المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/03/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
][ الأخبار العالمية ليوم الجمعة ( 9 مارس ) ][

تنبؤات صحفية برحيل كابيلو قبل الكلاسيكو



أعتبرت الصحف الإسبانية الصادرة يوم الخميس بأن مصير مدرب ريال مدريد فابيو كابيلو بات مجهولاًُ بعد خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بايرن ميونيخ 1-2 يوم الأربعاء حتى أن بعضها توقع ألا يكون في منصبه خلال لقاء القمة ضد الغريم التقليدي برشلونة في الدوري المحلي الأحد.

وتساءلت صحيفة "إل موندو" تحت عنوان عريض "هل سيكون كابيلو موجوداً في ملعب نوكامب".

وبدا المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بردراغ مياتوفيتش متردداً بشأن مصير كابيلو فعندما سئل بعد المباراة ضد بايرن ميونيخ إذا كان كابيلو سيقود ريال ضد برشلونة قال "نعم سيكون كابيلو جالساً على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين" قبل أن يؤكد للصحف الإسبانية بأنه "لا أستطيع أن أقول شيئاً" في ما يتعلق بمصير المدرب.

وأكد مياتوفيتش بأنه غير مطمئن لبعض الأمور خلال المباراة ضد بايرن ميونيخ وأنه يسأل نفسه العديد من الأسئلة ليزيد من الشائعات التي تتحدث عن إمكان إقالة المدرب الإيطالي.

واعتبرت صحيفة "إل بايس" بأن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع في الدوري المحلي بفارق 6 نقاط عن إشبيليه المتصدر مهدد ب"سنة جديدة في الجحيم" وبسنة رابعة من دون أي لقب خصوصاً إذا خسر أمام برشلونة الأحد".

وانتقدت صحيفة "أس" المقربة من ريال مدريد المدرب وقالت "الإيطالي هو رجل لا ينفع بشيء وقد أفقد ريال مدريد الكثير في وقت حرج" مشيرة إلى أن خياراته التكتيكية خصوصاً بإشراكه الثلاثي غير الفعال المالي مامادو ديارا والبرازيلي إيمرسون والأرجنتيني غاغو منذ البداية ضد بايرن ميونيخ".

أما كابيلو فقال إثر المباراة "مصيري يتعلق بقرار من رئيس النادي"، فكان جواب الأخير رامون كالديرون "من واجب المدرب أن يقول لنا ما إذا كان قادراً على الخروج من هذه الأزمة التي يتخبط بها الفريق".

لكن كالديرون أشار إلى أن إمكانية التعاقد مع مدرب في آذار/مارس قبل ثلاثة أشهر من نهاية الموسم ليس الحل الأنسب معطياً بعض الأمل لكابيلو ربما بانتظار ما ستسفر عنه مباراة القمة ضد برشلونة.

-------------------------------------------------------------------------------------------

عبيدي بيليه يزور المغرب



أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أن النجم الغاني الشهير عبيدي بيليه الذي توج بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا ثلاث سنوات متتالية في أعوام 1991و1992 و1993 سيبدأ الخميس زيارة للمغرب تستمر يومين وتتضمن تفقد المركز الوطني لكرة القدم بضاحية المعمورة بمدينة سلا.

وأفاد الاتحاد المغربي في خبر نشره على موقعه الالكتروني أن بيليه الغاني سيلتقي بمجموعة من نجوم كرة القدم المغاربة بينهم محمد التيمومي وعزيز بودربالة والمدير الفني الوطني جمال فتحي.

وقال المدير العام للاتحاد المغربي لكرة القدم محمد حوران أن هذه الزيارة تأتي في إطار احتفالات غانا بالذكرى الخمسين لاستقلالها, وأضاف محمد حوران في تصريح صحفي: "راسل السفير الغاني بالرباط الاتحاد المغربي من أجل تنظيم لقاء مع لاعبين دوليين سابقين وزيارة المركز الوطني لكرة القدم وذلك في إطار العلاقات الطيبة بين البلدين".

-------------------------------------------------------------------------------------------

فشل الفرق الإسبانية في كأس الاتحاد



فشلت الكرة الإسبانية في قول كلمتها في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدما منيت فرقها بنتائج سيئة لم تعطها الأفضلية قبل مباريات مرحلة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل.

إشبيليه وشاختار
فقد هرب إشبيليه الإسباني حامل اللقب من خسارة كانت وشيكة بعدما أدرك التعادل (2-2) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، ما خفف من وطأة النتيجة التي لن تصب لمصلحته في مباراة العودة في أرض خصمه الأسبوع المقبل.

وحفلت المباراة بالإثارة والندية وكثرة الأخطاء والخشونة ما أجبر الحكم على احتساب ثلاث ركلات جزاء اثنين منها للفريق الإسباني نجح بترجمتهما إلى هدفين عبر مارتي في الدقيقة الثامنة وماريسكا في الدقيقة 88، في حين جاء هدف شاختار الأول عبر التشيكي توماس هوبشمان في الدقيقة 19، بينما سجل البرازيلي فرانسيلينو ماتوزالم هدفه في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

سلتا فيغو وفيردر بريمن
ومني سلتا فيغو الإسباني بالخسارة (0-1) على أرضه أمام ضيفه الألماني فيردر بريمن، ما سيصعب مهمته في لقاء العودة الأسبوع المقبل.

ولم يستفد أصحاب الأرض من عاملي الملعب والجمهور للحد من خطورة ضيوفهم ما كلفهم تسجيل هدف في مرماهم عبر هوغو ألميدا في الدقيقة 85.

رينجرز واوساسونا
وتعادل رينجرز الاسكتلندي مع ضيفه اوساسونا الإسباني (1-1).

وكاد الفريق الإسباني أن يعود إلى بلاده وفي جعبته الفوز، عبر الهدف الذي سجله راؤول غارسيا في الدقيقة 17، لكن الثواني الأخيرة من المباراة حملت معها ما لم يكن في الحسبان إذ وسجل الإسباني ناشو نوفو هدفاً لأصحاب الأرض في الدقيقة 92، ليمنح فريقه فرصة التأهل في مباراة العودة.

لانس و باير ليفركوزن
وفاز لانس الفرنسي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تقدم اوليفييه مونتروبيو للانس في الدقيقة 17، إلا أن كريم حجي تعادل للفريق الألماني في الدقيقة 51.

وأحرز دانييل كوزين هدف الفوز للانس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الإنكليزي هوارد ويب الذي أدار اللقاء وطرد على إثرها حجي.

نيوكاسل والكمار
وحقق نيوكاسل الإنكليزي فوزاً صعباً على حساب ضيفه الكمار الهولندي بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت الكثير من الفرص الضائعة للطرفين.

تقدم أصحاب الأرض بهدف هدية من لاعب الكمار غريتار شتاينسون الذي هز شباك حارس مرماه في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف لاعبا الفريق الإنكليزي كيرون داير (22) والنيجيري اوبافيمي مارتينز هدفين في دقيقتين (22 و23)، لكن الجورجي شوتا ارفيلادزه نجح بتقليص الفارق إلى (1-3) في الدقيقة 31، قبل أن يسجل مارتينز الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 37، ليعيد بعدها داني كوفرمانز في الدقيقة 73 الفارق إلى هدفين بتسجيله الهدف الثاني للفريق الهولندي.

براغا وتوتنهام
ونجح توتنهام الإنكليزي بتحقيق نتيجة إيجابية بفوزه على مضيفه براغا البرتغالي (3-2).

وكان روبي كين نجم المباراة بكل جدارة بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة فيما كانت النتيجة تتجه إلى التعادل.

وافتتح كين نفسه التسجيل لفريقه في الدقيقة 57، قبل أن يضيف زميله ستيد ميلبرونك الهدف الثاني في الدقيقة 72. ليعود بعدها الفريق المضيف من بعيد ويعادل النتيجة بهدفين سجلهما خورخي في الدقيقة 76، وزي كارلوس في الدقيقة 81، قبل أن يحسم كين النتيجة لمصلحة فريقه.


سان جرمان وبنفيكا
وفاز باريس سان جرمان الفرنسي على بنفيكا البرتغالي (2-1)، افتتح سيماو سابروزا التسجيل للضيوف في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك البرتغالي بدرو باوليتا التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 36، ليضيف بعدها زميله بيار الان فرو هدف الفوز في الدقيقة 41.

-------------------------------------------------------------------------------------------

الحارس الكرواتي بليتيكوفا ينتقل الى سبارتاك موسكو

زغرب (رويترز)
- قالت صحيفة يوتارني ليست الكرواتية في عدددها يوم الخميس ان حارس المرمى الكرواتي الدولي ستيبي بليتيكوفا الذي يلعب لنادي شاختار دونيتسك الاوكراني سينتقل الى نادي سبارتاك موسكو الروسي مقابل ثلاثة ملايين دولار لمدة ثلاثة اعوام.

وامضى بليتيكوفا (28 عاما) معظم الفترة الماضية على مقاعد الاحتياط في النادي الاوكراني مما اثار تكهنات تتعلق بمدى لياقته للاستمرار في صفوف المنتخب الوطني الاوكراني الذي لعب له 58 مباراة دولية حتى الان.

وعبر بليتيكوفا عن سعادته بالصفقة الجديدة قائلا "بالطبع انا سعيد... فانا انضم الى فريق لديه طموحات مثل شاختار. والاهم من ذلك هو انني سأحصل على فرصة للعب بشكل منتظم."

ونقلت الصحيفة الكرواتية عن بليتيكوفا قوله "هذا امر مهم بالنسبة لي وبالنسبة للمنتخب القومي."

-------------------------------------------------------------------------------------------

مفاوضات بين كريستيانو ومانشستر لتمديد عقده



أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الخميس أنه يجري مفاوضات مع فريقه مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم من أجل تمديد عقده معه، مكرراً أنه يرغب في اللعب يوماً ما في إسبانيا.

وقال كريتسيانو رونالدو في حديث صحفي بعد أنباء عن احتمال انتقاله إلى إسبانيا: "لقد أجرينا محادثات وآمل أن نتوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن لكن لم يتقرر أي شيء حتى الآن, أريد البقاء".

وأضاف: "الجميع يعرف أني أحب إسبانيا كثيراً وأرغب في اللعب يوماً مع أحد أنديتها، لكني حقيقة سعيد هنا في مانشستر, إذا لم أذهب الآن، سأذهب بعد عامين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة، وسأكون سعيداً لو رحلت إلى ناد كبير".

وتابع: "لا يمكننا أن نكون واثقين من أي شيء في الحياة، لكن كما قلت إني سعيد هنا وأريد البقاء, في كرة القدم، لا توجد ضمانات".

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى 2010، وترددت أنباء كثيرة في الأسابيع الأخيرة عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وكان اللاعب البرتغالي انضم إلى مانشستر يونايتد في آب/أغسطس 2003 مقابل 17,6 مليون يورو ولمدة 5 سنوات، ثم مدد العقد عامين إضافيين، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدفاً بفارق هدفين خلف المتصدر العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي.

-------------------------------------------------------------------------------------------

جاتوزو يتمنى تجنب الأندية الإنجليزية في دور الثمانية



تمنى نجم وسط فريق أي سي ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو اليوم – الخميس - أن تجنب القرعة فريقه من مواجهة أياً من الفرق الإنجليزية الثلاث المتأهلة لدور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

من المعروف أن قرعة دور الـ 8 ستجرى غداً – الجمعة -، والذي تأهل له ثلاث فرق إنجليزية مانشستر يونايتد، وليفربول، وتشيلسي، بالإضافة إلى فريقين إيطاليين هما أي سي ميلان، وروما، وبايرن ميونخ الألماني، وإيندهوفن الهولندي، وفالنسيا الإسباني.

وقال جاتوزو في تصريح خاص لشبكة سكاي سبورتس: "أفضل حقيقة أن نواجه في دور الـ 8 أيندهوفن أو بايرن ميونخ على أن نلاقي أي فريق إنجليزي أخر؛ لأني أعتقد أن بمجابهة أي فريق إنجليزي في هذا الدور ستقل فرصنا في التأهل".

وأضاف لاعب الوسط الإيطالي: "الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر ليس بالسهل، وفرصة أي فريق تكون كبيرة في حالة عبوره دور الـ 8 وتأهله إلى قبل النهائي".

ومن جهة أخرى أبدى نجم الميلان البرازيلي كاكا إعجابه بمستوى صانع ألعاب سيلتك الياباني ناكامورا.

وقال كاكا: "حقيقة أنا معجب بأداء ناكامورا، فهو لاعب ذكي، فهو كان مركز قوة الفريق الأسكتلندي سواء في الكرات الثابتة أو الرأسية".

جدير بالذكر أن الراسونيري تأهل إلى دور الـ 8، بعدما تغلب مساء أمس – الأربعاء - على فريق سيلتك الأسكتلندي بهدف دون رد سجله البرازيلي كاكا في الشوط الأول الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي

-------------------------------------------------------------------------------------------

يوهان فوغل خارج تشكيلة سويسرا



استبعد مدرب منتخب سويسرا لكرة القدم ياكوب "كوبي" كون قائد المنتخب يوهان فوغل، آخذاً عليه عدم قيامه بالدور الذي يجب أن يضطلع به.

ولم يكتف كون باستبعاد فوغل الذي بدأ مسيرته الدولية قبل 12 عاماً ويحتفل حالياً بعيد ميلاده الثلاثين، عن الرحلة المقررة قريباً إلى الولايات المتحدة، وإنما لم يعد ضمن مخططات المدرب لأمد طويل.

ويأخذ كون على فوغل قلة تأثيره على أداء المنتخب في مباريات الأخيرة، وصرح في هذا الصدد: "المهم بالنسبة إلي روح الفريق, يوهان لا يقدم ما يجب أن يقدمه, لا يكفي أن يكون سعيداً باللعب، فأنا أريد قائداً حقيقياً".

وفقد فوغل، المصاب حالياً والذي يدافع عن ألوان ريال بيتيس الإسباني، كثيراً من مستواه بعدما ترك آيندهوفن وانتقل إلى ميلان الإيطالي في بداية موسم 2005-2006.

-------------------------------------------------------------------------------------------

لعنة الإصابات تلاحق مانشستر يونايتد



أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أن مدافعه الفرنسي ميكائيل سيلفستر أصيب بخلع في كتفه الأيمن خلال مباراة الفريق التي فاز فيها بهدف دون مقابل على فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وسقط سيلفستر على الأرض بعد أن قفز لكرة مع مدافع ليل افستاتيوس تافلاريديس في ملعب اولد ترافورد وتأكدت الشكوك حول الإصابة بعد أن قام اللاعب بزيارة للمستشفى.

وأطفأت هذه الإصابة جزءاً من فرحة مانشستر بصعوده إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا كما تعد الأحدث في سلسلة الإصابات التي تضرب لاعبي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسيغيب المهاجم الفرنسي لويس ساها أيضاً عن صفوف مانشستر لمدة أربعة أسابيع على الأقل لإصابته في الفخذ في حين سيغيب زميله في خط الهجوم أولي جونار سولسكاير حتى 31 آذار/مارس كما سيبتعد لاعب خط الوسط دارين فليتشر عن الملاعب لمدة شهرين.

وغاب المدافع باتريس ايفرا عن مباراة الفريق الثلاثاء لإصابته خلال التدريب بينما أوشك المهاجم السويدي هنريك لارسون الذي أحرز هدف الفوز أمام ليل على العودة لفريقه هلسينبورغ بعد انتهاء فترة إعارته للنادي الإنكليزي.

وقال أليكس فيرغسون مدرب مانشستر للصحفيين: "خسرنا جهود خمسة أو ستة لاعبين خلال فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوع وقد كان أسبوعا سيئاً لنا بصرف النظر عن النتائج".

-------------------------------------------------------------------------------------------

اجتماع وزراء الرياضة الأوروبيون لمناقشة العنف



يعقد وزراء الرياضة في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي اجتماعاً غير رسمي يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في مدينة شتوتغارت الألمانية لمناقشة ظاهرة العنف في ملاعب كرة القدم.

وأكد متحدث بأسم وزارة الداخلية المسؤولة عن الرياضة في ألمانيا أن فرانتز بيكنباور رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم الأخيرة سيطلع وزراء الرياضة على الوسائل التي تم إتباعها في هذه البطولة للحد من شغب الملاعب والتي نجحت بشكل كبير.

ومن المنتظر أن يركز الوزراء على الأسباب الاجتماعية لشغب الملاعب وطرق منع العنف في ظل انتشار هذه الظاهرة خلال الأسابيع الماضية في إيطاليا وفرنسا والنمسا وألمانيا.

ومن المتوقع أن يناقش الوزراء أيضاً في هذا اللقاء مشكلة تعاطي المنشطات في الرياضة وكيفية التنسيق بين الدول الأعضاء في مكافحة المنشطات وعمليات المراقبة والاختبار.

-------------------------------------------------------------------------------------------

بيليفيلد يفتقد لجهود حارسيه



أعلن فرانك جيديك المدير الفني لفريق أرمينيا بيلفيلد الألماني لكرة القدم الخميس أن الفريق سيفتقد جهود حارسي المرمى الأساسيان, وأضاف جيديك أن الحارس الأساسي للفريق ماتياس هين يعاني من الأنفلونزا بينما يعاني حارس المرمى الاحتياطي مارك زيغلر من الإصابة في الظهر.

ويحتل أرمينيا المركز الخامس عشر في الترتيب العام للدوري الألماني بعد مضي أربعة وعشرين مرحلة, برصيد ستة وعشرين نقطة وهو مهدد في الهبوط إلى الدرجة الثانية.

-------------------------------------------------------------------------------------------

هنري يغيب لأسبوعين بسبب الإصابة



سيبتعد المهاجم الفرنسي تيري هنري نجم نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل، بعد أن أصيب في عضلات البطن، خلال مباراة فريقه مساء الأربعاء أمام أيندهوفن الهولندي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي خرج منها الفريق الإنكليزي بعد تعادله في المباراة مع ضيفه أيندهوفن، وكان قد خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكان هنري قد شارك كاحتياطي في هذه المباراة، حيث لعب بديلاً منذ الدقيقة 66، وقال أرسين فينغر مدرب آرسنال: " أصيب هنري بتمزق في عضلات البطن وسيغيب لعدة أسابيع"، وأضاف المدرب الفرنسي: "مشكلة اللياقة هي التي جعلتني لا أشركه كأساسي".

ويعاني آرسنال من قلة الاختيارات في خط الهجوم، حيث سيفاضل المدرب بين كل من جيريمي آليادير وجوليو بابتيستا، ليشارك أحدهما كأساسي إلى جوار التوغولي إيمانويل أديبايور.

-------------------------------------------------------------------------------------------

هيتسفيلد مطالب بالبقاء في البايرن



زاد بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، الضغوط على مدربه أوتمار هيتسفيلد لكي يمدد عقده إلى ما بعد30 حزيران/يونيو، وذلك غداة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على ريال مدريد الإسباني 2-1 الأربعاء في ميونيخ في إياب ثمن النهائي (الذهاب 2-3).

وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه: "إذا كان هيتسفيلد يريد التمديد فسنكون نحن آخر من يعرقل ذلك, يتعين علينا أن نتركه بسلام, لقد تناقشنا في هذا الموضوع الأسبوع الماضي واتفقنا على أن نعاود النقاش في الوقت المناسب".

وكان رئيس مجلس مراقبة النادي البافاري ورئيسه الفخري فرانتس بكنباور وصف هيتسفيلد بأنه "أفضل مدرب لبايرن", وأضاف: "آمل بأن يبقى العام المقبل"، وتوجه إلى المدرب قائلاً: "لقد ارتحت عامين ونصف العام، هذه فترة كافية".

وأيد اللاعبون أيضاً تمديد عقد هيتسفيلد الذي عاد إلى تدريب فريقه السابق نهاية كانون الثاني/يناير بعد إقالة فيليكس ماغاث، وقال الحارس وقائد الفريق أوليفر كان أن المدرب الذي أشرف على بايرن ميونيخ من 1998 إلى 2004، وُجد لهذا المنصب.

وكان هيتسفيلد البالغ 58 عاما, الذي أقيل من منصبه رغم نجاحه الكبير ليحل محله ماغاث بالذات قبل نحو 3 أعوام في خطوة اعتبر المسؤولون في النادي أنها تأتي في إطار التحديث، استبعد نهاية الأسبوع الماضي احتمال تمديد عقده، مؤكداً أنه يفضل معاودة عمله كمعلق لشبكة "بريميار" التلفزيونية قبل أن يترك الباب مفتوحاً الأربعاء بعد التأهل من خلال تأكيده أنه يفضل قبل كل شيء العمل بهدوء.

وشدد: "لا أريد أن أقول شيئاً الآن منعاً لتعزيز التكهنات, المهم هو المباراة ضد فيردر بريمن الأحد" في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري.

يذكر أن فيردر بريمن يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة مقابل 43 لبايرن ميونيخ الرابع، في حين يتصدر شالكه الترتيب وله 49 نقطة.

-------------------------------------------------------------------------------------------

يورك يعتزل دولياً ليتفرغ لناديه



اعتزل المهاجم المخضرم دوايت يورك لاعب نادي سندرلاند الإنكليزي اللعب على المستوى الدولي، مع منتخب بلاده ترينيداد وتوباغو، من أجل التركيز على مساعدة فريقه في الصعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاد يورك منتخب بلاده إلى الظهور للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم في ألمانيا العام الماضي وأحرز 26 هدفاً خلال 59 مباراة دولية رسمية لعبها لمنتخب بلاده حتى الآن.

وكان يورك قد ضمن تشكيل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي فاز بثلاثة ألقاب في عام 1999، وانتقل يورك البالغ من العمر 35 عاماً إلى سندرلاند قادماً من نادي سيدني الأسترالي في آب/أغسطس الماضي، لينضم إلى زميله السابق في مانشستر يونايتد روي كين، الذي أصبح مديراً فنياً لسندرلاند الذي يحتل المركز الرابع بين فرق دوري الدرجة الثانية.

وقال يورك في بيان الخميس: "لقد تشرفت شخصياً ومهنياً باللعب لمنتخب ترينيداد وتوباغو، وقيادة الفريق طوال الأعوام الماضية، وآمل أن أكون قد أسهمت في نجاح المنتخب خلال هذه الفترة".

وأضاف اللاعب: "أعتقد أن الوقت قد حان لأركز على عملي في سندرلاند، وآمل أن نحقق الصعود إلى الدوري الممتاز".

-------------------------------------------------------------------------------------------

تزيغه مديراً رياضياً لبوروسيا مونشنغلادباخ



ذكر نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لكرة القدم الخميس أنه عين الدولي السابق كريستيان تزيغه في منصب المدير الرياضي للفريق صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري المحلي.

وسيحل تزيغه البالغ 35 عاماً والذي يهتم بقطاع الشباب في النادي منذ حزيران/يونيو 2006، محل بيتر باندر الذي قدم استقالته بعد أن شغل منصب المدير الرياضي منذ نيسان/أبريل 2005.

ويؤخذ على باندر ضم اللاعبين بشكل عشوائي منذ بداية الموسم وفقدان الاستقرار في النادي الذي بدل 3 مدربين خلال موسمين فأقيل المدرب هورست كوبل رغم احتلال الفريق المركز العاشر في الموسم الماضي، ثم خليفته يوب هاينكز في كانون الثاني/يناير عندما كان الفريق في المركز قبل الأخير ليحل محله مساعده يوز لوهوكاي، ومعه ساءت الأوضاع أكثر فأكثر.

وكان تزيغه، لاعب الوسط المدافع الذي ساهم في إحراز بطولة أمم أوروبا 1996 ولقب وصيف بطل العالم 2002، أنهى العامين الأخيرين من مسيرته كلاعب مع بوروسيا مونشنغلادباخ بالذات (2004 إلى 2006).

-------------------------------------------------------------------------------------------

تقارير إسبانية تؤكد وصول لابورتا إلى القاهرة الاسبوع المقبل للاتفاق مع الأهلي



أكدت صحيفة إسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني سيزور القاهرة الاسبوع المقبل للاتفاق على المباراة الودية المزمع إقامتها بين فريقي الأهلي وبرشلونة في إطار مرور مائة عام على تأسيس الأهلي.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم الخميس أن الشيء الإيجابي الوحيد من خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا هو وجود أوقات فراغ في أجندة الفريق ستمكنه من أداء لقاءات ودية مع الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد يستغل الفترات الناجمة عن توديع دوري أبطال أوروبا في المشاركة في بعض المباريات الودية والتي استقر منها على مواجهة الاتحاد قبل أن يتجه إلى القاهرة لملاقاة الأهلي.

وصرح فيران سوريانو نائب رئيس النادي للصحيفة: "لن تكون هناك أي خسارة من هذين اللقائين، فمن المتوقع أن يستفيد منهما ويدخل خزائن النادي عشرة ملايين يورو."

يذكر أن الأهلي يسعى لإقامة العديد من المبارايات الودية مع فرق أوروبية عريقة خلال العام الجاري في إطار الاحتفال بمئوية النادي.

وكان الأهلي قد صرح سابقا بأن المقابل الذي سيحصل عليه برشلونة نظير قدومه بكامل نجومه الكبار سيتحمل جزء منه شبكة راديو وتليفزيون العرب ART وبنك مصر وفودافون رعاة احتفالات المئوية.

-------------------------------------------------------------------------------------------

مصدر أخباري بالصورة ..,’ والمعذرة على التأخير ..,,


-------------------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2007, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,131
. . الله يعطيك العااافيه شيفا . .

وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2007, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
تشكر يا أنس على المرور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2007, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,208
السلام عليكم

يعطيك الف عافية يالسمي على المجهود اليومي الراااائع والمميز

كابيلو مسكين والله .. الظروف في الريال لا تساعد اي مدرب على النجاح إطلاقاً بصراحة .. نجوم لايقدرون الشعار .. إصابات .. مشاكل داخليّة في الفريق .. لو حصل و اقيل كابيلو قبل الكلاسيكو فستكون العواقب وخيمة !!

بالنسبة لنتائج كاس الإتحاد الأوروبي .. اشبيلية اصبحت مهمتة صعبة في لقاء الاياب .. الفرق الإنجليزية حققت نتائج جيدة جداً خصوصاً السبيرز .. بينما سيعاني باريس سان جيرمان كثيراً في اللالوز .

هنري مسكين هالموسم .. الإصابات تلاحقة .. واتمنى عودتة سريعاً ولو ان الموسم إنتهى تقريباً بالنسبة للقنرز .. فلم يتبقى لهم سوى المحافظة على مركز مؤهل لدوري الأبطال !!

الإصابات اللي تلاحق مانشستر ليست في وقتها .. واتمنى عودة ساها و سولي سريعاً كون لارسون يعود لنادية في آخر الأسبوع المقبل

شكراً احمد .. وجبة إخباريّة يوميّة متميزة

فـ مان الله ,.,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/03/2007, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
الله يعطيك العااافيه شيفا

وما قصرت جهد رائـ ع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/03/2007, 10:30 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
يعطيكـ الـعافيـة .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/03/2007, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,069
جهد يذكر فيشكر

مشكور ويعطيك العافية على المجهودات

ما شاء الله عليك

في هذي اللحظة بالذات أول مرة أشوفك غير متصل

ماشاء الله تبارك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/03/2007, 11:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في وسط الزعيم
مشاركات: 1,318
الله يعطيك العااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/03/2007, 12:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الـ ـ ـريـ ـ ـاض
مشاركات: 1,427
الـلـه يـعـطـيـكـ الـعـافـيـة،،
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/03/2007, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,510
مشـكور اخوي شيفا

وأتمــنى إستمـرار كـابيلـو
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/03/2007, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارسنالي موت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: ملعب الامارات
مشاركات: 477
مشكور اخوي شيفا
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/03/2007, 01:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: بالملحق اللي بالبدائع
مشاركات: 1,011
مشكور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/03/2007, 02:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: وسط قلب الزعيم
مشاركات: 157
شكرا يا احلى اداره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/03/2007, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,622
مشكور والريال يحتاج الى مدرب يصنع الريال ويعيد ذكريلت بولدسكي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/03/2007, 04:48 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 4,560

يسلمووووووو خيو ..

على الخبريااات الحلووووووة هذي !!

ومصير كابيلو .. الله يستر يا رب ..!

ويا رب نفوووز على البارساا ..!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube