المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/02/2008, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 745
الرياضه في صحافة الثلاثاء 12 /02/1429هـ



شيبوب عضو المكتب التنفيذي للفيفا :
غياب آل الشيخ عن اجتماع ديسمبر سبب المشكلة

أكد عضو المكتب التنفيذي للفيفا التونسي سليم شيبوب أن باب التقدم
لاستضافة نهائيات كأس العالم للأندية 2009 – 2010 م أغلق منذ شهر ديسمبر
الماضي أي منذ أكثر من شهر ونصف من الآن.? مؤكداً أن اتحادات الامارات
واستراليا والبرتغال واليابان هي من تقدم بطلب استضافة البطولة المقبلة
وسيحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم هوية البطل المنظم في مايو المقبل.?
وأوضح شيبوب أن غياب السعودي طلال آل الشيخ عضو اللجنة المنظمة للبطولة
عن اجتماع ديسمبر الماضي في اليابان ربما كان سبب البلبلة التي حدثت في
الوسط السعودي وهذا التحرك المتأخر من نادي الشباب ثم نادي الهلال وأوضح
شيبوب في حديثه لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية.








<TABLE border=0 VALIGN="top"><TBODY><TR><TD style="-ALIGN: center" vAlign=top align=middle></TD><TD vAlign=top align=middle < http: href="http://www.almadinapress.com" target="_blank" p>

اللاعب يؤكد مشاركته في الآسيوية ورغبته بالمتديد









</TD></TR><TR><TD></TD><TD style="-ALIGN: justify" vAlign=top align=justify>اجتماع اتحادي اتفاقي حاسم يعقد يوم الخميس المقبل عشية لقاء الفريقنضمن بطولة الدوري بقيادة رئيس الناديين ابو عمارة والدوسري، وذلك من اجل التمديد للاعب الوسط المعار من نادي الاتفاق عبد الرحمن القحطاني لموسم كروي،? حيث تنتهي اعارة القحطاني في نهاية الموسم وبالتحديد في 6/6/1429هـ - 21/6/2008م، ويسعى الاتحاديون للتمديد للاعب عطفا على الحاجة الفنية لخدماته.






حل عضو الشرف الداعم بنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله مشكلة إعارة لاعب خط الوسط صاحب العبدالله التي أثيرت الأسابيع الماضية بتكفله بدفع مليوني ريال قيمة عقده الاحترافي مع النادي حسب رغبة اللاعب الذي اشترط استلام المبلغ كاملا أسوة بزملائه.?من جهة ثانية من المتوقع ان تصدر إدارة الأهلي ايقافا بحق لاعبه إبراهيم هزازي على ما بدر منه تجاه مدرب الفريق نيبوشا.
















</TD></TR></TBODY></TABLE>


ايقاف الكعبي ثلاثة اشهر وحمدان الوطني اربع مباريات


اعتمد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التوصيات التي رفعتها لجنة الانضباط بالاتحاد بشأن الاحداث التي صاحبت مباراة فريقي الوطني والشباب والتي اقيمت يوم الاربعاء 6 / 2 / 1429هـ على استاد مدينة الملك خالد بتبوك ضمن مسابقة كاس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي. وتقرر ايقاف لاعب النادي الوطني محمد ناصر الحمدان اربع مباريات رسمية اعتبارا من 7 / 2 / 1429هـ مع توجيه لفت نظر اللاعب بعدم تكرار ذلك مستقبلا وغرامة مالية قدرها ( 2000 ريال ) لحصوله على البطاقة الحمراء تمشيا مع اللائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد و مخاطبة النادي الوطني بشان حسم 50% من مرتب اللاعب لمدة شهرين وذلك عملا بالفقرة الثالثة من المادة 16 بالفصل العاشر من لائحة الاحتراف بالاتحاد. كما تقرر ايقاف لاعب النادي الوطني ابراهيم يحيى كعبي ثلاثة اشهر اعتبارا من 7 / 2 / 1429هـ دون الاخذ بعدد المباريات مع غرامة مالية قدرها ( 2000ريال ) تمشيا مع لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد مع التنبيه على ادارة النادي الوطني باهمية حث اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية.



تشكيل مجلس جديد وخطط تصحيحية وتطويرية للموسم المقبل
استمرار التونسي في رئاسة الوحدة.. وعودة بوكير لقيادة الفريق

رغم الضغوط التي يواجهها رئيس نادي الوحدة جمال تونسي من المقربين له بالابتعاد عن الوحدة وترك الجمل بما حمل الا ان التونسي يواجه ضغوطا اقوى من محبي النادي لترشيح نفسه من جديد لفترة رئاسية قادمة حيث يرى محبو الوحدة ان التونسي هو الرجل الانسب لتولي زمام امور النادي, وبترشيح التونسي لرئاسة النادي سيقطع الطريق امام المرشحين الاخرين حيث يمتلك الكثير من الاصوات لترجيح كفته على منافسيه كما حدث في الفترة الماضية عندما اكتسح منافسه الوحيد حاتم عبدالسلام بفارق كبير مما جعله ينسحب قبل موعد الجمعية العمومية. وتشير المصادر الى ان اولى اهتمامات التونسي اعادة المدرب الالماني تيو بوكير


فيرسلاين ثامن مدرب مقال

حمل مدرب الفريق الوحداوي الممرن الهولندي فيرسلاين الرقم ثمانية في مسلسل حلقات ترحيل مدربي أندية الفئة الممتازة للموسم الجاري. حيث فضلت إدارة نادي الوحدة رحيله وإنهاء عقده وتكليف مهمة الإشراف على الفريق فنياً للمدرب الوطني خالد القروني الذي سبق له وأن قاد الوحدة موسم 2004 وحقق معها درع أندية الدرجة الأولى. ويحمل فيرسلاين الرقم ثمانية إذ سبقه في مسلسل الترحيل الممرن البرازيلي للفريق الاتحادي كندينيو، والهولندي مدير الجهاز الفني للفريق النصراوي سابقاً فوكي بوي، ورحل أيضاً الألماني بوكير عن الفريق الأهلاوي وعن القادسية البرتغالي كارلوس، وغادر الطائي الفرنسي سيموندي ونجران لطفي البنزرتي والحزم البرتغالي جوزيه.






الأمير جلوي بن سعود يعلنها:
عــلــى إدارة الــنـــصر الـــــرحــــيل!!
اجتماع بين الأمير فيصل بن تركي والصيعري لإذابة الجليد


اكد عضو شرف نادي النصر الامير جلوي بن سعود ان ادارة النادي الحالية غير قادرة على حل المشاكل المالية والادارية التي تحاصر النادي واضاف قائلا: مازالت الكرة في مرمى ادارة النادي اما تصحيح الوضع الحالي وحل تلك الاشكالات او ترك رئاسة النادي والرحيل وسنقوم بايجاد البديل القادر على اعادة النصر الى وضعه الطبيعي.
وعن الاجتماع الشرفي وعدم انعقاده حتى هذه اللحظة اوضح الامير جلوي ان الاجتماع حددت له مواعيد كثيرة وفي كل يوم نسمع خبرا جديدا واضاف قائلا: كلام نائب رئيس نادي النصر الامير الوليد بن بدر عن اجتماع اعضاء الشرف ومواعيد انعقاده مخالف للنظام لأنه ليس مخولا بالحديث عن هذا الأمر سوى ثلاثة اشخاص هم رئيس هيئة اعضاء الشرف ورئيس النادي وامين عام النادي.
من جهة اخرى يعقد عضو شرف النادي واللجنة الرباعية لاختيار اللاعبين بنادي النصر الامير فيصل بن تركي بن ناصر غدا الاربعاء اجتماعا مع عضو الشرف شاهر الصيعري لإذابة الخلاف الذي نشب بين الطرفين مؤخرا وتقريب وجهات النظر فيما بينهما وقد تكفلت شخصيات نصراوية بإعادة المياه الى مجاريها بين الشخصين الداعمين.
وعلى صعيد الفريق الاول انتظم لاعبو الفريق في التدريبات بعد يوم الراحة الذي منح لهم من قبل الجهاز الفني وقد شهدت التدريبات غياب المحترف التونسي عبدالكريم النفطي وفهد الزهراني بعد حصولهما على اذن من الجهاز الفني للفريق.



قدم شكره للأمير خالد بن سلطان والرئيس العام ونائبه
البلطان : طلال آل الشيخ وضعنا في موقف صعب
طلب استضافة بطولة العالم للأندية سيستمر حتى انتهاء 2010م





بطولة العالم للأندية 2009م جاء بناء على تصريح من عضو اللجنة المنظمة للبطولة طلال آل الشيخ الذي على ضوئه تم اعداد ملف طلب الاستضافة . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي اقيم يوم امس بمقر نادي الشباب وبحضور المشرف على القنوات الرياضية براديو وتلفزيون العرب محي الدين كامل حيث قال البلطان إن اقامة المؤتمر اليوم بوجود الأخ محي الدين كامل لكي نتحدث عن موضوع طلب نادي الشباب باستضافة بطولة كأس أندية العالم 2009م.
والحقيقة دعمنا دعم قوي حتى ظهرنا بملف قوي للاستضافة فله منا جزيل الشكر عن كل الشبابيين ، والجميع يعلم كل الملابسات التي حدثت في موضوع الاستضافة وقبل ا ن نخوض في الحديث في هذا المؤتمر أحب أن أقدم كل الشكر إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على دعمهم ووقفتهم الشاملة لكل الرياضيين في السعودية ورعايتهم الرياضة السعودية التي وصلت بها إلى العالمية وإن شاء الله تستمر وألا يخيب ذلك الأندية السعودية.
وأكد البلطان أن قبل أسبوع صرح عضو اللجنة المنظمة لبطولة أندية العالم طلال آل الشيخ في تصريح واضح وصريح وهو فتح المجال لجميع الأندية سواء السعودية أو العربية أو الأجنبية لمن يرغب في أن يتقدم لاستضافة البطولة أن يتقدم إلى الاتحاد المحلي لكي يتم الرفع الى الاتحاد الدولي الفيفا. واعتبرنا تصريح طلال آل الشيخ وهو شخص نثق فيه كحال كل الرياضيين السعوديين فقمنا بالمسارعة إلى تقديم الطلب وكان الهدف هو خدمة الوطن وقمنا بعمل التجهيزات واتصلنا بالأخ محي الدين كامل وتم الاتفاق على النقل التلفزيوني ودعم هذه البطولة وتم الاتفاق مع شركة صلة لتولي إسناد المهمة وإعداد ملف كامل يرفع إلى الاتحاد السعودي حتى يرفع إلى الفيفا وكان هدفنا أن تكون البطولة في المملكة وهو الهدف الأسمى.
بعد ذلك أبلغت الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان بأن المجال مفتوح وتم الإيضاح بأن الهدف هو خدمة رياضة الوطن وتمت الموافقة من قبل الرئيس الفخري الذي قال بالحرف الواحد : إنه سيدعم هذا التوجه وبدأنا تجهيز الترتيبات لذلك وكانت هناك منافسة شريفة بين ناديي الشباب والهلال وكانت مفخرة أن نتنافس من أجل جلب بطولة للمملكة وهذه مفخرة للناديين. وواصلنا الترتيبات حيث خاطبنا الاتصالات السعودية وتمت الموافقة بشكل مبدئي وأيضا كان هناك اتفاق مع طيران ناس والخيالة التابع لناس ليكون الناقل الجوي الرسمي للبطولة. من جهته قال المشرف العام على قنوات artالرياضية محيي الدين كامل أحب أن أشكر نادي الشباب على هذه الاستضافة وأحب أن أشكر الأمير خالد بن سلطان على موافقته بأن نكون في هذا الملف المعد للاستضافة، وكذلك خالد البلطان الذي بادر بفكرة الاستضافة وكان عندنا التوجه للمساهمة في ذلك والبطولة كانت تدعم من قبل شركة imj في اليابان وهي التي كانت تدعما البطولتين السابقتين واعتقد أنه لازم أن تقوم الشركات بالدعم لأن تكاليف البطولة تتجاوز 30 مليون دولار.






وآل الشيخ يحسمها ويفض الجدل
أربع دول تقدمت لاستضافة مونديال الأندية فقط
الإمارات صاحبة حظ وافر.. وهناك أستراليا وانجلترا والبرتغال

أكد عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية طلال آل الشيخ في اتصال هاتفي أمس أن التقدم لطلب استضافة البطولة يكون عبر الاتحاد المحلي، وأضاف : هذا ما أوضحته سابقاً ويحق لبطل الدوري في نفس الموسم المشاركة في البطولة، ولكن نظراً لضيق الوقت من الصعوبة التقدم لطلب استضافة بطولة 2009، والدول التي تقدمت بطلبات الاستضافة للنسختين 2009 و2010 المقبلتين هي أستراليا والبرتغال والامارات واليابان».












<TABLE id=table3 height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="95%" border=0><TBODY><TR><TD class=mainnewstitle align=right><TABLE id=table3 height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="95%" border=0><TBODY><TR><TD class=mainnewstitle align=right>الهزاع يجدد الاعتذار عن خلافة الياقوت في رئاسة النادي



</TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle>القادسية يحفز فريقه بمليون ريال لتخطي المباريات الـ6 المقبلة



</TD></TR><TR><TD class=mainnews**** align=right>منح رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت، مدير الكرة بالنادي عبد الرحمن الشهري شيكا بمبلغ مليون ريال لصرفها كمكافآت فوز للاعبين في حال تحقيقهم لهذا الفوز في المباريات الـ6 المقبلة للفريق الأول في الدوري الممتاز، وهو الفوز الذي سيضمن حال تحققه بقاء الفريق في الأضواء.




إيقاف عامري نجران مباراتين



أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإيقاف حارس فريق نجران الكروي الأول جابر العامري مباراتين، على خلفية ما بدر منه في لقاء الفريق أمام الأهلي في مسابقة كأس ولي العهد وتبادله الألفاظ الخارجة عن الروح الرياضية مع لاعبي الأهلي إبراهيم هزازي ومالك معاذ.



خبير التحكيم جون بيكر يحاضر في حكام الباحة



يلتقي الخبير الدولي في تحكيم كرة القدم جون بيكر يرافقه نائب رئيس اللجنة الرئيسية

للحكام عبدالرحمن الزيد بحكام منطقة الباحة ويلقي خلال اللقاء محاضرة يشرح فيها بعض مواد القانون وكيفية تطبيقها.

من جانبه أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالباحة أحمد محمد روزي أن الخبير سيصل إلى المنطقة اليوم ضمن توجيه الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتطوير الحكام من خلال جلب الخبرات العالمية في مختلف الألعاب.





______________________________


الموضوع خــاص بأخبار الرياضيه السعودية

انتظر ارائـــــكم وفكـــرة ان يكون الموضوع بشكل يومي












</TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle></TD></TR><TR><TD class=mainnews**** align=right></TD></TR></TBODY></TABLE>

اخر تعديل كان بواسطة » استـــــكوزا في يوم » 19/02/2008 عند الساعة » 11:26 AM
  #2  
قديم 19/02/2008, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,263
من المتوقع ان تصدر إدارة الأهلي ايقافا بحق لاعبه إبراهيم هزازي على ما بدر منه تجاه مدرب الفريق نيبوشا


حتى المدرب ماخلاه بحاله مسكين هذا الانسان اخلاقه مرره سيئه ..
مايطفش من كثر الايقافات ..

::
::

استكـــوزا عوووافي
  #3  
قديم 19/02/2008, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ماقصرت استكوزا مشكور ويعطيك ربي العافية ..........
  #4  
قديم 19/02/2008, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 745
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الإمبراطوره الهلاليه
من المتوقع ان تصدر إدارة الأهلي ايقافا بحق لاعبه إبراهيم هزازي على ما بدر منه تجاه مدرب الفريق نيبوشا



حتى المدرب ماخلاه بحاله مسكين هذا الانسان اخلاقه مرره سيئه ..
مايطفش من كثر الايقافات ..

::
::


استكـــوزا عوووافي


الله يعافيــــك

والهزازي مادري وش سالفتـــه لا والمشكله انه دولي سابق
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube