المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/01/2008, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 54
Thumbs up فضائح رئيس الإتحاد السعودي لرفع الأثقال العميد صالح السواط



الدمام : فوزان آل يتيم
رفض رئيس نادي الترجي زكي الزاير الاتهامات التي أطلقها رئيس الإتحاد السعودي لرفع الأثقال العميد صالح السواط ضد رباعي نادي السواط والمنتخب الوطني التي تضمنت تعاطيهم للمنشطات , وقال " كأن السواط يقصد من تصريحاته الصحفية أن الاتحاد السابق للعبة بنى إنجازاته باستخدام المنشطات , وهذا اتهام خطير للغاية لأن كل الإنجازات والمنافسات التي كان يخوضها منتخبنا خلال الفترة التي يقصدها السواط خضعت للفحص عن المنشطات من الجهات المعنية حسب كل بطولة ولم يتم اكتشاف أي حالة تعاطي منشطات لأي لاعب سعودي ".
وأضاف الزاير " حتى اللاعبين الذين تم إيقافهم لم تثبت عليهم أي إدانة، علاوة على أن الاتحاد الحالي قام بإخضاع الرباعين نجم الرضوان ومصطفى الميلاد وجعفر الباقر للفحوصات قبل البطولة التي نظمت في الدوحة وتم استبعادهم منها رغم عدم ثبوت أي تهمة عليهم، مع العلم أن هناك من ثبتت عليه من لاعبين آخرين ".
ونوه الزاير قائلاً " للأسف أنه تم استبعاد رباعينا لسنة كاملة وهذا الأمر تسبب في حرمان السعودية من حصد الميداليات المؤكدة وبالذات من قبل جعفر الباقر الذي لا يزال صاحب الرقم القياسي في الخليج, وكذلك حسن السادة وقاسم السادة، فكيف يقول السواط أن لديه رباعين اثنين أفضل من جعفر ونحن نطالبه بأن يظهر الأرقام ويبرز اللاعبين إن كانوا أفضل من الباقر , فالنتائج ستكشف أقاويل الجميع ".
وتابع أن رباعينا في نادي الترجي عانوا كثيراً في الأشهر الستة الماضية من الإجحاف من قبل الاتحاد الحالي عندما تم طردهم عدة مرات من صالة الأمير نايف الرياضية مما اضطرني إلى تحمل الأعباء المادية بإنشائنا لصالة , وشراء المعدات لأجل تجهيزهم للبطولات الداخلية وأثبتت النتائج التي حققناها داخلياً تميز رباعينا وتفوقهم على أقرانهم بتحقيق المركز الأول للشباب والأولى ".
وأضاف الزاير " نحن نستغرب ما يردده مسؤولو اتحاد الأثقال الحالي حول الاعتماد على الشباب الجدد في الوقت الذي لم يجد الرباعان نجم الرضوان ومحسن الباقر أي منافس لهما في الأرقام التي حققاها.
ودافع الزاير في سياق حديثه عن الرباع جعفر الباقر بعد أن وصفه العميد السواط بالمتناقض، وقال " أرقام جعفر الخليجية لم يصل لها أحد حتى الآن , كما حقق برونزية العالم , و3 ذهبيات في البطولة العربية في الجزائر , والثالث على ناشئي العالم في اليونان , و3 ذهبيات في غرب آسيا، لذلك كنا ننتظر من الاتحاد الحالي ورئيسه أن يتحدثوا عن جعفر كبطل لا أن يوجهوا له الاتهامات بأنه بنى عضلاته بالمنشطات أو بمثل ما خرج علينا السواط به ".
وفي الختام ناشد الزاير الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بالنظر في اتهامات رئيس اتحاد الأثقال وعدم السماح لمن يحاول نسف الإنجازات التي حققها الرباعون السعوديون الذين ينتمي معظمهم إلى نادي الترجي , وقال الزاير " أتمنى من الرئيس العام أن يرفع الإيقاف عن حسن وقاسم السادة , اللذين لم يثبت عليهما أي تعاطي منشطات فكلنا لم ننس الإنجاز غير المسبوق الذي حققه حسن السادة باسم الوطن عندما حقق ثاني العالم للناشئين ".

الرابطhttp://www.alwatan.com.sa/news/newsd...=2669&id=38361
<!-- / message -->
  #2  
قديم 21/01/2008, 05:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
مشاركات: 39
يا رجال محد حوله ..


وازين مافي الصفحه ذي .. ذول اليبانيين اللي يتصافقون .
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube