المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2002, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
Post اخبار المنتخب ليو السبت 18 ذو الحجه 1422

[gl]جريدة الرياض[/gl]

كتب - ماجد التويجري

تأكيداً لما تميزت به "الريـاض" يوم أمس اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم الثلاث مباريات الودية الدولية التي سيلعبها منتخبنا الوطني الأول أمام منتخبات بلغاريا واستونيا وجنوب افريقيا أيام 10ـ 14ـ 20مارس الجاري في معسكره الخارجي بايطاليا.
هذا وسيبدأ المنتخب عند السادسة من مساء اليوم رحلة التحضير الثانية لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية بفندق حياة ريجنسي في جدة وستكون حصة التدريب المسائية التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في الثامنة والنصف مساءً وتضم القائمة 22لاعباً ستنقلهم طائرة الخطوط الألمانية (اللفتهانزا) إلى فرانكفورت يوم الاثنين المقبل بعد منتصف الليل على أن يصلوا إلى مدينة فرانسكو الايطالية في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء حسب التوقيت المحلي لايطاليا وسيقيم المنتخب مدة 17يوماً متواصلة هناك على أن ينضم إليه نجوم الهلال الدوليون محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط فور نهاية مشاركتهم مع ناديهم الهلال في منافسات البطولة العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس المقامة حالياً في تونس لتصبح قائمة المنتخب تضم 25عنصراً بامكان مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر الاستفادة منهم جميعاً في المباريات الودية الثلاث أمام منتخبات بلغاريا واستونيا وجنوب افريقيا.
بقي أن نشير إلى أن المنتخب سيدخل رحلة ثالثة من الاعداد في مدينة جدة لمقابلة منتخب الأورجواي ودياً على استاد الأمير عبدالله الفيصل أواخر شهر مارس الحالي.

جدة ـ و.أ.س:


صرح معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بأن الأستاذ صالح عبدالله كامل أكد له بأن مباريات كأس العالم لعام 2002م المزمع اقامتها في كل من كوريا واليابان التي ستنطلق بمشيئة الله تعالى في الحادي والثلاثين من شهر مايو المقبل سوف يقوم باهدائها للتلفزيون السعودي لبثها أرضيا ومباشرة على شاشته بلا مقابل شعورا منه بواجبه الوطني تجاه جماهير كرة القدم في مملكتنا الحبيبة.وسيتم النقل والبث لحفلي الافتتاح والختام وكذلك المباريات التي يشارك فيها المنتخب السعودي الأول.
وقد وجه معالي وزير الاعلام شكره وتقديره للأستاذ صالح عبدالله كامل لهذه الأريحية الوطنية والشعور النبيل.

كتب ـ خالد الدماك:


تبدأ اليوم المرحلة الثانية من اعداد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم، استعداداً لكأس العرب التي ستقام في الكويت.
وستبدأ المرحلة الثانية بفترة تجمع في جدة اعتباراً من اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام قبل المغادرة إلى العاصمة الايطالية روما لاقامة معسكر تدريبي لمدة سبعة عشر يوماً يخوض خلالها ثلاثة لقاءات تجريبية امام أحد الفرق الايطالية هناك اضافة إلى أحد المنتخبات لم يتحدد اسمه بعد، على ان يعود المنتخب السعودي لاستكمال معسكره في جدة حيث سيلاقي منتخب الاورجواي في احدى التجارب القوية للأخضر.
ولن يشارك في فترة التجمع التي تبدأ اليوم في جدة ثلاثي الهلال الدولي سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط اللذين يشاركون فريقهم حالياً في منافسات البطولة العربية الثانية عشرة للاندية أبطال الكؤوس التي تجري فعالياتها في تونس.
كما سيغيب لاعبا الاهلي صالح المحمدي وطلال المشعل اللذان سينضمان إلى فريقهما خلال منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي في البحرين والتي تنطلق بعد عشرة ايام.
وسيكون تجمع لاعبي المنتخب اليوم في فندق حياة ريجنسي بجدة حيث وصل الجوهر مدرب المنتخب السعودي في وقت سابق لتهيئة اجواء المعسكر.
وسيغادر إلى ايطاليا 22لاعباً بعد ان تم اختيار أربعة لاعبين آخرين هم: عبدالهادي الدوسري (الشعلة)، محمد حرشان (الوحدة)، فيصل العبيلي (الشباب) ومحسن الحارثي (النصر).


حوار: فواز السالمي


جاء اختيار محمد حرشان نجم فريق الوحدة ليؤكد نجومية اللاعب ومستواه المتطور الذي قدمه هذا الموسم رغم النتائج السنية لفريقه والتي وضعته في مركز متأخر في سلم الدوري.
حرشان القادم للأضواء حديثاً بعد ان انتقل من دهاليز الدرجة الأولى إلى فريق الوحدة كشف عن أمانية مع الأخضر ورؤيته لحظوظ المنتخب السعودي في المنافسات المقبلة.
* كيف تصف مشاعرك بعد انضمامك للأخضر؟
ـ أولاً أحمد الله عز وجل وسعادتي لا توصف وإن شاء الله أكون عند حسن الظن في هذه المهمة الوطنية بعد ان تحقق الحلم الذي يسعى إليه كافة اللاعبين في هذا الوطن العزيز.
* هل كنت تتوقع اختيارك ضمن قائمة الأخضر خصوصاً في هذه المرحلة التي ينتظر فيها المنتخب السعودي مشاركة عالمية كبرى؟
ـ منذ ان كنت ألعب في الدرجة الأولى وأنا أطمح إلى اللعب بالممتاز لتقديم كل ما عندي وإثبات قدراتي من أجل الوصول إلى صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمشاركة زملائي في خدمة هذا الوطن الغالي والحمد لله شاركت منتخب الشباب والأولمبي والآن المنتخب الأول وسوف أبذل كل جهدي لتحقيق حلمي الكبير بالوصول إلى المشاركة في مباريات كأس العالم بكوريا واليابان إن شاء الله لذلك كنت ألعب كل مباراة وأملي ان أحظى بالفرصة لتمثيل الأخضر والتي وهبها لي مدرب الوطن ناصر الجوهر وإن شاء الله أثبت ان اختياري ليس مجاملة أو صدفة.
* وهل لديك القدرة على إثبات ما لديك وسط مجموعة كبيرة من النجوم الدوليين؟
ـ المنتخب يتواجد به أفضل نجوم السعودية فاختيار هؤلاء اللاعبين لم يتم لولا أنهم يستحقون ذلك ولاعبون أمثال سامي الجابر ونواف التمياط وطلال المشعل ومحمد الدعيع وغيرهم من نجوم المنتخب يملكون من المواهب والقدرات الفنية الشيء الكثير والتواجد معهم يحتاج إلى ثقة كبيرة في النفس وإصرار على الاستمرار وهو العمل الذي أسعى الوصول إليه ومن المؤكد ان نجوم الأخضر سوف يساعدوني في القضاء على الرهبة من ذلك لأن الهدف هو خدمة الوطن وعن طريق أي لاعب وكل الذي أتمناه هو التوفيق في هذه المهمة الوطنية.
* بعد هذه السنوات مع الوحدة هل حققت كل أمنياتك؟
ـ طموحات اللاعب الجاد لا تنتهي عند حد معين واللعب في الوحدة أو الدوري الممتاز كان من أبرز الأماني لدي وهناك الكثير للأسف لم أحققها ولكن تدرجي في المنتخب أعطاني شيئاً مما أسعى إليه وربما الظروف في الوحدة لا تساعد على ذلك وهو ليس ذنب الوحداويين ولو كنت ألعب في الهلال أو الاتحاد لحصلت على فرص أكبر وعموماً النصيب والحظ يلعب دوره أيضاً وأنا راض بقدري ولله الحمد.
* إذا ما تأكد هبوط الوحدة إلى الدرجة الأولى هل ستستمر مع الفريق؟
ـ أتمنى ان لا يحدث ذلك وبصراحة لم أفكر في هذا الأمر والحديث سابق لوقته ولا أعتقد أنني سأترك الوحدة إلاّ إذا أرادوا هم ذلك.
* بخبرتك السابقة في دوري الدرجة الأولى كيف تراه من ناحية القوة والإثارة؟ وهل تتوقع عودة الوحدة بسرعة؟
ـ دوري الدرجة الأولى على الرغم من عدم تسليط الأضواء عليه إلاّ أنه يحتوي لاعبين مهره ومميزين وهناك جماهيرية عالية في حضور المباريات وهناك أندية مستوياتها مثل أندية الدرجة الممتازة وبالنسبة للوحدة لا أستطيع الحكم عليها ولكن لا يوجد مستحيل مع العمل والاجتهاد الصادق.
* نعود إلى المنتخب السعودي، كيف ترى حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من المونديال؟
ـ المجموعة ليست بالسهلة وليست الصعبة جداً وأتوقع إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها من قبل المسؤولين على الرياضة السعودية فتأهل إلى الدور الثاني على الأقل شيء متوقع إن شاء الله والمدرب الجيد العارف لإمكانات اللاعبين (ناصر الجوهر) موجود واللاعبون أصحاب الأداء الرائع موجودون والدعم المتواصل من رجل الرياضة العربية والسعودية الأمير سلطان بن فهد موجود لذلك من المتوقع ان يقدم الأخضر إنجازاً آخر مثل الذي تحقق بأمريكا (94).
* كلمة أخيرة..؟
ـ أتمنى من الله ان يكتب لي ما فيه رضاه وان يوفقني إلى الاستمرار لخدمة هذا الوطن الغالي وتقديم كل ما عندي باخلاص وتفان فأعرف حجم المسؤولية لذلك سأبذل كل ما في وسعي إن شاء الله.

مع تحياتى







[mover]اقهرهم ياثنيان[/mover]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2002, 02:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
مشكووووووووووووووور ويعطيك الف عافيه على المجهود الرائع .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2002, 02:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
مشكور والله يعطيك العافيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2002, 12:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكور والله يعطيك العافيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2002, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشكور والله يعطيك العافيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2002, 08:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
أخوي اقهرهم ياثنيان حلوة منك كلمة ليو في عنوانك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube