنان على حالة والدته ومن ثم العودة مجدداً إلى معسكر المنتخب في إيطاليا.

تتويج الكويت بذهب الخليج للتنس منتخبنا للشباب في الرابع والناشئين ثالثاً

الدوحة ـ الموفد الإعلامي ـ سلطان العتيبي:


أحرز منتخبنا للناشئين المركز الثالث في فئة تحت 14سنة في بطولة الخليج الخامسة عشرة للتنس والتي اختتمت في العاصمة القطرية الدوحة بعد خسارته لمباراته الأخيرة أمام المنتخب الإماراتي ( 3ـ صفر).
واكتفى منتخبنا للشباب بالمركز الرابع في البطولة بعد خسارته أمس أمام المنتخب القطري ( 3ـ صفر) أيضاً، تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الكويتي بدرجتيه الناشئين والشباب أحرز لقب بطولة الخليج بعد فوزه في جميع مبارياته.




الجوهر قلق من العقم الهجومي للمنتخب السعودي

روما (أ.ف.ب):
اعرب مدرب منتخبنا السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر عن قلقه من العقم الهجومي للمنتخب الذي فشل في التسجيل في مبارياته الثلاث الاخيرة ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 ايار/مايو الى 30 حزيران/يونيو المقبلين، وخسرمنتخبنا بعد احراز كأس الخليج الخامسة عشرة مباشرة امام البرازيل صفر1 والدنمارك بالنتيجة ذاتها في الرياض، ثم تعادل مع بلغاريا في معسكره الحالي في ايطاليا.
وفي الجدول المقررللمنتخب السعودي استعدادا للنهائيات،سيلتقي في 20 اذار/مارس الحالي مع جنوب افريقيا في ايطاليا، ومع الاوروغواي في جدة في 27 منه، ومع رومانيا في الرياض في 9 ايار/مايو، ومع السنغال في الرياض في 14، ومع كوستاريكا في اليابان في 21 منه، وسجل المنتخب السعودي رصيدا مرتفعا من الاهداف في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2002 حيث بلغ رصيده 47 هدفا في 14 مباراة، ما يؤكد ان المنتخبات الثلاثة التي واجهها «الاخضر» مؤخرا افضل فنيا من المنتخبات التي لعب امامها في التصفيات الاسيوية.
وقال الجوهر «لا عذرللاعبين لعدم تسجيل الهدف الاول للمنتخب بعد كأس الخليج، فالعقم الذي لازمنا في المباريات الثلاث الاخيرة يجب ان ينتهي لانه لا يمكننا ان نكمل بهذا المستوى».
ورغم خيبة امله من ضعف خط الهجوم، فان الجوهر اعرب عن ارتياحه في المقابل لقوة خط الدفاع لان مرمى المنتخب تلقى هدفا واحدا في كل من مباراتي البرازيل بطلة العالم اربع مرات والدنمارك بطلة اوروبا عام 1992.
وتابع الجوهر «من المؤكد اننا نملك بعض النقاط الايجابية خصوصا في الناحية الدفاعية، فمرمانا تلقى هدفين في ثلاث مباريات امام منتخبات لها احترامها في اوروبا واميركا الجنوبية».

المشرف على منتخبنا للشباب لـ «الجزيرة»:
السلامة ليس وحده من سُمح له بمشاركة ناديه!
يمكن حرمان الأندية من لاعبيها من أجل بطولة بعد 120 يوماً


قال سمو المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين لكرة القدم الأمير نواف بن سعد بن عبدالله ل«الجزيرة» ان السماح للاعبي منتخب الشباب بمشاركة فرقهم لم يكن مقتصراً على ناد دون آخر وان اندية النصر والشباب والاتحاد ومن قبلهم القادسية سمح لهم بالاستفادة من لاعبيهم فنحن والحديث لسموه اتفقنا مع المدرب على استراتيجية إعداد منتخب يشرف المملكة فالمدرب يشاهد أكبر قدر من اللاعبين لاختيار الأفضل ولدينا وقت كاف جدا فالبطولة بقي عليها أربعة أشهر وليس من المنطق ولا المعقول حرمان الأندية من لاعبيها من أجل بطولة بقي عليها كل هذا الوقت..
ومضى سموه يقول في تصريحه الخاص ل«الجزيرة»: فترات كثيرة يتم تجميع اللاعبين وإجراء مناورات ومباريات ثم السماح لهم بمغادرة المعسكر فمثلاً أسامة المولد من الاتحاد طلب التأخير وسمحنا له والسلامة لاعب النصر تدرب معنا السبت وخرج بعد المغرب وشارك فريقه مباراة وعاد للمعسكر كما سبق أن سمحنا للاعبين اثنين من القادسية بمشاركة فريقهم مبارياته الهامة ومن ثم الالتحاق بالمعسكر والفائدة تعود للأندية والمنتخب فالأهم مشاهدة المدرب للاعبين ومشاهدتهم من خلال مباريات أنديتهم أفضل من مشاهدتهم في تدريبات عادية.
واختتم الأمير نواف بن سعد تصريحه ل«الجزيرة» بدعوة الجميع إلى مساندة ودعم المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها ونحن في اتحاد الكرة لا ننظر للألوان فالأهم لدينا هو اللون الأخضر وهو شعار الوطن.


فيما تم استبعاد بيشي الهلال وقحطاني الشباب
ضم الضاوي والسعران لمنتخب الشباب


كتب خالد الشمراني:
ينضم خلال المعسكر القادم للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم لاعب الأهلي علي ضاوي ولاعب الشباب عبدالعزيز السعران وذلك بعد الاختيار الذي تم من قبل الجهازين الفني والإداري المشرفين على منتخب الشباب فيما تم استبعاد اللاعبين أحمد البيشي من الهلال ومسفر القحطاني من الشباب وذلك بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال التمارين، حيث يدخل اللاعبان مع زملائهما في استعداد الأخضر الشاب لتصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في دولة الكويت علماً بأن المنتخب السعودي للشباب يشرف عليه سمو الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم.





خسارة المنتخب السعودي أمام استونيا بهدفين

كوفرتشانو (ايطاليا) ـ أ.ف.ب: خسرت السعودية امام استونيا صفر ـ 2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت امس في مدينة كوفرتشانو الايطالية في اطار استعدادات الاولى لنهائيات كأس العالم في كوريا واليابان من 31 مايو (ايار) الى 30 يونيو (حزيران). وسجل زيلينسكي الهدفين في الدقيقتين 11 و.51 وسبق للسعودية ان تعادلت سلبا مع بلغاريا الاحد الماضي في معسكرها الايطالي بعد خسارتين متتاليتين امام البرازيل والدنمارك بنتيجة واحدة صفر ـ 1 في الرياض الشهر الماضي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/03/2002, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 381
مشكوره نجمة الابداع على الجهد الاكثر من الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/03/2002, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
جهود ونجوميه ابداعيه يومية الله يعطيك العافية انشاء الله.

والحمد لله على سلامة الدعيع .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/03/2002, 02:50 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
إقتباس
الجوهر يستغرب استبعاد منتخبنا من الترشيحات

[c]بعد هالمستويات اللي نشوف الله يستر لانقول الإنسحاب اشرف
[/c]
إقتباس
الجوهر قلق من العقم الهجومي للمنتخب السعودي

[c]اي عقم بالهجوم يالجوهر الله يهديك وين الكور اللي تصل للمهاجم علشان يهدف
مشكلة منتخبنا لا زالت بوسط الملعب ... [/c]
[c]وانشالله تنحل بعودة اللاعبين صناع اللعب امثال الجابر والتمياط والشلهوب والمحمدي[/c]


[c] مشكورة أختي نجمة .. وكل عام وانتي بألف خير [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/03/2002, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛


مشكووووووووووووووره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/03/2002, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك العافيه على المجهود الرائع ,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/03/2002, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
تسلمين يا نجمة الإبداع ......................................... وبصراحة مستويات لاعبينا في المنتخب والأندية ... تقلقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube