المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/07/2001, 08:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
اخبار المنتخب السعودي ليوم الخميس الخميس 28 ربيع الثاني 1422

جريد الرياض


يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عند الساعة الرابعة إلا ربع من عصر اليوم بتوقيت السعودية مباراته التجريبية الثانية أمام منتخب ماليزيا على الاستاد الوطني استعداداً للتصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية وكان الأخضر قد كسب اللقاء الودي الأول أمام المنتخب السنغافوري بثلاثة أهداف نظيفة سجلت بواسطة قائد المنتخب سامي الجابر (هدفين) وعبيد الدوسري.
وتشير التوقعات إلى أن مدرب منتخبنا الوطني اليوغسلافي سلوبودان سيعمد إلى ادخال أسماء جديدة على قائمة مباراة اليوم لم يكتب لها المشاركة أمام منتخب سنغافورة كمناف أبو شقير وأحمد جهوي وغيرهم في الوقت الذي لم تضم التشكيلة عددا من اللاعبين المصابين في مقدمتهم طلال المشعل ومحمد الشلهوب وهادي شريفي ومحمد النزهان.. أما الثنائي عبيد الدوسري وعبدالله الواكد فإن مشاركتهما أمام ماليزيا واردة وبنسبة كبيرة بعد أن تلاشت الاصابات التي كانا يعانيان منها تماماً..
ويستخدم اليوغسلافي سلوبودان طريقة 4 4 2وفيها يكتفي بلاعب ارتكاز (محور) واحد وسط مشاركة عنصر في الجهة اليمنى من وسط الملعب وآخر في الجهة الشمالية أما لاعب الوسط الرابع فيكون خلف ثنائي الهجوم.
جدير بالذكر أن المنتخب السعودي تبقى له مباراة ودية واحدة في المعسكر الخارجي ستكون يوم الاثنين المقبل الموافق 2001/7/23م أمام المنتخب الكوري الشمالي


___________________________








أكمل منتخبنا الوطني الكروي الاول استعداده لخوض مباراته الثانية في معسكره الخارجي في ماليزيا بعد ان مكث مايقارب الاسبوعين تقريباً حرص خلالها المدرب (سلوبدان) على تعويد اللاعبين على الاجواء التي سيخوض معها لقاءهم امام تايلند بالتصفيات الآسيوية النهائية، كذلك ركز على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بغية الاستفادة من عوامل الجو التي تساعد على زيادة الجرعات اللياقية، وقبيل ختام المرحلة الاولى من معسكر سنغافورة لعب منتخبنا لقاءً ودياً امام البلد المستضيف للمعسكر وهو منتخب سنغافورة استطاع خلاله المدرب (سلوبدان) التركيز على بعض الاسماء الاساسية التي ستقود تشكيلة منتخبنا في التصفيات النهائية، حيث كسب لقاء سنغافورة مع الاستفادة من جميع جوانب اللقاء سواء الاخطاء أو السلبيات التي وقع بها كل لاعب، مع تحديد اماكن الضعف الحاصلة بالمنتخب ليتم تلافيها في المواجهات الرسمية.
واكد (سلوبدان) بان بالفائدة الاولية قد تحققت من معسكر سنغافورة، ولكن نبحث عن فوائد عديدة ستحقق مع اللقاءات الاهم.

معسكر ماليزيا
انتقل منتخبنا الوطني في الجزء الثاني لمعسكره الخارجي إلى ماليزيا حيث سيبقى حوالي الاثني عشر يوماً، سيؤدي خلالها مواجهتين امام منتخبي (ماليزيا وكوريا الشمالية) وجميع اللقاءات سيكون حرص (سلوبدان) على تجربة اكثر من عنصر بالتشكيل ليحدد مع ختام المعسكر الاسماء الفعلية التي ستقود لقاءات منتخبنا الرسمية مع انطلاقة التصفيات الآسيوية النهائية وستكون اول المواجهات (اليوم) امام منتخب ماليزيا المتطور والذي قدم مستويات مميزة اثناء التصفيات الاولية، لهذا سيخرج سلوبدان من هذه التجربة بفوائد كثيرة لعل من أهمها التركيز على أي سلبية في بعض المراكز مع تكوين خط احتياطي لمنتخبنا نظراً لان مواجهات الذهاب والاياب تتطلب تواجد جهد مضاعف مع توفر البديل الذي لا يقل عن الاساسي من هنا سيكون التنافس على أشده بين عناصر منتخبنا لكسب اللعب بالقائمة الاساسية، لهذا سيبذل كل لاعب بصفوف المنتخب جهداً خرافياً بغرض التمثيل الجيد الذي يكتب له شرف اللعب اساسياً بصفوف المنتخب، لهذا تظل تجربة ماليزيا من التجارب القوية التي ستعود بالفائدة على منتخبنا وعناصره ونحقق الفائدة امام منتخب مكافح قادر على الوقوف نداً قوياً امام منتخبنا رغم فارق الامكانات واللقاء الودي.


لقاء كوريا الشمالية
وقبل ان يختتم منتخبنا معسكره الخارجي سيكون هناك لقاء أخير قبل العودة للرياض امام منتخب كوريا الشمالية أحد المنتخبات الآسيوية القوية، حيث ستكون تجربة قوية ستظهر الفائدة التي حققها واكتسبها افراد منتخبنا من المعسكر الخارجي خصوصاً ان المنتخب الكوري الشمالي أحد المنتخبات التي تنافس دائماً على البطولات الآسيوية إلى جانب فرق شرق القارة الآسيوية، وستعطي التجربة الاخيرة القرار النهائي حول بعض الاسماء والتي لن يكون لديها جديداً وبالتالي سيكون الاستغناء هدفهم بالاضافة للتركيز حول تقارير المعدلات اللياقية التي وصل لها كل لاعب، كما ان التجارب الثلاث التي أقيمت بالمعسكر الخارجي ستعطي صورة كاملة قبل مواجهة تايلند المنتخب الذي سيكون من شرق القارة بالمجموعة وسيقابله منتخبنا امام المنتخبات الاخرى فهي من غرب القارة وسبق لمنتخبنا ملاقاتها، كما ان هناك لقائين وديين سيجريهما المنتخب عند عودته للرياض امام منتخبي الامارات وقطر وهما من المنتخبات القريب اسلوبهما من منتخبات غرب القارة.
لهذا سيخرج المدرب (سلوبدان) بالعديد من الملاحظات التي سيدونها بأوراقه قبيل انطلاق لقاءات المجموعة منتصف الشهر الميلادي المقبل، خصوصاً ان المعسكر الخارجي سيكشف العديد من النقاط التي سيدرسها ويحاول تلافيها مع العودة لمعسكر الرياض، حيث سيكون حرصه الكامل على تجاوز كل السلبيات قبل مواجهة منتخب البحرين والتي تعتبر مواجهته من أهم اللقاءات كونها الافتتاحية وتتطلب حذراً شديداً مع الحرص على كسب المباراة نظراً لأن المباراة تقام بالرياض.


____________________






ذكر أحد المسؤولين في الاتحاد الماليزي لكرة القدم أمس لادارة المنتخب السعودي أن ملعب ام بي بي جي والذي يقع في العاصمة الماليزية كوالالمبور يتسع ل 30الف متفرج وقد بلغ عدد التذاكر المباعة للقاء التجريبي الذي سيجمع المنتخبين السعودي والماليزي عصر اليوم 15الفا منها خمسة آلاف تذكرة تم بيعها لسياح من الخليج العربي معظمهم سعوديون.
تجدر الاشارة الى أن فندق (لاقون) الذي تسكن فيه بعثة المنتخب قد شهد حضور جماهير سعودية غفيرة تستفسر عن كيفية الحصول على تذاكر المباراة.


_____________________

ستمنح إدارة المنتخب اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام فور العودة من ماليزيا يوم 2001/7/25على أن يتم التجمع بعدها في الرياض استعداداً لخوض المقابلة الودية الرابعة أمام منتخب قطر يوم 5أغسطس المقبل.
يحرص مساعد المدرب الوطني ناصر الجوهر على تكرار التواصل مع جميع اللاعبين بعيداً عن أجواء التدريبات لإعطائهم مزيدا من المعلومات حول لوائح الاحتراف.
قام المدرب اليوغسلافي سلوبودان أثناء اجتماعه باللاعبين أمس بالإشادة في الجهود الجبارة التي تبذل من قبل الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ فيصل العبدالهادي وأشار في حيثيات كلامه إلى أن العبدالهادي والقويع ونايف مرزوق والنافع ربما لا ينامون على مدار الأربع وعشرين ساعة سوى أربع ساعات فهم قبل الجهاز الفني واللاعبين في بهو الفندق استعداداً للتدريب الصباحي.
يشهد فندق (لاقون) مقر بعثة منتخبنا الوطني وجود عدد كبير من السياح السعوديين الذين دائماً ما يحرصون على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الأخضر.

___________________



أفردت الصحف الماليزية الصادرة صباح امس الاربعاء مساحات واسعة تحدثت فيها عن المباراة الودية الرسمية التي ستجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم امام المنتخب الماليزي عصر اليوم على أرض ملعب ام بي بي جي في العاصمة كوالالمبور واشارت الصحافة الماليزية الى أن منتخبها سيدخل اللقاء بلاعبين دون الأربع وعشرين عاما مع تطعيمه بخمس اسماء من عناصر الخبرة وذلك بحثا وراء تحضير منتخب ماليزي شاب.
وتطرقت الى أن المنتخب السعوي يقيم حاليا معسكريا اعداديا تحضيرا للتصفيات الثانية المؤهلة للمونديال الياباني الوري وهو يقع في مجموعة (حديدية) تضم منتخبات ايران والعراق والبحرين وتايلندد وسبق له ان بلغ نهائيات كأس العالم للكبار مرتين ويشرف عليها فنيا المدرب اليوغسلافي سلوبودان والذي خاض تجربة ماضية مع منتخب بلاده في كأس العالم.
كما اشارت الى أن المنتخب (الأخضر) يضم في صفوفه لاعبين يعدون الأبرز على مستوى آسيا كالدعيع والجابر والخليوي وماطر والتمياط وغيرهم.


___________________


منع الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم بقيادة اليوغسلافي (اريتشا) قائد المنتخب سامي الجابر من المشاركة في حصة التدريب المسائية ليوم امس (الاربعاء) وذلك نتيجة تعرضه لشد خفيف في عضلة (الفخذ) اثناء التدريب الصباحي وتشير التوقعات الى ان المدرب اليوغسلافي سلوبودان سيمنح اللاعب سامي الجابر راحة اجبارية عن المشاركة في المباراة الودية الثانية عصر اليوم امام المنتخب الماليزي في اطار استعدادات الاخضر للتصفيات المؤهلة للمونديال الياباني الكوري وذلك خشية تضاعف الاصابة ومن جانب اخر فضل الجهاز الطبي فرض برنامجه العلاجي على الثنائي المهاجم طلال المشعل ولاعب الوسط محمد الشلهوب داخل صالة الحديد بفندق (لاقون) وسط اشراف مباشر من اخصائي العلاج الطبيعي السعودي مبارك المطوع وكانت السفارة السعودية قد وزعت تذاكر حضور مجانية على عدد كبير من الجماهير المتواجدة في ماليزيا حالياً.



_______________________


كشف قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم النجم الكبير سامي الجابر عن قوة العزيمة الموجودة لديهم داخل المعسكر الأخضر بانتزاع بطاقة التأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه والذي تحدث أثناءه إلى أن المنتخب سبق وأن نجح في بلوغ مونديال 94وسط وجود منافسة قوية في ذلك الوقت داخل القارة الآسيوية من منتخبات عدة كايران واليابان وكوريا الجنوبية والشمالية وهذا يؤكد بأن الفريق السعودي لن يقف في وجهه أحد بإذن الله إذا تمكنا كلاعبين من تقديم كل ما لدينا داخل الملعب اخلاصا وتضحية للفانلة (الخضراء) والتي تمثل شعار وطننا الذي أعطانا الشيء الكثير ونحن مطالبون برد جزء يسير من الدين لهذا البلد المعطاء.
وطمأن سامي الجابر جميع أنصار المنتخب على سير أوضاع المعسكر الإعدادي في ماليزيا وفق ما خطط له مقدماً شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد وجميع المسؤولين في الاتحاد والمنتخب من إداريين وفنيين على ما يجدونه هم كلاعبين من اهتمام ومتابعة


______________________


أعلن العميد فاروق بوظو رئيس لجنتي الحكام في الاتحادين العربي والآسيوي وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اختيار طواقم حكام من الكويت واليابان وكوريا الجنوبية والبحرين وسوريا واستراليا لقيادة المباريات الست الأولى من الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2002في كوريا الجنوبية واليابان.
وكشف بوظو ان مباراة السعودية مع البحرين ضمن المجموعة الأولى التي ستقام في الرياض في 17اب اغسطس المقبل سيقودها طاقم حكام كويتي بقيادة سعد كميل والمساعدين حسين غضنفري وغانم السهلي، وناصر العنزي حكما رابعا.
وفي المجموعة ذاتها، سيقود مباراة العراق مع تايلاند في بغداد في نفس اليوم طاقم حكام ياباني بقيادة اوكادا ماسايوشي والمساعدين ايشي ياما نفورو وهارادا هيديكي، واتاكيو شارايا حكما رابعا.
واختير طاقم حكام استرالي لقيادة مباراة ايران مع السعودية في طهران في 24اب اغسطس بقيادة سايمون ماكليف والمساعدين جون بودلر وجيمس كريم، والكسندر سكيل حكما رابعا.
واختير طاقم حكام من سوريا لقيادة مباراة البحرين مع العراق في 23اب أغسطس بقيادة خالد دل والمساعدين توفيق قرام ونزار رباط، وحسن الشوقي حكما رابعا.
المجموعة الثانية
وسيقود مباراة قطر مع عمان ضمن المجموعة الثانية التي ستقام في الدوحة يوم 16اب اغسطس طاقم حكام بحريني بقيادة ابراهيم عبدالحميد والمساعدين ناصر ميرزا حسن وحسن علي العراضي، ويوسف شوسيان حكما رابعا.
أما مباراة الامارات مع اوزبكستان التي ستقام في ابوظبي في 17اب/اغسطس فسيقودها طاقم حكام من كوريا الجنوبية بقيادة كيم يونغ جو والمساعدين كيم دي يونغ وكي يونغ، ولي جي يونغ حكما رابعا.


_____________________

غادرت مساء امس بعثة الفريق الكروي الاول بنادي الشباب الى ماليزيا وذلك لبدء المرحلة النهائية من الاستعداد لمباراتي السوبر الآسيوي التي ستقام امام فريق سامسونج الكوري وسيقيم الشبابيون معسكراً خارجياً بماليزيا يستمر لمدة عشرة ايام قبل خوض مباراة الذهاب الاولى في الرابع من شهر اغسطس القادم على ان تقام المباراة الثانية بمدينة جدة في العاشر من الشهر نفسه وضمت البعثة الشبابية (25) لاعباً بالاضافة الى الجهازين الفني والاداري هذا وستعود بعثة النادي بعد تأدية المباراة الاولى مباشرة الى مدينة جدة استعداداً للقاء الثاني (الاياب) جدير بالذكر ان الامير خالد بن سعد سيصل الى ماليزيا خلال اليومين المقبلين للوقوف على معسكر الفريق الكروي وكذلك آخر استعداداته للمباراة الاولى وعلى الصعيد نفسه لا تزال اتصالات الشبابيين جارية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص امكانية اقامة لقاء ودي يجمع الشباب بالمنتخب الاول


___________________



هذه اخبار جريدة الرياض وبعد قليل اخبار جريدة الجزيرة .



انتظرونا
  #2  
قديم 19/07/2001, 08:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632



جريدة الجزيره :


يلتقي منتخبنا الأول لكرة القدم مع ماليزيا وديا اليوم الخميس في كوالالمبورفي اطار استعدادات الأول للدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان،
وكان المنتخب السعودي الذي بدأ معسكرا خارجيا في سنغافورة لعب مباراة ودية واحدة فاز فيها على المنتخب المحلي بثلاثة اهداف سجل منها سامي الجابر هدفين وعبيد الدوسري هدفاً، في حين اصيب خلال المباراة محمد الشلهوب الذي لم يتمكن حتى الآن من المشاركة في التدريبات، كما لا يزال المهاجم طلال المشعل بعيدا عن المشاركات ايضا بسبب الاصابة،
وكان مدرب المنتخب اليوغوسلافي سلوبودان سانتراش قد اعترف عقب المباراة ضد سنغافورة بأن لياقة اللاعبين ليست بالمستوى المطلوب خصوصا في الشوط الثاني،
ويشرك المدرب في لقاء اليوم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ضد سنغافورة وهم مناف ابو شقير ومبروك زايد وهادي شريفي وقد يلعب في الشوط الاول بالتشكيلة الاساسية،
اما مدير المنتخب فيصل عبد الهادي فقد اوضح ان الاصابات التي لحقت باللاعبين طلال المشعل ومحمد الشلهوب وعبيد الدوسري وعبدالله الواكد وهادي شريفي ليست مقلقة وجميعها طفيفة.


______________________


يواصل نجم الهلال الدولي الكابتن نواف التمياط علاجه في فرنسا والذي قطع مرحلة متقدمة في طريق العودة لممارسة الكرة حيث بدأ نواف المرحلة الاخيرة من العلاج واصبح على وشك ممارسة الكرة،
الجزيرة تابعت النجم القدير في هذه المرحلة عبر هذه الصور،
أعلن العميد فاروق بوظو رئيس لجنتي الحكام في الاتحادين العربي والآسيوي وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم )فيفا( أمس الأول عن اختيار طواقم حكام من الكويت واليابان وكوريا الجنوبية والبحرين وسوريا واستراليا لقيادة المباريات الست الاولى من الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وكشف بوظو في تصريح لوكالة «فرانس برس» ان مباراة السعودية مع البحرين ضمن المجموعة الاولى التي ستقام في الرياض في 17 آب/ اغسطس المقبل سيقودها طاقم حكام كويتي بقيادة سعد كميل والمساعدين حسين غضنفري وغانم السهلي، وناصرالعنزي حكما رابعا،
وفي المجموعة ذاتها، سيقود مباراة العراق مع تايلاند في بغداد في نفس اليوم طاقم حكام ياباني بقيادة اوكادا ماسايوشي والمساعدين ايشي ياما نغورووهارادا هيديكي، واتاكيو شارايا حكما رابعا، واختير طاقم حكام استرالي لقيادة مباراة ايران مع السعودية في طهران في 24 اب/اغسطس بقيادة سايمون ماكاليف والمساعدين جون بودلر وجيمس كريم، والكسندر سكيل حكما رابعا، واختير طاقم حكام من سوريا لقيادة مباراة البحرين مع العراق في 23 اب/اغسطس بقيادة خالد دل والمساعدين توفيق قرام ونزار رباط، وحسن الشوفي حكما رابعا،
المجموعة الثانية
وسيقود مباراة قطر مع عمان ضمن المجموعة الثانية التي ستقام في الدوحة يوم 16 اب/اغسطس طاقم حكام بحريني بقيادة ابراهيم عبدالحميد والمساعدين ناصر ميرزا حسن وحسن علي العراضي، ويوسف شوسيان حكما رابعا، اما مباراة الامارات مع اوزبكستان التي ستقام في ابو ظبي في 17 اب/اغسطس فسيقودها طاقم حكام من كوريا الجنوبية بقيادة كيم يونغ جو والمساعدين كيمدي يونغ وكي يونغ، ولي جي يونغ حكما رابعا،
حكام من الأمريكتين
وحول ماهية اختيار طواقم الحكام قال بوظو «اخذنا بعين الاعتبار اختيار النخبة من حكام آسيا اضافة الى نخبة حكام القارات الاخرى التي استعانت بدورها بطواقم حكام من آسيا»،
وعن الحكام المرشحين لقيادة باقي المباريات قال «سيتم اختيار النخبة من آسيا اضافة إلى حكام من قارتي أمريكا الوسطى والجنوبية»،
وحول امكانية الاستعانة بطواقم حكام من اوروبا قال «الاستعانة بحكام اوروبيين مشروطة ومرتبطة في حالة واحدة وهي استعانة الاوروبيين بحكام آسيويين لقيادة بعض مباريات التصفيات الاوروبية لمونديال 2002، وستتم حينها عملية تبادل الادوار تبعا لنفس عدد المباريات تطبيقا لمبدأ المساواة والتعامل بالمثل»،
مراقبان وطبيب لفحص المنشطات
واشار بوظو إلى ان الاتحاد الدولي )فيفا( قرر تكليف مراقبين اثنين لكل مباراة من التصفيات الآسيوية، احدهما لمراقبة التحكيم، والثاني لمراقبة سير المباراة من الناحيتين الادارية والانضباطية،
وختم بوظو انه من المتوقع ان يوجد في كل مباراة و«بشكل مفاجئ» طبيب مكلف من الاتحاد الدولي لاجراء اختبارات خاصة بالمنشطات،




_____________________

كود الـ PHP:
تلك هي اهم اخبار المنتخب السعودي وانتظرونا مع اخبار جريدة عكاظ   والوطن انشاء الله 
  #3  
قديم 30/05/2009, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبابي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: البيــت
مشاركات: 1,881
قديييييييييييييييييييييييييم
  #4  
قديم 30/05/2009, 10:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 132
بالتوفيق للمنتخب و ان شاء الله التأهل للمره الخامسه
  #5  
قديم 30/05/2009, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبابي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: البيــت
مشاركات: 1,881
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ياخوي شكلك مو مركز ان الاخبار قبل 8 سنين ههههههههههههههههه
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube