المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2002, 05:03 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
آخر الأخــــــــــــــــبار ليوم الجمعه

من جريدة الجزيرة
***************
مطلوب مبرمجين بالمعارف
* الرياض الجزيرة:
أعلن مركز الحاسب والمعلومات بوزارة المعارف عن حاجته الى توظيف عدد اثنين مبرمجين على بند الرواتب المقطوعة للعمل بالمركز.
واشترط المركز ان يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية، ويحمل شهادة جامعية علوم حاسب او نظم معلومات، وألا تقل عدد سنوات الخبرة عن ثلاث سنوات في مجالات قاعدة البيانات اوراكل (sq1*q1*sq1) ديفلوبر 2000 (developer L 2000) وان يكون المتقدم قد عمل على وظيفة مالية حكومية.
****************************
في إطار تشجيعها للقطاع الخاص
أمانة الرياض تطرح عدداً من المواقع للاستثمار
* كتب عبدالرحمن المصيبيح:
طرحت أمانة مدينة الرياض مزايدات لاستثمار عدد من المواقع في مدينة الرياض فقد أعلنت الأمانة عن طرح مزايدة لاستثمار أرض فضاء مخصصة «ساحة عامة» لإقامة منتزه ترفيهي بحي الرمال مخطط 2491/أب وحددت يوم 10 محرم القادم آخر موعد لقبول العطاءات.
كما طرحت الأمانة مزايدة لاستثمار أرض فضاء مخصصة «حديقة عامة» لإقامة منتزه ترفيهي بحي الرمال مخطط 2491/أب وحدد يوم 11 محرم القادم آخر موعد لقبول العطاءات.
كما أعلنت الأمانة عن طرح استثمار «24» قطعة أرض فضاء ضمن شريطين يقعان في الجهتين الشرقية والجنوبية من صناعية العريجاء وحددت يوم 12 محرم القادم آخر موعد لقبول العطاءات.
ويأتي طرح هذه المزايدات ضمن اهتمام أمانة مدينة الرياض بتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في العاصمة وذلك وفقا لتوجيهات سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن القاضية بتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين في الرياض.
***********************************************
مقاتلو طالبان أجهزوا على جندي أمريكي سقط من مروحية
رامسفيلد: نواجه مقاتلين متمرسين يحملون أعناقهم على أكفهم
* غارديز واشنطن كابول الوكالات:
قال مسؤولون عسكريون امريكيون ان طائرات «بي/52» استأنفت امس الخميس قصف مواقع طالبان وتنظيم القاعدة في شرق افغانستان بعد يوم من الهجمات البرية اسفرت عن مقتل مئة من مقاتلي الحركة.
وقال برايان هيلفرتي المتحدث العسكري في قاعدة باجرام الجوية «نرسل بطائرات هليكوبتر وقودا واغذية وذخيرة وعتادا اخر» مشيرا الى انه «قتل في المعارك يوم الاربعاء نحو مئة من طالبان والقاعدة».
وطلبت القوات الامريكية وحدات اضافية قوامها 300 جندي و17 طائرة هليكوبتر هجومية والعديد من طائرات ايه 10 مزودة بمدافع سريعة الطلقات وصواريخ لمواجهة تدفق اعداد جديدة من مقاتلي القاعدة وطالبان.
وشهدت منطقة غارديز الواقعة على مسافة 30 كيلومترا من القتال الدائر في اقليم بكتيا نشاطا جويا اكبر على خط المواجهة مقارنة بيوم الاربعاء.
وغابت طائرات «بي/52» اول امس عن ساحة المعارك لكنها عادت للظهور امس الخميس مع طائرات اف 16 وطائرات هليكوبتر.
وقال الجنرال «اف.ال» بوستر هاجنبيك قائد العملية «اناكوندا» التي يشارك فيها الان 1200 جندي امريكي الى جانب 200 من رجال القوات الخاصة الغربيين واكثر من 800 جندي افغاني ان مقاتلين متشددين يهرعون لقتال قواته.
وقال عن اضخم اشتباك بري للقوات الامريكية في الحملة الافغانية «لدينا معلومات سرية من مصادر شتى... تفيد ان الاصوليين المحليين دعوا الى الجهاد ضد الامريكيين وحلفائهم» قصف جديد على جبال عرما (مسؤول محلي) ومن جانبه صرح الجنرال تومي فرانكس قائد القوات الامريكية في أفغانستان بأن قواته تقاتل عدة مئات من المتشددين من بينهم بعض الشيشانيين والاوزبكيين «من المقاتلين المتمكنين ذوي البأس والمتفانين لمبادئهم».
من جانبه قال وزير الدفاع الامريكي دونالد رامسفيلد انه «من المرجح جدا أن المعركة ستستمر لبعض الوقت لإنهائها»، وقال رامسفيلد «إنني أعتقد أن النتيجة مضمونة إلى حد معقول وتتلخص في إما أن يستسلم هؤلاء الاشخاص الذين يقاتلون أو أن يلقوا مصرعهم في غضون الايام المقبلة».
وأضاف ان قوات العدو تضم «عناصر متمرسة للغاية من مقاتلي القاعدة وطالبان يحملون في الحقيقة أعناقهم على أكفهم» ويخوضون بالتأكيد معركة شرسة، واستطرد قائلا «غير أنه اعتمادا على كل ما شاهدناه فإن قوات التحالف قادرة بالتأكيد على مواجهة هذا التحدي».
وعلى جانب آخر قال فرانكس ان ثلاثة أفغان يقاتلون إلى جانب القوات الامريكية لقوا مصرعهم وأصيب ما بين 15 و 25 آخرين بجروح في المعارك، وذلك منذ بدء الهجوم على المناطق الواقعة جنوب مدينة جارديز يوم الجمعة الماضي، وذكر أنه منذ وفاة ثمانية جنود أمريكيين يوم «الاثنين» لم يقتل أو يصاب أحد من القوات الامريكية أو قوات التحالف في هذه المعارك، غير أنه أشار إلى إصابة ثلاثة جنود بالمرض الذي يصيب البعض من دوار المرتفعات. ويذكر أن ثمانية جنود أمريكيين قد لقوا مصرعهم منذ بدء المعركة يوم الجمعة الماضي، ولم يستطع أي من فرانكس أو رامسفيلد تأكيد ظروف وفاة أحد رجال الضفادع البشرية خلال عملية عسكرية يوم «الاثنين».
وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن طائرة استطلاع غير مأهولة قد صورت فيلما عن إعدامه من جانب القوات المناوئة بعد إسقاطه فيما يبدو من طائرة هليكوبتر غير أن فرانكس ورامسفيلد ذكرا أن هناك تفسيرات متضاربة بشأن هذا الفيلم المصور.
واكد البنتاغون ان ظروف مقتل الجندي الاميركي الذي سقط يوم الاثنين من مروحية لا تزال غامضة.
واظهرت مشاهد التقطتها طائرة استطلاع في مكان الحادث ان هذا الجندي سقط حيا من مروحية «ام اتش47» من طراز تشينوك ووقع في الاسر بايدي رجال القاعدة ثم قتل برصاصة، كما اعلن الثلاثاء الجنرال فرانك هاجنبيك قائد عملية اناكوندا.
لكن الجنرال تومي فرانكس اعلن يوم الاربعاء «لا اعرف شيئا عن ذلك(...) هناك احتمالات عدة».
ومن جانب آخر ذكرت وكالة الانباء الافغانية الاسلامية امس الخميس ان قنبلة انفجرت ليلا في سوق في مدينة خوست في شرق افغانستان حيث تتمركز القوات الاميركية لكنها لم تسفر سوى عن اضرار مادية.
وقال الناطق باسم السلطات المحلية بادشاه والي للوكالة التي تتخذ من باكستان مقرا لها ان القنبلة دمرت اربعة متاجر والحقت اضرارا بمتاجر اخرى.
واضاف «انه عمل ارهابي، وقعت انفجارات صغيرة في وقت سابق لكن هذا الانفجار هو الاخطر» مشيرا الى انه لم يتم كشف بعد هوية المسؤولين.
وصباح الاثنين اطلق مجهولون صواريخ على مطار خوست حيث تنتشر القوات الاميركية وقصفت طائرات اميركية القطاع بعد هذا الهجوم.
************************************
غادرت أسرته المستشفى .. وحاله مستقرة
والد السبيل:شكراً للقيادة .. وشاركونا الدعاء للمصاب بالشفاء
* الطائف عليان آل سعدان:
غادرت أسرة فضيلة الشيخ الدكتور عمر السبيل إمام وخطيب المسجد الحرام مستشفى الهدا بعد أن تماثلت للشفاء عقب الحادث الذي تعرضوا له مؤخرا إثر انقلاب سيارتهم على طريق الطائف الرياض التي كان يقودها فضيلة الشيخ عمر السبيل الذي ندعو الله له بالشفاء العاجل إنه سميع مجيب . هذا وقد وضعت حرم الدكتور عمر السبيل مولوداً جديداً في المستشفى اعتبرته الأسرة فأل خير. من جهة أخرى عبّر فضيلة معالي الشيخ محمد السبيل إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو مجلس القضاء الأعلى عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وللعديد من أصحاب السمو الملكي الأمراء الذين اطمأنوا على صحة الشيخ عمر السبيل «ابنه» حضورياً أو هاتفياً، وكذلك وجه الشكر لكل المسلمين من داخل وخارج المملكة الذين لم تتوقف زياراتهم واتصالاتهم لحظة بلحظة للسؤال عن تطورات صحة الشيخ عمر في المستشفى وطلب والده من عموم المسلمين الدعاء له بأن يمنّ الله عليه بالشفاء.
**************************************
باحث فلكي يؤكد:
هطول الأمطار هذه الأيام أمر غير مألوف
* الرياض منصور البراك:
عد الباحث الفلكي الأستاذ خالد بن صالح الزعاق نزول الأمطار بصفة عامة وباستمرار على نجد والقصيم وما تبع ذلك على مدينة الرياض في هذا الوقت من الزمان عد ذلك أمرا شاذا وعلى غير المألوف ولم يحدث مثله منذ فترة من الزمن وأكد في تصريح للجزيرة ان نزول المطر عادة في هذا الوقت يسمى بالفترة الانتقالية من فصل الشتاء الى فصل الصيف يكون متفرقا أي أنه ينزل في بقعة دون أخرى ولا يكون بشكل مستمر بما يسميه العامة «الديم» مثلما حصل في هذه الأيام. وأضاف ان سبب الأمطار في الفترة الانتقالية التي نحن بصددها هو منخفض السودان وهضبة البحيرات في شمال شرق أفريقيا تعد منخفضات جوية تمر على البحر الأحمر وعلى جبال تهامة ولا تؤثر فيهما ويبدأ تأثيرها من منتصف شبه الجزيرة العربية باتجاه الشرق في مثل هذا الوقت من كل سنة ويتمثل ذلك بنزول أمطار متفرقة مع غبار عالق في الجو وشكل السحب تكون ركامية. ويتابع الباحث الزعاق ان هذه السنة هي سنة شاذة حينما بدأ تأثير منخفض السودان على نجد في مطلع الأسبوع الماضي وتمثل ذلك بارتفاع معدل درجة الحرارة وهبوب الرياح الشديدة التي آثارت الغبار والأتربة وأصبح الجو مكدراً مشوباً بالغبار العالق هدأ في آخر الأسبوع الماضي وخفت حدته وسبب ذلك فجوة استطاع من خلالها المنخفض القبرصي دخولها وسبب هذا الدخول برودة الجو الشديدة مع هطول أمطار مستمرة وعامة كأننا في فصل الشتاء.
************************************
************************************
جريدة الوطن
***********
الدمام: علي العضباني
تمكنت شرطة صفوى من الكشف عن مصنع للخمور وضبط العاملين فيه وهم مواطن من سكان مدينة الدمام و( 4) آسيويين. وتبين لـ( الوطن) أن المصنع أقامه المواطن في مزرعة مستأجرة من قبل أحد أهالي محافظة القطيف وكانت إدارة المباحث الجنائية في شرطة صفوى قد تلقت معلومات عن المصنع قامت بتكثيف التحريات حوله ومراقبته حتى تمت عملية المداهمة بقيادة الملازم علي المطيري، بعد أن تأكد وجود المواطن ومعه العمالة في الموقع وهم يستعدون لتحميل إحدى مركبات إنتاجهم اليومي لتوزيعه في مدن الرياض والدمام والخبر حيث ينتظره عدد من المسوقين.
وسجلت الضبطيات وجود( 400) علبة جاهزة للتوزيع، إضافة إلى( 24) خزانا سعة الواحد منه ( 200) لتر كانت معبأة تماما ومخمرة و( 50) جالونا سعة الواحد( 30) لترا، كما وجدت التجهيزات الخاصة للمصنع والتي تضمنت( 15) أسطوانة غاز ومثلها جوالين للخمر وأنابيب من النحاس ممتدة بينه.
يذكر أن المداهمة تمت بمتابعة مباشرة من مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء ناصر بن محمد الناصر الذي هنأ فريق المداهمة على نجاحهم في الكشف على المصنع وضبط مالكه والعاملين فيه.
*****************************************
الدمام: سفر العزمان
فتحت شرطة شمال الدمام التحقيقات في حادثة محاولة خطف طفل من أمام منزل التي فشلت بعد أن كشفها أحد جيران الطفل في حين فر الجاني بسيارة الأجرة التي كان ينوي استخدامها في عملية الخطف. وتبين لـ(الوطن) أن الجاني وضع رقم لوحة مسروقة من مدينة جدة على سيارة الأجرة التي استخدمها في العملية وهو الأمر الذي اتضح بعد التحريات التي قامت بها إدارة المباحث الجنائية في شرطة الدمام وتأكد أن اللوحة مسروقة من سيارة أجرة في مدينة جدة قبل عدة أشهر.
وكان الطفل (11) عاما يقف أمام منزله وتوقف عنده الجاني ليطلب منه مساعدته في دفع السيارة حتى يتمكن من تشغيلها بحجة أن سيارته قد تعطلت وحينما وصل الطفل إليه لمساعدته قام بالمسك بيده ومحاولا اختطافه وتهديده بسلاح. وتصادف خروج أحد الجيران ففر بعدها الجاني، ويتوقع أن تكون سيارة الأجرة مسروقة وتتابع شرطة المنطقة الشرقية مثل هذه الحوادث باهتمام ومتابعة دقيقتين كما هو الحال مع حوادث مماثلة.
**********************************
الرياض: منصور الحاتم
أكد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع أن البحث جار لتغيير 30 مركزاً للرعاية الصحية الأولية بالرياض وذلك لعدم استيفائها للشروط المطلوبة في تقديمها للخدمة الصحية بشكل راقٍ.
وأوضح خلال جولة تفقدية قام بها أمس لـ3 مراكز صحية في الرياض وهي مراكز صحية أم سليم ومنفوحة (الجديدة) والديرة أن هناك لجنة خاصة من صحة الرياض قامت بالكشف على مباني المراكز الصحية المستأجرة بالرياض والبالغة 60 مركزاً.
وأضاف أنه في حالة اكتشاف عدم صلاحية أي من هذه المراكز سيتم التوجيه بسرعة تغيير المبنى والانتقال إلى مبنى جديد تتوافر فيه الشروط المطلوبة في تقديم خدمه صحية على أفضل مستوى. وحث جميع العاملين بالمراكز الصحية على بذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمة الصحية المطلوبة
*******************************
جريدة الرياض
*************
قريباً.. الجوال بـ 300 ريال وشرائح الاتصال المدفوعة بدون تأسيس
كتب محمد السهلي:
يتوقع أن تعلن شركة الاتصالات السعودية قريباً عن خفض تأسيس خدمة الهاتف الجوال الى مبلغ 300ريال بدلاً من السعر الحالي 500ريال ومساواته بالهاتف الجوال العائلي وإضافة خدمات جديدة للجوال العائلي تمكن المشترك من زيادة الأرقام التي يمكنه الاتصال بها وتغييرها بدون الرجوع للشركة.كما تطرح الشركة قريباً بطاقات الاتصال مدفوعة القيمة والتي تحمل شريحة لرقم الهاتف الجوال الجديد بدون تأسيس مع شحنه ببطاقات الاتصال المدفوع القيمة وبأسعار متفاوتة ويتنافس على طرح هذه الخدمة 4شركات بحيث يمكن لراغب الخدمة شراؤها من الأسواق التجارية والبقالات وستكون أسعار المكالمات أغلى من مكالمات الجوال الحالية بعد التخفيض.وتخدم هذه الخدمة زوار المملكة والمعتمرين ومحدودي الدخل ويتوقع أن تتراوح قيمة شرائح البطاقات المدفوعة القيمة ما بين 200الى 300ريال.
********************************
الرياض - واس:
أعلنت ادارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن توفر عدد من التخصصات التعليمية المطلوب شغلها بمواطنين سعوديين من الحاصلين على الشهادة الجامعية البكالوريوس في التخصصات التالية (لغة عربية وفيزياء ورياضيات ولغة انجليزية وحاسب آلي) على أن لا يقل التقدير عن جيد. ودعت من يرغب التدريس التقدم الى إدارة الثقافة والتعليمللقوات المسلحة بالرياض (حي الضباط) للمقابلة الشخصية وذلك اعتبارا من يوم السبت 25ذو الحجة على أن يصطحب معه صورة مصدقة من المؤهل الدراسي وصورة من بطاقة الأحوال و(6) صور شخصية مقاس 4في 6وشهادات خبرة أوالتدريب ان وجدت.
*************************************
بمشيئة الله تعالى حالة الطقس المتوقعة ليوم (الجمعة 1422/12/24ه الموافق 2002/3/8م).سماء صحو الى غائمة جزئياً على اجزاء من منطقة الرياض، المدينة المنورة ومكة المكرمة.قد تظهر السحب الركامية على المرتفعات في فترة ما بعد الظهر في حين تكون صحواً بوجه عام على بقية المناطق.والرياح السطحية أغلبها شرقية الى جنوبية شرقية على معظم المناطق بينما تكون شمالية على المنطقة الشرقية.البحر الأحمرالرياح السطحية: شمالية بوجه عام بسرعة 15 30كم/ ساعة تتحول الى شمالية شرقية على الجزء الشمالي.ارتفاع الموج: من نصف متر الى متر ونصف المتر .حالة البحر: خفيف الى متوسط الموج.الخليج العربيالرياح السطحية: شمالية بوجه عام بسرعة 15 30كم/ ساعة.ارتفاع الموج: من نصف متر الى متر ونصف المتر .حالة البحر: خفيف الى متوسط الموج.حالة الطقس خلال الأربع والعشرين ساعة ليوم الجمعة 1422/12/24همكة المكرمة 36 24، المدينة المنورة 29 17، الرياض 25 14، الدمام 28 15، جدة 34 22، أبها 22 10، حائل 22 12، بريدة 25 12، تبوك 25 12، الباحة 20 10، عرعر 24 10، سكاكا 25 11، جازان 33 23، نجران 29 16، الخرج 27 16، الغاط 26 15، المجمعة 24 13، القويعية 25 14، وادي الدواسر 30 17، الدوادمي 26 15، الزلفي 27 14، شقراء 26 15، حوطة بني تميم 28 16، الأفلاج 28 16، الطائف 24 12، القنفذة 34 23، رابغ 33 22، ينبع 33 22، العلا 26 13، عنيزة 26 14، الرس 26 14، المذنب 27 14، البكيرية 26 14، السر 27 15، الأحساء 28 17، حفر الباطن 26 14، الجبيل 27 14، العبيلة 35 16، شوالة 33 16، الخرخير 34 16، سلوى 31 15، رأس ابوقميص 32 15، خميس مشيط 22 11، بيشة 29 13، النماص 19 10، محايل 29 14، بقعاء 24 12، الوجه 30 20، ضباء 29 19، تيماء 27 14، بالجرشي 20 10، المندق 20 9، المخواة 31 21، رفحة 26 10، القريات 24 9، طبرجل 24 9، صبياء 33 23، ابو عريش 32 23، صامطة 34 23، الطوال 34 23، شرورة 33
***********************************













البحث جارٍ عن 30 مبنى للمراكز الصحية


* الرياض أحمد القرني:
أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع ان البحث جار لتغيير 30 مركزا للرعاية الصحية الأولية بالرياض وذلك لعدم استيفائها للشروط المطلوبة في تقديمها للخدمة الصحية بشكل راق مؤكدا ان هناك لجنة خاصة من صحة الرياض قامت بالكشف على مباني المراكز الصحية المستأجرة بالرياض والبالغة 60 مركزا. وقال د. المانع خلال تفقده صباح أمس الخميس ثلاثة مراكز صحية بالرياض شملت مركز صحي أم سليم ومنفوحة «الجديدة» والديرة انه في حالة اكتشاف عدم صلاحية أي من هذه المراكز يتم التوجيه بسرعة تغيير المبنى والانتقال الى مبنى جديد تتوفر فيه الشروط المطلوبة في تقديم خدمة صحية على أفضل مستوى وحث المانع جميع العاملين بالمراكز الصحية على بذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمة الصحية المطلوبة ووجَّه الأطباء والعاملين بها الى أخذ جميع الملاحظات وأوجه القصور بكل جد وتلافيها وقد تفقد المانع في جولته جميع أقسام المراكز الصحية شملت عيادات الأطباء والأشعة والصيدلية والمختبر وعيادات الحوامل والأمراض المزمنة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2002, 05:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2001
المكان: $..الهوى..&&..ثنياني..$
مشاركات: 788
مشكور حبيبي شيروكي

احلى شي اخبار الجوال الله يقلعهم

متى يفكونا من هم الرسوم

البلشه اللي عنده تسع خطوط وش يسوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2002, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ماشاء الله عليك والله يعطيك العافية والحين قررت بعد الاجتماع مع نفسى أصدرت القرار التالي ماراح اشتري جرايد بعد اليوم شبكة الزعيم ماقصرت وفت وكفت .
وسلمت يمناك يالأخ شيروكي
مشرف منتدى الثقافة الإسلامية

يامشرفنا الرائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2002, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

اخوي شيروكي..

يعطيك الف عافيه يالغالي..
اخبار حلوة منمشرف احلى

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube