المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/09/2001, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
Wink اخبار المنتخب ليوم الاحد:28/6/1422هـ




السلام عليكم




المنتخب السعودي يحقق فوزا ثمينا على تايلاند ويعود للمنافسة بقوة



على بطاقة المجموعة الآسيوية الأولى للتأهل للمونديال

حقق المنتخب السعودي فوزا ثمينا على نظيره التايلاندي 3 ـ 1 في عقر دار الاخير على ملعب بانكوك الدولي امس في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة الى مونديال 2002 بكوريا واليابان.
وعاد المنتخب السعودي بفضل هذا الفوز للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل للمجموعة بعدما رفع رصيده الى ست نقاط مقابل 7 للمنتخب الايراني المتصدر بينما احتل المنتخب البحريني المرتبة الثالثة بست نقاط ثم العراق رابعا بثلاث نقاط واخيرا تايلاند بنقطتين.
وسجل ساكيسان بيتوراتانا هدف التقدم لتايلاند في الدقيقة 30، قبل ان يسجل سامي الجابر (47) وعبد الله الشيحان (63) وعبيد الدوسري (71) اهداف السعودية الثلاثة في الشوط الثاني.
وقدم المنتخب السعودي عرضا متباينا خلال الشوطين حيث ظهر بطيئا ودفاعه مهزوزا في الاول، فيما انتفض في الثاني مقدما عرضا رائعا وسريعا بفضل صانع العابه سامي الجابر الذي جاء هدفه الاول المبكر ليمنح زملاءه الثقة للضغط بقوة.
الشوط الاول: قبل ان يطلق الحكم الياباني صفارة البداية وقف المنتخبان دقيقة صمت حدادا على الضحايا الاميركيين.
ومع بداية اللقاء دفع مدرب السعودية ناصر الجوهر محمد الخليوي بديلا لاحمد خليل في متوسط الدفاع واتضح من خلال مجريات هذا الشوط رغبة التايلانديين في احراز هدف مبكر ليريح اعصابهم بقية المباراة. واعتمد مدربهم الانجليزي بيتر وايز على اللعب السريع والتمرير العرضي الارضي الذي شكل خطورة كبيرة على الدفاع السعودي.
وكانت اول الفرص السانحة للتسجيل في الدقيقة 9 لتايلاند عندما سدد سوركيت كرة تصدى لها حارس السعودية الخوجلي واخرجها ركنية. وعاد اللاعب ذاته وسدد كرة اخرى في الدقيقة 16 لكنها اعتلت العارضة السعودية.
ولم يكن السعوديون حاضرين في نصف الساعة الاول من المباراة وفشلوا في خلق اي فرصة للتسجيل بينما نجح المنتخب التايلاندي في احراز الهدف الاول في الدقيقة 30 بواسطة مهاجمه بيتوراتانا الذي تلقى تمريرة متقنة من زميله الملقب بزيكو ليسدد الاول في المرمى السعودي ولم يستطع الخوجلي التصدي للكرة.
وفي الدقيقة 35 سدد ماطر كرة ضعيفة تهادت الى جانب القائم الايسر التايلاندي، وبعد ذلك بثلاث دقائق نال عبيد الدوسري بطاقة صفراء لمخاشنته احد المدافعين التايلانديين. وبدأ السعوديون المحاولة لادراك التعادل وسدد سعد الدوسري كرة ثابتة مباشرة لكنها اعتلت العارضة التايلاندية.
ووقف الحظ الى جانب المنتخب التايلاندي في الدقيقة 41 عندما سدد عبيد الدوسري كرة رأسية ايضا لتقف العارضة للكرة بالمرصاد مرة اخرى وتنتهي الهجمة بتشتيت الدفاع للكرة وينتهي الشوط الاول بتقدم تايلاند (1/صفر).
الشوط الثاني بادر قائد المنتخب السعودي سامي الجابر بادراك التعادل لبلاده اثر تمريرة متقنة من الواكد في الدقيقة 46 ليسدد على يسار حارس المرمى التايلاندي، واضاع الجابر هدفا محققا في الدقيقة 51 بعد ان انفرد بالمرمى التايلاندي وراوغ حارسه لكنه سقط ارضا مطالبا بركلة جزاء.
وكاد عبيد الدوسري يضيف الهدف الثاني بعد ان سدد ضربة مباشرة الا ان حارس المرمى التايلاندي تصدى لها وحولها لركنية (55) وزاد المنتخب السعودي من سيطرته على مجريات هذا الشوط واتضح حرصه على تحقيق نتيجة ايجابية. وفي الدقيقة 63 استغل الشيحان كرة مرتدة من الحارس التايلاندي وسددها بقوة بقدمه اليسرى لتستقر في اعلى الشباك محرزا الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 68 سدد بوربيان كرة سهلة كان لها الخوجلي بالمرصاد. ورد عبد الغني بهجمة منسقة حيث مرر الكرة الى الجابر الذي سدد خارج المرمى وفي الدقيقة 71 راوغ الجابر مدافعين من تايلاند ومرر بذكاء الى عبيد الدوسري الذي سدد بسهولة في المرمى التايلاندي مسجلا الهدف الثالث لمنتخب السعودية.
وبعد الهدف بدقيقة واحدة اضاع التايلانديون هدفا محققا عندما سدد باتورانا كرة قوية اعتلت العارضة السعودية. وفي الدقيقة 86 مرر الدوسري كرة مرتفعة ارتقى لها الشيحان وسدد برأسه في يد الحارس. وكاد الجابر في الدقيقة 88 يضيف الهدف الرابع الا ان القائم تصدى لكرته لتنتهي المباراة بفوز السعودية 3/1.




--------------








عادت (الروح ) وارتفع الاداء فتحقق الفوز الكبير

منتخبنا ( حضر ) في شوط وقلب النتيجة على تايلند بثلاثية رائعة !



عاد منتخبنا بانتصار "غال" و"هام" عزز موقعه كمنافس على صدارة المجموعة وعلى نيل بطاقة التأهل بعد ان تجاوز المنتخب التايلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف وقدم الأخضر صورته المعهودة في شوط واحد فقط بعد ان غاب شوطا كاملا خسر جراء هذا الغياب صفر/ 1لكن في الشوط الثاني تبدلت الامور تماما عادت الروح وعاد الاداء الجميل ووضع "الجوهر" اضافاته وبصماته على الأداء فتبدلت الحال الى افضل وجاء الانتصار وبنتيجة كبيرة اعادت الثقة لنجوم الأخضر وكانت بالفعل عربون مصالحة للجماهير السعودية الوفية السعيدة بهذا الفوز.
الشوط الأول
لم يظهر منتخبنا بالصورة المأمولة وقدم مستوى مخيبا استحق على اثره الخسارة صفر/ 1ولم يكن لأفراد منتخبنا تواجد و"حضور" في هذا الشوط باستثناء الكرتين اللتين لعبها "عبيد" اولا و"الجابر" ثانيا وارتطمتا بالعارضة التايلندية، ولعل ابرز السلبيات التي ساهمت في تدني الأداء الفني تفكك خطوط المنتخب وضعف منطقة خط الوسط التي كانت ممرا سهلا و"مسرحا" لعمليات المنتخب التايلندي فالرباعي "الجابر والدوسري وماطر والواكد" لم يكن لهم اي ادوار ايجابية في هذا الشوط وتخلو تماما عن مهامهم الدفاعية وطغت على تحركاتهم "الفردية" فلا مساندة للدفاع في الوسط او "الأطراف" لذا أحرج رباعي خط الدفاع بشكل واضح وترجمت طريقة تسجيل الهدف الاول ضعف المساندة في الجهة اليسرى وغياب الرقابة في العمق عندما استغل الهدف التايلندي "ساكي سان" كرة عرضية من الجهة اليسرى جاءت وسط غياب المساندة من سعد الدوسري للظهير "عبدالغني" ولم ينجح "سليمان" في تخليصها ليستغلها "ساكي" ويضعها في مرمى محمد الخوجلي كهدفا ول ورصيد لتايلند في هذا الشوط جاء ليترجم السيطرة الحقيقية و"التفوق" للمنتخب التايلندي بحسن الانتشار والسرعة في الاداء والتنظيم مقابل ضياع تام لخط وسط منتخبنا بجانب البطء في الاداء وغياب الروح والاداء القتالي على الكرة.
الشوط الثاني
تغير كل شيء في هذا الشوط من جانب منتخبنا فبعد ان غاب شوطا بأكمله ظهر كالقمر واضاء نجومه الملعب باداء جميل ومتوازن دفاعا وهجوما، واجرى مدربنا الوطني ناصر الجوهر تبديلا وحيدا مع بداية هذا الشوط بادخاله لأحمد خليل بديلا لمحمد الخليوي وساهم هذا التبديل في تنظم خط الدفاع وزيادة فاعلية مهامه الدفاعية كما تبدل اداء خط الوسط وظهر بصورة افضل وسيطرعلى منطقة المناورة وظهر الفريق بشكل جماعي بصورة افضل من حيث الاداء والروح والسرعة وكأن نجوم المنتخب ارادوا توفير بعض الجهد لهذا الشوط الحاسم بعد ان منحوا المنتخب التايلندي مساحات اكبرفي السيطرة في الشوط الاول مما أضعف مخزونهم اللياقي ومنح الافضلية لمنتخبنا الذي بدأ باعلانه لقلب النتيجة عن طريق قائده سامي الجابر بداية هذا الشوط بعد ان استغل مهارته وانفرد بالمرمى التايلندي ووضع الكرة بمهارة هدفاً اولاً للمنتخب السعودي كان اعلاناً لبداية التفوق والسيطرة التامة على مجريات اللقاء وسط محاولات ضيئلة ويائسة من لاعبي تايلند للتسجيل قابلها تألق رباعي الدفاع ومن خلفهم المبدع محمد الخوجلي، ومن خلال السيطرة والافضلية لاحت لخط هجوم منتخبنا العديد من الفرص لم تستثمر بشكل ايجابي وإلا لخرج منتخبنا بفوز كبير ونتيجة ثقيلة على المنتخب التايلندي الذي نجح نجم المباراة المتألق عبدالله الشيحان في خلخلة خط دفاع وكان كابوسا مزعجا لهذا الخط بمهارته وسرعته ونجح في تسجيل الهدف الثاني عندما استغل تسديدة قوية لسعد الدوسري ارتدت من الحارس التايلندي واكملها "الشيحان" في سقف المرمى التايلندي واضاع سامي الجابر فرصة ذهبية عندما تهيأت له كرة جميلة من عبدالغني لعبها بجانب القائم لكن "الجابر" عاد وعوض ضياع الفرصة بعد ان تلاعب بخط الدفاع التايلندي بفاصل من المراوغة ووضع "عبيد" وجها لوجه أمام المرمى التايلندي ليعزز "عبيد" الفوز بهدف ثالث..
في الدقيقة 70من زمن المباراة يجري مدربنا الوطني تبديله الثاني بادخاله للغامدي بديلا لعبيد كما اشرك الحسن اليامي بديلا لماطر ليواصل منتخبنا التفوق والسيطرةباداء جميل وثقة حتى اعلن حكم المباراة الياباني نهايتها بفوز كبير وهام لمنتخبنا يعزز كثيرا من سعيه نحو المنافسة على نيل بطاقة التأهل.
من المباراة:
جميع لاعبي المنتخب كانوا نجوما في اللقاء الشوط الثاني الذي "ظهروا" خلاله وسط احساس بمسؤولية واهمية المباراة.
منتخبنا هو الفريق الوحيد الذي هزم تايلند في بانكوك اذ خسر تايلند في العراق امام العراق وتعادل على ارضه امام ايران بنتيجة سلبية.
بهذا الفوز يصبح لمنتخبنا الوطني سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الايراني المتصدر ويلعب لقائه المقبل الجمعة القادم امام البحرين في المنامة باذن الله.
الصين \ أوزباكستان
وفي شنيانغ (الصين) فازت الصين على أوزباكستان 2/صفر أمس السبت في شنيانغ في ختام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الثاني الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002في كرة القدم.
وسجل لي وي فينغ (63) وفان زهي يي (77) الهدفين








-----------



الجوهر مشيراً إلى أن استبعاد (نور) بسبب الإصابة
فرطنا في فوز كبير والثلاثة (مقنعة)!


علل مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ناصر الجوهر فوز (الاخضر) بنتيجة ايجابية يوم امس في المرمى التايلندي الى انه نجح في قراءة المباراة من الناحية الفنية جيداً، وبالتالي توجيه جميع اللاعبين بين شوطي اللقاء لنقاط الضعف وكذلك القوة التي يمتلكها المنتخب المنافس (التايلندي) حتى استطاع منتخبنا ونجومه السيطرة على مجريات الحصة الثانية وتسجيل ثلاثة اهداف جميلة كان من الممكن زيادتها من قبل الجابر وعبيد والشيحان وايضاً الحسن اليامي لولا تسرّع اللاعبين في تنفيذ الهجمة المرتدة.
وأضاف الجوهر بأن المهم من هذه المباراة قد تحقق وهو رفع معدل النقاط الى (7)، ومن ثم العودة بقوة الى دائرة المنافسة في المجموعة الاولى.. خاصةً ان المنتخب السعودي لم يعد يفصله من امام المتصدر سوى نقطة واحدة (ايران)، وهذا يؤكد بأن الاخضر يبقى حاضراً في الساحة الآسيوية في كل المناسبات حتى وان غاب عطاؤه المعروف عنه من مقابلة الى اخرى، وهذا بالطبع هو شأن (الكبار).
وحول مواجهة البحرين المقبلة رد الجوهر بأنه قد احضر معه الى بانكوك (24) لاعباً وكان الهدف الاساسي يتركز حول تجهيز اللاعبين للجولة القادمة، وبرر الوطني استبعاده لمحمد نور من القائمة نهائياً بدعوى الاصابة.






-----------



فيصل العبدالهادي
التايلنديون فاجأونا بالهدف المبكر!!


كشف مدير المنتخب الاداري فيصل العبدالهادي ان النتيجة الايجابية التي تحققت في المرمى التايلندي قد جاءت بجهود كبيرة من قبل لاعبي المنتخب السعودي الذين عملوا بكل جد ومثابرة لتحقيق الفوز في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية امام المنتخب التايلندي، فهم لم يكترثوا الى الهدف المفاجئ من المنتخب المنافس، ولعبوا بروح الاخضر حتى أدركوا نتيجة الفوز والتعادل وقالوا للجميع في آسيا بأن الكرة السعودية حاضرة ولا يمكن بأي حال ان تغيب عن المنافسة على الوصول لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.. فالمنتخب الاخضر يظل بطلاً في كل الاحوال واعتبر العبدالهادي ان سبع نقاط تعد ايجابية في الدور الاول من التصفيات المونديالية.. خاصة اذا ادركنا ان اعلى منتخب في المجموعة لديه رصيد ثماني نقاط.












----------



الجمجوم رئيس البعثة
اللاعبون تعرضوا لضغوط نفسية قبل المباراة!



أكد رئيس بعثة منتخبنا الوطني في تايلند المهندس حسن جمجوم ان الاخضر قدم كل ما هو مطلوب منه في مقابلة تايلند، وكسب الجولة الصعبة التي جاءت على ارض المنتخب المنافس، وبين جمهوره.. خاصة وان اللاعبين قد عاشوا ضغطاً نفسياً كبيراً بعد التعادل الذي حدث بين المنتخب الايراني والبحريني في طهران، فالامور تسير بشكل كامل لمصلحتهم قبل المواجهة امام المنتخب التايلندي، مما اثر على عطائهم كثيراً في الشوط الاول الذي بدأ فيه المنتخب السعودي بمستوى اقل من متوسط، لكن نجوم الاخضر ادركوا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحصة الثانية وقدموا عطاء كبيراً لايليق الا بمستوى الكرة السعودية في آسيا. وكانت النتيجة النهائية فوزاً اخضر كبيراً نقلنا الى المنافسة على البطاقة الاولى في التصفيات بقوة، وهذه هي العادة المعروفة عن المنتخب السعودي.


----------


الجابر مؤكداً بأن الفوز أمام تايلند كان ضرورياً
الأخطاء لا تزال مستمرة وعلى "الجوهر" تداركها!!


اعتبر قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سامي الجابر ان النتيجة الإيجابية التي حققوها مساء أمس في مرمى المنتخب التايلندي تعد بمثابة الانطلاقة القوية نحو المنافسة على بطاقة التأهل إلى المونديال الياباني الكوري.
جاء ذلك تعليقا على أحداث مقابلة الأمس والتي وصفها "بالضعيفة" في الشوط الأول حتى ان المتابع لا يمكن ان يشعر بأن المنتخب السعودي هو الذي يلعب هذا اللقاء.. غير ان الطاولة انقلبت رأسًاً على عقب في الحصة الثانية وفرض نجوم الأخضر هيمنتهم الكاملة في هذه الدقائق وسجلوا بكل روعة ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة.
وأضاف سامي الجابر ان هذا الفوز لا يمكن ان يلغي الأخطاء الموجودة في المنتخب والتي لابد من مراجعتها بقوة من قبل الجهاز الفني بقيادة الوطني ناصر الجوهر قبل مقابلة البحرين.. خاصة اننا نعي بأن أي عملية تعادل أو حتى خسارة "لا قدر الله" في الجولات المقبلة لا تخدم المنتخب السعودي فالمنافسون في المجموعة الأولى يعدون أقوياء.





-------


منتخبنا يصل اليوم الى الدمام

تصل بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء اليوم (الاحد) الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، قادمة من العاصمة التايلندية (بانكوك) بعد ان كسبت الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية امام المنتخب التايلندي بنتيجة (1/3) وقد منح ناصر الجوهر اللاعبين راحة هذا المساء على ان يؤدي المنتخب اول تدريب له غداً (الاثنين) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام استعداداً لمقابلة المنتخب البحريني يوم الجمعة المقبل في جولة الرد، وسيقيم منتخبنا الوطني معسكراً مغلقاً في فندق المريديان بالخبر.




-------

مكافأة الفوز مضاعفة
اخضاع "الشيحان وعبيد" لكشف المنشطات بعد المباراة
سامي أبعد الجهازين الفني والإداري من غرفة اللاعبين

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم صرف مكافأة فوز مضاعفة لجميع اعضاء بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، وذلك للفوز الايجابي الذي تحقق يوم امس في العاصمة التايلاندية بانكوك حسب توجيهات نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اتحاد الكرة الامير نواف بن فيصل.

الاجتماع الأخير برئاسة سامي
* قبل مواجهة الامس بساعة واحدة فقط طلب قائد المنتخب سامي الجابر من جميع الاداريين والفنيين مغادرة غرفة الملابس الخاصة بهم بهدف عقد اجتماع مصارحة مع كافة العناصر في المنتخب وقد بدأ الحديث سامي الجابر الذي قال للاعبين يجب علينا ان ننسى كل شيء وان نفكر بانه لابد من الفوز بمباراة اليوم، وقد توالت الآراء ووجهات النظر بين جميع العناصر.

كدمة في ساق خليل
* فوجئ جميع المتابعين بوجود نجم خط الدفاع في المنتخب (أحمد خليل) ضمن القائمة الاحتياطية وبعد سؤال المدرب (ناصر الجوهر) اجاب بان (خليل) يعاني من كدمة خفيفة في الساق.

كشف مفاجئ للمنشطات
* لاول مرة يقوم الاتحاد الآسيوي بعمل كشف منشطات داخل اروقة المنتخب السعودي منذ بداية التصفيات المونديالية، حيث تم عقب مواجهة تايلاند امس استدعاء الثنائي عبدالله الشيحان وعبيد الدوسري للخضوع لفحص طبي عن تناول المنشطات، وقد رفاقهما طبيب المنتخب جمال الخليفة، الظريف في الامر ان المدير الاداري للمنتخب فيصل عبدالهادي كان قد اكد للمدرب ناصرالجوهر قبل المباراة بان لديه احساس كبير في خضوع بعض لاعبي المنتخب للكشف عن المنشطات امام تايلاند. وهذا ما حدث بالفعل.

إنذار للجوهر
* وجه الحكم الياباني الرابع في مباراة الامس مدرب منتخبنا ناصر الجوهر الى عدم تجاوز المساحة الممنوحة له من قبل "الفيفا" كمسؤول فني، وقد قام الحكم الرابع بوضع اشارة واضحة واوصى بعدم تخطيها، غير ان الجوهر خالف التعليمات بعد ان تعرض محمد الخوجلي لاصابة ودخل الى وسط الملعب مما حدا بحكم المباراة الى توجيه انذار لناصر الجوهر.

سامي أسقط الحكم الياباني
* شهد مباراة الامس بين منتخبنا ومنتخب تايلاند موقفا ظريفا متمثلا في اصطدام مفاجئ حدث بين النجم سامي الجابر وحكم الساحة الياباني ادى الى سقوط الاخير.

قلق شديد
* اصيب اعضاء بعثة منتخبنا في تايلاند يوم امس بحالة قلق شديدة نتيجة الامطار الغزيرة التي هطت صباح يوم امس السبت، تواصلت حتى قبل بدء المباراة بساعة ونصف الساعة.

"ناصر" رفض المؤتمر الصحفي
* رفض مدرب منتخبنا الوطني الاول ناصر الجوهر التواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي يشرف عليه الاتحاد الآسيوي مباشرة، وذلك نتيحة عدم وجود مترجم يمثل الاتحاد القاري وكان العبدالهادي قد ايد قرار المدرب وطلب منه عدم الموافقة على حضور المؤتمر للسبب المذكور.

تصاريح متضاربة
* حدث يوم امس تناقض غريب في التصاريح الاعلامية بين المدرب ناصر الجوهر واللاعب محمد نور فالاول اكد ان غياب (نور) جاء بداعي الاصابة التي تعرض لها في (الساق) يوم امس الاول، اما اللاعب فقد نفى هذه الاصابة، واكد انه كان جاهزا للمشاركة (100%) الا ان قرارا فنيا تسبب في ابعاده عن القائمة.

"لا" للفترة الحرة
* رفض المدير الاداري لمنتخبنا الوطني الاول الاستاذ فيصل العبدالهادي اعطاء اللاعبين فترة حرة ليوم امس ـ وطلب منهم البقاء في مقر البعثة داخل فندق ريجسون في العاصمة بانوك حتى موعد المغادرة الى المطار.

فيلبان معجب بالجابر
* قال بيتر فيلبان امين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان المنتخب السعودي كان جديرا بكسب نقاط الجولة الرابعة من امام نظيره المنتخب التايلاند، لكن يبقى نجم (الاخضر) سامي الجابر هو اللاعب الاول الذي استطاع ان يقلب موازين نتيجة المباراة، واضاف ان المجموعة الاولى تبقى غامضة، فلا يمكن ان ترشح من الان فريقا يمكن له الوصول الى المونديال عكس المجموعة الثانية والتي يسير بها المنتخب الصيني بخطى ثابتة.

طعم خاص
* قال سامي الجابر ان الفوز في مباراة الامس له طعم خاص غير انه لم يفصح عن اسباب هذا الرأي الذي ادلى به عقب المباراة.





--------------


الخليوي: مباريات المرحلة الصعبة بدأت:
المنتخب غير ايجابي في الشوط الأول

قال نجم خط دفاع منتخبنا (محمد الخليوي) ان فوز المنتخب يوم امس على المنتخب التايلندي صعّب المهمة في المشوار المتبقي من التصفيات المونديالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار (2002م) في اليابان وكوريا الجنوبية، وشدد في تصريح عقب اللقاء ان المشوار المقبل يبقى في كل الاحوال هو (الأصعب) فمنتخبنا تجاوز في المرحلة الفائتة ماهو اسهل، ويبقى علينا كلاعبين ان نضاعف الجهد حتى نستطيع قيادة المنتخب الى كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، ولم يخف الخليوي ان المنتخب ظهر بصورة غير ايجابية في احداث الشوط الاول غير انه استعاد توازنه في الشوط الثاني

_______________


مع تحيات شفاف



وشكرا


والسلام خير الختام


اخوكم شفاف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2001, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube