المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2006, 09:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 765
آخر أخبار الميلان

بسم الله

السلام عليكم

1- أنشيلوتي باق

بعد الحديث المتكرر عن إقتراب ميلان من التوصل لإتفاق مع لببي لتولي تدريب الفريق الموسم القادم جاء جالياني ليؤكد عدم صحة هذا الكلام و يجدد ثقة الإدارة بأنشيلوتي.

وقال جالياني: "مارتشيلو لببي مدرب كبير, نقدره كثيراً و تجعمني به علاقة ممتازة منذ سنين, ولكن مدرب ميلان هو أنشيلوتي."

وأضاف: "عقده يمتد لعام آخر, و بأي حال فإنه سيبقى في دكة الروزونيري لعام آخر. هذا أمر رسمي و نهائي."


2- ميلان يسحق بريشيا

نجح ميلان في قلب تخلفه بهدفين في الشوط الأول أمام بريشيا إلى فوز بنتيجة 4-2 في إطار مباراة ذهاب دور الـ 16 من كأس إيطاليا و التي جرت مساء الأربعاء على ملعب سانسيرو.

فمع بداية المبارة بدى التوازن في المباراة من حيث توزع الهجمات و الفرص, و تمكن بريشيا من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 34 عندما نفذ سيرافاني كرة حرة مباشرة إستقرت في شباك الحارس كالاتش, و بعد 3 دقائق فقط سدد نفس اللاعب كرة قوية فإرتدت من يد كالاتش وتهيأت أمام ألفاجيني الذي وضعها في شباك ميلان ليضع الفريق في موقع صعب ولينتهي الشوط الأول 2-0 لبريشيا.

مع بداية الشوط الثاني قام أنشيلوتي بإدخال إنزاجي مكان أولييفيرا وحاول ميلان بقوة تعديل النتيجة ولكن جهوده لم تفلح حتى الدقيقة الـ 60 عندما سجل بورييلو هدف تقليص الفارق. وبعد 4 دقائق فقط أضاف بروكي هدف التعادل.

وفي 78 نجح إنزاجي بتسجيل هدف التقدم لميلان بعد عرضية من سيدورف. وختم بورييللو مهرجان الأهداف في الدقيقة 86 بهدف من زاوية جميلة.

وبهذا الفوز يضع ميلان قدماً في الدور ربع النهائي للبطولة


3- ليبي لن أدرب الميلان

مارتشيللو لببي الذي يرتبط مستقبله بالروزونيري في الفترة الأخيرة خرج عن صمته اليوم و أكد للسكاي سبورت أنه لا يوجد أي نوع من المفاوضات بينه و بين ميلان.

وقال لببي: "لن أذهب لتدريب ميلان, كل ما قيل غير صحيح أبداً. موضوع أنني لا أدرب في هذه الفترة لا يزعجني أبداً."


4- الريال يخطف مارسيلو من الميلان

ريال مدريد أنهى صفقته الأولى للاعب البرازيلي مارسيلو بـ 6 مليون يورو
مارسيلو هو الظهير الايسر لفريق ريو دي جانيرو , توصل الفريقان لإتفاقيه بنقل مارسيلو لمدريد مقابل 6 مليون يورو وكانت المفاوضات حاده يوم أمس الأربعاء , وسكون الدفع 3 مليون كدفعه اولى و3 مليون اخرى سيتدفع في كل شهر , ودخل نادي أشبيليه لضم مارسيلو وعرض 6 مليون يورو دفعه واحده وكان لميلان محاوله لضم اللاعب.
رئيس ريال مدريد السيد رامون كالديرون كان لديه علم بأن صفقه مارسيلو حُسمت لريال مدريد وهو بينما يحضر حفله عشاء أقامها لإداره نادي أسيخا , اللاعب سيصل صباح يوم الأثنين القادم ومن الممكن تقديمه بعد الظهر في البرنابيو.
صفقه مارسيلو تعطله لمده شهر ولكن بعد سفر بالديني للبرازيل أنهى الإجراءات ونقل لمياتوفيتش بأن اللاعب لديه رغبه عظيمه للإنتضمام وبدء المغامره الأوروبية.


5- لعنة الاصابات تستمر مع فافالي

مازلت لعنة الإصابات تلاحق ميلان, وهذه المرة الضحية جوزيبي فافالي الذي عاد للعب أمس فقط أمام بريشيا ولكن ذلك لم يمنع من تعرضه لإصابة ستبعده لمدة شهرين.

وبحسب الموقع الرسمي فميلان فإن فافالي يعاني من تمزق في رباط القدم الأيمن و سيحتاج لـ 60 يوم على الأقل للشفاء إذا لم تحدث أي مضاعفات.


ا6- لميلان قريب من بالاسيو

الميلان جاهز لتحطيم آمال فريق يوفنتوس لمهاجم فريق بوكاجونيرس الارجنتيني ( رودريجو بالاسيو),
اللاعب الارجنتيني قرر الذهاب إلى يوفنتوس ولكن بعد فضيحة الكالتشيوبولي وهبوط يوفنتوس إلى الدرجة B قرر بعدم الذهاب إلى اليوفي .

على أية حال , ميلان قد يستقطب اللاعب الارجنتيني في يناير المقبل لتعزيز هجوم السيد (كارلو أنشيلوتي) , حيث يراقبه الكشافه ( ماسيمو برامباتي ) مع رئيس الانتقالات السيد ( آريدو برايدا ) .


7- الميلان يخطف هيواغوين

اشارت صحيفة " الأس " بأن نادي ريال مدريد الأسباني لن يتمكن من الحصول على النجم الارجنتيني الصاعد بقوة قلب هجوم نادي ريفير بلايت الأرجنتيني غونزالو بيبيتا هيوغواين لانه بات قريباً من نادي إي سي ميلان الإيطالي في يناير القادم .
ويبدو ان نتائج رحلة المدير العام لنادي ميلان اريدو بريدا تكللت بالحصول على خدمات هيوغواين .


8- بينيتز قد يخلف أنشيلوتي


يترقّب ناديا مدينة ميلانو مصير مدرّب ليفربول الأسباني رافييل بينيتز بفارغ الصبر بعد أقاويل تنبأت خروجه من الأنفيلد رود هذه الصائفة.

و بالنسبة للميلان، فإنّ موضوع استبدال السيّد أنشيلوتي وارد جدا خصوصا بعد النتائج المخيّبة للآمال بعيدا عن حسابات العقوبة الايطالية للروسونيري و عدم جلب لاعبين مميزين لدكّة الفريق هذه السنة، و قد يكون السيّد بينيتز من ضمن الحلول القائمة.

و قد أكّد مدير أعمال المدرب هذا الحديث حينما تحدث الى شبكة ميركاتو الايطالية، و قال السيّد مانويل غارسيا كويلون: " يرغب الكثيرون و منهم فرق ايطاليّة بالحصول عليه، إنه واحد من أفضل ثلاثة مدربين في العالم و اذا ما تقدّم أحد الأندية بعروض قوية، نعم سيترك بينيتيز ليفربول في هذه الحالة. "

يذكر أنّ عقد المدرب الأسباني مع النادي الإنجليزي ينتهي في موسم 2009.


9- بوفون قريب من الميلان

يبدو أن اليوفنتوس يبلي بلاء حسنا ً في دوري الدرجة الثانية وكأنه يستعد للعودة السريعة إلى دوري الدرجة الأولى ، ولكن يبدو أيضا ً مضطر إلى بيع الحارس الايطالي العالمي جيجي بوفون للمساعدة في تحسين ميزانية الفريق !

السيدة العجوز قد خسر حوالي 26 مليون جنيه خلال موسم 2005-06 ، لذلك قد يضطر إلى بيع المرشح للكرة الذهبية بوفون المطلوب من العديد من النوادي الأوروبية ، مع أن بوفون قرر البقاء في الفريق رغم نزوله إلى دوري الدرجة الثانية ، قد يضطر بوفون للتضحية هذا الموسم ومغادرة الفريق !

والأرباح التي سيحصل عليها اليوفي من صفقة بوفون ، فستنفقها ادراة الفريق في تحسين أوضاع الفريق استعدادا ً للعودة إلى الدرجة الأولى .

من الخيارات المتاحة لبوفون - الذي انتقل من بارما إلى اليوفي بصفقه مقدارها 32 مليون جنيه - هي تشيلسي ، مانشستر يونايتد ، ميلان ، والأكثر احتمالا ً انتقاله إليه هو نادي الإنتر . تشير التقارير أن الصفقة بين الناديين وصلت إلى 21 مليون جنيه ، و3.5 مليون جنيه على كل موسم .

كما نفى مدير نادي اليوفي انتقال تريزيغيه إلى ميلان في يناير القادم وقال : " ديفيد مع ميلان ؟ اللاعب هذا ليس للبيع نهائيا ً ! "

يذكر أن اليوفي يملك فارق 3 نقاط بينه وبين المتصدر ، فقد ربح ثمانية مباريات وتعادل في اثنتين حتى الآن .


المصدر

*********************

** يُمنع النّقل من مُنتديات اُخرى ..

اخر تعديل كان بواسطة » نيسـ 10 ـتلروي في يوم » 10/11/2006 عند الساعة » 12:14 PM
  #2  
قديم 09/11/2006, 10:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
أخوي .. يمنع النقل من منتديات عربية
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube