المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/02/2002, 07:30 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
افتتاح اولمبياد الألعاب الشتوية ... وأخبار اخرى

2.5 مليار نسمة تابعوا حفل افتتتاح دورة «سولت ليك سيتي» وتكاليفه بلغت 30 مليون دولار


افتتح الرئيس الاميركي جورج بوش وسط اجراءات امنية لا سابق لها دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التاسعة عشرة على ملعب «رايس ايكلز» في مدينة سولت ليك سيتي مساء امس التي تستمر حتى 24 الحالي.
وتابع حفل الافتتاح 52 الف متفرج في الملعب ونحو 2.5 مليار نسمة في العالم.
وقال بوش: «بالنيابة عن شعب فخور ومصمم ورائع اعلن افتتاح العاب سولت ليك سيتي التي تحتفل بالالعاب الاولمبية الشتوية».
وجاءت كلمة بوش بعد حفل الافتتاح الذي استمر قرابة ثلاث ساعات وقدرت تكاليفه بما بين 25 الى 30 مليون دولار، وشهد عروضا تربط الماضي بالمستقبل مع اضاءة الشعلة الاولمبية ورفع الاعلام. ووصف بوش دورة الالعاب الشتوية بأنها فرصة لتشجيع السلام.
وقال: «انتم الرياضيون ستمثلوننا بتفوق وكرامة وشجاعة، انها فرصة كي يرى العالم ان بامكاننا ان نتجمع معا في اوقات الحروب في منافسات ودية لتشجيع السلام». وكان رئيس اللجنة الاولمبية جاك روج قد قال كلمة مقتضبة متوجها الى الشعب الاميركي جاء فيها: «ان دولتكم في طريقها الى تخطي مأساة رهيبة، ونحن في اللجنة الاولمبية الدولية الى جانبكم للترويج للمثل الاولمبية ولاملنا بإقامة السلام في العالم».
وقد نال اعضاء منتخب الهوكي على الجليد صاحب ذهبية اولمبياد ليك بلاسيد عام 1980 شرف اضاءة الشعلة الاولمبية حيث تبادل اعضاء الفريق الشعلة قبل ان يتسلمها في المرة الاخيرة قائد المنتخب مايك ايروزيوني، وهي المرة الاولى التي تُعهد فيها اضاءة الشعلة الاولمبية الى منتخب وليس الى فرد واحد.
ومن ابرز الشخصيات التي تناوبت على حمل الشعلة الاولمبية ايضا في طريقها الى الملعب، الرئيس البولندي السابق ليخ فاوينسا والاسقف الجنوب افريقي ديزموند توتو وبطل التزلج الفرنسي السابق جان كلود كيلي والمخرج الاميركي الشهير ستيفن سبيلبرغ.
وقد اغلقت السلطات الامنية في مدينة سولت ليك سيتي مطار المدينة خلال حفل الافتتاح وهو ما يحصل للمرة الاولى، اذ لم يسبق ان اغلق اي مطار خلال حفل الافتتاح سواء في الالعاب الشتوية او الصيفية لكن الاعتداءات على مركز التجارة العالمي في نيويورك وعلى البنتاغون في واشنطن في 11 سبتمبر (ايلول) الماضي اعادت الحسابات وجعلت اللجنة المنظمة تأخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتوفير الامن.
وسار وفدا كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية معا في حفل الافتتاح بعد ان تم الاتفاق على هذا الامر بين الدولتين ورئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روج.
وسبق لوفد الكوريتين ان سارا معا ايضا في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في سيدني عام .2000 والالعاب هي الاولى التي تقام في عهد الرئيس الجديد البلجيكي جاك روج الذي انتخب خلفا للاسباني خوان انطونيو سامارانش في يوليو (تموز) الماضي في موسكو. وقد فضل روج الاقامة في القرية الاولمبية الى جانب الرياضيين وليس في فندق فخم كما درجت العادة مع الرؤساء السابقين.
وكرست فقرة خلال حفل الافتاح للتذكير بأحداث 11 سبتمبر الماضي عندما دخل ارض الملعب الاولمبي رجال اطفاء وشرطة ممن شاركوا في عمليات الانقاذ ورفعوا علم اميركيا سلم من انقاض مركز التجارة العالمي الذي انهار في الهجمات.


ليفربول يكتسح إيبسويتش ويتصدر مؤقتا الدوري الإنجليزي
اكتسح ليفربول مضيفه ايبسويتش 6 ـ صفر وانتزع مؤقتا صدارة بطولة انجلترا لكرة القدم بفارق الاهداف عن نيوكاسل الفائز بدوره على ساوثمبتون 3 ـ 1 في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم امس بانتظار مباراة مانشستر يونايتد مع تشارلتون اليوم.
ويملك ليفربول ونيوكاسل 52 نقطة مقابل 51 لمانشسستر يونايتد و48 لارسنال الذي يلعب غدا ايضا ضد ايفرتون.
على ملعب «بورتمان رود» حقق ليفربول ثاني نتيجة كبيرة له، فبعد ان سحق ليدز يونايتد خارج ارضه باربعة اهداف نظيفة الاحد الماضي، دك شباك ايبسويتش بستة اهداف مؤكدا بانه استعاد توازنه بعد فترة حرجة تنازل خلالها عن المركز الاول.
وافتتح المدافع البرتغالي خافيير كزافيه التسجيل لليفربول بعد مرور 16 دقيقة، علما بانه انتقل الى فريقه الجديد قبل اسبوعين قادما من جاره ايفرتون وكان يخوض مباراته الاولى معه.
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين اضاف اميل هيسكي الهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني كرت سبحة الاهداف، فسجل المدافع العملاق وقائد الفريق الفنلندي سامي هيبيا الثالث بكرة رأسية (52)، ومايكل اوين (62 و71)، قبل ان يضيف هيسكي السادس والثاني الشخصي له (90) رافعا رصيده الى 5 اهداف في مبارياته الثلاث الاخيرة.
وقاد المهاجم الدولي السابق الن شيرر فريقه نيوكاسل الى الفوز على ساوثمبتون 3 ـ 1 بتسجيله هدفين في الدقيقتين 30 و45 من ركلة جزاء، وكان زميله الفرنسي لوران روبير افتتح التسجيل في الدقيقة 24، اما هدف ساوثمبتون فسجله اللاتفي ماريان باهارز (39).
وكان ليدز في طريقه الى تحقيق الفوز على مضيفه ميدلزبره 2 ـ 1 بيد ان مهاجم الاخير دين وينداس انتزع نقطة لفريقه في الوقت بدل الضائع. وسجل لليدز النروجي اريك باكه (20)، وروبي فاولر (54)، ولميدلزبره بول اينس (68).
وتعادل استون فيلا مع تشلسي 1 ـ 1 في اول مباراة يخوضها الاول بقيادة مدربه الجديد ـ القديم جراهام تايلور. وافتتح المخضرم بول ميرسون التسجيل لاستون فيلا (28)، لكن فرانك لامبارد ادرك التعادل لفريق العاصمة (65).
وفاز بولتون على وست هام بهدف سجله غاردنر (38)، وسندرلاند على دربي كاونتي بهدف سجله الايرلندي العملاق نيال كوين (80).
وتغلب ايضا فولهام على بلاكبيرن بهدفين سجلهما باري هايلز (31) والفرنسي ستيد مالبرانك (63).
وفاز توتنهام على ليستر سيتي 2 ـ .1 سجل للفائز دارن اندرتون (37) وكيفن ديفيس (61)، وللخاسر مايكل اوكس (79).


تعادل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند 1 ـ 1
في برلين انتهى لقاء القمة بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند المتصدر بالتعادل الايجابي 1 ـ 1، فقلص باير ليفركوزن الثاني الفارق الى نقطتين بفوزه الكبير على بوروسيا مونشنغلادباخ 5 ـ صفر ضمن المرحلة الثانية والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم امس التي شهدت تألق المهاجمين البرازيليين فسجلوا ثمانية اهداف.
ويملك دورتموند 47 نقطة مقابل 45 لليفركوزن و42 لكايزرسلوترن. على ملعب ميونيخ الاولمبي وامام جمهور غفير، نجح دورتموند في اقتناص نقطة ثمينة جدا من بايرن ميونيخ بتعادله معه 1 ـ 1، فبات امل الاخير في الاحتفاظ باللقب صعبا لانه يتخلف عن دورتموند بالذات بتسع نقاط.
وسيطر الحذر على تحركات الفريقين نظرا لاهمية المباراة فانعدمت الخطورة على باب المرميين.
واتسمت المباراة بالخشونة فانذر الحكم ثمانية لاعبين مناصفة بين الفريقين.
ونجح دورتموند في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه البرازيلي مارسيو اموروزو من ركلة حرة مباشرة (78) فرفع رصيده الى 15 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.
بيد ان دورتموند لم ينعم كثيرا لان البرازيلي الاخر جيوفاني ايلبير رد على مواطنه بادراكه التعادل بهدف رائع (82).
يذكر ان بايرن ميونيخ لم يحقق سوى فوز واحد في مبارياته التسع الاخيرة.
وسحق باير ليفركوزن ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بخمسة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها الدوليون ميكايل بالاك (9) واوليفر نوفيل (17) وبرند شنايدر (31).
وزادت الامور سوءاً بالنسبة الى مونشنغلادباخ عندما طرد له الحكم لاعبه ستيفان كوريل في الدقيقة 57، فاضاف ليفركوزن هدفين عن طريق كارتسن راميلوف (84) والبلغاري ديميتار بارباتوف (87).
والفوز هو الاول لليفركوزن بعد خسارتين متتاليتين امام بايرن ميونيخ وشالكه على التوالي.
وتابع شالكه عروضه القوية في الاونة الاخيرة وسحق سانت باولي باربعة اهداف سجلها الدنماردي ابي ساند (16)، والدولي السابق اندرياس مولر (25) ويورغ بوهمه (54 من ركلة جزاء) والحارس اوليفر ريك (80 من ركلة جزاء).
وسقط كايزرسلوترن الثالث امام فيردر بريمن بهدف سجله البرازيلي ايلتون (51).
وتغلب هانزا روستوك على فرايبورغ باربعة اهداف ايضا سجلها الايطالي انطونيو دي سالفو (10 و61) وتيمو لانغه (24) ورينيه ردليفيتش (70).
وفاز هرتا برلين على شتوتغارت بهدفين سجلهما البرازيلي مارسيلينيو (16 و37)، وفولفسبورغ على اينرجي كوتبوس بهدفين ايضا سجلهما البرازيلي روبسون بونتي (12 و29)، مقابل هدف للبرازيلي الاخر دا سيلفا (90).



الاتحاد الدولي وافق على إنشاء حلبة لسباقات الفورمولا بالبحرين

اكد الشيخ فواز بن محمد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في البحرين، ان الاتحاد الدولي للسيارات وافق على مشروع انشاء حلبة للسباقات في البحرين وان بلاده عازمة على بنائها لاهداف عدة، منها احتضان البطولات المحلية والاقليمية والدولية وان العمل بها سينتهي سنة .2003 وقال الشيخ فواز «لقد ارسلنا خرائط الحلبة الى الاتحاد الدولي ووافق على مشروع انشاء الحلبة في البحرين ونحن ندرس حاليا طلبات العديد من السباقات التي ينظمها الاتحاد الدولي في فئتي الفورمولا 2 والفورمولا 3».
واضاف «اننا عازمون على بناء الحلبة وسيكون التوقيع على مناقصة الاسعار في الربع الاول من السنة الحالية، وسيبدأ العمل بها في الربع الثاني منها على ان ينتهي العمل سنة 2003».
وتابع: «ان الهدف من انشاء هذه الحلبة هو احتضان البطولات المحلية الاقليمية والدولية، كما انها ستتضمن مدرسة للسباقات وحلبة للكارتينغ وغيرهما من النشاطات».
واوضح الشيخ فواز ان الحلبة «لن تكون حلبة فورمولا واحد فقط ولن نقول انها ستخصص لسباقات الفورمولا واحد لكن عندما سنصل الى احتضان احدى مراحل بطولة العالم للفئة الاولى سيكون هذا افضل».
واعتبر ان «هناك هدفا تجاريا ايضا من وراء بناء الحلبة لانها ستكون مفتوحة امام الشركات التي ترغب في استعمالها لتجربة محركاتها وقوة سياراتها والاطارات والفرامل وما شابه ذلك، وايضا لاستعداد الفرق لخوض احدى مراحل بطولات العالم».
وكشف عن «زيارات متواصلة مع المسؤولين في الاتحاد الدولي لهذه الغاية وان اكثر من لقاء مع رئيس الاتحاد حصل في الفترة الاخيرة».
واشار الشيخ فواز الى ان «اللجان المختصة قد شكلت من قانونيين وماليين ومدير المشروع لدراسة العروض وايضا للاستفادة من الدول التي سبقتنا في هذا المجال»، موضحا ان «رياضة السيارات في البحرين لها تاريخها وجمهورها وان الاتحاد البحريني هو الوحيد في الوطن العربي الذي ينظم جميع انواع سباقات السيارات».


برشلونة يستأنف ضد ضريبة تبلغ 25 مليون دولار
قال نادي برشلونة ان وزارة المالية طلبت منه دفع ضرائب تبلغ 29 مليون يورو نحو 25.35 مليون دولار بعد ان قامت بفحص ايراداته.
وقال النادي في بيان اول من امس انه سوف يستأنف ضد القرار الذي قال انه يكشف عن اختلافات في تفسير ضريبة الدخل واللوائح الخاصة بضريبة القيمة المضافة. وقال البيان: المبلغ يشير الى خلافات في الرأي بين النادي وجهات الفحص ومن المستبعد تماما وجود اي عملية احتيال. واضاف: في بعض الاحيان كانت تحدث تغييرات في معايير / حساب الضريبة منذ عام 1996 من دون ابلاغ اندية بها.
وقد امرت الحكومة باجراء فحص لكل حسابات الاندية التي تلعب في دوري الدرجة الاولى للفترة من عام 1996 حتى .1999


قرعة سهلة لمصر والمغرب والجزائر في تصفيات الأمم الأفريقية 2004
باتت فرص منتخبات مصر والمغرب والجزائر سهلة للغاية للتأهل الى نهائيات بطولة الامم الافريقية التي ستقام في تونس عام 2004، في الوقت الذي تعد فيه فرصة السودان وليبيا صعبة لوجود كل منهما في مجموعة صعبة، كذلك تواجه بعض الفرق الكبيرة صعوبة في المنافسة على بطاقة التأهل.
وكانت قرعة البطولة قد اجريت في ساعة متأخرة من مساء اول من امس على هامش البطولة المقامة في مالي وتختتم اليوم بلقاء السنغال والكاميرون.
واسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة العاشرة وتضم مدغشقر وغينيا بيساو ومورشيوس وتعد هذه المجموعة الاسهل في جميع المجموعات لان المنتخب المصري لن يجد صعوبة في التأهل لعدم وجود منافس قوي يستطيع ان يزاحمه الا اذا ابرزت كرة القدم واحدة من مفاجآتها واظهرت قوة جديدة في القارة الافريقية.
وجاء منتخب المغرب في المجموعة السابعة وتضم الغابون وغينيا الاستوائية وسيراليون، وهي فرصة طيبة الا انه سيحتاج الى مجهود ليتخطى الغابون التي تقدم عروضا جيدة ونتائج طيبة للمغرب بجانب سيراليون التي تأهلت من قبل للنهائيات في عهد مدربها المصري مصطفى عبد الغالي.
اما المنتخب الجزائري فجاء في المجموعة الثانية عشرة مع ناميبيا وتشاد ورغم ان المنتخب الجزائري يعد في مرحلة تجديد وبناء مع مديرة الفني رابح ماجر الذي طور كثيرا من ادائه الا ان ناميبيا تعد من المنافسين الاقوياء، وقد وقعت من قبل مع الجزائر في تصفيات مونديال كوريا واليابان، وتضم فريقا قويا سبب ازعاجا لمصر والسنغال في تصفيات المونديال، وعندما فقد فرصة التأهل لعب بدون محترفيه في نهاية التصفيات وجاء في المركز الاخير. اما السودان فجاء في المجموعة الثالثة ويواجه خصما عنيدا هو منتخب زامبيا مع بنين وتنزانيا وقد اظهر منتخب زامبيا تفوقا كبيرا في بطولة مالي الاخيرة ولولا غياب الهداف عنه لحقق اكثر من مفاجأة ولو عالج أزمة التهديف سيكون له كلمة قوية في المستقبل.
كما وقع المنتخب الليبي في مجموعة حرجة تضم منتخب الكونغو الديمقراطية وبوتسوانا وسوازيلاند. ويعد الكونغو اقوى المرشحين لا سيما بعد بلوغه دور ربع النهائي في البطولة المقامة بمالي وظهوره ايضا في صورة طيبة.
اما باقي المجموعات فجاءت على النحو التالي: الاولى: نيجيريا وجيبوتي وانغولا ومالاوي. وتدخل انغولا في منافسة قوية مع النسور بعد ظهورها على الشاشة بقوة بتأهل فريقين من عندها لنصف النهائي في بطولة الاندية الافريقية. الثانية: غينيا وليبيريا والنيجر واثيوبيا والمرشح الاقوى هو منتخب ليبيريا. الرابعة الكونغو وبوركينافاسو وموزمبيق وافريقيا الوسطى. ويعد منتخب بوركينا فاسو الاقرب للوصول. الخامسة: موريتانيا وكينيا وتوجو والرأس الاخضر وهي مجموعة تتقارب فيها القوى ويصعب تحديد الفريق الفائز. السادسة: تضم زيمبابوي ومالي وسيشل واريتريا والمرشح الاقوى هو منتخب مالي. الثامنة ساوتومي وجامبيا وليسوتو والخاسر من لقاء الكاميرون والسنغال اليوم. الثالثة عشر: غانا ورواندا وأوغندا والمرشح الاقوى هو منتخب غانا.
وطبقا للنظام الجديد فقد الغى الاتحاد الافريقي نظام المباريات التمهيدية وقسم منتخبات القارة الى 13 مجموعة يصعد الاول في كل مجموعة ويضاف اليه حامل اللقب ومنظم البطولة وافضل ثان في التصفيات ويتم اختياره من المجموعات التي تضم 4 فرق.
وتبدأ الجولة الاولى في التصفيات في الفترة من 6 و7 و13 سبتمبر (ايلول) والجولة الثانية احد ايام 11 و12 و13 اكتوبر (تشرين الاول) والثالثة احد ايام 28 و29 و30 مارس (اذار) 2003 والرابعة 6 و7 و8 يونيه (حزيران) والخامسة 20 و21 و22 يونيو والسادسة والاخيرة 4 و5 و6 يوليو (تموز). ويلعب المنتخب المصري اولى مبارياته خارج ملعبه مع مدغشقر ثم على ملعبه مع غينيا بيساو وخارج ملعبه مع مورشيوس ثم على ملعبه مع غينيا بيساو ومدغشقر واخيرا خارج ملعبه مع غينيا بيساو.


وفاة مدرب كرة قدم يوناني في أول تدريب
لفظ يانيس باثاياكيس مدرب كرة القدم الشهير ظهر اول من امس انفاسه الاخيرة عن عمر يناهز الـ48 سنة اثر تعرضه لازمة قلبية حادة وهو على ارض الملعب اثناء تدريبه الاول لفريق اكراتيتوس الذين يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم.
وذكر لاعبو الفريق ان المدرب اغشي عليه وسقط على الارض بعد قيامه بتصويب كرة قوية تجاه حارس المرمى، والتفوا حوله وطلبوا من مستشفى (اجيه اولغه) القريب تجهيز حجرة العناية المركزة، وعندما اتت سيارة الاسعاف كان الوقت متأخرا حيث لفظ انفاسه الاخيرة. وذكر تقرير الاطباء الذي فحصوا جثة المدرب ان سبب الوفاة يرجع الى ازمة قلبية حادة.
كان باثاياكيس قد تولى تدريب الفريق منذ يوم الاحد الماضي بدلا من ستاثي ستاثوبولو الذي قدم استقالته منه، ولم يمر عليه سوى 5 ايام فقط لتدريب الفريق تأهبا للقاء فريق اثنيكو استيرا ضمن مباريات الدوري العام اليوناني.
ولد يانيس باثاياكيس يوم 21 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1953 في ضاحية نيا يونيا (شمال اثينا)، وتزوج وهو في سن صغيرة وله ابن وابنة، حيث كان اول احتراف له في كرة القدم في نادي ابولونا، وفي عمر الثامنة عشرة انضم لنادي باوك (1971 ـ 1977) في ثيسالونيكي، وفي عام 1978 انضم لنادي بانيونيو واستطاع ان يقود ناديه للفوز بالدوري عام 1979، ثم انضم لنادي ايك (1982 ـ 1983) وفيه سجل هدفه الاخير في تاريخه الرياضي، حيث رجع بعدها لمدة 6 اشهر في نادي ابولونا واعتزل اللعب عام 1985.
اشتغل باثياكيس بالتجارة بجانب مهاراته الرياضية فتولى تدريب فريق ابولونا 1993واستطاع ان يصعد به والتألق رياضيا ويحوز كأس عام 1995، وانتقل لتدريب اثينيكو عام 1996 ولم يستمر طويلا حتى تم اختياره مدربا لفريق اكراتيتوس 1999، ثم عام 2000 مدربا لفريق اثينيكي والذي صعد به للدوري الممتاز ثم تركه ليتولى تدريب فريق ايك في 8 يناير (كانون الثاني) 2000، ورجع مرة اخرى لتدريب فريق اكراتيتوس مرة اخرى الاحد الماضي ولم يستطع اتمام مشواره الرياضي حتى وافته المنية اول امس وهو على ارض الملعب وسط فريقه.
قرر مجلس ادارة نادي اكراتيتوس اطلاق اسم يانيس باثاياكيس على الملعب الذي شهد انفاسه الاخيرة، وسوف يدفن جثمانه غدا بالعاصمة اثينا.


مهاجم الاتحاد السعودي «البرازيلي» سيرجيو يماطل في العودة
اكدت مصادر مقربة من إدارة نادي الاتحاد بان اللاعب البرازيلي سيرجيو رفض تحديد موعد عودته إلى جدة، خصوصا بعد أن تأكد شفاؤه من الإصابة التي لحقت به في إحدى مباريات الدوري السعودي حيث طلب أن يعالج في البرازيل وكان العلاج يتطلب مدة ثلاثة اسابيع وانقضى شهر منذ الاصابة ولكنه لم يعد.
وتشير المصادر الى ان اللاعب يفضل البقاء في البرازيل حتى يقضي يوم الحب مع أسرته، وفي حال تأخر اللاعب عن العودة فان الادارة ستقوم بتطبيق العقوبة عليه وهو الخصم من راتبه.
وفي شأن اتحادي آخر، ابدى بعض لاعبي فريق كرة القدم تذمرهم من تصرفات عضو مجلس الإدارة منصور البلوي الذي دفع اكثر من نصف مليون ريال إلى فريقي أبها والشعلة من اجل موافقتهما على اللعب في مدينة جدة، في إطار مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم حيث كان من المقرر أن يلعبا على أرضهما كما جاء في القرعة.
وقال عدد من اللاعبين الذين طلبوا عدم الإفصاح عن أسمائهم ان هذه المبالغ كنا نحن الأجدر بها فلو دفعت لنا كحوافز لتحقيق الانتصارات في أي مباراة نلعبها حتى ولو كانت في جزر الواق الواق لحصدنا افضل النتائج ولكن يبدو أن مصلحة اللاعبين لا تهم الإدارة. وأضاف اللاعبون ان هذه المبالغ التي ذهبت كانت كفيلة بحل أزمة الرواتب التي يعاني منها النادي سواء رواتبنا المتأخرة لخمسة اشهر أو رواتب العاملين في الإدارة.
يذكر أن البلوي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد عرض على فريق أبها مبلغ مائة ألف ريال، بالاضافة إلى التنازل عن دخل المباراة مقابل نقل المباراة من أبها الى جدة ونفس الأمر حدث مع فريق الشعلة الذي وافق على نقل المباراة من الخرج إلى جدة مقابل 250 ألف ريال.
ولم يستطع البلوي كسب موافقة نادي الأنصار للعب في جدة في الدور نصف النهائي لان الأخير طلب مبلغ نصف مليون ريال، الأمر الذي دفع البلوي الى صرف النظر حيث سيلعب الاتحاد في المدينة المنورة الأسبوع المقبل.



الدولي حسين عبد الغني سيعود إلى مباريات المربع الذهبي
أكد طبيب الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي السعودي رؤوف شيبة ان عودة مدافع الفريق والمنتخب السعودي حسين عبد الغني باتت وشيكة.
واشار شيبة الى ان الاصابة التي يعاني منها عبد الغني وغيابه عن فريقه ومنتخب بلاده خلال الشهور الثلاثة الماضية في طريقها للزوال، ملمحا الى ان اللاعب يخضع الآن لتدريبات تقوية تمهد لعودته الى الملاعب الخضراء.
وعن امكانية مشاركة عبد الغني في المنافسات المهمة المقبلة، قال نرى ان جاهزيته الفنية ستكون خلال منافسات المربع الذهبي للدوري السعودي، وتحديدا منتصف شهر مارس (اذار) المقبل.
وامتدح الدكتور التزام عبد الغني ببرامج العلاج، مشيرا الى ان هذا سارع في ابعاد الاصابة عنه. وفي شأن اهلاوي آخر، تعتزم إدارة النادي الأهلي اقامة حفل تكريمي لمهاجم الفريق وهدافه طلال المشعل الذي اختير أفضل لاعب عربي للموسم الرياضي الماضي، حيث تقرر ان يقام الحفل يوم الخميس المقبل ووجهت الإدارة برئاسة الأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي الدعوة لأعضاء الشرف للمساهمة في هذا التكريم.

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي الجوف في يوم » 10/02/2002 عند الساعة » 11:05 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/02/2002, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكوووووور اخ هلالي الجوف على الاخبار الشيقه

نتمنى عودة حسين باسرع وقت ممكن

اعوذ بالله 25مليون دولار ضرايب بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube