المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/10/2001, 04:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
منتخبنا والدعيع والخوجلي

سينتظر النصراويون مبارتنا الليله مع المنتخب العراقي وكل امانيهم خسارة المنتخب السعودي الذي سيغيب عنه نجمهم محمد الخوجلي .

سينتظرون خسارة المنتخب ليثبتوا استحقاق الخوجلي بتمثيل المنتخب وستكون فرحتهم كبيره وسيتبادلون التهاني بهذه الخساره لما يملكونه من عقول فارغه لا ترى سوى لاعبي فريقها المفضل.

ولكن هيهات ومع تقديرنا للخوجلي وما قدمه للمنتخب في المباريات السابقه فلا يمكن مقارنته مع حارس القرن الآسيوي الذي ما ان تراه الخصوم وهو يحمي العرين السعودي الا ويصيبهم الأحباط لصعوبة التسجيل في هذا الحارس العملاق.

انا لا انكر ما قدمه الخوجلي فقد قدم كل ما لديه ويشكر لمجهوده الذي قدمه ولكن صعب عليه وعلى غيره الوصول لمستوى حارس القرن الآسيوي.

سجل في المنتخب السعودي في المباريات السابقه سته اهداف وانا والله لا احمل الخوجلي اي هدف منها ولكني مقتنع 100% لو كان الدعيع موجودا لايسجل به هذا الرقم فما نراه صعب على الخوجلي وغيره كأهداف ايران في المباراة الأخيره وهدف البحرين في المباراة الأولى وهدف تايلند لاتسجل في حارس بمستوى محمد الدعيع اقول هذا الكلام وانا لا احمل الخوجلي مسئولية اي هدف من هذه الأهداف اللتي قد تكون صعبه على حارس لا يملك ما يملكه الدعيع من امكانيات فما نراه صعب على غير الدعيع لانراه كذلك مع الدعيع.

واخيرا نتمنى التوفيق لمنتخبنا الليله والمباراة القادمه بغض النظر عن من سيمثله من ابناء هذا الوطن الغالي وفوز المنتخب اهم من اي اعتبارات اخرى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube