المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/10/2001, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
لقاء الرياضي مع لاعب سلة هلالي ومعاناته (تركي التركي)

سنوات ب "لبس" واحد من أربع سنوات لم نستلم سوى ستة آلاف ريال
"تركي التركي" يفتح ملف السلة الهلالي على مصراعيه:
حوار : منصور الجبرتي
"تركي التركي" صانع ألعاب فريق السلة الهلالي وأحد اللاعبين البارزين والذي كان يشكل مع بقية زملائه الفريق الذي حقق البطولات والإنجازات وكان له صولات وجولات في ميادين كرة السلة محلياً وخليجياً وإقليمياً في عصره الزاهي إبان إشراف الأمير بندر بن محمد عليه وقبل أن تتردى أوضاعه ويبتعد عن منصات التتويج ويصل الى الحد الذي ينسحب فيه من لقاء أمام فريق النصر ضمن بطولة كأس الاتحاد.
"التركي" الذي ابتعد عن الفريق الموسم الماضي فتح قلبه ل "الرياضي" وتحدث بحسرة وألم عن واقع الفريق.. كاشفاً الكثير من الحقائق عن وضعه الفعلي حيث يشير كأحد اللاعبين الى الكثير من المسببات التي أدت الى وصول سلة الهلال الى هذا الوضع فإلى الحوار.
@@ تركي.. دعنا نتحدث عن انسحاب أو بالأصح عدم مشاركة فريق سلة الهلال الأول في لقاء النصر؟
- بالنسبة لي تركت الفريق منذ الموسم الماضي ورغم انني أتدرب أحيانا إلا أنني أبلغت الإدارة بأنني لن ألعب مع الفريق لأنه من الصعب أن تلعب في ظل ظروف الفريق هذه، حيث لا مكافآت ولا حوافز ولا مصروف جيب ولا لبس.
@@ ملابس؟
- اللبس الذي نرتديه له خمس سنوات ولا يوجد حتى زي بلون أبيض، بمعنى اننا إذا خضنا لقاء أمام فريق زيه الرسمي أيضا أزرق فاننا سنقع في ورطة.. وأنا لا أدري هل الإدارة موجودة أم غير موجودة وأين هي المشكلة.
لا نرى سوى تصريحات في الجرائد بأننا سنهتم أو غير ذلك ولكن لم نر أي شيء.. حيث نحضر ونحاول أن نفعل شيئا.. نحاول أن نلعب.. ولكن.... علما بأننا نعاني من نقص في اللاعبين.. فحتى لو عدت أنا وزملائي المنقطعون فسيظل هناك نقص في اللاعبين.. فأهناك محمد هادي وعبدالله هادي وأكثر من لاعب بالإضافة إلى كل هؤلاء لو عادوا لكان لدينا فريق غير بسيط.
وتخيل انك تخوض مباراة بدون مدرب ولا محترف.. هذه صعبة.. فالفرق الضعيفة والتي تمتلك إمكانات بسيطة مثل الخليج والنهضة لديهم لاعبان محترفان من الجنسية الأمريكية ومدرب، ولديهم عمل جيد.. ولكن في الهلال الأمر مختلف فالإدارة تقول "OK".. وسنفعل لكم.. وسنعدل.. وسنصلح.. ولكن الدي يحدث هو كلام فقط بدون أي شيء ملموس.
@@ متى بدأ العد التنازلي في الاهتمام بكرة السلة في نادي الهلال من خلال معايشتك للفريق؟
- الأمر له فترة طويلة.. فحتى المكافآت المكافأة الوحيدة التي حصلنا عليها هي من الأمير الوليد بن طلال والذي لم يقصر معنا وعندما نحقق بطولة يمنحنا مكافآت.. أما إذا لم يمنحنا الأمير الوليد هذه المكافآت فخلاص الموضوع منتهٍ.. وطبعا الأمير نواف لن يتحمل أكثر من لعبة وحده فهو في اتحاد ألعاب القوى و "ماسك" لعبة كرة اليد وألعاب القوى في نادي الهلال وكذلك السلة ولا أحد يقف معه من النادي نفسه.. ولذلك فاللاعبون جميعهم محبطين.
ودعني أتساءل.. أين هو اللاعب الكبير محمد طاهر الآن حيث انه منقطع للموسم الثالث.. فهل من المعقول أن لاعباً مثل محمد طاهر لا أحد يسأل عنه.. وفي كرة القدم لو يغيب لن أقول نواف التمياط.. بل تركي الشايع لو يغيب سيكون هناك تساؤل عنه من قبل الإدارة. كيف ولماذا؟.. ولكن محمد طاهر الذي يعتبر خامة نادرة في السعودية والخليج وحتى على الصعيد العربي.. هل من المعقول أن يتم تجاهله بهذه الطريقة دون أن تسأل الإدارة عن سبب انقطاعه.. وإذا كان سيقدم خطاب اعتزال.. فلماذا.. فمازال لديه ما يقدمه من الناحية العمرية.. لا أدري ماذا أقول فهناك أمور كثيرة تضع أمامه علامات استفهام.
وعندما كنا في مستقبل حياتنا الرياضية كان لدينا استعداد أكبر للعطاء ولكن مع مرور السنين وتزايد مسئوليات اللاعب الأسرية والشخصية والعملية تبدأ الأمور في الصوعبة فإذا لم يكن هناك حافز فلا أظن أنه سيكون لديك الاستعداد لتقديم اللعب على التزاماتك وأنك ستتركها لتذهب الى النادي الذي لن يقدم لك شيئاً.
@@ كيف تشخص وضع سلة الهلال الراهن؟
- الوضع.. الوضع.. لا أدري ماذا أقول لك..
@@ تبدو وكأنك لا تجد كلمة مناسبة؟
- والله لا يحتاج أن أتحدث وأشير وأقول لأن الجميع يشعر بالوضع.. ومن الممكن أن يكون هناك بعض الجماهير التي ترى أن السبب هم اللاعبون وسمعت هذا الكلام من بعض الجماهير ولكن هؤلاء لا يعرفون ما الذي تفعله الإدارة معنا.. ودعني أذكر لك أمراً كان أمام مرأى الجميع على شاشات التلفزيون، عندما حصل الفريق على بطولة وهو فريق من فرق نادي الهلال الكبير.. هل تتخيل أن من يصعد الى منصة التتويج هو الإداري واللاعبون فقط. تخيل كأس مثلث ماسي وهو كأس غير بسيط ولا يكون هناك أي أحد من النادي معهم، ولا أي شخص من الإدارة.. حتى بعد ذلك لم يكن هناك حفل ولا تكريم.. يعني بصراحة حرام.. وأنا أقول لك ما يحز في نفسي ليس هذا فقط بل الأكثر كما ذكرت لك سابقا.. اللاعب محمد طاهر حتى لو كان يريد الاعتزال وهو بالفعل قدمه.. فهل من المعقول ألا نكافئه على جهوده وخدماته للنادي.. غير معقول.. فكيف نريد من اللاعب الناشيء أو الشاب أن يتحمس للعطاء وهو يرى لاعباً بحجم محمد طاهر وصل الى ما وصل اليه من مستوى وإنجازات ونراه يعاني من التجاهل والإهمال وحتى كلمة شكر يمكن لم تقل له.
@@ هل تقصد أن هناك تجاهل للاعبين بشكل كبير؟
- كان لنا مرة مباراة في المنطقة الشرقية وشارك فيها اللاعب محمد هادي وأصيب بقطع في الوتر وكانت هناك حاجة ماسة لعلاجه في أسرع وقت ممكن تفادياً لأية مضاعفات قد تحدث في هذا النوع من الإصابات وقد يعاني من التهابات في الجرح ولكن هادي اضطر الى العلاج من جيبه الخاص.. وبعد ذلك قامت الإدارة بتعويضه.. وهذا اللاعب ذهب للعب مباراة للنادي ولم يذهب ليلعب لنفسه.. ولا ننسى ان المباراة ما فيها نقل تلفزيوني ولا صحافة ستبرز إمكاناته حتى نقول ان اللاعبين سيلعبون لأنفسهم وإبراز أسمائهم في مجال اللعبة.. فنحن نذهب للمباراة وكأننا ذاهبون في خفية فقط من أجل اللعب باسم الهلال وإخلاصا منا للنادي، فليست هناك مكافآت كذلك، وواصلنا اللعب ولم نقصر مع كل هذه الظروف، ولكن "اليد الواحدة لا تصفق".. وأكثر من ذلك لا نستطيع أن نقدم.. والوضع فعلا سييء جداً.. وإما أن يجدوا حلاً ويغيروا سياستهم تجاه التعامل مع اللعبة أو ان الوضع سيظل وسيتردى.. وانظر مثلا الى النادي الأهلي حيث لم تهتم الإدارة باللعبة الى ذلك الحد ولاعبوهم لا يقارنون بلاعبي الهلال من ناحية الإمكانات الفنية ولكن بمجرد الاهتمام استطاع الفريق أن يضع له بصمة.
ونحن في العام الماضي لعبنا أكثر من مباراة ونحن نعاني من نقص في اللاعبين وحققنا انتصارات على أحد والأنصار والنهضة وكدنا نفوز على الاتحاد.. ونحن كما قلت نعاني من النقص وبدون مدرب ولا لاعب أجنبي وبالرغم من ذلك لعبنا سبع مباريات فزنا في ست منها ولكن الوضع ظل على ما هو عليه بدون اهتمام وأصبح من الصعب علينا أن نستمر.
@@ ما هي آخر مرة استلمتم فيها مكافأة؟
- آخر مرة كانت في المثلث الماسي.
@@ العام الماضي؟
- لا.. قبل الماضي.. أو بالأصح قبل قبل الماضي.. أي قبل عامين.. وهذه كانت آخر مكافأة وكانت عبارة عن ستة آلاف ريال لكل لاعب.. يعني موسم كامل مباريات وسفر والتزامات تدريب وتركنا أهلنا.. وفي تلك البطولة أنا شخصيا كنت فيها طالباً جامعياً ولم أتمكن من حضور اختبار ورسبت في هذه المادة بسبب مباراة متزامنة.. ولكنني قلت من أجل الهلال ولأن الإدارة أيضا وعدتنا بالاهتمام والمكافآت ولكن لم يتغير شيء... وكل مرة كان هناك وعود لكن بدون أي شيء، حيث أخذنا بطولة بتعب وأنهيناها قبل المجمع الأخير وحسمنا البطولة مبكرا لكن مثلما قلت لك بدون أي اهتمام.
وفي الموسم التالي قلت للإدارة انه حرام أن تذهب جهودنا هدراً دون تقدير أو مكافآت فطالبونا بالعودة وبعد ذلك النظر في الأمر فالمفروض أن تحسبني على أمر مضى وليس على أمر سأقوم به لاحقاً وأنا أريد مكافأة.
@@ هل تقصد أن الإدارة ساومتكم على العودة؟
- نحن الذين يجب أن نساوم.. فنحن نلعب من أجل سمعة النادي.. لكن إذا لم يكن هناك اهتمام وحافز يكون الوضع مختلفاً.. ويمكن انت لاحظت لاعب القدم عندما يريد شيئاً ينقطع عن التدريبات وإما أن ينفذوا له طلبه وإلا.. وهذا هو لاعب محترف ويستلم راتباً ومكافأة فوز وينال مكافأة بطولة وغير ذلك من أمور أخرى لا ندري عنها شيئاً.. لكن أيضا يترك التمرين حتى يتم تحقيق طلباته.. ولماذا يكون هذا الأمر حلالاً على لاعب القدم وحراماً علينا نحن عندما نطالب بحق من حقوقنا.
@@ ولكن ألم تتوقعوا أن يتغير الوضع مع استلام إدارة جديدة زمام رئاسة النادي؟
- لا.. لم يتغير الوضع.. أنا توقعت وقلت يمكن إن شاء الله يتغير الأمر، لكن بالعكس ولو لاحظت أول مرة سلة الهلال تنسحب من مباراة.. مامعنى هذا.
@@ وبعد مكافأة الستة آلاف ريال.. لم تتسلموا شيئاً البتة؟
- لا.. يعني بمعدل ألف وخمسمائة ريال لكل سنة تقريبا.. وأيضا مستمرون ومع ذلك فاللوم علينا.. وعندما يتحدثون يلقون علينا باللائمة.
@@ بعض الجماهير تحدثت عن عدم انتماء اللاعبين للنادي وان الانسحاب هو دليل على ذلك؟
- أنا قرأت وسمعت مثل هذا الأمر وأنا استغربت.. فالجمهور لا يعرف ما يحدث لسلة الهلال.. ما يحدث هو إهمال بشكل غير طبيعي وما فيه الاهتمام الذي كان في السابق.. فالأمير نواف لم يقصر أحضر لاعبين.. وحتى اللاعبون الموجودون الآن لم يأتوا من خارج النادي ربما لاعب أو اثنان والباقون كلهم من الرياض ومستقرون فيها.. والفريق مشى في طريقه ولم يهبط على أمل ولكن هذا الأمل تبخر.
@@ وهل لنا أن نعرف كيف تمت عملية الانسحاب؟ وهل هي أمر متفق عليه؟
- والله لا أدري.. فأنا مستغرب حيث قرأت الخبر في الجريدة.. إذ أنني متوقف من العام الماضي، ولكن لا أظن أن العملية كانت مرتبة أو متفق عليها.
ولك أن تتصور اننا بدون مدرب وان سلة الهلال ما فيها مدرب ومن يشرف فنياً علينا هو مدرب البراعم وإمكاناته لا تؤهله لقيادة الفريق الأول.. وحقيقة الأمر صعب.. وأنا لا أعرف هذا المدرب ولكن إذا كان التعاقد معه تم من أجل البراعم فكيف.
وحتى التدريبات كان يحضرها محمد طاهر والسماري وكنا نتمرن كمجموعة وحتى خالد السماري انقطع وهو في عز مشواره الرياضي وكان من الممكن أن يحقق الكثير وكان الفريق في حاجة إليه.
@@ ومنذ متى الفريق بدون مدرب؟
- العام كان هناك مدرب لكنه لم يكن مدربا.. وقبلها كان مدرب الشباب توحيد عبدالسلام وهو مدرب معمر مع النادي.. ولكن قبل المدرب المسألة مسألة اهتمام ورعاية فمن المستحيل أن يفعل المدرب شيئاً بدون لاعبين.. بل على العكس فمن الممكن أن يحقق اللاعبون شيئاً بدون مدرب.
@@ هل تعتقد انه في ظل الوضع الحالي ان سلة الهلال ستنتهي؟
- والله الأمر عائد الى إدارة الهلال.. إما أن يصلحوا الوضع وإما فالأمر عائد اليهم تماما.. فاللاعبون لم يعد لديهم ما يفعلونه.. ومن الصعب أن يعودوا للوضع نفسه.. فإذا كان فيه تغيير.. كل اللاعبين سيعودون حتى المنقطعين.. وكل من تحدثه عن العودة يقول لك وإذا جاءتني إصابة من سينفعني ويعالجني وهو كلام منطقي.. وإذا جاءتك إصابة مثل إصابة محمد هادي.. ماذا ستفعل ودعنا نتصور ان هادي لاعب ليس لديه إمكانات مادية شخصية.. ماذا سيفعل فقد ينتهي مشواره الرياضي وقد لا يستطيع أن يمشي مجددا على قدميه بشكل طبيعي.. وهو تحدث معهم ولكنه يعرف مواعيد الإدارة المتكررة وقام بإجرائها بنفسه.
@@ ولماذا لم تحاولوا الاجتماع بالإدارة؟ أو تحاولوا الحديث مع الرئيس؟
- قابلنا واجتمعنا وفعلنا.. ولكن لا حياة لمن تنادي.
@@ ألم تقابلوا الرئيس الحالي؟
- رئيس النادي الحالي لم نره ولم يسبق لنا أن اجتمعنا معه.. لكنني لا أعتقد انه يخفى عليه أمر مثل هذا.
@@ الرئيس السابق؟
- اجتمعنا معه.. ولم نطلع بأية نتيجة.. وكان الاجتماع بوجود فواز المسعد ولم نطلع بشيء ولم يتغير أي شيء.
ودعني أضرب لك مثلا.. لاعب سيتزوج والمفروض ان النادي يعطيه مكافأة كمساعدة زواج ولكن لا يحصل ذلك وهذا أمر حدث لأكثر من لاعب وأنا أحدهم وهذا بند من بنود نادي الهلال يصرف للاعب.
@@ وما هو وضعكم الآن مع النادي؟
- أنا أتمنى أنهم إذا كانوا يريدون للعبة أن تتطور فعليهم أن يعاملوا الهواة بطريقة المحترفين.. وبمكافآت.
@@ وماذا عن درجتي الناشئين والشباب؟
- يعانون من نفس الأمر، لكن يحاولون أن يفعلوا شيئاً خاصة ان عدد مباريات الموسم أقل نسبيا من الفريق الأول بالإضافة الى أنهم لاعبون في مقتبل أعمارهم.. ونحن عندما كنا في أعمارهم فبصراحة لم نكن نطالب بشيء.. ولكن عندما جاءت لحظة الحصاد.. لحظة المكافآت.. لم يكن هناك شيء.. وعندما مثلا تحصل على لقب أحسن لاعب.. هل هذا يعني أن تكون مثلا مثل أي لاعب.
@@ وماذا عن "الإخلاص" للنادي وهو ما يردده الكثيرون لكم؟
- لماذا لا يقيسون الأمر بما قدمناه خلال الفترات الماضية وإخلاصنا وتعبنا.. حيث لعبنا وحققنا بطولات.. ولماذا لا نتساءل عن الإخلاص عند لاعبي كرة القدم.. عندما يمتنعون عن التدريبات بسبب عدم تحقيق مطالبهم في التعاقد.. لماذا لا نقول وقتها أين الإخلاص رغم انه لاعب يتوافر له كل شيء حتى الماديات والدعم المعنوي ولكن نحن ليس لدينا أي شيء لا دعم معنوياً ولا نفسياً ولا مادياً.. موجود الإدارة ومتابعتها دعم ليس بسيطا.
@@ وما هي مطالب كرة السلة لتعود الى توهجها السابق؟
- الأمر واضح ولا يحتاج الى تفصيل.. الاهتمام والمتابعة والدعم من قبل الإدارة.. وان كان عندي استعداد لتدريب فريق الناشئين خاصة انني أملك الإمكانات المؤهلة ولكن لا أستطيع ذلك في ظل الظروف الحالية.. فأنا أتمنى تطوير اللعبة والارتقاء بها وتقديم لاعبين مميزين وأتمنى أن أخدم النادي في أي أمر لكن المشكلة كيف أخدمه دون أي دعم وهذا صعب.
@@ ومن أية زاوية ترى حادثة الانسحاب؟
- هي كادت أن تحدث العام الماضي لكن حضر اللاعبون وأكملوا الفريق لأنك لو تخيلت أن المسألة تعتمد على 6 لاعبين فقط دون احتياط وليسوا الأساسيين بل من الشباب ومثل هذه الحادثة كانت مرجحة للحدوث منذ العام الماضي.. وانقطاع اللاعبين هو حدث مثل حدث الانسحاب.. ولا بد ان له سبباً.. ودعني أتساءل عودا على قضية الإخلاص.. هل كنا في السابق مخلصين والآن أصبحنا غير مخلصين.. فالإنسان يجب أن يحكم عقله.. فنحن كنا نلعب للهلال ومن أجل شعاره ولكن الى متى سنلعب في ظل هذه الظروف.. ولكن الناس تتحدث وهي تجلس في البيت دون أن تعيش الوضع داخل الملعب.. فهناك ضغوط نفسية وضغوط المباراة نفسها والإصابات وغيرها.. وغير هذه العزوف الجماهيري.. والسبب قد يعود الى هبوط مستوى سلة النصر.. ووقتها كان يأتي جمهور.. والمثل واضح في الاتحاد والأهلي فعندما ارتفع مستوى الأهلي بإمكانك أن تلاحظ الحضور الجماهيري في لقاء الفريقين المقبل.. وسأذكرك وقتها.
@@ هل تعني أن تدهور اللعبة يتحمله مسئولو الأندية؟
- الوضع بأسره بين أيديهم.. فالأهلي عندما التفت للسلة وضع بصمته من أول موسم بعد صعوده.. فهناك خامات وإمكانات لدى الشباب ولا أستبعد أن يحقق الأهلي كأس الاتحاد أو حتى الدوري طالما هناك دعم معنوي ومادي.. كما حدث للهلال عندما توافرت له هذه الأمور.. ولو اهتمت إدارات الأندية بتطوير مستوى الأداء ودرجة التنافس وارتقت اللعبة وحققت إنجازات على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.
وكل هذا ينعكس على سمعة المملكة العربية السعودية ونحن لا نقول لماذا يهتمون بكرة القدم فهي اللعبة الأولى عالميا ويجب الاهتمام بالقدم فهي ذات الدخل الجماهيري الأول والتسويقي وغيره ولكن ليس معنى هذا تجاهل بقية الألعاب فالنادي منظومة خاصة وان السلة تعتمد على الهواية يعني نظام الهواة وليس الاحتراف بمعنى ان التكاليف المالية للعبة ليست كبيرة.. وهناك ألعاب أخرى كان يفترض أن تحقق إنجازات أولمبية مثل التايكوندو حيث حقق خالد البطي المركز الرابع ولكن هل هو معروف وهو صاحب المركز الرابع عالميا.. وأجرى معسكر الاستعداد في الرياض وهذه إنجازات تسجل للنادي.
@@ وماذا عن اتحاد اللعبة؟
- عندما سمعت خبر تجديد الاتحادات تفاءلت خيرا ومازال الاتحاد الجديد في بدايته ولديه تحركات ملموسة ولكن يبقى الدور على إدارات الأندية لأن الاتحاد لن يفعل شئاً دون إدارات الأندية.
@@ وماذا عن استضافة بطولة العالم؟
- كلام جرايد نقرأه لكننا لا نعرف عنه شيئاً وليس لدي معلومات حوله.
@@ وإذا حدث واستضاف الهلال بطولة العالم؟
- الأمر راجع الى إدارة النادي ولا أعتقد انه إذا عاد جميع اللاعبين واكتمل الفريق فان الأمر سيكون صعبا ولكن إذا كان فيه اهتمام فكل شيء ممكن فليس هناك صعوبة.. وكما قلت لك سابقاً فدعم الألعاب المختلفة لا يكلف كثيراً فإدارات الأندية تصرف الملايين على أنصاف لاعبين أو حتى لا يستحقون لفظ لاعب ويأتون بالغلط كما نرى ونقرأ ونسمع لاعب جاء واسمه غلط وليس هو اللاعب نفسه ومدفوع فيه، وهذه المبالغ لو دفعتها للألعاب المختلفة ممكن تكفيهم موسمين.. ولو أعطونا مبلغ "مارتينيز" أو "فالنسيا" أو "بياز".. والذين كثير عليهم مصطلح "أنصاف لاعبين" وحتى حرام يجلس على كرسي الاحتياط ومبلغه يكفي الألعاب المختلفة عشر سنوات.
@@ وهل تعتقد ان قصة "مارتينيز" كان لها علاقة بالانسحاب؟
- لا.. لا أعتقد ذلك.. لا أعتقد ان المسألة كانت مخططة.. الانسحاب كان من الممكن حدوثه في أي وقت.. ولكن بحكم انني مبتعد فليس لدي خلفية عنها.. ولكن من الصعب أن أكون مع الفريق ولا أحضر.
@@ لو وضعوك رئيس نادي.. ما الذي ستفعله؟
- على حسب إمكانات النادي.. لكن في كل الأحوال لن أهمل الألعاب المختلفة.. سأضع ميزانية ثابتة لها. وإذا كان فيه إمكانية سأرصد مكافآت بالطبع خاصة انها لا تتجاوز مبلغاً عادياًبالنسبة للنادي.. وقد تكفينا بالنسبة للسلة عشرة ملايين لمدة عشر سنوات حتى ننجز ونحقق بطولات.
ونادي الاتحاد مثلا لا يصرف على السلة سوى أقل بكثير ولا يصل الى ربع ما يصرف على القدم.
@@ وهل لديك رسالة تود إيصالها عبر "الرياضي"؟
- أنا لا أود أن تصل اللعبة لهذا الحد وإذا لم يتم تدارك الأمر قد يتدهور أكثر وأتمنى أن تهتم الإدارة وهذا أمر ليس غريباً عليها ونحن مستعدون.. كل اللاعبين.. متى ما وجد والاهتمام وإن شاء الله نرى سلة الهلال تعود من جديد الى موقعها.
@@ هل لديك أية إضافة؟
- أشكرك على هذه الاستضافة التي كانت فرصة لإيضاح الأمر لجمهور الهلال الحبيب الذي قد لا يعرف عما يحدث لسلة الهلال.. وكنت أتمنى أن يتحدث الجمهور للاعبين حتى يعرفوا ما هو الوضع على الأقل.. وأتمنى أن تدرك إدارة النادي الأمر لأن الهلال نادٍ له سمعته وإنجازاته وتاريخه العريق.. وعندما نذهب لدول الخليج والدول العربية من الصعب أن يسمعوا ما يحدث للهلال الآن وصدقني هم يستغربون هذا الأمر.. ودوري السلة لم يعد كما كان وفقد الكثير من حماسه وإثارته بسبب غياب الهلال عنه.. ولكن إذا كل إدارة لن تهتم فهذا ليس من مصلحة النادي ولا اللعبة ولا السعودية لأنه لن يكون هناك إنجازات دولية للمنتخب خاصة ان اللعبة لها وضعها.

1
تركي التركي يتحدث
2
هل تصدق لم أشاهد أحداً
3
أنا أقول لكم الحقيقة
4
تركي يتحدث مع الزميل منصور الجبرتي
5
تركي يصف ما حدث

"تصوير : يوسف الهزاع"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2001, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ لا حول ولا قوة الا بالله شكرآ لك اخي سامي والله قبل قليل نزلت موضوع اسأل عن السلة الهلاليه واخبارها !!!!!!!


@@ اعتقد ان سمو الامير سعود بن تركي لا يصلح لرئاسة نادي وقد يستفيد منه الهلال مشرف على فريق كرة القدم ,,,,,,


@@ اين سلة الهلال وطائرة الهلال وتنس الهلال والجمباز !!!!!! كل هذه الالعاب لم يكن للهلال بها منافس واندثرت في وقت رئاسة الامير سعود ,,!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2001, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
صح

كلام جميل ولكن المشكلة ليست في الرئيس المشكلة ان اهتماهم سلبه منهم كرة القدم فتناسوا اكثر الالعاب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2001, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Exclamation

يعطيك ألف عافيــــــــــــــــــــــــه يالغالي ...

على هذا اللقاء الرائــــــع,,, ولكن هل الهلال نسوا الألعاب الأخرى فمثل ماقرأت انهم لم يروا رئيس الهلال

@@ ما هي آخر مرة استلمتم فيها مكافأة؟
- آخر مرة كانت في المثلث الماسي.

قبل سنتين والله ان ادارة النادي ما تعرف الا كرة القدم

وشكراً لك يالغالي

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم آسيا في يوم » 02/10/2001 عند الساعة » 09:58 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2001, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Thumbs down إذا كان هذا الحال

والله شـي يضيق الصـدر.. .

اذا كانت ادارتنا ادارة اللعبه الواحده فهــذا اكبر غلط.. .

وين الاهتمام بباقي الالعاب؟؟؟

نبي نشوف الازرق في كل لعبه له صوله وجوله.. .

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/10/2001, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2001
المكان: USA
مشاركات: 204
أخوي سامي عبدالله

تسلم على جهودك وألف ألف شكر لك على تواصلك

ومشاركاتك المتميزة ومن هذا وأحسن إن شاء الله

......وصراحه اللي يحصل للألعاب المختلفه بالنادي


بالذات السله يحز بالخاطر .....لكن أتمنى من الله

أن تحل هذه الإشكالات .......يارب


أكرر شكري الجزيل وأتمنى لك التوفيق .....


أخوك عـــلى كيفــــكR@TT
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/10/2001, 02:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
اه ياخالد بن طلال

نطلب عودتك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/10/2001, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
اشكر الجميع

اشكر الجميع على تلك الردود
اشكرك (على كيفك على الاطراء) اشكرك نايف واشكر البقية ......


واتمنى الاهتمام اكثر من الادارة!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2001, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله بالاخ سامي عبدالله :

اخوي مشكور على نقل ها اللمقابلة مع الاعب الكبير تركي التركي .

والله يا اخوي وضع السلة اصبح مزري الى ابعد درجة ولا انسى العام الماضي عندما كاد الهلال ان يهبط ولعب مباراة فاصلة مع النصر وفاز فيها .


لازم يكون هناك اهتمام من ادارة ورئيس النادي بالالعاب المخلتفة كالطائرة ( التي هبط مستوى الهلال فيها ) واليد ( بعد ما صعد الهلال للدرجة الممتازة لم يقدم عروض مميزة ولم يصبح من فرق الصدراة ) والكثير من الرياضات التي اصبحت تعاني في نادي الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/10/2001, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Red face كورة كورة .....هذا اللي ضيع الالعاب المختلفه !

اهلين اخوي سامي عبدالله :
اللقاء خرج لنا باشياء كثيرة ...!
شي مؤسف مايحدث للالعاب الاخرى في النادي من تجاهل لا ندري ماسببه من الادارة!!
سلة - يد - طائرة تراجعت في السنوات الاخيرة بشكل فضيع!


ارجــوا من الاداره الدعم والاهتمام فالالعاب الاخرى لها نصيب ايضاً وليس النادي حكراً على كرة القدم!!


يعطيك العافيه مشكور لنقل اللقاء الساخن!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/10/2001, 12:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 344
مشكلة نادينا انه بدا يهمل الالعاب الاخرى ما عدا كرة القدم فبعد تفوق بالسله تحول الى ضعف وبدات كرة الطائره تاخذ مجرا كرة السله ولنعلم جميعا ان الرياضه ليست كرة قدم فقط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube