المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/04/2007, 12:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
Post اخبار الرياضة السعودية الاثنيـن 05 ربيـع الثانـى 1428 هـ







الأهلي يوصد جميع منافذه بحراسات أمنية مشددة

جدة: محمد العايض
أبدت جماهير الأهلي المتواجدة في مقر النادي أمس تفاؤلها الكبير بعد تدخل الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، في القضية التي تعرض لها الفريق في الجزائر على هامش الإياب ضمن دور الـ4 لمسابقة دوري أبطال العرب، وأكدت الجماهير أنها تنتظر تحقيقات دقيقة في الحادثة كاملة لكي يأخذ كل طرف حقه.






الجزائري روراوة : الأهلي سيدفع ثمن تهوره دوليا ومحليا

جدة: الشرق الأوسط
توعد الجزائري محمد روراوة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لاعبي الأهلي بعقوبات صارمة بعد تصرفاتهم غير اللائقة والمرفوضة ـ بحسب وصفه ـ على حكم مباراة فريقهم أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال العرب الأربعاء الماضي وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل، وأوضح في تصريح له نشرته صحيفة «الخبر» الجزائرية الصادرة أمس، أن الأهلي «سيدفع ثمن التصرفات السلبية للاعبيه وبعض إدارييه خلال المباراة»، وأن الوفاق «لا خوف عليه وسيلعب المباراة النهائية بسطيف دون أي مشكل!».






ديمتري يغلق أبواب الاتحاد ويطرد الأولمبي.. وعودة آل نتيف في النهائي

جدة : حاتم الغامدي ومروان المالكي
أغلق البلجيكي ديمتري مدرب الفريق الكروي بنادي الاتحاد كافة الممرات والطرق المؤدية لملعب الأمير فيصل بن فهد، على الرغم من إغلاقه التدريبات منذ أمس الأول، حيث طلب ديمتري منح لاعبي الفريق الاولمبي لكرة القدم إجازة 4 أيام إضافة إلى إخلاء النادي من الجماهير والفرق الأخرى في جميع الألعاب، تنتهي عقب نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل، الذي سيجمع الاتحاد بمنافسه التقليدي الأهلي.




حكام أجانب للنصر والخليج

الرياض : أحمد الدوسري وعماد المفوز
كشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن الإدارة النصراوية اتفقت مع إحدى الشركات الكبرى في السعودية على توقيع عقد استثماري ضخم لرعاية الفريق الكروي، وستكون هذه المبالغ دعامة للفريق الأول في جلب لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال في الموسم القادم.




الدعيع لـ الشرق الأوسط: الهلاليون لم يفاوضوني

الرياض : فارس السبيعي ومسفر الحسيني
أكد لـ «الشرق الأوسط» الحارس الهلالي المخضرم محمد الدعيع والذي سينتهي عقده الاحترافي منتصف يونيو المقبل، أن الهلاليين لم يفاوضوه حتى الآن، وقال «صدقوني لا أعلم أي شيء».






الشباب يطير إلى سوريا دون أترام

الرياض: أحمد العرياني
وجد نائب رئيس النادي الأهلي عبد الله البلوشي مساء أمس بنادي الشباب ، لوضع اللمسات الأخيرة لصفقة انتقال المدافع نايف القاضي إلى الشباب، مقابل 5 ملايين ريال ونصف المليون ريال.




مؤجلة الأهلي والاتحاد قبل جولة الحسم الأخيرة

الرياض : سلمان العنقري
أعلنت اللجنة الفنية اخيرا رسميا الموعد النهائي للمواجهة الدورية المؤجلة التي ستقام بين الاهلي والاتحاد والمؤجلة من الجولة 15 من الدوري حيث ستقام يوم الجمعة الرابع من مايو، على ان يتم تأجيل مواجهات الجولة الاخيرة لتقام يوم الجمعة الحادي عشر من الشهر ذاته، وكانت الانباء بالامس اعلنت عن اقامة مباريات الجولة الاخيرة في الرابع من مايو على ان تجرى مباراة الاهلي والاتحاد في السابع من مايو










الجاران يبدآن استعدادهما لنهائي كأس ولي العهد.

الأهلي يبعد كابوس سطيف بمحاضرات نفسية والاتحاد بنزهة بحرية.

- عبد الرحمن خير من جدة - 06/04/1428هـ
ساور القلق الصربي نيبوشا موسكوفيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إثر استشراء داء الإصابات في فريقه بعد إصابة وليد عبد ربه، ومحمد مسعد بعد نزال وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب، إضافة إلى وجود المهاجم عبد الله الجمعان في غرفة العلاج الطبيعي، والحارس ياسر المسيليم الذي لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره ببعض الآلام في الركبة، ما حدا بمدرب الحراس إلى تجهيز منصور النجعي خشية عدم مشاركة المسيليم في لقاء الاتحاد المقبل.
ويحارب الأهلي على جبهة أخيرة حيث يتأهب لخوض نهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام غريمه التقليدي الاتحاد الجمعة المقبل، ويحدو المدرب الصربي الأمل أن تكون جميع أوراقه جاهزة لتحقيق اللقب بعد ضياع اللقب العربي، وتقلص حظوظه بالتأهل إلى المربع الذهبي من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكانت إدارة الأهلي قد كثفت من تهيئة اللاعبين لنهائي ثاني أكبر البطولات المحلية، بإعداد محاضرات تسبق التمارين اليومية "المغلقة" وتركز على الجوانب النفسية لشحذ هممهم ورفع روحهم المعنوية بعد الخسارة القاسية من وفاق سطيف بعد التراشق الإعلامي بين الناديين السعودي والجزائري.
وتركز مران الأمس الذي قاده المدرب الصربي على الجوانب اللياقية الخفيفة، وتمرير الكرة وسط دائرة كبيرة ويحاول اللاعبون استخلاصها، إضافة إلى التسديد من جهات مختلفة.
إلى ذلك، ثمن اللاعبون وقفة الجماهير بتقديم الورود لهم بعد لقاء وفاق سطيف الجزائري، رغم ضياع الحلم الأهلاوي.




البلوي يدعو مسؤولي برشلونة للنهائي

- صالح عيسى من جدة - 06/04/1428هـ
رفه منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد جميع لاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري في منتجعه على شاطئ البحر الأحمر في جدة في رحلة بحرية استجمامية تناولوا خلالها وجبة الغداء ضمن خطة وضعها الجهازان الفني والإداري لإخراج اللاعبين من جو التدريبات استعدادا لنهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي الجمعة المقبل.
واستمتع اللاعبون بقضاء أوقات ماتعة استمرت حتى المساء ما دفع البلجيكي ديمتري مدرب الفريق إلى إلغاء تدريبات اليوم بأكمله.
من جهة ثانية, علمت "الاقتصادية" من مصادرها, أن منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد, وجه دعوة إلى بعض مسؤولي نادي برشلونة الإسباني لحضور النهائي الكبير الجمعة المقبل.
على صعيد الفريق الكروي, أستبشرت الجماهير الاتحادية بعودة الحارس الدولي مبروك زايد إلى القائمة الأساسية لما يمثله زايد من ثقل في هذا المركز الحساس فيما كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للحارس تيسير آل نتيف أنه يعاني من إصابة عبارة عن خلع في الكوع ولم يشارك زملاءه اللاعبين في تدريب أمس الأول حيث سيستمر في تلقي العلاج الطبيعي الذي أعد له من قبل الجهاز الطبي حتى تتضح الصور غدا.
وينتظر أن يدخل لاعبو الفريق الأول معسكرا داخليا إعداديا من اليوم حتى موعد المباراة.
على صعيد آخر, أكد محمد أمين مهاجم الفريق المصاب أن العملية الجراحية التي أجراها أخيرا على موضع إصابته في الركبة على يد الطبيب الفرنسي سنري تكللت بالنجاح, وقال "عودتي ستكون بعد أربعة أشهر إن شاء الله".
من جهة أخرى, علمت "الاقتصادية, أن الشركة الراعية للمباراة الختامية والتي أعلنت سلفاً عن إقامة مؤتمر صحافي لمدربي الفريقين وقائدي الفريقين اليوم قد تأجل إلى الأربعاء المقبل.






هايبكر يبعد أنور.. سقف مكافآت الخليج يتجاوز 12 ألف ريال

النصر يفاوض برناوي ويقترب من "زيدان الأحساء"

- بندر الرشود من الرياض - 06/04/1428هـ
يتحفظ نادي النصر على العناصر التي يرغب كسب خدماتها لتعزيز صفوفه للموسم المقبل، ورغم الاتفاق شبه النهائي مع المغربي صلاح الدين عقال صانع ألعاب الطائي ووضعه كأول خيار أجنبي، يبرز عبده برناوي مدافع الفيصلي من خلال مفاوضات دائرة بين الناديين واللاعب.
إلى ذلك، يتواصل الدعم الشرفي للتدريبات الصفراء رغبة في تحفيز اللاعبين قبل مواجهتهم المهمة أمام الخليج الخميس المقبل في الجولة قبل الأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تقديمها عن موعدها السابق 24 ساعة، حيث وجد في مقر النادي قبل انطلاق التمرين بوقت مبكر الأمير منصور بن سعود، الذي اجتمع مع الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي وعبد العزيز الدغيثر نائب المشرف على قدم النادي، في مبنى الإدارة الجديد قبل أن يتوجهوا لمشاهدة التمرين الذي حضره الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف النادي.
وينتظر أن تبادر الإدارة بصرف جزء من استحقاقات اللاعبين الشهرية رغبة في رفع درجة الحماس لديهم والخروج بالنقاط الثلاث.
يذكر أن سقف المكافآت التحفيزي لموقعة الخليج تجاوز الـ 12 ألف ريال. وكان المدرب فؤاد أنور قد تابع التدريب من مقاعد الاحتياط بعد أن اعتذر عن الاستمرار في تدريبات درجة الشباب, معللا ابتعاده بأسباب خاصة رغم أن الأنباء تؤكد أن إبعاده برغبة من الأرجنتيني هايبكر مدرب الفئات السنية.
ولم تخرج التدريبات عن نطاقها المعتاد، حيث التركيز على المعدل اللياقي قبل تنفيذ بعض التكتيكات الخاصة، ومن ثم الشروع في مناورة تبين فيها رغبة المدرب البرازيلي باتريسيو الاعتماد على الجانب الهجومي، في محاولة منه لتخليص المباراة منذ وقت مبكر، وكانت توجيهاته منصبة على اللاعبين بالضغط على حامل الكرة ونقل الكرات الطويلة من الخطوط الخلفية للمهاجمين لكسر مصيدة التسلل التي ينتظر من الخليج تطبيقها لوقف الزحف الأصفر.
على صعيد استقطاب المواهب الشابة لتدعيم الدرجات السنية، اتفق المفاوض النصراوي في محافظة الأحساء مع والد الموهبة مؤيد البراهيم ذي الـ 15 ربيعا، والذي يطلق عليه زيدان الأحساء الذي يتمتع بمهارات فائقة لينضم للتدريبات بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
وكان نادي الفتح قد سعى لتسجيل اللاعب بمنحه عشرة آلاف ريال، إلا أن والده رفض قيده في كشوفه بحجة أن موهبة ابنه تمكنه من اللعب لأحد الأندية الكبيرة وينتظر له مستقبلا كبيرا.
يذكر أن محمد هزازي لاعب درجة الناشئين الذي أبعده هايبكر من التدريبات نظرا للانقطاع المتكرر، يواصل تمارينه عصرا مع الأولمبي.






الشباب يسلم البلوشي شيك القاضي ويخسر أترام

- فهد الذيابي من الرياض - 06/04/1428هـ
سلم نادي الشباب إدارة نادي الأهلي مستحقات انتقال الدولي نايف القاضي مدافع الريان القطري، البالغة 2.5 مليون ريال تمثل قيمة انتقاله إلى الشباب، حيث حضر عبد الله البلوشي نائب رئيس الأهلي أمس إلى مقر الشباب، وتابع الحصة التدريبية قبل أن يتسلم المبلغ.
من جهة أخرى، تأخرت رحلة بعثة الشباب إلى حلب السورية إلى التاسعة بدلا من الساعة السابعة من مساء اليوم تأهبا لمنازلة الاتحاد السوري ضمن دوري أبطال العرب، وسيغادر الفريق الأبيض بطائرة خاصة، برئاسة خالد البلطان وبرفقته الجهازان الفني والإداري و24 لاعبا.
إلى ذلك، خسر الشباب أمس خدمات المحترف الغاني أترام الذي لن يغادر مع البعثة بسبب عدم جاهزيته الطبية، حيث لم يمنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في اللقاء الآسيوي.
على صعيد التدريبات واصل الشباب أمس استعداده للقاء الاتحاد السوري، وأجرى المدرب البرتغالي جوزيه موريس مناورة بين الفريق الأساسي والرديف واتضح اعتماده على الحارس محمد خوجة، فيصل العبيلي، معاذ، صديق، عبد الله الأسطاء، أحمد عطيف، عبده عطيف، يوسف الموينع، نشأت أكرم، ناجي مجرشي، ووليد الجيزاني.
من جانبها صرفت إدارة النادي مكافأة الفوز على الاتحاد السوري آسيويا والأهلي السعودي محليا بواقع ثمانية آلاف ريال لكل لاعب.






مجهر فرناندو يحدد جاهزية القحطاني والشلهوب

- عبد العزيز العجلان من الرياض - 06/04/1428هـ
اضطرت إدارة نادي الهلال إلى تعليق موضوع تجديد عقدي الحارس المخضرم محمد الدعيع والدولي عمر الغامدي، لعدم توافر المادة للتجديد معهما، حيث ما زالت الإدارة الزرقاء تنتظر التزام عدد من الشرفيين بالوعود التي وعدوا بها الإدارة بالتكفل بتجديد العقدين.
وكانت الإدارة الزرقاء قد اتفقت مع الدعيع والغامدي على التجديد مقابل أربعة ملايين ريال لموسمين للأول، وستة ملايين لمدة خمسة مواسم للثاني، ولا سيما أن عقديهما ينتهيان الشهر المقبل.
وفي الإطار ذاته، ينتظر نادي الاتحاد على أحر من الجمر ماذا ستسفر عنه الأيام المقبلة، وذلك لخطف اللاعبين فور انتهاء عقديهما دون التجديد للأزرق.
في جانبٍ آخر، يتحدد اليوم بشكل نهائي مدى جاهزية الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب للمشاركة بعد غد أمام بختاكور الأوزبكي ضمن دوري أبطال آسيا، حيث سيجري لهما البرازيلي فرناندو إخصائي العلاج اختبارات قياس في حال تجاوزهما للاختبارات فإن الجهاز الطبي سيعطي الضوء الأخضر للجهاز الفني للاستعانة بخدماتهما في اللقاء المهم.
فيما أعلن الجهاز الإداري على لسان منصور الأحمد جاهزية جميع اللاعبين، خاصة القحطاني والشلهوب، للمباراة، وأكد دخولهما التدريبات الجماعية.
على صعيد الحصة التدريبية، أجرى المدرب البرازيلي باكيتا مناورة بين اللاعبين في التدريب المغلق الذي احتضنه ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز شارك فيها الثلاثي القحطاني، الشلهوب، والتائب مع الفريق الأساسي، ولم يتخلف عن التدريب أي لاعب بانضمام جميع المصابين عدا أحمد الحربي.
وشهد المران حضور الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، الأمير فهد بن محمد، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان عضوي شرف النادي، واجتمعوا باللاعبين قبل الحصة التدريبية لحثهم على مضاعفة الجهد كون الموسم وصل مراحل الحسم، خاصة اللقاء المقبل أمام بختاكور، الذي يحسم أمر تأهل الهلال للدور الثاني في دوري أبطال آسيا.
يذكر أن مران الليلة سيكون مغلقا في ستاد الأمير فيصل بن فهد، على أن تعود التدريبات غدا لاستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في النادي، وسيكون مفتوحا.




المعيبد: عرض الغرافة لبشير والقحطاني شفهي

- مازن العميري من الدمام - 06/04/1428هـ
نفى عدنان المعيبد عضو إدارة نادي الاتفاق ما أشيع بأن ناديه شرع في البحث عن مدرب بديل للتونسي عمار السويح، مبينا "الاتفاق يحترم العقد الذي بينه وبين المدرب التونسي والممتد إلى نهاية الموسم الحالي".
وأكد المعيبد أن عرض الغرافة القطري للمهاجمين صالح بشير، وعبد الرحمن القحطاني لم يأخذ الطابع الرسمي حتى الآن، مضيفا "المفاوضات كانت هاتفية فقط".
ولفت العضو الاتفاقي إلى أن فريقه ينتظره لقاء مهم أمام الفيصلي الخميس المقبل ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته الـ 21، ولا يريدون أن يشغلوا أنفسهم.
من جانب آخر، وقع أمس في مكتب رعاية الشباب في الدمام بدر الخميس "22 عاما" أحد أشهر لاعبي الحواري في المنطقة الشرقية كلاعب هاو ويلعب في مركز الهجوم.
ويعد الخميس مكسبا للاتفاق لما يملكه من مهارات فنية عالية.
على صعيد التدريبات، أجرى الاتفاق تدريبه أمس على ملعبه في النادي تحت إشراف السويح بحضور جميع اللاعبين عدا الثلاثي السنغالي عثمان ندوي، الذي انشغل بمغادرة زوجته، يسري الباشا الذي يخضع للراحة لمعاودة آلام الركبة، وجمعان الجمعان الذي تعرض لالتواء في الركبة وسيجري اليوم كشفا طبيا على موقع إصابته في أحد المستشفيات.





تحياتــــــــــــــــي القيصـــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2007, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 5,534
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2007, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تلميذ زيزو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,504
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2007, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
يعطيكم العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2007, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2007, 08:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
مشكور يالغلا واتمنى انك تستمر يومياً وتجيب لنا اكثر من جريدة ..

وإن شاء الله بعد يتم تثبيت الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2007, 09:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 4,545
يعطيك العافيه ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube