المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2001, 03:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: الرعــ99ــــيم
مشاركات: 138
ما قاله الجوهر ؟؟ في سامي لجريدة الرياض !

* اثير موضوع خاص في الصحافة الرياضية المحلية اثناء تواجدكم في معسكر الدمام يتركز حول تلقيك اساءة مباشرة من قبل ثلة من الجماهير.. فما حقيقة هذا الأمر؟
ـ أنا لم أسمع إلا الجماهير التي كانت تنادي باسم ناصر الجوهر مؤيدة لقرار الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بتعييني مدرباً أول لمنتخب بلادي أما الثلة من الجماهيرالتي تتحدث عنها فلم أسمعها إلا من خلال ما كتب في بعض الصحف المحلية التي مع بالغ الأسف نقلت صورة لم تكن حقيقية لموقف الجماهير في المنطقة الشرقية معنا ويقيني الكامل بأنه لا يوجد منطق يفرض على الإعلام اثارة مواضيع بهذه الصورة فإذا كان همنا الوحيد وصول منتخبنا إلى المونديال فإن هذه الأمور لا يمكن ان تخدمنا مطلقاً بل انها ربما تساهم في قتل شيء من معنويات اللاعبين كما حصل مع قائد المنتخب سامي الجابر الذي قالوا عنه انه تعرض إلى اساءة مباشرة وهذا الشيء لم يحدث.

المسئولية مشتركة
* هل هذا يعني بأنك توجه رسالة نقد لبعض الصحف المحلية؟
ـ لتعلم انني من الأشخاص الذين يهتمون وبدرجة كبيرة في الإعلام وما يحتويه من نقد هادف وبناء ودعني اعترف بأن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت في مشواري الرياضي سواء كلاعب أو كمدرب من خلال النقد المتزن الذي يبحث عن تعديل الأخطاء وتقييمها ولكن يبقى هناك أمر مؤسف للغاية وهو ان بعض الصحفيين (هداهم الله) اصبح مستعدا للتنازل عن كل المبادئ الإعلامية بحثاً وراء اثارة (رخيصة) ولعل البعض استغل اسماء نجوم في مثل هذه المواضيع.

انتقادات واسعة
* وجه عدد من الإعلاميين انتقادات واسعة ضدك عقب الخسارة من المنتخب الاماراتي بهدفين دون مقابل في اللقاء الودي.. بل ان بعضهم وصف معسكر المنتخب الأخير بالدمام بعدم الايجابية فما تعليقك؟
ـ تأكد بأنني تابعت كل المواضيع التي طرحت في الصحافة المحلية اثناء تواجدنا في معسكر المنطقة الشرقية والحقيقة المزعجة جداً ان هناك (صحفي) ذكر في سياق طرحه لموضوع قام بنشره ان المتابع لتدريبات المنتخب لا يرى ولا يسمع من الجوهر سوى (صراخه).. وآخرون جعلوا (شغلهم الشاغل) التناقض الذي حدث بيني وبين منسق المنتخب الإعلامي سليمان النافع وأمام هذا كله أقول انني ابن البلد وخدمت الكرة السعودية كلاعب عشرين عاماً ومدرب 13سنة واحمل من الدورات والشهادات ما يؤهلني لتولي تدريب المنتخب بعد أن تشرفت بتكليف من الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وأقول لجميع هؤلاء (الإعلاميين) ابحثوا عن النواحي الايجابية التي تقود منتخبكم إلى القمة ولا تغفلواجانب نقد كل الأخطاء بصورة موضوعية الهدف منها مصلحة بلادنا.

ارفض التدخل
* وجه المدرب السابق سلوبودان نقدا مباشرا لمدير المنتخب فيصل العبدالهادي بحجة انه يتدخل في شئون عمله الفنية.. فهل هذا صحيح؟
ـ أولاً يجب ان تعلم بأنه لا يوجد مدرب في العالم يسمح للمسئول الاداري بالتدخل في أعماله الفنية وأنا أول هؤلاء المدربين فلا يمكن لأحد ان يتدخل بخصوصيات عملي ولن اسمح بذلك مطلقاً حتى لو كلفني الأمر إلى ترك المجال ولا اعتقد ان فيصل العبدالهادي كان يتدخل في خصوصيات سلوبودان الفنية وأقول هذا الكلام بحكم قربي في فترة سابقة من المدرب الراحل ولكن يبقى من حق مدير المنتخب مناقشة المدرب.

أشاورسامي
* اثير موضوع يتعلق بمشاورتك لسامي الجابر بعدد من الأمور الفنية وتشكيلة الفريق؟
ـ أنا أتشاور مع جميع اللاعبين واقبل أي وجهة نظر تطرح عليّ من قبلهم ويبقى القرار الأخير بيدي ومن حق سامي الجابر أوزملائه الدعيع والخليوي كقادة للمنتخب ان يوجهوا زملاءهم اثناء المباريات.

نقلا عن جريد الرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube