المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/05/2005, 03:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
مشاركات: 105
الهلال يعرف كيف يتعامل مع المناسبات

أكد ماجد عبدالله محلل القناة الرياضية السعودية أن فريق الهلال الأول حسم المباراة لصالحه أمام القادسية رغم أن ظهوره لم يكن بالشكل الذي يعرفه الجميع.
وقال أثناء تحليله لأحداث نهائي كأس ولي العهد في القناة الرياضية السعودية: "إن مستوى المباراة فنياً لم يكن جيداً وان أخطاء الفريقين كانت كثيرة خصوصاً من جانب فريق القادسية الذي جاء من خلالها هدف التعادل الذي سجله الشلهوب".
وأضاف: "على القدساويين ألا يغضبوا لعدم حصولهم على الكأس كونهم لم يقدموا ما يحزنون عليه ويكفي أنهم وصلوا للمباراة النهائية وخسروا أمام فريق كبير يجيد التعامل مع المباريات النهائية".
وقال: "إن الشوط الأول من المباراة شهد في بدايته ارتباكاً واضحاً من الفريقين، رغم أن الأفضلية في الشوط الأول كانت لفريق القادسية قبل أن يسجل الهلال هدف التعادل، وتميل المباراة لصالحه"، وتابع: "ان فريق القادسية لم يكن بذاك الفريق المخيف وكرات لاعبيه مقطوعة ودفاعه تسبب في أخطاء كلفته في النهاية خسارة المباراة في حين لم يسلم الهلال أيضاً من الأخطاء، وكان سامي الجابر في الشوط الأول صاحب المجهود الأكبر في حين لم يكن كماتشو بالصورة المعهودة"، وتساءل ماجد عن سر إخراج محمد الشلهوب وإحلال البرقان بديلاً عنه رغم أن الأول كان أكثر حركةً ومجهوداً.
أما نجيب الإمام فقال: "إن الهلال كان أكثر جرأة ويستحق الفوز والقادسية وجد أمامه خصماً عنيداً يعرف كيف يتعامل مع المناسبات الكبيرة"، وأضاف: "هناك عدة عوامل أدت إلى انخفاض مستوى المباراة فنياً ومنها أنها مباراة كؤوس إضافة إلى الحذر الكبير الذي كان يلعب به الفريقان".
واتفق الإمام مع ماجد بأن سامي الجابر كان الأبرز، وقال: "إن الجابر كان الأبرز خصوصاً في الشوط الأول وكان لخبرته دور كبير في تحويل مسار المباراة لمصلحة فريقه".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube