المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/04/2007, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: سعودي = KSA
مشاركات: 3,716
Post أخبار الرياضة السعودية ليوم الجمعه 10/ 4 / 1428 هـ من الرياض‏




من جريدة الرياض


\الامير سلطان يرعى النهائي الكبير ..في جدة
كأس ولي العهد بين (اتحاد) متحفز و(أهلي) جريح




<CENTER> </CENTER><CENTER class=issue></CENTER>
كتب صالح محمد الجهني:
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - المباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي والتي ستقام مساء اليوم الجمعة بين فريقي الاتحاد والاهلي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

وتحديداً عند الساعة الثامنة والنصف ينطلق نهائي مسابقة كأس ولي العهد التي ستجمع الأهلي والاتحاد وكان الأهلي قد تخطي نظيره الهلال في الدور نصف النهائي بعد فوزه بهدفي خالد بدرة ومالك معاذ وكانا قد تعادلا ايجابيا في مواجهة الإياب بهدف لمثله فيما بلغ الاتحاد النهائي بعد فوزه في الدور السابق على الاتفاق برباعية رضا تكر (هدفين) واوليفيرا (هدفين) وكان قد خسر مواجهة الذهاب بهدف دون مقابل .. وهي المرة الرابعة التي يلتقي فيها الفريقان على نهائي المسابقة لكنها المرة الحادية عشرة التي يبلغ فيها الاتحاد نهائي كأس ولي العهد تمكن في سبع منها من تحقيق اللقب فيما يعتبر نهائي الليلة النهائي العاشر الذي يلعبه الأهلي تمكن من تحقيق اللقب أربع مرات .. وإجمالا فأن الأهلي والاتحاد قدما في الأدوار السابقة مستويات رفيعة أهلتهما لبلوغ النهائي ويسهل معها توقع متابعة مباراة كبيرة بين خصمين قويين وغريمين تقليديين وجارين لدودين في ساحة التنافس الرياضي الشريف والمؤمل أن يوفقا في تقديم مباراة تعكس الصورة الحقيقة للكرة السعودية :

اللقب الثاني
في موسم العودة قدم الأهلي لقب باكورة المسابقات المحلية هدية إلي جماهيره ضاعف فرحتها كونها جاءت علي حساب المنافس التقليدي وخصمه اليوم (فريق الاتحاد) واليوم يقف الأخضر على بعد خطوة واحدة نحو هدية أخرى تنتظرها جماهيره بفارغ الصبر وإذا ما وفق في حسم المواجهة فان اللقب الغالي سيكون بالفعل التعويض المناسب للغيبة التي امتدت أربعة مواسم، ومع أنه لم يغب خلالها عن منصات التتويج حيث ظل طرفا في النهائيات الا أن مشواره ينتهي عادة عند هذا الحد حتى وفق هذا الموسم في ترجمة تفوقه وأفضليته وحقق كأس الأمير فيصل بن فهد وكم سيكون رائعا أن يختتم موسمه بلقب كبير بحجم كأس ولي العهد ..

قوة العميد
بكل المقاييس فأن فريق الاتحاد يعتبر حاليا واحدا من اقوى وأفضل الفرق السعودية ويكاد ينفرد مع الهلال في قمة الهرم الكروي على اعتبار انه يأتي خلف الأزرق من حيث عدد البطولات وهو ينفرد بالوصافة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه .. الفريق يضم بين صفوفه نجوم المنتخب السعودي ويملك أفضل خط هجوم كما أن وسطه ودفاعه يعول عليهما كثيرا لفرض السيطرة وتأكيد التفوق ولا نبالغ إذا قلنا انه الطرف الأفضل في مواجهة اليوم مقارنة مع خصمه لكننا تعودنا في قمة ثنائي جدة الكبير أن تسقط كل الفوارق ولا يبقي سوي التحضير الإداري والتهيئة النفسية ومن يوفق في هذا الجانب ستكون له الكلمة الأولى .. وقد نجح الاتحاد أكثر من مرة فى مزج التفوق الفني مع التحضير النفسي الجيد لذا دانت له السيطرة فى العديد من المناسبات التي جمعته مع جاره ومنافسة التقليدي فريق الاهلي .


مشوار الفريقين
تخطى الاتحاد الدور الأول بعد فوزه المستحق على نظيره الطائي بسداسية المحترف البرازيلي اوليفيرا (هدفين) والحسن كيتا (هدفين) ومناف ابوشقير ومشعل السعيد وفى ربع النهائي تمكن من تخطي نظيره نجران (الصاعد حديثا لدوري الكبار) بنتيجة قياسية (10/صفر) تناوب علي تسجيلها الحسن كيتا (هاتريك) وفاغنر (هدفين) وسعود كريري(هدفين) وهونالدينو ومرزوق العتيبي(هدفين) وفى نصف النهائي حسم مواجهتي الاتفاق برباعية رضا تكر (هدفين) اوليفيرا(هدفين) فيما جاء تأهل الأهلي بعد فوزه المستحق على نظيره الرياض في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للأهلي هيكل قمامدية وكايو وتيسير الجاسم وللرياض عبدالله الداوود وفى ربع النهائي تمكن من تخطي نظيره الفيصلي بهدف مالك معاذ وفى نصف النهائي فاز علي الهلال بهدفي خالد بدره ومالك معاذ



المواجهة الثالثة
لقاء اليوم هو الثالث الذي يجمع الفريقين في الموسم الحالي انتهى الأول (نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد) لصالح الأهلي بثلاثية مالك معاذ وانطونيو كايو وخالد بدره وكسب الاتحاد المواجهة الثانية (الدور الأول للدوري) بثلاثية حمد المنتشري ورضا تكر والحسن كيتا والي جانب لقاء اليوم سيجمعهما لقاء رابع في إطار مباريات الدور الثاني للدوري يوم الجمعة القادم في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشرة .. ويعتبر نهائي اليوم عاشر نهائي يجمع قطبي الكرة في المنطقة الغربية دانت السيطرة في غالبيتها لفريق الاتحاد الذي تمكن من حسم النتيجة لصالحه سبع مرات مقابل فوزين للأخضر ويعود تاريخ أول نهائي يجمعهما إلي نصف قرن خلت ومن الصدف أن أول وآخر نهائي جمعهما كان في إطار مسابقة كأس ولي العهد، فيما شهد إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده يوم الجمعة التاسع من صفر الماضي آخر المواجهات وكان ذلك في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.




صراع الهبوط يشتعل والحسم في الجولة الأخيرة..
نقطة الخليج لحفظ ماء الوجه النصراوي وتبقيه في الأضواء




<CENTER> الحارثي كان وحيداِ في خط الهجوم النصراوي
</CENTER>

ضمن فريق النصر البقاء في الدوري رغم تعادله السلبي مع ضيفه الخليج ليرفع النصر رصيده إلى (21) نقطة مقابل (17) للخليج. وتعرض الفيصل لخسارة كبيرة أمام مضيفه الاتفاق (2-4) ليظل الفيصلي على نقاطه ال(18) فيما رفع الاتفاق رصيده إلى (25) نقطة. وفي الرس عزز الحزم حظوظه بالبقاء بفوزه على الطائي (2-1) ليرفع الحزم رصيده إلى 20نقطة وهو نفس رصيد الطائي. وفي مكة تعادل الوحدة مع القادسية (2-2) ليرفع القادسية رصيده إلى (19) نقطة مقابل 44للوحدة.
النصر * الخليج
كتب - محمد العمري:
تعادل فريقا النصر والخليج بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين. وبات النصر بهذه النتيجة في المركز السابع بواحد وعشرين نقطة وضمن بقاءه، فيما تذيل الخليج الترتيب برصيد سبع عشرة نقطة. دخل الفريق النصراوي الشوط الأول برغبة الوصول إلى شباك الضيوف سريعاً لتأمين الفوز مبكراً لولا رعونة مهاجميه في التعامل مع الكرات التي كانت تصلهم. وجاءت أخطر الفرص عندما اطلق احمد الخير لاعب وسط النصر قذيفة من منتصف ملعب الخليج عادت من عارضة مرمى الحارس نجيب بوشاجع (ق43). ونفذ الكويتي مساعد ندا مدافع الأصفر ركلة حرة من على مشارف منطقة جزاء الخليج اصطدمت بقائم بوشاجع الأيمن ولم تجد المتابعة من المهاجمين (ق59) ولعب عواد العتيبي كرة على الطائر كادت تعانق مرمى الخليج (ق63) وعاد الكويتي ندا من نفس مكان الخطأ الأول وأرسل كرة ماكرة أبعدها حارس الخليج بأطراف أصابعه إلى خارج الملعب (ق66). وطرد الحكم الألماني قرافي مدافع الخليج فارس الفارس بالبطاقة الصفراء الثانية لتعمده مخاشنة المهاجم سعد الحارثي (ق80). وتعثرت محاولات الفريق النصراوي بالضغط على مرمى الخليج طوال الدقائق الأخيرة للعشوائية التي شابت خطيه الأماميين وتداخل أدوار عناصره.
الوحدة - القادسية
مكة المكرمة - فواز السالمي:
في مكة المكرمة خطف لاعبو القادسية نقطة ثمينة أمام وصيف أندية الدوري الممتاز الوحدة عقب التعادل الايجابي مساء أمس في مكة المكرمة بهدفين لكل منهما فأجأ لاعب نادي القادسية عبدالمطلب الطريدي الوحدة مبكرا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشرة من الشوط الأول وهذا الهدف زاد من ضغط لاعبي الوسط والهجوم في الوحدة بحثا عن هدف التعديل الا ان التسرع واضاعة الفرص السهلة كانا ملازمين للوحدة. مع بداية الشوط الثاني ادخل مدرب الوحدة مهاجماً رابعاً وهو علاء الكويكبي بدلا من المدافع كامل فلاته ولكن القادسية استطاع تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب يوسف السالم في الدقيقة الرابعة من هذا الشوط بعد ان استغل بطء مدافعي الوحدة ووسط ذهول مدرب الوحدة والجماهير الغفيرة الحاضرة للمباراة. وفي الدقيقة الثالثة عشر من هذا الشوط شهدت أولى البوادر الوحداوية بتسجيل عيسى المحياني الهدف الأول للوحدة والذي انقض على كرة عرضية من علاء الكويكبي ليضعها في يسار حارس القادسية وهذا الهدف حفز لاعبي وسط وهجوم الوحدة من خلال الهجمات المتواصلة والتي نتج عن احدها ضربة جزاء للوحدة عقب اعاقة السنغالي حمادجي داخل منطقة جزاء القادسية تقدم لتنفيذها ناصر الشمراني الذي سجل هدف التعادل واشهر حكم المباراة الكرت الأحمر للاعب القادسية المغربي محمد مديحي.
الاتفاق الفيصلي
الدمام - عبدالله العبود:
تصوير- عصام عبدالله:
حول اندوي عثمان لاعب الاتفاق خسارة فريقه بهدفين إلى فوز في الوقت بدل الضائع قوامه اربعة اهداف مقابل هدفين ليذيق الفيصلي الحسرة والندامة في التفريط بنقاط المباراة التي كانت بين ايديهم في اللقاء الذي جمع الفريقين امس على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد سجل للاتفاق المغنم عثمان اندوي هدفين واحمد خميس فيما سجل للفيصلي عبدالله سيسيه واحمد جهوي. ودخل فريق الفيصلي بكل قوة منذ بداية اللقاء بحثا عن تسجيل هدف مبكر بعد ان تخلى الطرفان عن حالة الترقب والانتظار لقراءة اوراق الطرف الاخر فقد غابت حال جس النبض التي عادة ما يعتمد عليها كل مدرب وفي هذه المواجهة المشهد الفني لم يكن كذلك بل مسار المباراة كان سريعا من البداية وكلا الفريقين بحثا عن التسجيل المبكر من خلال اعتمادهما على النهج الهجومي . وكان الفيصلي هو الافضل والاخطر ومحاولاته الاكثر حضورا بعكس الاتفاق الذي كان غائبا ودفاعه مفككا وحراسته تائهة وقد استغل لاعبو الفيصلي حالة الارتباك الاتفاقية ومارسوا ضغطا متواصلا وكان التركيز على الجهة اليسرى للاتفاق والتي كانت التغطية فيها ضعيفة وقد نجح عبدالله سيسيه من اختراق عمق الدفاع الاتفاقي واستلم كرة بشكل رائع وتقدم بها خطوة واحدة وسددها من على بعد 20ياردة قوية داخل الشباك الاتفاقية والتي اكتفى الحارس الاتفاقي عدنان السلمان العائد بعد غياب بالنظر اليها وهي تسكن شباكه كهدف فيصلاوي اول في د 7ليشعل به المباراة ويوقد حماس الفيصلي الذين اغراهم هذا الهدف المبكر في البحث عن تعزيزه بهدف ثان .ولم تمض سوى 6دقائق وينجح احمد جهوي في اضافة هدف ثان للفيصلي بعد مجهود جيد من اللاعب استخدم فيه السرعة والذكاء ويتحمل عدنان السلمان مسؤولية هذا الهدف مناصفة مع خط الدفاع ولكنه يتحمل النسبة الاكبر كونه اخطأ في التعامل في صد الكرة. بعدها تحرك الاتفاق وعاد إلى مشاطرة الفيصلي في السيطرة وتبادل الادوار الهجومية وحصل على عدة فرص لم يكن التعامل معها بالشكل المطلوب وفي د 19ينجح ابراهيم المغنم في تقليص الفارق وكاد عبدالرحمن القحطاني يدرك التعادل لكن تسديدته ضلت طريق المرمى لينينتهي الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد . وفي الشوط الثاني حاول عمار السويح تعديل الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الاول وزج بالمحترف الاجنبي رادو لكنه لم يضف جديدا على الاداء واستمرت الاخطاء والبطء في التحضير لوسط الاتفاق والذي كان سببا رئيسيا في حالة الضياع التي كان عليها مما ادى إلى خسارته من الفيصلي الذي لم يعتمد على نتيجته الايجابية للشوط الاول وسعى إلى تعزيز قدراته الهجومية مع التمركز وفي الدفاع والقبض على مفاتيح التحرك والفوز لدى الجانب الاتفاقي ونجح في هذه المهمة ووقف رباعي الدفاع سدا منيعا امام محاولات صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني في الاختراق والوصول إلى شباك جابر العامري. وفي الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة عبدالرحمن العمري بواقع اربع دقائق تشهد المباراة احداثا دراماتيكية وينجح اندوي عثمان في قلب الطاولة والنتيجة على فريق الفيصلي عندما استطاع تسجيل هدفين متتاليين فيما اضاف احمد خميس الهدف الرابع وطرد مدافع الفيصلي احمد جهوي لتتحول احزان الاتفاق إلى افراح .
الحزم * الطائي
الرس سليمان الخليفة في الرس حقق الحزم فوزاً ثميناً على ضيفه الطائي بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف الفوز للحزم قبل عشر دقائق من نهاية المباراة عن طريق مهاجمه ابوعذاب ليحتفظ الحزم بحظوظه في البقاء. تقدم الحزم عبر يحيى مجرشي (12) وعادل للطائي عبدالله المرزوقي مطلع الشوط الثاني فيما احرز المهاجم محمد ابوعذاب هدف الفوز الثمين للحزم.



الرئيس العام ونائبه:
الرعاية الكريمة لسمو ولي العهد هي امتداد لاهتمام القيادة بالقطاعين الشبابي والرياضي

<TABLE align=left><TBODY><TR><TD><CENTER> الأمير سلطان بن فهد
</CENTER>

</TD></TR></TBODY></TABLE>


أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأسمه وباسم جميع الرياضيين في المملكة العربية السعودية عن بالغ الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة من سمو ولي العهد - حفظه الله - التي تأتي تواصلا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين من رعاية واهتمام وتشجيع للقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه الذي أصبح ولله الحمد يعيش مرحلة من الازدهار والنمو في برامجه ومناشطه المختلفة وتوجت ولله الحمد بالعديد من الانجازات الوطنية المشرفة على الساحتين المحلية والخارجية.
وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح لوكالة الانباء السعودية بهذه المناسبة عن ثقته الكاملة في قدرة فريقي الاتحاد والأهلي على تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة لتواكب ما وصلت اليه الرياضة السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والدولية وما تجده من متابعة اعلامية وجماهيرية.
من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - لهذه المباراة هي تأكيد جديد على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ايمانا منها بالدور الكبير الذي ينهض به شباب ورياضيو المملكة نحو خدمة دينهم ثم وطنهم وقيادتهم في شتى المجالات. وأعرب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح مماثل عن أمله في أن تخرج هذه المباراة بالمستوى المشرف الذي يليق بهذه المناسبة ويعكس الواقع الحقيقي لما وصلت اليه الاندية السعودية من تقدم وتطور في المنافسات الرياضية بصفة عامة وهذه المسابقة بشكل خاص التي شهدت منافساتها سباقاً قوياً من جميع الاندية عكس مدى الاهتمام الذي تتسم به حميع المسابقات الرياضية السعودية.


نفاد تذاكر مواجهة القمة قبل اللقاء بأربع وعشرين ساعة.. والسوق السوداء تزدهر



جدة - هتان النجار:
اضطرت شركة صلة الراعي التسويقي لتذاكر مباريات الدوري السعودي لاغلاق شباك التذاكر في منافذ البيع التي حددتها لبيع تذاكر مباراة القمة على نهائي كأس ولي العهد الأمين التي ستجمع الاتحاد بالأهلي والمحددة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل مسرح الحدث وأندية الاتحاد والأهلي بعد نفاد التذاكر الخاصة بالمباراة والتي بلغت حوالي سبعة عشر ألف وخمسمائة تذكرة قامت شركة صلة بطباعتها للمباراة على الرغم من أن الطاقة الاستيعابية للملعب تتجاوز العشرين ألف متفرج ولكن لداعي الاحتياطات الأمنية تم طباعة العدد المحدد. وتواجدت "دنيا الرياضة" في مقر نادي الاتحاد بعد إعلان نفاد التذاكر حيث تواجدت اعداد كبيرة من الجماهير التي تفاجأت بنفاذ التذاكر واضطرت لشرائها من السوق السوداء حيث استغل تجار السوق لبيع تذاكر المباراة بمبلغ 60ريالاً وأكدوا أنهم بعد اغلاق الشباك نهائيا في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى ظهر اليوم الجمعة سيبيعون التذاكر بمائة ريال لمن أراد ان يشاهد اللقاء في الملعب ورفضوا الرد على أي أسئلة أخرى وأكدوا ان هذا الوقت بالنسبة لهم وقت مناسب للبحث عن لقمة عيش ورفضوا التقاط الصور وأكدوا أنهم عملوا احتياطاتهم لأي محاولات لإبعادهم عن ممارسة مهامهم خاصة مشيرين الى أن السوق السوداء وجدت في كأس العالم ولم يستطع أحد التغلب عليها وهي رزق للمساكين. وساهم قرار شركة صلة بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمنع دخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة للمنطقة المحيطة بالملعب في حضور أعداد كبيرة بعد شعورهم بوجود نظام خاص يختلف عن المواسم السابقة.




خلاف حاد ينشب بين ملائكة وديمتري بسبب تشكيلة الاتحاد



مكتب جدة - "الرياض":
نشب خلاف حاد بين حارس مرمى الفريق الاتحادي مصطفى ملائكة والمدير الفني للفريق البلجيكي ديمتري عقب نهاية الحصة التدريبية الاخيرة للفريق استعدادا للقاء الختامي على كأس ولي العهد اليوم امام الاهلي وذلك بسبب استغراب الحارس مصطفى ملائكة تجاوز ديمتري له والبحث عن الحارس الرابع للفريق فيصل المرقب خلال اختياراه الاسماء التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة النهائية حيث طالب اللاعب من مدرب فريقه الاهتمام به خاص بعد اصابة تيسير ال نتيف ومبروك زائد الذي طلب من طبيب الفريق بإعداد بعض الإبر المخدرة للاصابة حتى يتمكن الاخير من اللعب في المباراة .. وقد أكد ديمتري لملائكة بثقته بإمكانياته الا أن اللاعب شن غضبه عليه ووضع له استفسارا عن تعاقد ادارة نادي الاتحاد معه رغم انها ليس بحاجته في الوقت الذي شهد فيه النقاش الحاد تدخل بعض لاعبي الفريق لإيقاف الاشكالية بين المدرب واللاعب خاصة وان الفريق ينتظره بعد ساعات مباراة هامة ومرتقبة.


50ألفاً لكل لاعب اتحادي



وعدت الإدارة الاتحادية لاعبي الفريق الأول بتقديم مكافأة فوز مقدارها 50ألف ريال لكل لاعب في حالة تحقيق اللقب أمام الأهلي اليوم الجمعة الادارة الاتحادية أكدت تفاؤلها الكبير من أن يكون الفريق عند حسن ظن الجماهير الاتحادية لتحقيق هذا اللقب

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي مدريدي 10 في يوم » 27/04/2007 عند الساعة » 05:56 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2007, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,556
الله يعطيك الف عاااافية يالغالي ع الاخبار ..


و لاهنت ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube