المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/06/2005, 06:11 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار الرياضة السعودية ليوم الجمعة 26 / 04 / 1426هـ

أخبار الرياضة الرياضة السعودية ليوم الجمعة 26 / 04 / 1426هـ

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center]
خرج متعادلاً بهدف في موقعة الشباب
الأهلي يخسر أهم نقطتين في غمضة عين
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=center][/align]

[align=right]فرط فريق القدم بالنادي الاهلي في نقطتين ثمينتين بعد ان ادرك منافسه الشباب التعادل في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس في الرياض ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان الاهلي البادي بالتسجيل عن طريق فلافيو في شوط المباراة الثاني بعد ان سدد كرة من خارج المنطقة في مرمى سعيد الحربي حارس مرمى الشباب ليدرك اللاعب الشاب حسين معاذ التعادل برأسية بعد سوء تغطية من المدافعين قبل نهاية اللقاء بدقائق جاءت المباراة متوسطة المستوى طوال شوطيها مع افضلية للشباب في الاستحواذ والوصول لمرمى منصور النجعي الذي انقذ اكثر من كرة خطرة طوال الشوطين كان ابرزها تسديدتين لنشأت أكرم وعبده عطيف.
وفي المقابل لم يقدم لاعبو الاهلي المستوى الذي يؤهلهم لتحقيق الفوز بعد ان شابت العشوائية اداء اللاعبين ولم يصلوا كثيرا للمرمى الشبابي.
وبهذا التعادل يرفع الشباب رصيده لـ44 نقطة مواصلا تربعه على الصدارة فيما اصبح للاهلي 33 نقطة قبل جولتين من ختام المسابقة. [/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center]
تلقى الخبر قبل المباراة بساعات
البسيسي يقطع المعسكر ويعود لدفن والده
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[align=right]استعان مدرب الاهلي جونينيو بالحارس الشاب ياسر المسيلم ليحل بديلا للنجعي بعد ان استدعاه للحضور للرياض عقب مغادرة الحارس الاساسي عبده بسيسي الذي غادر مقر المعسكر في الرياض ظهرا بعد تلقيه نبأ وفاة والده ووصل البسيسي من المطار للمقبرة للمشاركة في الدفن. [/align]


[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] مفاوضات لتجديد اعارة الخرازيالقادسية تحسم أمر المدرب الاسبوع القادم [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]تحسم ادارة نادي القادسية الاسبوع القادم موضوع الجهاز الفني الذي سيتولى تدريب فريقها الأول لكرة القدم للموسم القادم خلفا للتونسي احمد العجلاني الذي انهى علاقته التدريبية بالقدساويين الاسبوع المنصرم بعد ان تلقى عرضا مغريا من نادي الحزم بالرس وانديةقطرية وتونسية. وسيعقد مجلس ادارة القادسية اجتماعا خاصا لبحث خمسة ملفات لمدربين من البرازيل والارجنتين واوروبا للمفاضلة والاتفاق على اختيار احدهم لأنهاء اجراءات استقدامه قبل عودة اللاعبين للتدريبات بعد شهر
وعلى صعيد اللاعبين الاجانب طرحت الادارة القدساوية عددا من الاسماء لمفاوضتها بعد انهاء ايضا علاقتها باللاعبين الاجانب سوسا وسعيد الخرازي ومصطفى علاوي.
وتجري محاولات قدساوية مع نادي العين الاماراتي لتجديد اعارة اللاعب المغربي سعيد الخرازي لموسم اخر وقد لا تتم الموافقة نظير مطالبة اللاعب بزيادة اكبر للتجديد . [/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] اهلاوي يدعم الأخضر ببطاقة الفارس الذهبي [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]قدم عضو شرف النادي الاهلي مبارك السلمي العضوية الدائمة في بطاقة الفارس الذهبي للجهازين الفني والاداري ولاعبي المنتخب السعودي الاول وذلك بهدف تشجيع اللاعبين قبل لقاء اليوم الهام امام الكويت.
ووصف السلمي هذا التبرع بانه اقل مايمكن ان يقدم للاعبين من اجل تحفيزهم لتجاوز اللقاء والوصول لنهائيات العالمية. [/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center]
الداوود معتبرا أن فريقه لا ينتظر شهادة:
80 عاما ليحققوا نصف انجازات الأهلي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]استغرب عبدالمحسن الداوود نائب رئيس النادي الأهلي الهالة الاعلامية والضجة الكبيرة التي أحدثها الوحداويون عقب فوزهم غير المستحق على حد وصفه ببطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد مؤخرا وعلق الداوود على خسارة فريقه والأحداث التي صاحبت هذا النهائي قائلا: الفوز والخسارة واردتان في الرياضة وما حدث ان الأهلي خسر بفعل أخطاء تحكيمية فادحة ولكن ما لفت انتباهي الفرحة غير العادية التي أحاطت بالوحداويين بعد تحقيقهم هذه البطولة والتي أرى بأنها في محلها طالما انهم نجحوا من الفوز على الأهلي.
الداوود أكد بأن الأهلي بطل منذ عشرات الأعوام ولا ينتظر اشادة او شهادة من أحد وان يد الوحدة تحتاج لـ(80) عاما حتى تصل لنصف ما حققه الأهلي.. معتبرا فرحتهم بالبطولة انجازا تاريخيا لهم في ظل فقر البطولات. وشدد الداوود على ان الأهلي كبير ونادي بطولات وانجازات ولن تهزه تصريحات لاعبين مغمورين لا تاريخ لهم بعد وصفهم للاعبي الأهلي بالمصارعين مشيرا الى ان بيان الوحدة خلا من الحقائق. [/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center]
عرض 40 ألفا على جهني النجمة
ادارة الرائد تعقد اجتماعها الأخير وتنتظر التمديد
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]عقدت ادارة نادي الرائد برئاسة عبدالعزيز التويجري اجتماعا لها مساء أمس الأول هو الأخير لها بعد انتهاء تكليفها من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب.. وتم في الاجتماع الذي عقد بمقر النادي بضاحية الصفراء مناقشة العديد من المواضيع التي تهم مستقبل النادي في مرحلته المقبلة جاء من أبرزها طرح فكرة انشاء ناد صحي داخل مقر النادي غير قابل للاستثمار وسيخصص لأبناء الرائد ومرتاديه للاستفادة منهم وسيكلف المشروع في حال تنفيذه حوالي ثلاثة ملايين ريال, كما تم في الاجتماع اخذ رأي اعضاء مجلس الادارة لمن لديه الرغبة بالاستمرار بالادارة القادمة لاسيما وان عبدالعزيز التويجري ينتظر صدور قرار رسمي من الرئيس العام لرعاية الشباب بتكليفه لمدة عام بادارة شؤون النادي وقد ترك التويجري لاعضاء مجلس الادارة حرية التفكير في هذا الخصوص, كما تم التطرق في الاجتماع الى الفريق الكروي الاول وتم التأكيد على بداية التمارين في الثالث من شهر جمادى الأخرة استعدادا للموسم الرياضي القادم الذي يبدأ بمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد دون 23 عاما, وأكد المجتمعون على ضرورة تدعيم بعض خطوط الفريق الضعيفة والاستغناء عن بعض اللاعبين (المستهلكين) نظرا لعدم جدوى بقاءهم فنيا. من جانب آخر أبدت ادارة نادي النجمة في اجتماعها الأخير الذي عقد أمس الأول موافقتها المبدئية على انتقال مدافع الفريق عبدالعزيز الجهني 29 عاما لصفوف الرائد بدءا من الموسم القادم وطلبت من ادارة الرائد تحديد قيمة الصفقة. وعلمت مصادر (عكاظ) ان الادارة الرائدية لن تدفع اكثر من 40 ألف ريال قياسا بعمر اللاعب حيث لن يكون بمقدوره خدمة الرائد اكثر من 3 سنوات يتمتع بمستوى فني جيد. [/align]

جريد عطاظ

[align=center]==================================[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] قبل النهاية ب3 دقائق
الشباب عزز صدارته وحرم الأهلي من المربع
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]رفع فريق الشباب الكروي رصيده إلى أربع وأربعين نقطة مستمراً في الصدارة بعد التعادل الإيجابي أمام الأهلي الذي كان يطمح في دخول المربع، ورُفع رصيده هو الآخر إلى (33) نقطة مستمراً في المركز الخامس.
سجل هدف الأهلي البرازيلي فلافيو عند الدقيقة (20) من الشوط الثاني في حين استطاع البديل حسين فلاته من تسجيل هدف الشباب عند الدقيقة (42) من الشوط الثاني، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الأول
ظهرت الدقائق العشر الأولى من هذا الشوط هادئة من الفريقين؛ نظراً لوجود الحذر من قبل كل طرف، فالشباب بدأ مدافعوه في إحكام الرقابة على مهاجمي الأهلي والاعتماد على إرسال الكرات إلى الأمام، حيث تواجد السعران وحيداً في الهجوم.
في حين حاول لاعبو الأهلي سحب لاعبي الشباب إلى منتصف الملعب؛ وذلك لخلق مساحة للمهاجمين في منطقة الجزاء.
ولم تشهد هذه الدقائق أية خطورة على الجانبين.. وعند الدقيقة (12) خرج المهاجم البرازيلي روجيريو إلى خارج الملعب لتلقي العلاج بعد تعرضه لنزيف في الأنف، ومنح حكم اللقاء الجروان أول بطاقة صفراء للاعب ماجد الصبحي. وشهدت الدقيقة (20) احتجاجا من قبل الشبابيين بسبب عدم احتساب ضربة جزاء بعد إعاقة عبده عطيف داخل منطقة الجزاء من قبل محمد الخليوي.
وجاءت أولى المحاولات الأهلاوية عند الدقيقة (24) بعد أن سدد اليساندرو اوليفرا من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر. وجاءت الربع ساعة الأخيرة أفضل حالا من البداية بعد أن بدأ لاعبو الفريقين في التحرك ومحاولات التسجيل، وسنحت للأهلي العديد من الفرص لم تستغل من مهاجميه بشكل صحيح، في حين لم يستفد لاعبو الشباب من الخطأ الذي احتسب بالقرب من منطقة الجزاء بعد إعاقة زيد المولد؛ فلم تنفذ بشكل صحيح. وعند الدقيقة (38) احتج لاعبو الأهلي مطالبين بضربة جزاء بعد ملامسة الكرة يد أحد مدافعي الشباب، حيث لم يشاهدها الجروان الذي احتسب دقيقتين وقتا بدل ضائع لتمرا كما مرت الدقائق الأصلية دون وجود أي هدف للفريقين، بعد أن سدد لاعب الشباب محمد الهليل كرة من خارج المرمى أخرجها النجعي بصعوبة إلى ركنية. ويطلق الحكم انتهاء الوقت بتعادل سلبي.
الشوط الثاني
بداية قوية وهجومية من الفريقين، وكاد روجيريو ان يسجل هدفاً منذ البداية بعد أن استحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء الشبابية إثر تباطؤ عبدالمحسن الدوسري في إخراجها ليطوح بها روجيريو فوق العارضة.
بعد ذلك استنفر لاعبو الشباب وبدؤوا في الهجوم والضغط على فريق الأهلي وأنقذ مالك معاذ مرماه من هدف محقق بعد أن أخرج كرة عطيف بصعوبة من على خط المرمى عند الدقيقة (5) إثر كرة عرضية من الجهة اليمنى الشبابية سددها الشهيل وجلا عنها السعران لتجد عبده عطيف الذي نفذها، وبعدها بدقيقة نفذ نشأت أكرم خطأ من خارج منطقة الجزاء فأخرج الكرة النجعي بصعوبة إلى ركنية ليستمر بعد ذلك الضغط الشبابي ويجري مدربه روميو تغييرا بخروج عبدالله الدوسري ودخول منصور الدوسري.
وعند الدقيقة (17) نفذ فلافيو كرة من خطأ أخرجها الحربي بصعوبة إلى خارج منطقة الجزاء، وكان الحكم قد منح الشهيل بطاقة صفراء بعد إعاقته مالك معاذ.
هدف أهلاوي من فلافيو
في ظل اندفاع الشبابيين فاجأهم البارازيلي فلافيو بتسجيل هدف جميل عند الدقيقة (20) من إحدى الكرات المرتدة تسلمها في منتصف ملعب الشباب واتجه إلى المرمى وسط مراقبة من صديق الذي لم ينجح في إبعاد الكرة ليسددها من على مشارف منطقة الجزاء على يسار الحربي الذي لم يشاهدها إلا وهي في الشباك كهدف أهلاوي أول.
اندفع لاعبو الشباب بعد ذلك بحثاً عن التعديل في حين تراجع لاعبو الأهلي وأحكم مدافعوه تغطية المنطقة الخلفية، حيث لم يشكل هذا الاندفاع أي خطورة على مرمى النجعي، وافتقرت كرات الشباب إلى الجماعية حيث اتسم أداء بعض لاعبيه بالفردية مما قلل من الخطورة.
وفي الدقائق الخمس الأخيرة عزز مدرب الأهلي دفاعه باخراج اليساندرو أوليفرا ودخول هاشم الصبياني في حين ادخل روميو حسين فلاته كبديل للسعران.
فلاته يعدل النتيجة
اسطاع البديل حسين فلاته عند الدقيقة (42) تعديل النتيجة بعد أن سجل هدف فريقه برأسية جميلة اقتنصها من بين رؤوس مدافعي الأهلي إثر كرة عرضية من نجم اللقاء عبده عطيف ولم يشاهد النجعي الكرة إلا وهي في المرمى.
استمرت الدقائق المتبقية مع أربع دقائق وقتا بدل ضائع وسط ضغط شبابي لم يثمر عن شيء ليعلن حكم اللقاء انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] الهلال كسب قضيته مع المدرب كوكا في الفيفا
نائب الرئيس: كنا واثقين من سلامة موقفنا
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال ان القضية التي رفعها المدرب البرازيلي (كوكا) على الهلال قد انتهت من اروقة الفيفا سلبياً على كوكا وايجابياً للهلال، حيث بتّ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في القضية بأنه ليس للمدرب حقوق على الهلال وفق الاوراق التي رفعها وادعى من خلالها انه وقّع عقداً مع الهلال وان الهلال أخلّ بذلك.
المعمر: كنت واثقاً من خسارة كوكا للقضية!
من جهته قال نائب رئيس الهلال الأستاذ خالد المعمر انه كان واثقاً من خسارة كوكا للقضية التي رفعها على الهلال.. وقال: اوراقنا سليمة وشكواه باطلة من الاساس لأنه لا يوجد لديه أي ورقة رسمية تدين الهلال.
واضاف نحن في الهلال حريصون جداً على سمعة الفريق ونوايانا صادقة، مشيراً الى أن سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل قد وضع ضوابط للتعاقدات واشرف عليها بنفسه وفق مناخ صحي للعمل.
وأشار المعمر الى ان كوكا رفع القضية بتأثير من سماسرة برازيليين وغيرهم وعندما واجه الفيفا اختفوا في الظلام.
وكشف المعمر ان احد الاندية السعودية قد تورط في عملية احتيال تعاقدية كلفته ملايين الريالات هذا الموسم، موضحاً ان رئيس الهلال الأمير محمد قد نصح ذلك النادي من ذلك التعاقد ولكن لم يسمعوا النصيحة فتعرضوا للاحتيال وخسروا الملايين.
واشاد المعمر برئيس النادي الذي وفر المناخ الصحي واعاد هيبة الفريق ليحقق الهلال الثلاثية الرائعة.
وشكر المعمر في ختام تصريحه الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي وقف مع الهلال في قضية كوكا، وعلى ايضاحات الاتحاد للفيفا لتبرئة الهلال من تهمة كوكا[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] قبل مباراة الحسم أمام الاتحاد أوضاع النصر تزداد سوءاً
الرئيس غادر وترك حملاً ثقيلاً على الجهاز الإداري المتواجد
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]تتواصل الاجتماعات الشرفية لرجال النصر المؤثرين لاختيار إدارة جديدة تقود النادي العريق في الموسم القادم، ويقود التحركات رمز النصر الشهير والرياضي الكبير الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز الشخصية الأكثر حظوظاً لتولي المنصب خلال الاسابيع القادمة، والذي اشترط تأمين مبلغ (25) مليون ريال لقبول تولي الرئاسة. وعلمت (الجزيرة) ان اجتماعات على مستوى عالٍ عُقدت في الايام الماضية، اسفرت عن قبول الأمير منصور بن سعود المنصب لمدة عام بعد ان حصل على وعد من ثلاث شخصيات كبيرة بدعمه بمبلغ يصل إلى (15) مليون ريال.
وفي حال قبول سموه المنصب بشكل رسمي فإنه سيعقد اجتماعاً مغلقاً ومختصراً مع الشخصيات الداعمة لرسم سياسة النادي الكبير للمرحلة القادمة، وتعريفهم بالمشاكل المادية الضخمة التي يعاني منها النصر والديون الهائلة التي يرضخ تحتها والتي ادت إلى انهياره في كافة الالعاب وغيابه عن الحصول على البطولات لسنوات طويلة.
وتؤكد (الجزيرة) ان شخصيات نصراوية غائبة ستلعب دوراً مؤثرا في مسيرة الاصفر القادمة بعد ان نجح رمز النصر الكبير الأمير منصور بن سعود في الحصول على وعد منهم بالعودة لدعم مسيرة الفريق بعد غياب طويل.
ومن جهة اخرى غادر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر المكلف الرياض متوجهاً إلى لندن لانهاء العديد من الاعمال التجارية. ومن المتوقع مكوث سموه أكثر من اسبوع في عاصمة الضباب يعود بعدها لاكمال بقية اعماله بنادي النصر ويسلم الامور الإدارية للرئيس القادم، بعد ان أكد سموه عدم رغبته في الاستمرار في العمل الإداري في نادي النصر.
وعلى صعيد آخر شارف عقد المدافع محسن الحارثي على النهاية، حيث ستكون مباراة الاتحاد القادمة آخر عهده بالفريق. وكان الحارثي تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو الشرف والمشرف السابق على الفريق الأمير فيصل بن عبدالرحمن وطلال الرشيد يطالبانه فيهما بالتريث وعدم قبول العروض الذي تصله لحين تأمين المبلغ المطلوب لتجديد عقده لفترة احترافية اخرى. وكان الحارثي قد تلقى عرضاً جاداً من النادي الاهلي للانتقال اليه والمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في شهر سبتمبر القادم بعد ان تأهل النادي الأهلي لدور الثمانية فيها.
وعلى الصعيد نفسه توجه الظهير الايمن ناصر حلوي الى لجنة الاحتراف لمعرفة مصيره القادم، وقد اكدت له اللجنة انه بمقدوره الانتقال الى ناد آخر بدون الرجوع للنصر بعد خمسة اشهر من الآن لوصوله للسن النظامية، والحلوي من مواليد 1398 وعقده ينتهي الاسبوع الحالي تقريباً، والحال ينطبق على المدافع الدولي هادي شريفي الذي ينتهي ارتباطه هو الآخر مع النصر بداية الشهر القادم. وعلمت (الجزيرة) من مصادرها القريبة من نادي النصر ان النية تتوجه لتجديد عقد الحارثي في حين لم تكن هناك رغبة ملحة في استمرار ناصر الحلوي بعد بروز نايف الدوسري، وكذلك هادي شريفي عقب تألق المدافع حمد الصقور.
الجدير بالذكر ان مشكلة تجديد عقود اللاعبين ليست المعضلة الوحيدة التي تواجه الإدارة النصراوية؛ فهناك الكثير من المتاعب التي ساهمت في انحدار المستوى وعدم انتظام التدريبات أبرزها تأخر المرتبات والحسومات التي طالت اللاعبين بعد صرف مرتب شهر واحد من أصل أربعة متأخرة مما أجبر عددا من اللاعبين على الانقطاع عن التدريبات ابرزهم الخوجلي، ماجد الدوسري، عبدالرحمن البيشي، ومنصور الثقفي الذي رفض العودة لمواصلة مشواره مع النصر لعدم حل مشكلته العائلية والعملية.
وتؤكد (الجزيرة) ان مشاكل النصر ازدادت بعد اقتراب رحيل المدرب ديمتروف وعدم الرغبة في تجديد عقده وهو الامر الذي وسع المشاكل في النصر وجعل الامور تتدهور. ويرفض عدد من اللاعبين مرافقة الفريق لابوظبي حيث ستعود البعثة مساء اليوم الجمعة بعد ان خاضت مباراة ودية مع الوحدة الاماراتي.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] بعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدفين
ماطر يقود النصر للتعادل مع الوحدة الإماراتي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]تعادل النصر ومضيفه الوحدة الإماراتي مساء أمس في أبوظبي بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي الذي جرى على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن استعدادات الأخير لمسابقة الكأس، والنصر للقاء الاتحاد دورياً.
انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف للمحترف توني في الدقيقة 9 وعاد نفس اللاعب وسجل الإصابة الثانية عند الدقيقة 50 قبل أن يقلص النصر الفارق بهدف لعبدالعزيز الجنوبي عند الدقيقة 52وفيما اللقاء يتهيأ للنهاية خطف إبراهيم ماطر هدف التعادل للنصر في الدقيقة 90 وأشرك مدرب النصر الطاقم الأساسي بقيادة ماطر والجنوبي إلى جانب الشريفي والخثران والصقور والحقباني وخرج من اللقاء مستفيداً، إذ تعد المباراة أقوى محطة واجهها منذ خسارته الدورية أمام أحد (1-3) وستعود بعثة النصر الليلة إلى الرياض، حيث يبدأ غداً الاستعداد في مقره للقاء الاتحاد.الجدير بالذكر أن المباراة سجلت في نهايتها تبادل الهدايا بين الجانبين على المستوى الرسمي.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] احتفى بهم بحضور الخليوي والعنزي
أبها يكرم البلطان بمجسم تذكاري
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]قدّم رئيس نادي أبها الأستاذ عبدالوهاب بن مجثل شكره وتقديره للأستاذ خالد بن عمر البلطان على ما قدمه ويقدمه لناديه والذي كان له الأثر الطيب في ما حققه من إنجاز وهو الصعود لفرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأكّد ابن مجثل خلال احتفاء البلطان به ظهر أمس في الرياض خلال الزيارة التي قام بها أعضاء مجلس إدارة نادي أبها أن زيارته تأتي كشكر وعرفان للدور الكبير الذي قدمه البلطان لناديه خاصة وللرياضة السعودية بوجه عام.
من جانبه قدم البلطان شكره لابن مجثل على هذه الزيارة ممتدحاً جهوده والتي أثمرت عن مرافقتهم للحزم للصعود للدوري الممتاز.
كما أكد استمرار دعمه لنادي أبها.
وفي نهاية الزيارة تسلّم البلطان هدية تذكارية عبارة عن مجسم من ابن مجثل وقد حضر الاحتفاء الأستاذ تركي الخليوي، والأستاذ خالد العنزي عضوا شرف نادي الحزم وإدارة نادي أبها.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] قدم شكره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه.. رئيس الهلال محمد بن فيصل:
ما قمنا به تجاه الشريدة (أقل من الواجب)
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود المبادرة الهلالية ب(تكريم) نجم الفريق الكروي الأول عبدالله الشريدة ب(حفل خاص) قبل نهاية عقده الاحترافي أقل واجب يمكن أن يقدمه الهلاليون لهذا النجم الذي خدم النادي بإخلاص وتفانٍ طوال مشواره الذي امتد ل10 سنوات مشيراً إلى أن كل اللاعبين المخلصين سيحظون بتكريمات مماثلة.
وأبدى سموه ارتياحه وسعادته لظهور الحفل التكريمي بهذا الشكل الذي وصفه ب(الرائع) والناجح.
وقدم الأمير محمد بن فيصل شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين ساهموا في تكريم اللاعب ملتمساً العذر لبقية الأعضاء الذين لم تصلهم خطابات الدعوة بسبب ضيق الوقت.
وأشاد رئيس الهلال كثيراً بانضباطية اللاعب وبأدائه وبأخلاقياته مؤكداً أنه يستحق أكثر من هذا التكريم.
كما خص بشكره وتقديره باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد لمبادراتهما الإيجابية تجاه الرياضيين كافة وتجاه اللاعبين مشيراً إلى أن تقديم سمو الأمير نواف بن فيصل مبلغاً مادياً للكابتن الشريدة أكبر دليل على ذلك.
وتمنى الأمير محمد بن فيصل لعبدالله الشريدة التوفيق في وجهته المقبلة أياً كانت شاكراً إياه على جهوده التي بذلها طوال السنوات الماضية.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] الإقبال على التسجيل ما زال مستمراً
(1500) برعم في أكاديمية الأهلي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]تشهد أكاديمية كرة القدم بالنادي الأهلي إقبالاً كبيراً ومتزايداً من البراعم الراغبين في الالتحاق بها، حيث بلغ عدد المتقدمين للتسجيل في نهاية اليوم الثالث (524) برعماً ليصل بذلك مجموع البراعم المسجلين إلى (1500) برعم.. وفي ذات الوقت كان هناك عدد كبير قد أنهوا إجراءات الكشف الطبي وتعبئة استمارات التسجيل وتسليمها للجهاز الفني والإداري وتم تحديد مواعيد اختبارات القبول لهم.
من جانبه أوضح الدكتور مفتي إبراهيم مدير الأكاديمية أن استقبال البراعم سيكون مقتصراً في الفترة الحالية على السعوديين فقط.
وقد عبَّر الدكتور مفتي عن سعادته البالغة بالتوافد والأعداد الكبيرة من البراعم الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية، مؤكِّداً أنهم أعدوا برامج خاصة للاهتمام بالبراعم وبأسلوب علمي يؤهل للاحتراف.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] العزاز رئيساً للموج
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]عقدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الموج بالخبراء لترشيح مجلس إدارة جديد يدير دفة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور مندوب مكتب رعاية الشباب بالرس الأستاذ عبد العزيز الزيدي. وقد تم خلال الاجتماع ترشيح الأستاذ علي بن سليمان العزاز رئيساً للنادي والأستاذ صالح بن عبد الرحمن العزاز نائباً للرئيس ومحمد بن إبراهيم الخضير أميناً عاماً للنادي وعبد الله بن سليمان العزاز أميناً للصندوق وعضوية خالد بن عبد الله الخضير وحسين بن صالح العريني وناصر بن محمد القريشي.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] بعد اجتماعه بالبلطان
العايد يختار إدارته ويُبقي الضويان فقط
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]اجتمع مساء أول من أمس في الرياض رئيس الحزم المرشح الأستاذ علي العايد بعضو الشرف الحزماوي الداعم خالد البلطان للترتيب للموسم المقبل، الذي سيكون الحزم فيه أحد فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وسيكون مع العايد في إدارته الجديدة أمين الصندوق في الإدارة السابقة تركي الضويان، وينتظر أن يعلن العايد أسماء إدارته في الأسبوع المقبل..
وقد اتفق البلطان والرئيس الجديد الذي يحظى بدعم الرجل الداعم على اختيار الأستاذ حمد الخربوش، ليكون مديراً للفريق الكروي.. وجاء اختياره لنجاحاته السابقة حيث كان إدارياً للمنتخب وحكماً دولياً وموظفاً في اتحاد الكرة.من جهة أخرى ستبدأ التدريبات الحزماوية بعد شهر من الآن وتحديداً في 1 - 7 تحت إشراف المدرب التونسي الكابتن أحمد العجلاني الذي سيختار جهازاً طبياً وفنياً متكاملاً لمساعدته، كما سيتم اختيار لاعبين أجانب غير عرب لدعم الفريق.[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] مركز إعلامي جديد في استاد الملك فهد
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]أكد المهندس سلمان نمشان مدير استاد الملك فهد الدولي بأنه تم تأمين مركز إعلامي ثانٍ تحت المنصة وذلك لخدمة الإعلاميين الذين يتابعون المباريات في الجهة الشرقية .. وسوف يتوفر بالمركز الإعلامي جميع الخدمات الإعلامية ولن يسمح بدخول الإعلامين إلى أرض الملعب من الجهة الشرقية إطلاقاً ..[/align]

جريد الجزيرة

[align=center]==============================[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] مباريات الدوري لا نعرف أوقاتها
لو هبط الاتفاق سيعود بسرعة للممتاز
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]قبل عدة سنوات عندما بدأت الكتابة كان هناك كتاب هواة بمستوى محترفين منهم الآن من اصبح محررا ومنهم من اصبح رئيسا ومنهم من غاب نهائيا وهنا اوجه لكل الغائبين نداء بالعودة للكتابة واذكر منهم نواف فهاد الشمري, عارف الذوادي, بندر بت جلاله, سعد الدوسري وعبدالله الراشد وبنت الراكة والهنوف العتيبي ومصطفى العبكري ورائد البغلي وعيال الطويل وكثير لا تحضرني اسماؤهم والملاحظ الآن غيابهم او ظهورهم على استحياء فأنا ومن خلال هذا المنبر اوجه دعوة مفتوحة للعودة واثراء الساحة الرياضية والفنية بأفكارهم وارائهم والتي اشعلت في فترة من الفترات الصفحات.
* لو هبط الاتفاق او الرياض وهذا شيء مؤكد اتوقع العودة السريعة لمصاف اندية الممتاز لوجود الخبرة الكبيرة ولكن لو مضى عام ولم يعودا فستكون كارثة كبيرة لأن اندية الدرجة الاولى عندها ستتعود على اسلوب الفريق ولن تهابه وسيحتاج لأعوام حتى يعود.
* لماذا المبالغة في توقيت مباراة الذهاب والاياب لبطولة دوري ابطال العرب يعني اعتقد ان الفترة طويلة وكان لعبها حاليا انسب الأوقات.
* كذلك مباريات الدوري السعودي مللنا التوقف واصبحنا لا نعرف متى تقام المباريات مع اننا نقرأ الصحف بشكل يومي ونقطة اخرى وهي يجب فصل الكروت في كل بطولة على حدة حتى لا تفقد البطولات بريقها.
* اتمنى وضع جدول يوضح فيه المباريات المؤجلة والمنقولة بشكل شبه يومي بالمستقبل القريب لأن هذا الشيء محل استغراب الكثير من المتابعين للميدان الرياضي.
خالد غالي الهويش - الاحساء[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] أزمة فارس الدهناء عادية
القادسية لن تصل لبطولات الاتفاق وجماهيريته
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=justify]خرج لنا ذلك القدساوي الجريح المدعو بالرشيدي بعد غياب طويل كله شحناء تجاه من رفع ضغطه وسبب له الصدمات العنيفة الا وهو قاهره وكابوسه المزمن (فارس الدهناء) فيا سبحان الله حتى وهو يمر بكبوة جواد الا انه مسبب للرشيدي صداعا مزمنا وقلقا ورعبا دائمين.
فيا الرشيدي اعلم انك احد الاقلام التي لا تنتمي للقدساويين بصلة فنحن نحب القادسية ونقدره ونحترم اقلامه كالعرادي ولكن مع احترامي للعرادي والبقية قادسيتك يا الرشيدي لم ولن تصل لبطولات الاتفاق ولا لنجومه ولا لجماهيرة. ثم ان قادسيتك لم تتعامل مع الهلال الا بتقديم مستوى رائع ولا بالخبرة الكافية ولا بخطة محكمة من العجلاني فطار اللقب للهلال. فان كنت تعيب على الاتفاق خسارته كأس ولي العهد عام 1421هـ بثلاثية فتلك كانت باخطاء الحكام. فيا الرشيدي عد للسبعينيات فنحن حققناها وبثلاثية من امام الاتحاد.
فتذكر انك اختفيت بقلمك عندما كانت قادسيتك بين جنبات الدرجة الاولى فادرت ظهرك وتركت قادسيتك محطة عبور واستراحة لاندية هجر والعروبة والانصار والفتح فحتى كأس الفيصل للاولى خسرتموها امام الانصار فهل تذكر يوم ساندك الجمهور الاتفاقي وقادسيتك في اخر لقاء بدوري الاولى امام الانصار فصعدتم للاضواء فكان جمهوركم آنذاك يعد على الاصابع فالموسم الفائت الاتفاق من ابقاكم بالممتاز عندما هزم الشعلة بثلاثية. فيا الرشيدي ازمة الاتفاق مر بها الاهلي عام 1408هـ فلم يتأكد بقاؤه بالممتاز الا عندما هزم القادسية في اخر لقاء بالدوي بهدف فكان يلزمه الفوز ولا غيره وكذلك 1414هـ والنصر عام 1413هـ والاتحاد والشباب فكل الاندية معرضة للهزات فالفرق بيننا وقادسيتك باننا لم نهرب باقلامنا ولن ولن يهبط الاتفاق بعكسك يامن اختفيت وهربت فهبطت قادسيتك.
فيا الرشيدي لست انت من تعكر صفو المحبة والالفة بين اقلام الناديين فلست اعلم هل انت تتحدث عن كرة السلة ام انك تقلب الحقائق وعد للتاريخ وتعلم منه فاساسا انت نصراوي متنكر بشعار قادسيتك تحاول تشويه صورة جمال مقالات اقلام الناديين وتسعى لبث التعصب وزرعه في نفوس الجماهير ولكن اطمئن فهم على وعي تام وفكر واسع ناضج.
اخي عبدالله القناص: لم ولن نتخلى عن فارس الدهناء كما فعل غيرنا فانت الفن والابداع بعينه فواصل ردودك على الحاقدين فثقافتك الكروية غزيرة فانثر فنون الكتابة بألوانها المختلفة.
الهلالي الرائع ابراهيم عبدالله: اشكرك على ذوقك الرفيع تجاه فارس الدهناء وامنية بالتوفيق ومواصلة الانتصارات وحصد الكؤوس وان يذهب كأس الدوري للخزينة الهلالية ولك تحياتي.
احمد الطويل ـ الدمام[/align]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] يرغب في عودة مساعده السابق
العجلاني يستقطب كامل طاقم القادسية للحزم عدا الرواتبي
المدرب يفصح عن وجود 6 ملايين تحت تصرفه لاستقطاب اللاعبين
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[align=center][/align]

[align=justify]طلب المدرب احمد العجلاني من ادارة الحزم التوقيع مع مدرب الحراس فتحي الهريش واخصائي العلاج الطبيعي كريم الشاذلي لكنه لم يبد رغبة في استمرار مساعدة النوري الرواتبي حيث عمل هذا الجهاز المتكامل مع القادسية في الموسم الماضي. ويفضل العجلاني العودة للعمل مع مواطنه فوزي ناصر الذي كان مساعدا له اثناء الصعود الاخير للممتاز وتواصل معه حتى انجاز الحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.
وكان ناصر قد عمل ضمن طاقم الجهاز الفني لفريق الوحدة الموسم الماضي بعد ان ترك العمل بالقادسية.
من جهة اخرى كشف مصدر مقرب من العجلاني تاكيد المدرب بان عضو شرف نادي الحزم خالد البلطان اعطى الضوء الاخضر للعجلاني لطلب التعاقد مع اي لاعب او عده لاعبين بازرين محليا لدعم الحزم حيث رصد البلطان 6 ملايين ريال وضعها تحت تصرف العجلاني على ان يكون اللاعبون المستقطبون على قدر التطلعات وقادرين على المساهمة في ابقاء الحزم موسما جديدا وسط الكبار[/align].

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter: glow(color=blue,strength=14);][ALIGN=center] العايد رئيس الحزم الجديد
بسبب البلطان قبلت رئاسة النادي
العجلاني سيبدأ معنا بعد ستة أسابيع
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[align=center][/align]

[align=justify]قال علي العايد المرشح الجديد لرئاسة نادي الحزم: ان هذا المنصب مسؤولية كبيرة جدا وتحتاج الى عمل شاق ومكثف لان الحزم الآن أصبح أحد الاندية الكبيرة بالمملكة وعن ابتعاد الشيخ خالد البلطان وإعلانه الرحيل اكد العياد بان البلطان باق ولن يترك الحزم.
وانا لولا وجود ابي الوليد لما وافقت على تولي الرئاسة وسيكون هو الداعم الاكبر لنا في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وسيؤكد ابناء الحزم بان هذا الدوري هو مكانهم الطبيعي.
وعن التعاقد مع المدرب التونسي احمد العجلاني أشار العايد الى ان العجلاني يعتبر من خيرة المدربين وصاحب تجربة طويلة في الملاعب السعودية ونجاحه مع القادسية في اكثر من بطولة دليل على ان العجلاني بإذن الله سيكون موفقا مع الحزم وعن ابتداء المهمة اكد العايد ان عودته ستكون بعد ستة اسابيع وفور وصوله سيبدأ باستلام المهمة. وعن ثلاثي الاتحاد الذين انتهت فترة اعارتهم علي المطرود وحمد ابو ربع وطارق المولد قال العايد إن مسأله استمرارهم أو رحيلهم لم تتحدد حتى الآن.[/align]

اليوم الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/06/2005, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,455
اللـه يعطيـك ألف عافيـة ،،

مجهـود مميـز ،،

ويسعـد صباحـك ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube