المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/03/2007, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
][ الأخبار العالمية ليوم الاحد ( 11 مارس ) ][

ميسي ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام ريال مدريد في "كلاسيكو" تاريخي



أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا في الدقيقة 91 ليقود برشلونة لانتزاع تعادلا صعبا أمام ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في إطار المرحلة الـ26 للدوري الإسباني على ملعب نو كامب.

تقدم ريال أولا عن طريق الهولندي روود فان نيستلروي بعد مرور خمس دقائق، وتعادل ميسي للفريق الكتالوني في الدقيقة 11، ولكن فان نيستلروي سرعان ما وضع الفريق الملكي في المقدمة بركلة جزاء في الدقيقة 13.

وعادل ميسي النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 28 بتسديدة قوية، وتقدم ريال مدريد للمرة الثالثة في الدقيقة 73 برأسية سيرجيو راموس، غير أن ميسي كان له رأي آخر عندما أحرز هدف التعادل لبرشلونة وأكمل الـ"هاتريك".

وطرد الحكم أوليجير بريزاس في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول لحصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني فرناندو جاجو.

بذلك ارتفع رصيد برشلونة إلى 50 نقطة وصعد لصدارة الدوري منتظرا مباراة سيفيليا مع خيمناستيك، كما ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 45 نقطة في المركز الرابع.

قدم الفريقان عرضا فنيا رائعا، وخاض برشلونة المباراة بنفس التشكيل الذي لعب مباراة ليفربول في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، واعتمد الهولندي فرانك ريكارد على وجود ثلاثة لاعبين مدافعين.

بينما أجرى الإيطالي فابيو كابيللو تعديلين على تشكيل الفريق الملكي الذي واجه بايرن ميونيخ، فأشرك ميجل توريس بدلا من روبرتو كارلوس المصاب، كما أشرك خوسيه ماريا جوتي على حساب البرازيلي إيمرسون.

جاءت بداية المباراة حذره في الدقائق الأولى، ولكن من هجمة سريعة لعب الأرجنتيني جونزالو إيجواين كرة عرضية فشل الفرنسي ليليان تورام في تشيتتها لتصل إلى فان نيستلروي الذي سددها قوية على يسار فكتور فالديز محرزا هدف التقدم للفريق الملكي.

ونشط لاعبو برشلونة في محاولة لإحراز هدف التعادل، ولعب شابي هيرنانديز كرة بينية إلى الكاميروني صامويل إيتو الذي انفرد وسدد الكرة اصطدمت بإيكار كاسياس وقت خروجه لملاقاته لتصل إلى ميشيل سالجادو الذي شتتها من على خط المرمى في الدقيقة العاشرة.

ونجح الفريق الكتالوني من إدراك التعادل عندما مرر إيتو كرة بينية إلى ميسي وقف دفاع ريال مدريد على أنها تسلل وسدد الأخير بيسراه على يمين كاسياس.

ولكن جوتي لم يجعل لاعبي برشلونة يهنئون بهدف التعادل، فتوغل داخل منطقة الجزاء فعرقله أوليجير بشكل ساذج ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة حولها فان نيستلروي على يسار فالديز محرزا هدف التقدم للريال.

وسنحت لبرشلونة فرصة إحراز هدف التعادل عندما مرر رونالدينيو الكرة إلى إيتو المنفرد ولكن الكاميروني لعبها سيئة نجح كاسياس في تحويلها إلى ركنية، ليلعبها إيتو عرضية تصل إلى رونالدينيو الذي حولها برأسه سيئة خارج المرمى في الدقيقة 19.

وتوغل رونالدينيو من الناحية اليسرى ولعب كرة إلى إيتو الذي سدد كرة ضعيفة في يد كاسياس في الدقيقة 27.

ونجح الفريق الكتالوني أخيرا في إدراك هدف التعادل عندما تبادل رونالدينيو وإيتو الكرة لتصل إلى الأول الذي سدد كرة قوية أنقذها كاسياس ببراعة ولكنها ترتد ميسي الذي لم يتوان في إطلاق صاروخ استقر في شباك كاسياس.

وكاد اللاعب الأرجنتيني الشاب أن يحرز هدفه الثالث في الدقيقة 32 عندما تلقى تمريرة شابي وانفرد بكاسياس ولكنه سدد الكرة في الزواية الضيقة لتخرج ضربة مرمى.

وسدد إيجواين كرة قوية اصطدمت بتورام وحادت عن المرمى قليلا لتخرج إلى ركلة ركنية في الدقيقة 37.

ورد برشلونة بهجمة سريعة فلعب ميسي الكرة إلى رونالدينيو الذي لعبها عرضية مرت أمام مدافعي ريال مدريد لتصل إلى إيتو الذي أودعها خارج المرمى الخالي من حارسه وسط ذهول جماهير ملعب نو كامب.

وفي الدقيقة الأخيرة للشوط الأول تعرض أوليجير للطرد بعد تدخل عنيف على جاجو.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى ريكارد تغييرا في صفوف فريقه بخروج إيتو البعيد عن مستواه وأشرك البرازيلي سيلفينيو.

وسيطر الفريق الملكي على مجريات اللعب وسط تراجع لاعبي برشلونة بسبب النقص العددي، وأخرج كابيللو راؤول أحد أسوأ لاعبي المباراة مع تورام وأوليجير وأشرك بدلا منه البرازيلي روبينيو.

ولعب إيجواين كرة بينية خلف دفاع برشلونة تصل إلى فان نيستلروي الذي انفرد بفالديز ولكن الأخير أنقذ الكرة ببراعة في الدقيقة 64.

وسدد المهاجم الهولندي كرة قوية في الدقيقة 66 ولكن حارس الفريق الكتالوني تصدى للكرة بثبات.

وأجرى ريكارد تغييرا آخر بنزول البرازيلي جوليانو بيليتي بدلا من البرتغالي ديكو في محاولة لتصحيح أخطاء التشكيل الذي بدأ به المباراة ولكن بدون أي فائدة.

ونجح راموس في خطف الهدف الثالث للريال بعدما حول عرضية جوتي بمؤخرة رأسه إلى داخل مرمى فالديز وسط حراسة كارليس بويول ومدافعي برشلونة في الدقيقة 72.

واعتمد أندريس إنيستا على مهارته الفردية وراوغ أكثر من لاعب ليدخل منطقة جزاء ريال وسدد كرة خارج المرمى في الدقيقة 74.

وسدد المكسيكي رافايل ماركيز كرة قوية أنقذها كاسياس ببراعة في الدقيقة 79، وتبعه إنيستا بتسديدة أخرى تمر بجوار القائم الأيمن لحارس فريق العاصمة الإسبانية.

وأجرى كابيللو التغيير الثاني في صفوف فريقه بخروج جوتي ونزول روبن دي لا ريد، كما أشرك ريكارد الايسلندي إيدور جوديونسن بدلا من ماركيز.

وفي الوقت الذي بدأ فيه الجميع يتهيأ لإعلان فوز الريال يستلم ميسي تمريرة رونالدينيو ويراوغ إيفان هيلجيرا ويسدد كرة قوية فشل كاسياس في التعامل معها لتستقر داخل شباك الفريق الملكي معلنة عن نهاية المباراة بالتعادل

-----------------------------------------------------------------------------


شالكه يفقد نقطتين بتعادله مع هانوفر.. وماينتس يهزم أرمينيا بيليفيلد



فقد شالكه نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع مضيفه هانوفر بهدف لكل منهما في المرحلة الـ25 للدوري الألماني، بينما تغلب ماينتس على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد.

ففي هانوفر، فشل شالكه في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي بتعادله مع هانوفر بهدف لكل منهما.

تقدم "الرويال بلوز" أولا عن طريق التركي هاليل ألتنتوب في الدقيقة الثانية، وتعادل مايكل تارنت لهانوفر في الدقيقة الرابعة.

بذلك ارتفع رصيد شالكه إلى 50 نقطة واحتفظ بصدارة البوندزليجا، كما ارتفع رصيد هانوفر إلى 34 نقطة في المركز السابع.

وفي ماينتس، عاد فريق المدينة إلى الانتصارات مرة أخرى بعد فوزه على أرمينيا بهدف دون رد أحرزه الدانماركي ليون أندرياسن من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

الفوز رفع رصيد ماينتس إلى 30 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أرمينيا عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

وشارك المهاجم المصري محمد زيدان في المباراة وقدم مستوى جيد في المباراة قبل أن يتم تغييره في الدقيقة 84.

وفي بقية المباريات، تعادل شتوتجارت مع فولفسبورج بدون أهداف، وتغلب بوخوم على بروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

وفاز بروسيا مونشنجلادباخ على هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وآليمانيا آخن على إنيرجي كوتبوس بهدفين دون رد.

وتختتم مباريات المرحلة يوم الأحد بمباراتين أهمهما بايرن ميونيخ مع فيردر بريمن، وباير ليفركوزن مع هامبورج.

-----------------------------------------------------------------------------


البيانكو نيري" يتعرض لخسارة ثقيلة في الدرجة الثانية..!



نال فريق يوفنتوس خسارة ثقيلة - وهي الثانية هذا الموسم- من مضيفه فريق بريشيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد جاءت جميعها في شوط المباراة الأول، ضمن لقاءات الجولة الـ 27 من مشواره في مسابقة دوري الدرجة الثانية الإيطالي "سيريا بي".

ونجح المهاجم"المتألق"ماتيو سيرافيني في قياده فريق بريشيا نحو هذا الفوز بعد أن افتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، بعدما استغل سوء تغطية المدافع الفرنسي الان بومسونج بالإضافة إلى تقدم الحارس الدولي الإيطالي جان لويجي بوفون ليضع الكرة فوقه من مسافة بعيدة.

وبعد هذا الهدف بخمس دقائق فقط تمكن المهاجم المخضرم اليساندرو ديل بييرو من أدراك التعادل لليوفنتوس بعد أن سدد ركلة حرة مباشرة احتضنت شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 26 عاد سيرفاني ليضيف الهدف الثاني لفريق بريشيا أعاد به التقدم لأصحاب الأرض مرة أخرى، وقبل نهاية الشوط الأول أختتم نفس اللاعب أهداف المباراة بعد إحرازه الهدف الثالث له "هاتريك" أثر تسديدة قوية .

وفي الشوط الثاني حاول الفرنسي ديديه ديشامب مدرب يوفنتوس تقليص الفارق عبر تغييراته لكن محاولات لاعبيه باءت بالفشل لقوة وصلابة دفاع فريق أصحاب الأرض لتنتهي المباراة بفوز بريشيا على اليوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يخسر بها "البيانكو نيري" ثلاث نقاط غالية في سعيه نحو الصعود لدوري الدرجة الأولى"سيريا ايه".

-----------------------------------------------------------------------------


ثلاثية لسبورتنغ في مرمى أمادورا



حقق فريق سبورتنغ لشبونة فوزاً كبيراً على ضيفه إستريلا أمادورا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم.

أحرز للأول موتينيو في الدقيقة 38، ودغالو هدفين في الدقيقتين 48، 50 وسجل للضيوف موسيس في الدقيقة 85 من المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفائز إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق بيلننستش على نظيره ناسيونال بهدفين مقابل لاشيء، وسجل هدفي أصحاب الأرض بيدرو من ضربة جزاء في الدقيقة 12، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن دادي من تعزيز الفوز بهدف ثان.

وارتفع رصيد بيلننستش بهذا الفوز إلى 31 نقطة، ليتساوى مؤقتاً مع سبورتينغ براغا الذي يحل رابعاً بفارق الأهداف عن بيلننستش الخامس، فيما توقف رصيد ناسيونال عند 28 نقطة في المركز السابع.

-----------------------------------------------------------------------------


سامبدوريا يفقد نقطتين أمام كالياري



تعادل فريقا سامبدوريا وكالياري بهدف لكل منهما السبت في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

تقدم سامبدوريا بهدف لانغيليو بالومبو في الدقيقة 40، بعد سيطرة ميداينة في على وسط الملعب من لاعبي سامبدوريا على ملعبهم.

وفي الشوط الثاني، نجح الضيوف في إدراك التعادل في الدقيقة 63 عن طريق المهاجم الهندوراسي ديفيد سوازو، ولم يتمكن سامبدوريا من ترجمة الفرص القليلة التي لاحت له في أعقاب هدف التعادل في حسم اللقاء لصالحه، ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن مقابل 27 نقطة لكالياري في المركز الرابع عشر.

وتختتم المرحلة الأحد بإقامة 9 مباريات أبرزها بين الجارين إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب وإي سي ميلان.

-----------------------------------------------------------------------------


فارق الأهداف يفصل بين ليل وتولوز



حصل كل من ليل الثالث وتولوز الرابع على نقطة واحدة بعد تعادل الأول مع مضيفه لوريان صفر-صفر، وتعادل الثاني مع ضيفه موناكو 1-1 السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ورفع كل فريق رصيده إلى 43 نقطة وبقي فارق الأهداف الفاصل بينهما.

في المباراة الأولى، حاول كل من ليل ومضيفه لوريان هز شباك الآخر دون أن ينجحا في ذلك فبقي التعادل السلبي سيد الموقف.

وفي الثانية، كان تولوز على وشك الخروج فائزاً بعدما تقدم في الشوط الأول عن طريق جيريمي ماتيو (25)، لكن التشيكي العملاق يان كولر أدرك التعادل وخطف نقطتين من فم الضيف (75).

وصعد بوردو وصيف البطل إلى المركز الخامس وبات يتخلف بفارق الأهداف أيضاً عن ليل وتولوز بعد فوزه على صاحب المركز سابقا ضيفه سوشو بهدفين نظيفين سجلهما يوهان ميكو (45) وفرناندو كافيناغي (90).

وفاز لومان على ضيفه سانت اتيان بهدفين لماتيو كوتادور (43) والغيني اسماعيل بنغورا (52) الذي رفع رصيده إلى 9 أهداف في البطولة، مقابل هدف لبافيتيمبي غوميس (83)، ونانت على ضيفه نانسي بهدفين للمالي مامادو ديالو (35) والعاجي ايمرس فاييه (74) مقابل هدف لجوناتان بريزون (35).

وتعادل نيس مع رين بهدف لماراما فاهيروا (48) مقابل هدف لجيمي بريان (15)، وخسر تروا أمام فالنسيان بهدف لدافيد جيغليوتي (90) مقابل ثلاثة أهداف لياسين بزاز (38) وسيباستيان روديه (67) ولوران دوفريسن (86).

وتختتم المرحلة الأحد بثلاث مباريات مهمة فيلعب ليون المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية مع مرسيليا، ولنس الثاني مع سيدان، وباريس سان جرمان مع أوكسير.

-----------------------------------------------------------------------------


مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل



تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه ميدلزبره 2-2 السبت على إستاد ريفر سايد في ربع نهائي مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم الذي تختتم منافساته الأحد بثلاث مباريات أبرزها بين تشلسي وضيفه توتنهام.

وستعاد المباراة في 19 الحالي على ملعب أولد ترافورد العائد لمانشستر يونايتد.

وقام مانشستر بعدة محاولات غير موفقة ثم افتتح واين روني التسجيل بعدما انطلق الأرجنتيني غابرييل هاينتسزه بهجمة من الخلف ومرر الكرة إلى السويدي هنريك لارسون الذي سلمها بدوره إلى روني في الجهة اليسرى فمال بها الأخير قليلاً نحو الوسط حتى أصبح في مواجهة المرمى وسددها بقوة من خارج المنطقة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس دولي الأسترالي مارك شفارتسر (23).

وكاد النيجيري ايغبيني ياكوبو أن يدرك التعادل بتسديدة من داخل المنطقة أبعدها حارس مانشستر البولندي توماس كوشتشاك في الوقت المناسب (30)، ونفذ البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة جانبية إلى روني ومنه إلى القائد غاري نيفيل فأرسلها أمامية إلى الجهة اليسرى حيث يتواجد الويلزي راين غيغز الذي تابعها مباشرة دون تردد فأصاب أسفل القائم الأيسر (36).

وأدرك ميدلزبره التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر كرة أرسلها ستيوارت داونينغ من الجهة اليسرى إلى خط المنطقة خرج لها الحارس كوشتشاك دون مبرر وأبعدها الصربي نيمانيا فيديتش برأسه ثم أعيدت إلى المكان ذاته فاستقبلها لي كاترمول واستدار حول نفسه وسدد بتركيز مستفيداً من تقدم الحارس (45).

وفي مستهل الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين فقط، تقدم ميدلزبره بعد أن تابع الهولندي جورج بواتينغ برأسه كرة نفذت من ركنية وهو دون رقابة في الشباك على يمين الحارس (47).

وأضاع بواتينغ قائد ميدلزبره رونق تقدم فريقه عندما ارتطمت الكرة المنفذة من ركلة ركنية بيده فاحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها كريستيانو رونالدو على يمين الحارس شفارتسر (68) مسجلاً أول أهدافه هذا الموسم في المسابقات الأخرى غير الدوري حيث سجل حتى الآن 16 هدفاً احتل بها المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدفين خلف المتصدر العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي.

-----------------------------------------------------------------------------


شتوتغارت يفتقد جهود هدافه غوميز



أعلن نادي شتوتغارت أن مهاجمه الألماني, الإسباني الأصل, الدولي ماريو غوميز أصيب بتمزق في أحد أربطة ركبته اليسرى خلال مباراة في الدوري أمام فولفسبورغ ومن الممكن أن يغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع.

وأصيب غوميز متصدر هدافي الدوري الألماني برصيد 13 هدفاً في ركبته بينما كان يحاول تسديد كرة على مرمى فولفسبورغ في الدقيقة 39 من اللقاء, وجرى استبداله بلاعب آخر قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وأكدت الفحوص الطبية التي خضع لها في وقت لاحق إصابته بتمزق في أحد أربطة الركبة, وقال أرمين فيه مدرب شتوتغارت: "إصابة غوميز أمر محبط بالنسبة لي ويشعرنا جميعاً بالمرارة".

وسيغيب غوميز عن منتخب ألمانيا في مباراته أمام جمهورية التشيك في براغ في 24 آذار/مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

-----------------------------------------------------------------------------


الاتحاد الإنجليزي يتسلم ستاد ويمبلي



أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن العمل باستاد ويمبلي انتهى وتم تسلمه من الشركة المسئولة عن إعادة بناءه بعد مرور حوالي عام على موعد تسلمه الرسمي.

وذكر بيان رسمي على موقع الاتحاد الإنجليزي يوم السبت أن الاستاد يجب أن يستضيف مباراتين على سبيل التجربة وأن يزيد عدد الحاضرين عن 60 ألف متفرج ، حتى يتسنى اختبار جميع مرافقه.

وتبلغ السعة الرسمية للاستاد بعد إعادة بناءه حوالي 90 ألف مقعد.

وقال برايان بارويك المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد: "تسلم الاستاد في هذا التوقيت يعد خطوة جيدة نحو استضافة نهائي كأس إنجلترا يوم 19 مايو المقبل ، ولكن لا يمكننا تأكيد هذا إلا بعد اختباره".

وأوضح البيان أن المباراة الأولى ستكون عبارة عن عدة مباريات إحتفالية صغيرة بين فرق الدوري الإنجليزي يوم 17 مارس الجاري ، وستكون بمثابة اختبار لجميع أرجاء الملعب ومرافقه وسيتم من خلاله تقييم مستوى الأمن والأمان به.

أما المباراة الثانية فستكون بين إنجلترا وإيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة يوم 24 مارس.

وسيستضيف الملعب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد أربع سنوات من إقامتها على ملعب الألفية بكارديف عاصمة ويلز في حالة التأكد من مستوى الأمن بالملعب.

وكانت آخر مباراة استضافها ويمبلي عام 2000 بين إنجلترا وألمانيا في تصفيات كأس العالم 2002 وانتهت بفوز ألمانيا بهدف نظيف ديتمار هامان.

وبدأ العمل بإعادة بناءه في سبتمر من عام 2002 ، وكان من المفترض أن يتم تسليمه للإتحاد الإنجليزي في عام 2006 ، إلا أن تأخير الشركة المنفذة لأعمال البناء حال دون تسليمه في الموعد المحدد

-----------------------------------------------------------------------------


مارسيلو ليبي : مانشستر هو سيد أوروبا!



أكد مارسيلو ليبي مدرب المنتخب الايطالي السابق والحائز على أخر لقب لبطولة لكأس العالم مع المنتخب الايطالي في ألمانيا 2006 انه يري أن حظوظ فريق مانشستر يونايتيد الانجليزي للحصول على دوري الأبطال هذا العام هي الأوفر، وأوضح ليبي أن مانشستر يمتلك مقومات الفريق المثالي وانه يعد أفضل فريق في قارة أوروبا هذا العام.

وقال ليبي في تصريحات لموقع "شانال 4" الايطالي "أنا أرى أن فريق مانشستر هو الأقوى في أوروبا حالياً واعتقد أن فرصته للحصول على لقب دوري الأبطال والدوري الانجليزي كبيره في ظل الانسجام الواضح بين لاعبيه".

وأضاف ليبي الذي يرتبط بعلاقة حميمة مع مدرب الشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون" الفريق يمتلك عدد من اللاعبين المميزين في مراكز عديدة ويمتلك مدرب كبير ولديه رأس عبقري واعتقد أن الوقت الحالي هو وقت مانشستر".

جدير بالذكر أن مارسيلو ليبي سيتواجد في مدينه مانشستر قريباً وتحديداً في ملعب "الأولد ترافورد" في 13 من مارس الحالي لتدريب منتخب نجوم أوروبا الذي سيلاقي مانشستر يونايتيد الانجليزي في إطار احتفالات الاتحاد الأوروبي بمرور 50 عاماً على تأسيسه.

-----------------------------------------------------------------------------


ابردين يفوز على هارتس ويقترب من المركز الثاني بدوري اسكتلندا

جلاسجو (رويترز)
- فاز فريق ابردين على هارتس بهدف مقابل لا شيء يوم السبت ليقلص الى اربع نقاط الفارق مع رينجرز صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الممتازة الاسكتلندي لكرة القدم.

سجل ستيف لوفيل هدف الفوز لابردين بعد سبع دقائق من بداية المباراة من تسديدة مباشرة من 16 مترا لكرة عرضية لعبها باري نيكولسون من الناحية اليمنى.

وازداد موقف هارتس سوءا عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعبه الغاني لاريا كنجستون بعد ان تلقى الانذار الثاني في الدقيقة 64 بسبب التحام عنيف مع نيكولسون لاعب ابردين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ابردين الى 51 نقطة من 29 مباراة ليحتل المركز الثالث في القائمة.

-----------------------------------------------------------------------------


السماح لريال بيتيس باللعب على ارضه الاحد

مدريد (رويترز)
- سمحت لجنة الانضباط الرياضي الاسبانية لنادي ريال بيتيس الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم باللعب على ارضه امام ريال سرقسطة يوم الاحد رغم اعمال الشغب التي قامت به الجماهير خلال مباراة في كأس اسبانيا بينه وبين اشبيلية جاره في المدينة مؤخرا.

وارجأت اللجنة تطبيق العقوبة لمدة اسبوع اثر استئناف تقدم به ريال بيتيس وجاء فيه ان الاحتياطات الامنية المطلوبة في الاستاد البديل ليست متوفرة في الوقت الراهن.

وعوقب ريال بيتيس باللعب خارج ارضه بعد ان اصيب مدرب نادي اشبيلية خواندي راموس في الرأس بعد ان القيت عليه زجاجة بلاستيكية من مدرجات المشجعين.

وتوقفت المباراة إثر الحادث بينما كان اشبيلية متقدما 1-صفر في النتيجة الاجمالية. وسيتم اكمال المباراة في 20 من مارس اذار الجاري في استاد خيتافي.

وقال ريال بيتيس انه سيقدم اعتراضا على العقوبة لان الحادث ليس "خطيرا جدا" حسب لوائح الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

-----------------------------------------------------------------------------


الكالتشيو يترقب دربي ميلانو



يلتقي الغريمان التقليديان إنتر ميلان وميلان على استاد "جويسيبي مياتزا" في ضاحية سان سيرو في ميلانو في قمة المرحلة الثامنة والعشرين.

وتختلف طموحات الفريقين في مباراة السبت، فإنتر ميلان يسعى إلى تعويض خيبة أمله بخروجه خالي الوفاض من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فالنسيا الإسباني بتعادله معه دون أهداف إياباً في فالنسيا بعدما كان سقط في فخ التعادل أمامه في ميلانو 2-2، وبالتالي فهو يطمح إلى مصالحة جماهيره بالفوز على ميلان الأحد وان كان تتويجه باللقب المحلي مسألة وقت ليس إلا كونه يبتعد 16 نقطة عن أقرب مطارديه روما.

في المقابل، يقاتل ميلان من أجل الحصول على مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يحتل المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى المسابقة الأوروبية العريقة والذي يحتله لاتسيو.

ويدخل ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد بلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال بفوزه الصعب على سلتيك الاسكتلندي 1-صفر بعد التمديد على استاد جويسيبي مياتزا يوم الأربعاء.

ولم يخسر ميلان في مبارياته ال15 الأخيرة في الدوري ما يصعب مهمة الإنتر في التغلب عليه وإن كان الأخير حقق رقماً قياسياً في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري هذا الموسم (18) قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أودينيزي.

ويملك الفريقان الأسلحة اللازمة للخروج بنقاط المباراة، وتشهد المباراة مواجهة مهاجم ميلان الدولي البرازيلي رونالدو لفريقه السابق إنتر ميلان الذي لعب معه قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ومنه إلى ميلان.

وقال قائد ميلان باولو مالديني "الفوز على سلتيك كان اختباراً جيداً بالنسبة لنا للاستعداد لمواجهة إنتر ميلان"، مضيفاً "التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا سيرفع معنوياتنا في المستقبل", وأضاف "هدفنا إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، وفوزنا في مباراة الدربي سيساعدنا كثيراً على تحقيق هذا الهدف".

ويغيب عن إنتر ميلان المدافع البرازيلي مايكون بسبب الإيقاف إلى جانب الأرجنتيني استيبان كامبياسو والفرنسي باتريك فييرا بسبب الإصابة، فيما يحوم الشك حول مشاركة الأرجنتيني الآخر نيكولاس بورديسو بسبب الإصابة بكسر في أنفه تعرض لها خلال الاشتباكات التي حصلت بين لاعبين فريقه وفالنسيا.

أما في صفوف ميلان، فسيغيب أليساندرو كوستاكورتا والبرازيلي كافو والجورجي كاخابار كالادزه بسبب الإصابة.

وفي باقي المباريات، يلعب أتلانتا مع بارما، وكييفو مع ميسينا، وإمبولي مع ليفورنو، وإنتر ميلان مع ميلان، وباليرمو مع فيورنتينا، وريجينا مع لاتسيو، وسيينا مع أسكولي، وتورينو مع كاتانيا، وروما مع أودينيزي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2007, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,274
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2007, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد عاشق البرسا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: الـبـار
مشاركات: 3,135
يعطيك العافية

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,415
الله يعافيك اخوي ...

إقتباس
نال فريق يوفنتوس خسارة ثقيلة

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
يعطيك العافيه ما قصرت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2007, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
يسلموا يا شبا ب ياحلوين على المرور ..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2007, 04:01 AM
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 01/04/2004
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 8,142


مشكور ابو حميد على الباقه اليوميه

بدلا من التشتت في المواضيع

افتح هالموضوع

كافي ووافي

ماشاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/03/2007, 06:00 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253


أخباار طازجة و يومية .. بالمليمتر .. شكرا لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2007, 03:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 945
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2007, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
الساحرالهلالي + جيرارد + زعـيـمـوفـيـتـش

يسلموا يالغالين على المرور الاكثر من رائع

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2007, 03:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في وسط الزعيم
مشاركات: 1,318
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2007, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
مشكووووووووور اخوي على لاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2007, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
إقتباس
البيانكو نيري" يتعرض لخسارة ثقيلة في الدرجة الثانية..!

اسوأ خبر .!!


إقتباس
مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل


احلاهم :p




ثانك عـ الاخبار الحلووة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2007, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
مجهودات رائعهـ تشكر عليهاا...
.
.
.
يعطيك العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/03/2007, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,556
لا هنت يالغالي .... وتسلم يمناك ...!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube