المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2001, 03:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
اخبـــــــ عربيه ـــــــار ليوم الخميس 22/3ـــ13/6..

تمام الساعة 02:57 م بتوقيت جرينتش دبي (أ.ف.ب)

- أكد عضو اللجنتين التنفيذيتين في الاتحادين الآسيوي والدولي (فيفا) لكرة القدم القطري محمد بن همام في اتصال مع وكالة الأنباء الفرنسية يوم الأربعاء "إسناد الفيفا مهمة تنظيم كأس العالم للشباب عام 2003 إلى الإمارات".


و قال بن همام: "اتخذ المكتب التنفيذي اليوم قرارا بمنح الإمارات شرف استضافة نهائيات كأس العالم للشباب عام 2003 بناء على التقرير -الإيجابي جدا- الذي قدمته لجنة التفتيش التي زارت الإمارات أخيرا".

و تابع بن همام: "كان قرار لجنة التفتيش إيجابيا جدا وذكر فيه أعضاؤها أن الإمارات تستطيع تنظيم المسابقة خلال شهر من تاريخ إسناد المهمة إليها نظرا للإمكانات التي تملكها".

و أوضح أن القرار "نال إجماع الأعضاء في المكتب التنفيذي رغم أن كوريا الجنوبية لم تنسحب وذلك لأن تقرير لجنة التفتيش كان كافيا لإسناد المهة إلى الإمارات فأوصت بالتالي بصلاحية الإمارات وقدرتها على ذلك".

و كان وفد من الفيفا ضم القطري محمد المحشادي عضو لجنة كأس العالم للشباب في الاتحاد الدولي والسويسري ميشال بكيني زار الإمارات أواخر أيار/مايو الماضي وتفقد المنشآت الرياضية والسياحية فيها واطلع على الملف المقدم منها لاستضافة النهائيات.


المنشآت الرياضية في الإمارات منحتها حق الاستضافة

و كانت قناة أبو ظبي الرياضية قد ذكرت في وقت سابق أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أسند إلى الإمارات مهمة تنظيم نهائيات كأس العالم للشباب عام 2003.
و نسبت القناة الخبر إلى مصدر موثوق في الاتحاد الدولي، وجاء في نشرتها "أكد مصدر وثيق الصلة في الاتحاد الدولي لقناة أبو ظبي من زيوريخ أن اللجنة التنفيذية في الفيفا قررت اليوم إسناد مهمة تنظيم البطولة إلى الإمارات".

و أضافت: "إن قرار اللجنة التنفيذية جاء بعد دراسة التقرير الذي قدمته لجنة التقييم التي زارت الإمارات مؤخرا لدراسة استحقاق تنظيم المنافسة".

و كان وفد من الفيفا ضم القطري محمد المحشادي عضو لجنة كأس العالم للشباب في الاتحاد الدولي والسويسري ميشال بكيني زار الإمارات أواخر أيار/مايو الماضي وتفقد المنشآت الرياضية والسياحية فيها واطلع على الملف المقدم منها لاستضافة النهائيات.

و زار الوفد عددا من الفنادق التي تم تخصيصها لاستضافة المشاركين في المونديال ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان واطلع على فيلم وثائقي ترويجي عن أهم المنشآت والمرافق السياحية في الإمارات.

كما قام الوفد بجولة في ستاد القطارة في مدنية العين وأهم المنشآت الرياضية فيها والشيء ذاته في دبي والشارقة.

و بذلك ستكون الإمارات ثالث دولة خليجية ورابع دولة عربية تستضيف نهائيات مونديال الشباب بعد تونس عام 1977 والسعودية التي استضافت النهائيات عام 1989 وأحرزت البرتغال لقب البطلة فيها، وقطر عام 1995 وفازت الأرجنتين باللقب.

و كانت الإمارات تتنافس مع كوريا الجنوبية على تنظيم النهائيات بعد أن انسحبت كندا قبل فترة من السباق، فكانت الرغبة الآسيوية بمنح الإمارات شرف الاستضافة على اعتبار أن كوريا الجنوبية ستنظم كأس العالم مشاركة مع اليابان عام 2002، فضلا عن أنها استضافت معها أيضا بطولة القارات الأخيرة التي اختتمت الأسبوع الماضي وأحرزت فرنسا لقبها.


_____________________________________________________________________________


تمام الساعة 08:46 ص بتوقيت جرينتش الكويت العاصمة (أ.ف.ب)

- فاز التضامن سابع الدرجة الممتازة في الكويت على الفحيحيل ثاني الدرجة الأولى 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت في المباراة الفاصلة، وضمن بقاءه في الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل.
و افتتح اللاعب ناصر السوحي التسجيل للتضامن في الدقيقة العاشرة إثر تلقيه كرة من السنغالي عثمان ليون سددها قوية داخل المرمى.

و أضاف المدافع جمال مبارك الهدف الثاني عندما حول برأسه كرة من ركلة حرة نفذها السوحي حولها داخل الشباك في الدقيقة 63 من اللقاء، و رد فريق الفحيحيل بهدف في الوقت بدل الضائع من المباراة سجله حسين سراج.

يذكر أن فريق الجهراء قد هبط إلى الدرجة الأولى بعد أن حل في المركز الأخير في الممتاز (حصد 3 نقاط فقط من 14 مباراة).

و كان التضامن قد أنهى مشاركته في الدوري الممتاز في المركز السابع برصيد 16 نقطة مع أنه كان من الفرق القوية في مرحلة الذهاب قبل أن يتواضع مستواه إيابا، في حين حل الفحيحيل ثانيا في دوري الدرجة الأولى خلف الساحل الذي توج بطلا لها وتأهل مباشرة إلى فرق النخبة في الموسم المقبل.

و ينص نظام الدوري الكويتي الحالي الذي طبق هذا الموسم، على أن صاحب المركز الأخير في فئة الممتاز يهبط مباشرة إلى الأولى، وبطل الأولى يتأهل إلى الممتاز، ويلتقي سابع الممتاز مع ثاني الأولى في مباراة فاصلة لتحديد الفريق الثاني الذي سيلعب في الدوري الممتاز في الموسم التالي.

و قد أحرز نادي الكويت لقب بطل الدوري هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ 22 عاما بعد فوزه على التضامن 3-صفر في المرحلة الخامسة عشرة الأخيرة الخميس الماضي

____________________________________________________________________


سحبت في القاهرة ظهر أمس الأربعاء قرعة دور الثمانية في بطولات الأندية الأفريقية الثلاث لكرة القدم. وأوقعت قرعة بطولة الأندية أبطال الدوري والتي تقام بنظام المجموعات، فريق الأهلي المصري ضمن المجموعة الثانية إلى جانب فرق اسيك ابيدجان العاجي، شباب بلوزداد الجزائري، وبيترو اتليتيكو الانغولي.
وضمت المجموعة الأولى والتي وضع الترجي التونسي على رأسها، فرق صان داونز بطل جنوب أفريقيا، وجوليوس بيرجر النيجيري، وماسيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.
وستقام مباريات الجولة الأولى ما بين العاشر والثاني عشر من أغسطس المقبل، وسيلتقي فيها الأهلي مع بيترو الانغولي على ارض الأخير، في حين تقام مباريات الجولة الثانية ما بين 24 و26 من الشهر نفسه وفيها يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد بالقاهرة.
وعدل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نظام الدور قبل النهائي وقرر أن يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي بعكس الأعوام السابقة التي كان الفريقان المتصدران للمجموعتين يلتقيان في النهائي.
وأوقعت قرعة كأس الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس فريق الزمالك المصري حامل اللقب مع الأفريقي التونسي في لقاء عربي عربي، يتوقع أن يأتي مثيرا، وسيقام اللقاء الأول بينهما في القاهرة، والثاني في تونس.
ويلعب الإسماعيلي المصري مع كايزر تشيفس من جنوب أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب جوهانسبيرج، ومباراة الإياب في الإسماعيلية.
ويلعب فريق انترلواندا الانغولي مع تورنادوس النيجيري، وايفيكو الجابوني مع كومبو ستريكرز الكاميروني.
أما في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي فيلعب الوداد البيضاوي المغربي مع شبيبة القبائل الجزائري، والنجم الساحلي التونسي مع اياكس كيب تاون الجنوب أفريقي، وجولد فيلدز الغاني مع افريكا سبورت العاجي، وفياريو الموزمبيقي مع كوتون سبور جاروا الكاميروني.
وغاب عن مراسم سحب القرعة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نظرا لارتباطه باجتماع هام في الاتحاد الدولي (الفيفا) اليوم في زوريخ. ________________________________________________________________


ترشحت أربعة فرق تونسية إلى المربع الذهبي لكأس تونس، وهي الترجي الرياضي والنجم الساحلي وحمام الانف والنادي الصفاقسي، وذلك بعد أن استطاعت ان تزيح من طريقها فرق الملعب التونسي والنادي الافريقي والاولمبي للنقل وشبيبة القيروان.
وقد أسفرت قرعة الدور نصف النهائي، الذي لم يحدد موعده بعد، عن مواجهة ساخنة بين نادي الترجي الرياضي والنجم الساحلي، فيما يتقابل النادي الصفاقسي مع نادي حمام الانف.
وكان فريق الترجي الرياضي حامل لقب بطولة الدوري لهذا الموسم، قد استطاع الفوز على الملعب التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، بفضل خبرة لاعبيه وتحكمهم في أعصابهم على عكس لاعبي نادي الملعب التونسي، الذين فقدوا أعصابهم منذ نصف الشوط الأول إلى حد اضطر الحكم الإيطالي إلى طرد لاعبين اثنين هما الزنايدي والسلامي.
وقال مدرب فريق الترجي الرياضي يوسف الزواوي إثر المباراة، إنه درس المنافس جيداً وعرف ثغراته وركز على العامل النفسي للاعبي الفريق الخصم لإيقاعهم في شباك ردّ الفعل والنرفزة وهو ما حدث بالفعل، حيث ارتكب لاعبو الملعب التونسي العديد من الأخطاء التي أدت إلى طرد اثنين منهم.
أما مدرب الملعب التونسي، خالد بن يحيى، فقد ذكر أن هزيمة فريقه في مثل هذا الدور مؤلمة جداً، لأن فريقه قدم عرضاً جيداً في نصف الساعة الأولى من الشوط الأول، ثم وقع ما كان يخشاه، على الرغم من أنه أعد اللاعبين جيداً لهذا اللقاء على جميع المستويات، خاصة من الناحية النفسية.
وعلّل بن يحيى هزيمة فريقه إلى صغر سن اللاعبين والاندفاع بقوة رغبة في الفوز.
وعلى ملعب مدينة سوسة، خسر النادي الافريقي حامل اللقب للموسم الماضي أمام النجم الساحلي، الذي استطاع الاستفادة من جمهوره العريض، بالاضافة إلى الثغرات الدفاعية التي أدت إحداها إلى الهدف الوحيد للمباراة في الشوط الأول، ليتأهل النجم إلى الدور نصف النهائي.
وعلى ملعب مدينة القيروان، استطاع الفريق الضيف، النادي الصفاقسي، أن يسيطر على منافسة نادي شبيبة القيروان بفضل خبرة لاعبيه، خاصة اسكندر السويح، الذي اهدى الهدف الأول إلى زميله اشرف بن جديديه الذي خدع حارس مرمى شبيبة القيروان وسجل الهدف الأول برأسه. وفي الشوط الثاني استمر ضغط الفريق الصفاقسي لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.
وعلى ملعب نادي حمام الأنف، استطاع الفريق ان يلحق هزيمة بضيفه فريق النادي الاولمبي للنقل بصعوبة شديدة، بعد أن كان التعادل هدفين لهدفين متواصلا قبل عشر دقائق من نهاية المباراة. وبفضل اللياقة البدنية للاعبي حمام الأنف، استطاعوا زيادة الضغط وتسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدفين.

____________________________________________________________________


ثمن مهاجم فريق الاتفاق السعودي علي الفهيد تجربته الاحترافية مع فريق الرفاع الغربي البحريني ووصفها بالناجحة والجيدة رغم قصر المدة التي لعبها مع الفريق والتي لم تتجاوز الشهر تقريبا.
وقال الفهيد: لقد استفدت كثيرا من تجربتي مع فريق الرفاع الغربي البحريني، انا وزميلي اللاعب تركي المصيليخ رغم ان فترة احترافنا بصفوف الفريق لم تكن طويلة لابراز مواهب اي محترف في ملاعب كرة القدم، كما اننا انضممنا لتدريبات الرفاع قبل يوم واحد من مباراة الفريق في كأس ولي العهد البحريني امام الاهلي، الا اننا وبمتابعة رئيس النادي الشيخ عبد الله بن خالد وتعاون الزملاء في الفريق معنا استطعنا اجتياز هذه المرحلة حتى وصل الفريق للمباراة النهائية على كأس ولي العهد البحريني.
وعن تواضع مستواه خلال الموسم الماضي مع فريقه الاتفاق، قال الفهيد: مررت بظروف صعبة اثرت كثيرا على مستواي بالاضافة الى انني تعرضت لاصابات متواصلة خلال الموسم المنصرم. ولكني اعد جماهير الاتفاق بالعودة لمستواي المعهود، خاصة بعد احترافي خارجيا الذي اكسبني الثقة وزاد من قدراتي.
واوضح الفهيد ان فريق الاتفاق ظهر بمستوى متذبذب خلال الموسم الماضي نتيجة الاستعانة باكثر من مدرب خلال الموسم نفسه بالاضافة الى الاوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي، و«ان منافستنا على كأس ولي العهد لا تعتبر دليلا على ان الاتفاق اجتاز المشكلات التي تواجهه، فالنادي يحتاج خلال الموسم المقبل لكثير من الجهود والتي من ضمنها توفير مبالغ مالية كبيرة لتغطية العجز الذي يعاني منه النادي طوال السنوات الماضية فاذا حلت تلك المشكلات سيظهر الاتفاق بمستواه المشهود».
ويعتقد الفهيد ان الفريق بحاجة الى لاعبين محترفين لتدعيم خطي الهجوم والوسط، بالرغم من نجاح اللاعب الانغولي باولو ديسيلفا خلال الموسم المنصرم وحصوله على لقب هداف الدوري.
اما اللاعبان الاكوادوري جلسون سوزا والمالي سيادا تراوري، ففي رأيه ان الاصابة حرمتهما من اكمال المشوار مع الفريق، لذا فان ادارة النادي مطلوب منها السعي الجاد لتدعيم خطي الهجوم والوسط بمحترفيين جدد.

___________________________________________________________

اختير لاعب نادي المحرق ومنتخب البحرين الاول لكرة القدم محمد أحمد سالمين نجم الموسم الكروي 2000 2001 في البحرين وذلك في الحفل الذي اقامته الشركة الراعية لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء امس بفندق الشيراتون وتم خلاله تكريم اللاعبين المتميزين وافضل حكم ومساعد حكم ومدرب في الموسم الماضي.
وجاء فوز محمد أحمد سالمين باللقب الاول من نوعه في الكرة البحرينية بعد منافسة مع مهاجم فريقه النادي الاهلي الواعد علي أحمد حبيب من خلال الاستفتاء الذي شارك فيه 34 فرداً من الفنيين والصحافيين علماً بان الاستفتاء تم على 10 لاعبين.
وكان فوز محمد سالمين مستحقاً لمساهمته الكبيرة في فوز فريقه ببطولتي الدوري الممتاز وكأس ولي العهد.
كما حصل مهاجم نادي البسيتين الدولي يوسف عامر على جائزة هداف الدوري الممتاز، فيما حصل مهاجم نادي القادسية الدولي راشد جمال على جائزة هداف دوري الدرجة الاولى ولاعب نادي الرفاع الغربي حميد درويش ولاعب الرفاع الشرقي حسن عبدالعزيز على جائزة افضل لاعبين في كأس الاتحاد.
وتم تكريم 6 لاعبين لحصولهم على جائزة لاعب الشهر خلال الموسم وهم عبدالله السيد ويوسف زويد وخالد الدوسري وسلمان عيسى وعلي أحمد حبيب وحسين علي.
واختير مدرب الاهلي الوطني فهد المخرق كأفضل مدرب بعد قيادته فريقه للفوز بكأس الامير والحكم عبدالحميد عبدالعزيز كأفضل حكم والمساعد سعد سلطان كأفضل حكم مساعد.


___________________________________________________________________


قال الحاج احمد القدوة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ان الزيارة الخاطفة التي أنجزها خوان أنطونيو سمارانش رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الاسبوع الماضي الى قطاع غزة تركزت حسب رغبة الاخير على بحث مدى امكانية اقامة لقاءات رياضية بين فرق فلسطينية وأخرى اسرائيلية تعزيزاً لعملية السلام في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف القدوة (خال الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات) في حديثه الهاتفي لـ«الشرق الأوسط» من مقره في غزة: «كما تعلمون فان ولاية سمارانش لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية شارفت على الانتهاء بعد مشوار عشرين سنة، وقد عبر لنا عن رغبته في أن يكلل عمله في هذا المنصب باقامة لقاء رياضي في لعبة الكرة الطائرة بين فلسطين واسرائيل مقترحاً اقامته في سويسرا أو ايطاليا أو في أي مكان آخر يوافق عليه الفلسطينيون خاصة أن الاسرائيليين أبدوا الموافقة على مثل هذه المواجهة الرياضية».
وشدد القدوة على أن الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني حالياً وبخاصة منذ اندلاع انتفاضة الأقصى قبل نحو ثمانية أشهر لا تساعد اطلاقاً حتى على التفكير بمبدأ اقامة مثل هذه المباريات الرياضية ولكننا (يؤكد القدوة): جاهزون ليس فقط لمقابلة اسرائيل في لعبة الكرة الطائرة وانما لاقامة مهرجان رياضي شامل مع فرقها ومنتخباتها ولكن بعدما يحصل الفلسطينيون على حقوقهم المشروعة والعادلة وعلى اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واعتبر القدوة ان أول ما يمكن لاسرائيل أن تقدم عليه قبل أن تفكر بلقاءات رياضية مع فرق فلسطينية هو وقف هذا العدوان السافر براً وبحراً وجواً على الشعب الفلسطيني المحاصر بصورة لم يسبق لها مثيل بل أن هذا العدوان الاسرائيلي امتد ايضاً ليشمل البنية التحتية للرياضة الفلسطينية كما أن مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في غزة لم يسلم هو أيضاً من القصف الجوي الاسرائيلي وقد أطلعنا سمارانش على طبيعة هذا القصف وعلى طبيعة المعاناة التي يمر بها الشعب الفلسطيني جراء العدوان الاسرائيلي ونحن نقدر لسمارانش تفهمه لمعاناة الفلسطينيين وادراكه أن الوقت لم يحن بعد للاتفاق على لقاءات رياضية فلسطينية ـ اسرائيلية.
وعما اذا كان سمارانش تعرض الى مضايقات اسرائيلية قبل وصوله الى قلب غزة قال الحاج أحمد القدوة «وصلنا سمارانش قادماً من مسقط وقد حلت طائرته الخاصة في مطار اللد ومنه انتقل مباشرة براً الى معبر بيت حانون «جاحز ايرز» الذي يفصل غزة عن تل أبيب وقد استقبلناه على هذا الحاجز وسط استمرار القصف الجوي الاسرائيلي للشعب الفلسطيني من دون أن يحول الحصار الاسرائيلي لغزة من انجاز جولة ميدانية لسمارانش في قطاع غزة وضع خلالها حجر الأساس للمقر الدائم والمستقل للجنة الأولمبية الفلسطينية والذي يكلف عشرة ملايين دولار دفعت منها اللجنة الأولمبية الدولية مساعدة أولية قدرها 150 ألف دولار، مشيراً الى ان هذا المشروع يتضمن انجاز مسابح أولمبية وصالات رياضية ومجمع لكافة الاتحادات الرياضية الفلسطينية ويقع على مساحة قدرها 12 دونماً، معرباً عن أمله في أن تبادر الدول العربية والدول المانحة لدعم الفلسطينيين في دعم مشروعهم الأولمبي الطموح.
وعن سر عدم عقد لقاء بين سمارانش والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات قال الحاج أحمد القدوة ان وجود الرئيس عرفات في رام الله وعدم تمكنه من الوصول جواً الى غزة بسبب الحصار الاسرائيلي هو الذي حال دون عقد مثل هذا اللقاء الذي كان مرتقباً ومبرمجاً ودفع بالتالي الرئيس عرفات لانتداب زكريا الاغا لمقابلته نيابة عنه.
وكشف الحاج أحمد القدوة النقاب لـ«الشرق الأوسط» عن أن المحاولات الاسرائيلية مستمرة منذ عدة سنوات لاقامة لقاءات رياضية مع الفرق الفلسطينية وأنه فوجئ أثناء حضوره دورة الألعاب الأولمبية في اتلانتا عام 1996 والتي شهدت أول حضور رسمي لفلسطين، فوجئ بشخص يقترب منه ويصافحه ويخاطبه قائلاً «أنا آسف لاننا نلتقي الآن في اتلانتا وليس في القدس» وعندها عرفت انني صافحت من دون ان أقصد رئيس اللجنة الأولمبية الاسرائيلية الذي خاطبني رسمياً في وقت لاحق بعد الأولمبياد يدعوني لزيارة تل أبيب ولكنني لم أرد حتى اللحظة على دعوته هذه بل انني أبلغته انني لو كنت على علم مسبق بشخصيته قبل أن يقدم على مصافحتي لتغير الموقف. وكشف القدوة أيضاً أن الوفد الفلسطيني الذي شارك في اولمبياد سيدني العام الماضي رفض دعوة تلقاها لزيارة مقر السفارة الاسرائيلية في سيدني في استراليا، ونوه القدوة بالقول «نحن دعاة سلام وقد أكدنا ذلك لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية وأننا ضحايا ولسنا مجرمين».
سر غياب فلسطين عن دورات المتوسط وحول السر وراء غياب فلسطين عن المشاركة في دورات ألعاب البحر الأبيض المتوسط رغم أن فلسطين مطلة جغرافياً على البحر المتوسط قال القدوة لقد ضحينا بهذه الدورات بما فيها الدورة الرابعة عشرة التي ستقام في تونس بالفترة من 2 ـ 15 سبتمبر (أيلول) القادم لأن اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط اشترطت نظير مشاركة فلسطين مشاركة اسرائيل أيضاً وهذا ما نرفضه وبشدة ولذلك سيستمر غيابنا عن دورات المتوسط لكي نضمن تغييب اسرائيل عنها.
وختم القدوة حديثه لـ«الشرق الأوسط» بتأكيده أنه سيلبي دعوة تونسية لحضور ألعاب المتوسط. ____________________________________________________________________________________________________ _______________________________________________
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube