المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2001, 10:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 20
Thumbs up اخبار المنتخب ليوم الثلاثاءالموافق 9/7/1422ه

قام الدكتور خالد التركي والمهندس حسن جمجوم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس بزيارة إلى مقر معسكر المنتخب الأول لكرة القدم بفندق حياة ريجنسي بجدة..
حيث اجتمعا مع مدير عام المنتخب السعودي الأستاذ فيصل عبدالهادي والجهاز الفني وناقشا استعداد المنتخب.
من جانبه أكد طبيب المنتخب السعودي سلامة اللاعبين صالح الصقري ومناف أبو شقير بعد ظهور التقرير النهائي لإصباتهما.. حيث رفع المسؤولون في المنتخب تقريرهم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتالي سيتحدد مدى مشاركاتهما مع الاتحاد خلال اليوم الثلاثاء ضد فريق الهلال بعد غد الخميس ضمن لقاء دور الأربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. حيث واصل اللاعبان خلال الأيام الماضية علاجهما في النادي تمت إشراف طبيب الفريق الأول.
وصول إيران
من جهة ثانية يصل صباح اليوم الثلاثاء إلى جدة منتخب إيران الأول استعداداً لملاقاة منتخبنا يوم الجمعة وهو أول لقاء لإيران في مرحلة الإياب.. وقد تقرر أن يقيم المنتخب بفندق الانتركونتننتال بجدة.. وسوف يكون في استقبالهم مدير مكتب رعاية الشباب بجدة الأستاذ صالح الدعيجي.. فيما يؤدي المنتخب أول تمرين له على ملعب النادي الاهلي مساء اليوم.. وغداً في ملعب نادي الاتحاد بجدة.
انتظر 7سنوات
أكد اللاعب الدولي صالح الصقري أنه متفاءل جداً بأن يصل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2002م للمرة الثالثة على التوالي. وأضاف أن لقاء إيران له أهمية خاصة وقال إن حلم التأهل انتظره منذ سبعة سنوات عندما كنت متابع أول تأهل للمنتخب في أمريكا 94م عندما كنت طالباً بالصف الأول المتوسط.. وراودني الحلم كثيراً بأن أشارك المنتخب الأول في هذا المونديال العالمي الكبير وإن شاء الله سيتحقق هذا الحلم بمشيئة الله.
وصول الحكام غداً
يصل غداً إلى جدة طاقم الحكام البرازيلي الذين سيقودون لقاء الجمعة أما على صعيد تدريبات منتخبنا فأنه يتوافد يومياً وبشكل كبير جداً جماهير المنتخب السعودي إلى مقر المعسكر للالتقاء باللاعبين والاطمئنان على استعداداتهم للمباراة.
نتطلع للتعاون
أكد الكابتن ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي ان الاستعداد جيد وثقته كبيرة باللاعبين ووقفة الجماهير معهم وقال سأتحدث عن لقاء إيران غداً الأربعاء حول استعداد المنتخب لهذا اللقاء الهام. وفي صلة بالموضوع سيغلق الجوهر تدريبات المنتخب حرصاً منه على سريتها قبل لقاء الجمعة.
تجهيزات خاصة
يشهد استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة تنظيمات عديدة استعداداً لاحتضان مباراة منتخبنا الوطني أمام إيران الجمعة القادم.
صالح الدعيجي مدير المكتب أكد لـ "دنيا الرياضة" أن الملعب سيفتح أبوابه عصر الجمعة القادم لجماهيرنا الوفية لحضور المباراة المرتقبة أمام المنتخب الإيراني، وأضاف الدعيجي أن المسؤولين في المكتب جندوا كل ما يملكون من طاقات لتجهيز الملعب بالصورة المطلوبة متمنياً أن يكون الفوز حليف الأخضر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

المصدر: جريدة الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2001, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
مشكور على جهدك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube